الموضوعات تأتيك من 12471 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > منى الشاذلى

جامعة المنصورة تشكر الإعلامية منى الشاذلي على دعمها تطبيق زراعة الكبد

23/07/2017 | 2:50 م 0 comments

قدم مجلس جامعة المنصورة، برئاسة الدكتور محمد قناوي، الشكر للإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على فضائية "cbc"، ع

اقرأ أيضا:
منى الشاذلي في القمة العالمية لـ تمكين المرأة اقتصاديا
في ذكرى ميلاد كرم مطاوع..اليكم ابرز تصريحات حنان مطاوع عن والدها الراحل - مجلة هي
أحمد مراد: أحمد حلمي كان بطل تراب الماس في الفن
أحمد مراد يُعلن البدء في تصوير تراب الماس الأسبوع المقبل -
أحمد مراد يرحب بالجدل حول موسم صيد الغزلان في الفن

جامعة المنصورة تشكر الإعلامية منى الشاذلي على دعمها تطبيق زراعة الكبد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جامعة المنصورة تشكر الإعلامية منى الشاذلي على دعمها تطبيق زراعة الكبد - صحيفة أخباري - جامعة المنصورة تشكر الإعلامية منى الشاذلي على دعمها تطبيق زراعة الكبد .

صحيفة أخباري الالكترونية - قدم مجلس جامعة المنصورة، برئاسة الدكتور محمد قناوي، الشكر للإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على فضائية "cbc"، على جهودهما لدعم وتطوير برنامج زراعة الكبد.

وقد قدمت الإعلامية منى الشاذلى دعما ومتابعة إعلامية كبيرة لبرنامج زراعة الكبد بجامعة المنصورة، وسلطت من خلال برنامجها، الضوء على مجهودات الجامعة لإنشاء مبنى لزراعة الكبد للقضاء على قوائم الانتظار، حيث يتوافد عليه المرضى من مختلف المحافظات وبعض الدول العربية، كما قدم الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة مبنى زراعة الكبد بمركز جراحة الجهاز الهضمى بمبلغ 5 مليون جنيه.

جامعة المنصورة تشكر الإعلامية منى الشاذلي على دعمها تطبيق زراعة الكبد تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, جامعة المنصورة تشكر الإعلامية منى الشاذلي على دعمها تطبيق زراعة الكبد - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - جامعة المنصورة تشكر الإعلامية منى الشاذلي على دعمها تطبيق زراعة الكبد

المصدر : الوطن

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار الفن - بالفيديو ..مني الشاذلي تفاجيء جمهورها بتسجيل صوتي حصري للراحلة شادية اليوم 13:00 م

أخبار الفن - أعلن برنامج معكم منى الشاذلي عن حلقة خاصة عن الفنانة الراحلة شادية. وذلك عبر صفحة "معكم" على فيس بوك...

شهيرة وبوسي شلبي وهاني البحيري ضحايا معاكسات فاهيتا وسهير رمزي في الفن اليوم 13:00 م

شهيرة وبوسي شلبي وهاني البحيري ضحايا معاكسات "فاهيتا" وسهير رمزي ظهرت الممثلة سهير رمزي في فقرة بالبرنامج الكوميدي الساخر "لايڤ من الدوبلكس" على فضائية CBC كانت فكرتها إجراء بعض المعاكسات التليفونية مع صديقات سهير رمزي. المكالمة الأولى كانت من نصيب الممثلة شهيرة، وتستمعون في الفيديو لاعتراضها على ذهاب سهير رمزي للبرنامج من الأساس، فضلا عن تجسيدها شخصية شيطانة بأجنحة حمراء في استعراض داخله. الفقرة لم تتوقف عند صديقات سهير رمزي، فبعد مكالمة مع الإعلامية بوسي شلبي، اتصلت ضيفة البرنامج بالسوبر ماركت الخاص بها، وطلبت منه الدمية "أبله فاهيتا" قائمة من الطلبات الغريبة، على أن يرسلها لفيلا الإعلامية منى الشاذلي في مدينة الإنتاج الإعلامي. أما الشخص الذي استقبل الاتصال فطلب منهما فرصة لكي يمثل. وأخيرا جاء الدور على مصمم الأزياء هاني البحيري، واستشارته سهير رمزي في كيفية عمل فستان لتوأمين ملتصقتين.

شاهد.. الإعلامية أميرة عبدالعظيم تحتفل بعيد ميلادها اليوم 13:00 م

احتفلت الإعلامية أميرة عبدالعظيم بعيد ميلادها مساء أمس الأحد، وشاركت جمهورها بصورة لها وهي ممسكة بـ"تورتة" عيد ميلادها .

المصرية للجملة : صرف 20% من مقررات شهر ديسمبر حتى الآن - 08/12/2017 | 4:50 ص

أكد الدكتور محمد عاطف، رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، أنه جارى صرف المقررات التموينية عن شهر ديسمبر الجارى.

أحمد مراد: أحمد حلمي كان بطل تراب الماس في الفن 08/12/2017 | 4:50 ص

أحمد مراد: أحمد حلمي كان بطل "تراب الماس" كشف الكاتب أحمد مراد، في حلقة الخميس 1 ديسمبر من برنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشة CBC، عن أن تصوير فيلم "تراب الماس" سيبدأ بعد 10 أيام من تاريخ استضافته في البرنامج، وعبر عن سعادته لتأخر تحويل روايته الصادرة عام 2010 لفيلم سينمائي كل هذه السنوات. كما كشف أحمد مراد عن انضمام الممثل ماجد الكدواني لفريق التمثيل بالفيلم، في شخصية "الضابط"، إلى جانب آسر ياسين في دور "طه"، ومحمود حميدة في دور والد "طه"، وبطل الفيلم آسر ياسين، ومنة شلبي، ومحمد ممدوح، وصابرين، وعزت العلايلي، علما بأن الفيلم من إخراج مروان حامد. وأضاف أحمد مراد أن جانبا من أسباب تأخر تحويل الرواية لفيلم يعود لمشاكل ظهرت في البداية، واختلاف في وجهات النظر الفنية، حول طريق ظهور العمل، بينه وبين شركة الإنتاج الخاصة بالممثل أحمد حلمي، الذي كان مقررا أن يقوم ببطولة الفيلم في الأساس.

في ذكرى ميلاد كرم مطاوع..اليكم ابرز تصريحات حنان مطاوع عن والدها الراحل - مجلة هي 08/12/2017 | 4:50 ص

بمناسبة ذكرى ميلاد الفنان كرم مطاعو، نستعرض لكم ابرز لحظاته الاخيرة قبيل وفاته وبعضا من اسرار حياته وزيجاته الثلاثة من خلال تصريحات ابنته الممثلة حنان مطاوع عنه..

أحمد مراد يرحب بالجدل حول موسم صيد الغزلان في الفن 08/12/2017 | 4:50 ص

أحمد مراد يرحب بالجدل حول "موسم صيد الغزلان" استعرضت الإعلامية منى الشاذلي مع ضيف حلقة الجمعة من برنامجها على شاشة CBC "معكم"، الكاتب أحمد مراد، روايته الجديدة "موسم صيد الغزلان"، وقالت إن بعض ما جاء فيها أثار الجدل، مثل وجود شخصية ملحد بها، وهو ما أدى لاتهام الكاتب بالدعوة للإلحاد. أحمد مراد رحب بهذا الجدل، مشيرا إلى أن الرواية فرصة لتفحص ما لا يمكن رؤيته في الواقع، والقيام برحلة داخل دماغ شخص لا يرى الرب. وتساءل إن كانت الأسئلة الوجودية عن الله والرسل والملائكة والشيطان لا تدور برأس الجميع، وإن كانت تصبح مخيفة فقط عندما تخرج على الورق. وقرأت منى الشاذلي مقطعا تتحدث فيه إحدى شخصيات الرواية عن الزواج، وتعتبر ارتباط الرجل بامرأة قبل أن يكتشف نفسه أولا نوعا من الخيانة. شاهد كيف علق أحمد مراد في الفيديو.



جامعة المنصورة تشكر الإعلامية منى الشاذلي على دعمها تطبيق زراعة الكبد منى الشاذلى قدم مجلس جامعة المنصورة، برئاسة الدكتور محمد قناوي، الشكر للإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على فضائية "cbc"، ع



اشترك ليصلك كل جديد عن منى الشاذلى

خيارات

المصدر https://www.elakhbary.net/art/article692057 اخباري نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جامعة المنصورة تشكر الإعلامية منى الشاذلي على دعمها تطبيق زراعة الكبد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars