الموضوعات تأتيك من 12190 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

يوتيوب تكشف زيف داعش

23/07/2017 | 4:25 م 0 comments
يوتيوب  تكشف زيف  داعش

قالت شركة يوتيوب إنها ستحيل الباحثين في موقعها عن فيديوهات متطرفة تروج لتنظيم "داعش" إلى فيديوهات أخرى تدين الإرهاب، وذكرت أنها تساهم بذلك في الكشف عن زيف "أساطير" التنظيم.

اقرأ أيضا:
انتشال رفات جثث يعتقد أنها للمصريين الـ21 الذين ذبحهم «داعش»
كريم النوري لرووداو: مارسنا ابادة جماعية بحق داعش
: وزير الخارجية السوري: التحالف الدولي يدمر كل شيء باستثناء «داعش»
بوابة الفجر: إمهال عوائل داعش 72 ساعة للخروج من هيت غرب الأنبار
مفاوضات بين التحالف و داعش في الرقة

العالم - منوعات

وشددت الشركة العملاقة على رغبتها في مساعدة المشاهدين على كشف الحقيقة ومنع التنظيم الإرهابي من اجتذابهم لاعتناق الأفكار المتطرفة ولفضح التكتيكات التي يستخدمها "داعش" لتجنيد أنصار جدد.

وتطعن يوتيوب، من خلال توفير قائمة فيديوهات ذات موضوعات دالة، في دعاية ما يسمى بـ "تنظيم الدولة" القائمة على أن مواده الدعائية توفر الحكم الرشيد، وتعكس أنه قوة عسكرية مهمة وبأن القوى العالمية تتآمر لإلحاق الأذى بالمسلمين.

وأكدت يوتيوب أن تحميل مقاطع الفيديو الدعائية لتنظيم "داعش" يناقض أحكام وشروط استخدام يوتيوب.

وترى الشركة أن إعادة توجيه الباحثين عن مواد موجودة سلفا، بدلا من توفير محتويات جديدة تكلف بإنتاجها جهات أخرى بشكل خاص، تظل أكثر فعالية لأنه ينظر إليها على أنها تحظى بثقة أكبر.

وأضافت الشركة، المتخصصة في بث مقاطع الفيديو، في تغريدة لها إنها تطبق أفكارا تتيح لها إعادة توجيه الباحثين عن مواد لتنظيم الدولة نحو مواد تدين الإرهاب.

ومن المعروف أن يوتيوب تمنع نشر الإعلانات إلى جانب أي محتوى ينشر الكراهية.

وتقول شركة يوتيوب إن ما تعرضه يتضمن مواد سبق تنزيلها بدلا من تقديم مواد جديدة، إلا أنها تقدم وجهة نظر مغايرة مثل: تقديم شهادات المنشقين عن داعش الذين يفضحون الحياة والظروف التي تحيط بالناس في ظل حكمه الشبيهة بالقرون الوسطى، ونشر خطابات ألقاها أئمة ورجال دين معتدلين تدين العنف والتطرف، ونشر مقاطع فيديو من داخل المناطق التي يسيطر عليها تنظيم الدولة تظهر حقيقة الحياة هناك.

وترى الشركة أن إعادة توجيه الباحثين عن مواد موجودة سلفا، بدلا من توفير محتويات جديدة تكلف بإنتاجها جهات أخرى بشكل خاص، تظل أكثر فعالية لأنه ينظر إليها على أنها تحظى بثقة أكبر.

وقالت يوتيوب إنها ستبدأ في إعادة توجيه المستخدمين الباحثين عن مصطلحات خاصة باللغة الإنكليزية، مضيفة أنها ستضيف لاحقا لغات أخرى من ضمنها العربية.

وقالت شركة يوتيوب إن أي شخص يبحث عن مواد دعائية إرهابية سيعاد توجيهه بما في ذلك أكاديميون وصحفيون، لأن هذه المحتويات ضد أحكامها وشروطها ولهذا حذفت عند اكتشافها.

بي بي سي العربية

2-4

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: «البنتاجون» يشيد بمقتل امير داعش بالفلبين امس 4:25 ص

قالت وزارة الدفاع الامريكية 'البنتاغون'، إن قتل القوات المسلحة الفلبينية، أمير تنظيم داعش الإرهابي فى مدينة 'مراوي' بالفلبين، يدل على أن تطلعات الجماعة الإرهابية تنهار بسرعة. وقالت المتحدثة باسم ...

عودة مقاتلين من داعش إلى بلادهم بلجيكا مع أطفالهم قناة 218 امس 4:25 ص

في ردٍّ منه على أسئلة وجهها له أعضاء في البرلمان الفيدرالي، قال وزير الداخلية البلجيكي "يان يامبون" إن "14" قاصرا وطفلا من أبناء مقاتلي داعش الأجانب المتواجدين في سورية والعراق، عادوا بالفعل إلى البلاد إضافة إلى ستة من البالغين، وأضاف "يامبون" إن السلطات المختصة تخضع هؤلاء للمراقبة، وتقدم للقصّر المساعدات النفسية والاجتماعية اللازمة. وأوضح الوزير…

الحياة - «قوات سورية الديموقراطية» تحتجز قادة أجانب من «داعش» امس 4:25 ص

«قوات سورية الديموقراطية» تحتجز قادة أجانب من «داعش»- أعلنت «قوات سورية الديموقراطية» اليوم (الخميس)، أنها تحتجز قادة أجانب من تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش)، وذلك على مدار شهور من المعارك في مدينة الرقة، لكن لم يتضح بعد إن كان سيتم ترحيلهم عقب محاكمتهم.وقال طلال سلو من «قوات سورية الديموقراطية»: «طبعاً...

«داعش» وحسابات المغادرة امس 4:25 ص

«دولة الدواعش» تتآكل، العاصفة تجتاح التنظيم، القوى المتصارعة من داخل الإقليم ومن خارجه بدأت سحب عناصرها منه، فقد تعرض لاختراقات واسعة

عمليات دجلة تعلن انطلاق عملية عسكرية لتعقب داعش في حوض الطبج 19/10/2017 | 11:50 ص

اعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، الخميس، عن انطلاق عملية عسكرية واسعة لتعقب عناصر جماعة

وزير خارجية قطر: إجراءات المقاطعة أضرت بالحرب على داعش - العربية.نت الصفحة الرئيسية 19/10/2017 | 11:50 ص

بالتزامن مع سقوط العاصمة quot;المزعومةquot; لداعش في سوريا.. مدينة الرقة.. وخروج مقاتلي التنظيم، قال وزير خارجية قطر محمد بن عبدالرحمن آل ثاني إن



يوتيوب تكشف زيف داعش تنظيم داعش قالت شركة يوتيوب إنها ستحيل الباحثين في موقعها عن فيديوهات متطرفة تروج لتنظيم "داعش" إلى فيديوهات أخرى تدين الإرهاب، وذكرت أنها تساهم بذلك في الكشف عن زيف "أساطير" التنظيم.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

يوتيوب  تكشف زيف  داعش
المصدر http://www.alalam.ir/news/1998848 alalam.ir

زيارة الموضوع الاصلي
يوتيوب تكشف زيف داعش
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يوتيوب تكشف زيف داعش

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars