الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

دبليو إي سي: تويوتا خسرت فرصة المنافسة على الفوز في نوربورغرينغ بسبب مشاكل الانسيابية

23/07/2017 | 8:00 م 0 comments

أوضحت تويوتا أنّ مشكلة في الأداء الانسيابي بسبب تضرر الصفيحة السفلية للجناح الخلفي كانت السبب وراء عدم قدرتها على منافسة بورشه طوال سباق نوربورغرينغ 6 ساعات

كشفت تويوتا أنّ مشاكل الانسيابية كلفتها فرصة المنافسة على الفوز في جولة نوربورغرينغ من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

أوضح المصنّع اليابانيّ أنّ مشكلة بسبب تضرّر الصفيحة السفلية للجانح الخلفي أدت إلى تأخر سيارة تويوتا التي أحرزت قطب الانطلاق الأول خلف سيارتي بورشه اللتين نجحتا في إحراز الثنائية للعلامة الألمانية.

وجاء في بيان صدر عن تويوتا: "عقب التحليلات على هيكل السيارة رقم 7 بعد انتهاء سباق نوربورغرينغ 6 ساعات، تمكنت تويوتا من تحديد السبب الذي أدى إلى تغيير غير متوقع في الأداء الانسيابي خلال السباق".

وتابع البيان: "تمكنت السيارة التي أحرزت قطب الانطلاق الأول من الحفاظ على الصدارة خلال المراحل الأولى لكنها عانت من نقص في الأداء خلال منتصف السباق، ما منعها من منافسة بورشه الفائزة".

وأكمل البيان: "كشفت التحليلات ضرراً كبيراً في الصفيحة السفلية للسيارة رقم 7 إضافة إلى فتحة في الجناح الخلفي، ما تسبب في تصدعات للصفيحة الرئيسية خلال السباق".

ويرى الفريق أنّ الضرر الذي أصاب أسفل السيارة كان بسبب الصعود على الحفف الجانبية إذ علقت قطعة حطام غير معروفة المصدر في الحافة السفلية للجناح الخلفي.

وتسبب ذلك فيما وصفه باسكال فاسيون المدير التقني لدى تويوتا بأنه اضطراب في توازن التيارات الهوائية الانسيابية خلال السباق.

وتصدر كاموي كوباياشي السباق على متن سيارة تويوتا رقم 7، لكنّ زميله خوان ماريا لوبيز سرعان ما تراجع خلف سيارتي بورشه بعد أن استلم المقود.

"عندما كان لوبيز يخسر الوقت، بدت المشكلة وكأنها متعلقة بتآكل الإطارات، لكنها لم تكن كذلك" قال فاسيون.

كما وصف الجولة الألمانية بأنها "فرصة ضائعة" بالنسبة إلى تويوتا.

حيث قال: "لقد كنا تنافسيين خلال أول ساعتين، أي خلال الثلث الأول من السباق".

وأكمل: "نعم، لقد كنا قريبين أكثر من المتوقع، لكن من ناحية أخرى: كانت فرصة ضائعة".

وأنهت سيارة تويوتا رقم 7 بقيادة مايك كونواي، كوباياشي ولوبيز بفارق أكثر من دقيقة خلف سيارتي بورشه.

بينما أنهت السيارة الشقيقة رقم 8 بالمركز الرابع مع كازوكي ناكاجيما، سيباستيان بويمي وأنتوني دايفيدسون بفارق أربع لفات عقب مشكلة في مضخة الوقود.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير بريدك الإلكتروني
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:00 م

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية

للمرة الأولى منذ بدء صناعة السيارات قبل 130 عاما، تربع سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا على عرش القطاع من حيث القيمة السوقية 207 مليارات دولار مقارن

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية
06/07/2020 | 7:00 م

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور

طرحت شركة تويوتا السيارة تويوتا راف toyota rav4...

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور
06/07/2020 | 7:00 م

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات

كشفت شركة تويوتا طراز فورتشنر 2021 المحدث مع بعض التحديثات الطفيفة من شأنها أن تساعده على مواكبة المنافسة في الأسواق ووفقا للتغييرات فظهرت في الواجهة الامامية حيث تم تركيب مجموعة من المصابيح ...

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات
06/07/2020 | 7:00 م

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic

تخطت قيمة شركة إيلون موسك للسيارات الكهربائية قيمة كل شركة تقريباً في مؤشر S&P 500، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية الشهيرة.

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic
06/07/2020 | 7:00 م

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع تويوتا و مازدا صحيفة الاقتصادية

أوقفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات الانتاج في بعض المصانع جراء أعطال الأعمال اللوجيستية وأيضا من أجل تأمين سلامة العاملين. وبحسب "الألمانية" قالت متحدثة باسم تويوتا إن مصانع مياتا وكاريتا وكوكورا التابعة لتويوتا كيوشو علقت أعمالها بدءا من التاسعة مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تفتح مجددا غدا الساعة 11 صباحا. وأوقفت شركة مازدا العمل بمصنعين محليين اليوم

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع  تويوتا   و مازدا    صحيفة الاقتصادية


دبليو إي سي: تويوتا خسرت فرصة المنافسة على الفوز في نوربورغرينغ بسبب مشاكل الانسيابية تويوتا أوضحت تويوتا أنّ مشكلة في الأداء الانسيابي بسبب تضرر الصفيحة السفلية للجناح الخلفي كانت السبب وراء عدم قدرتها على منافسة بورشه طوال سباق نوربورغرينغ 6 ساعات



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

المصدر https://me.motorsport.com/wec/news/دبليو-إي-سي-تويوتا-خسرت-فرصة-المنافسة-على-الفوز-في-نوربورغرينغ-بسبب-مشاكل-الانسيابية-932348/ https://me.motorsport.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دبليو إي سي: تويوتا خسرت فرصة المنافسة على الفوز في نوربورغرينغ بسبب مشاكل الانسيابية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars