الموضوعات تأتيك من 13398 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مشاهدة بث مباشر الان يوتيوب مباراة آرسنال واشبيلية اليوم الأحد بتاريخ 30

30/07/2017 | 5:12 م 0 comments
مشاهدة بث مباشر الان يوتيوب مباراة آرسنال واشبيلية اليوم الأحد بتاريخ 30

مشاهدة بث مباشر الان يوتيوب مباراة آرسنال واشبيلية اليوم الأحد بتاريخ 30-07-2017 كأس إستاد الإمارات و القنوات الناقلة .

مشاهدة بث مباشر الان يوتيوب مباراة آرسنال واشبيلية اليوم الأحد بتاريخ 30-07-2017 كأس إستاد الإمارات و القنوات الناقلة .

تابع الان مباراة بين فريق نادي ارسنال و اشبيلية فى بث مباشر وحصري عبر موقع انا غزاوي نقلاّ عن البث المباشر الخاص باليوتيوب .

سنعمل على متابعة المباراة اول بأول وسنضع بين ايديكم أهداف المباراة عند الانتهاء من المباراة وسنضع بين ايديكم ملخص لأهم ماجاء فى المباراة من احداث .

للمتابعة البث المباشر الخاص بالمباراة اسفل المقال شاهد ولا تتردد وفى حالة واجهك اى مشكلة لا تتردد فى التعليق اسفل المقال .

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي اليوم الأحد ، لمواجهة نظيره الإسباني فريق إشبيلية ، وذلك على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن،  في مباراة ودية ضمن مباريات كأس الإمارات الودية 2017 م .

مباريات كأس الإمارات الودية 2017 ، تاتي في إطار المعسكرات الصيفية للأندية الأوروبية التدريبية استعدادا  لإنطلاقة الموسم المقبل 2017 – 2018 .

موعد وتوقيت مباريات أرسنال وإشبيلية اليوم الأحد :

من المنتظر أن تقام مباراة اليوم  في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 5:20 مساءً بتوقيت القاهرة.

و في تمام الساعة 3:20 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 القنوات الناقلة لمباراة أرسنال و أشبيلية اليوم الأحد :

مباراة اليوم ضمن بطولة كأس إستاد الإمارات ، و المقامة على إستاد الإمارات بلندن من المنتظر أن تعرض المباراة على  قناة  أبو ظبي الرياضية 2 .
ويقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق : محمد حسين .

أخبار الفريقين أرسنال و أشبيلية  قبل مباراة اليوم الأحد :

فريق أرسنال الإنجليزي كان قد بدأ مشواره في بطولة كأس الإمارات أمس السبت ، حيث تمكن من حقيق الفوز مقابل نظيره فريق بنفيكا البرتغالي  بخمسة أهداف مقابل هدفين ، في المقابل فإن فريق إشبيلية تمكن في بداية مشواره في البطولة من الفوز على نظيره فريق لايبزيغ الألماني بهدف وحيد دون مقابل .

مباراة الارسنال تعتبر بمثابة الاستعداد  للموسم الكروي الانجليزي ،  من اجل الوقوف علي استعدادت لاعبيه قبل خوض مباريات الدوري الجديد ، والتأكد من تحقيق لايقة لاعبيه ورفع معنوياتهم ، حيث يواجه العديد من التحديات الصعبة و على رأسها ضرورة المنافسة وبقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المقام الأول .

فريق أرسنال و ضمن معسكره الصيفي خاض العديد من المباريات الودية ، فقد تمكن من تحقيق الفوز  على حساب فريق سيدني الأسترالي بهدفين دون مقابل ، وفي ثاني مبارياته  فاز على نظيره فريق ويسترن سيدني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي المباراة الثالثة فقد تعادل مع فريق بايرن ميونخ الألماني بهدف لكل فريق ، بعدها ليحسم الأمور لصالحه من خلال ركلات الترجيح ، فيما قد سقط بشكل سئ أما جاره اللندني تشيلسي ،فقد مني بخسارة فادحة بثلاثة أهداف دون مقابل .

.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أرسنال «النني» يواجه أشبيلية في كأس ستاد الإمارات.. اليوم 30/07/2017 | 6:12 م

يلتقي فريق أرسنال الانجليزي مع فريق أشبيلية الأسباني مساء اليوم الأحد ضمن مباريات بطولة كأس ستاد الإمارات المقامة حاليا في لندن.. المزيد..

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وإشبيلية الودية بمشاركة النني | صوت الأمة 30/07/2017 | 6:00 م

شاهد مباراة أرسنال وإشبيلية الإسباني الأحد 30 / 7 / 2017 على استاد الإمارات ببطولة كأس استاد الامارات ضمن مباريات استعدات

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وإشبيلية الودية بمشاركة النني | صوت الأمة 30/07/2017 | 6:00 م

شاهد مباراة أرسنال وإشبيلية الإسباني الأحد 30 / 7 / 2017 على استاد الإمارات ببطولة كأس استاد الامارات ضمن مباريات استعدات

اخبار الرياضة - أرسنال «النني» يواجه أشبيلية في كأس ستاد الإمارات.. اليوم - ايوا مصر 30/07/2017 | 5:12 م

متابعة هامة لاهم اخر اخبار الرياضة اليوم عبر ايوا مصر، حيث نتابع معكم خبر أرسنال «النني» يواجه أشبيلية في كأس ستاد الإمارات.. اليوم . يلتقي فريق أرسنال الانجليزي مع فريق أشبيلية الأسباني مساء اليوم الأحد ضمن مباريات بطولة كأس ستاد الإمارات المقامة حاليا في لندن. ويضم أرسنال بين صفوفه لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني، …

ودية نارية لأرسنال فى كأس الامـارات.. اليوم 30/07/2017 | 5:12 م

يلتقى فريق أرسنال الإنجليزى، الذى يضم في إطار صفوفه النجم المصرى محمد الننى، اليوم الأحد، فريق إشبيلية الإسبانى فى الخامسة والثلث، على ...

ودية نارية لأرسنال فى كأس الإمارات.. اليوم - المصدر 24 30/07/2017 | 5:12 م

ودية نارية لأرسنال فى كأس الإمارات.. اليوم محمد الننى يلتقى فريق أرسنال الإنجليزى، الذى يضم ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، اليوم الأحد، فريق إشبيلية الإسبانى فى الخامسة والثلث، على ملعب الإمارات. كان أرسنال قد تغلب على بنفيكا 5-2 فى كأس الإمارات الودية المقامة فى لندن، أمس. وشارك الننى من الدقيقة 34 بديلا للفرنسى فرانسيس كوكلين فى عودة لوسط الملعب، بعد عدد من المباريات الودية شارك فيهم فى خط الدفاع.

رياضة - بث مباشر..مشاهدة مباراة الارسنال و اشبيلية الودية 30/07/2017 | 5:12 م

رياضة - بث مباشر..مشاهدة مباراة الارسنال و اشبيلية الودية 'بث مباشر..مشاهدة مباراة الارسنال و اشبيلية الودية'



مشاهدة بث مباشر الان يوتيوب مباراة آرسنال واشبيلية اليوم الأحد بتاريخ 30 كأس إستاد الإمارات مشاهدة بث مباشر الان يوتيوب مباراة آرسنال واشبيلية اليوم الأحد بتاريخ 30-07-2017 كأس إستاد الإمارات و القنوات الناقلة .



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس إستاد الإمارات

خيارات

مشاهدة بث مباشر الان يوتيوب مباراة آرسنال واشبيلية اليوم الأحد بتاريخ 30
المصدر http://www.anagazawe.net/2017/07/30/8527 انا غزاوي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشاهدة بث مباشر الان يوتيوب مباراة آرسنال واشبيلية اليوم الأحد بتاريخ 30

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars