الموضوعات تأتيك من 12514 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

يوتيوب تكشف زيف داعش

23/07/2017 | 4:25 م 0 comments
يوتيوب  تكشف زيف  داعش

قالت شركة يوتيوب إنها ستحيل الباحثين في موقعها عن فيديوهات متطرفة تروج لتنظيم "داعش" إلى فيديوهات أخرى تدين الإرهاب، وذكرت أنها تساهم بذلك في الكشف عن زيف "أساطير" التنظيم.

اقرأ أيضا:
فضيحة «لافارج»: تهمٌ جديدة بشراء النفط من «داعش»
الجنايات تواصل اليوم محاكمة 66 متهما بـ ولاية داعش الصعيد -
: مرصد الإفتاء: رسائل البغدادي تكشف هروب «داعش» من سيناء
: «الحشد الشعبى»: بدأت مرحلة نهاية «داعش» فى العراق
: أردوغان و«داعش».. الرئيس التركي يحذر من انتقال الإرهابيين لسيناء بعد ما حول بلاده لبوابة دخول المتطرفيين لسوريا

العالم - منوعات

وشددت الشركة العملاقة على رغبتها في مساعدة المشاهدين على كشف الحقيقة ومنع التنظيم الإرهابي من اجتذابهم لاعتناق الأفكار المتطرفة ولفضح التكتيكات التي يستخدمها "داعش" لتجنيد أنصار جدد.

وتطعن يوتيوب، من خلال توفير قائمة فيديوهات ذات موضوعات دالة، في دعاية ما يسمى بـ "تنظيم الدولة" القائمة على أن مواده الدعائية توفر الحكم الرشيد، وتعكس أنه قوة عسكرية مهمة وبأن القوى العالمية تتآمر لإلحاق الأذى بالمسلمين.

وأكدت يوتيوب أن تحميل مقاطع الفيديو الدعائية لتنظيم "داعش" يناقض أحكام وشروط استخدام يوتيوب.

وترى الشركة أن إعادة توجيه الباحثين عن مواد موجودة سلفا، بدلا من توفير محتويات جديدة تكلف بإنتاجها جهات أخرى بشكل خاص، تظل أكثر فعالية لأنه ينظر إليها على أنها تحظى بثقة أكبر.

وأضافت الشركة، المتخصصة في بث مقاطع الفيديو، في تغريدة لها إنها تطبق أفكارا تتيح لها إعادة توجيه الباحثين عن مواد لتنظيم الدولة نحو مواد تدين الإرهاب.

ومن المعروف أن يوتيوب تمنع نشر الإعلانات إلى جانب أي محتوى ينشر الكراهية.

وتقول شركة يوتيوب إن ما تعرضه يتضمن مواد سبق تنزيلها بدلا من تقديم مواد جديدة، إلا أنها تقدم وجهة نظر مغايرة مثل: تقديم شهادات المنشقين عن داعش الذين يفضحون الحياة والظروف التي تحيط بالناس في ظل حكمه الشبيهة بالقرون الوسطى، ونشر خطابات ألقاها أئمة ورجال دين معتدلين تدين العنف والتطرف، ونشر مقاطع فيديو من داخل المناطق التي يسيطر عليها تنظيم الدولة تظهر حقيقة الحياة هناك.

وترى الشركة أن إعادة توجيه الباحثين عن مواد موجودة سلفا، بدلا من توفير محتويات جديدة تكلف بإنتاجها جهات أخرى بشكل خاص، تظل أكثر فعالية لأنه ينظر إليها على أنها تحظى بثقة أكبر.

وقالت يوتيوب إنها ستبدأ في إعادة توجيه المستخدمين الباحثين عن مصطلحات خاصة باللغة الإنكليزية، مضيفة أنها ستضيف لاحقا لغات أخرى من ضمنها العربية.

وقالت شركة يوتيوب إن أي شخص يبحث عن مواد دعائية إرهابية سيعاد توجيهه بما في ذلك أكاديميون وصحفيون، لأن هذه المحتويات ضد أحكامها وشروطها ولهذا حذفت عند اكتشافها.

بي بي سي العربية

2-4

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: علي بكر: هجمات باريس كشفت تغيرًا في استراتيجية تنظيم داعش اليوم 14:25 م

قال على بكر، الباحث فى مركز «الأهرام» للدراسات الاستراتيجية، وخبير الحركات المتطرفة، إن هجمات باريس كشفت أن هناك تغيرا فى استراتيجية تنظيم داعش، وقدرته على الضرب فى عمق أوروبا، رغم كل الاحتياطات ...

: الرئيس الفرنسي يحدد موعد إنهاء القتال مع «داعش سوريا» اليوم 14:25 م

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن الحملة العسكرية على تنظيم داعش الإرهابي في سوريا ينبغي أن تكتمل في فبراير شباط عقب انتهاء قتال التنظيم المتشدد في العراق. وقال ماكرون 'في التاسع من ديسمبر أعلن ...

تقرير سوري: مخطط أمريكي لإطالة أمد الحرب بإعادة تصنيع «داعش» اليوم 14:25 م

نشرت وكالة الأنباء السورية الرسمية تقريراً يتهم الولايات المتحدة الأمريكية بمخطط عدواني يستهدف إطالة أمد الحرب في سوريا عبر إعادة تصنيع تنظيم «داعش»، تحت مسمى «الجيش السوري الجديد» لضمان استمرار مبرر وجودها داخل الأراضي السورية. وذكر التقرير أنه كشف عن

: لعنة مجزرة الروضة.. داعش يتفكك (ملف) اليوم 14:25 م

التنظيم يفشل فى امتصاص غضب أعضائه بسبب الحادث «أبوالسعد»: الغطاء الشرعى لـ«ولاية سيناء» سقط.. والقيادات يحاولون تقديم مبررات لقتل المصلين

الحياة - ماكرون: يجب الحوار مع الأسد بعد القضاء على «داعش» اليوم 14:25 م

ماكرون: يجب الحوار مع الأسد بعد القضاء على «داعش»- أعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون انه سيتم الحاق الهزيمة بتنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) في سورية بين منتصف الى نهاية شباط (فبراير) المقبل، وشدد على موقف حكومته بـ«وجوب» التحاور مع الرئيس السوري بشار الأسد.وقال ماكرون في مقابلة بثتها قناة «فرانس 2»...

: علي بكر: استراتيجية الذئاب المنفردة أهم أسلحة داعش اليوم 14:25 م

قال على بكر، الباحث فى مركز «الأهرام» للدراسات الاستراتيجية، وخبير الحركات المتطرفة، إن استراتيجية «الذئاب المنفردة»، أهم أسلحة داعش لضرب العالم الخارجي. وأضاف بكر لـ«البوابة نيوز»، أن الخسائر، ...



يوتيوب تكشف زيف داعش تنظيم داعش قالت شركة يوتيوب إنها ستحيل الباحثين في موقعها عن فيديوهات متطرفة تروج لتنظيم "داعش" إلى فيديوهات أخرى تدين الإرهاب، وذكرت أنها تساهم بذلك في الكشف عن زيف "أساطير" التنظيم.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

يوتيوب  تكشف زيف  داعش
المصدر http://www.alalam.ir/news/1998848 alalam.ir

زيارة الموضوع الاصلي
يوتيوب تكشف زيف داعش
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يوتيوب تكشف زيف داعش

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars