الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اتيكيت

لوما استيل : تعرفي على اتيكيت وأصول حمل واستعمال المظلة

01/08/2017 | 3:50 ص 0 comments

لوما استيل : من المهم جداً يا عزيزتي أن تعلمي أن أصول التصرف أو ما يعرف بـ"الاتيكيت" تدخل في صلب حياتك اليومية وفي كل تفاصيلها، من أتفهها وأصغرها وصولا الى أهمها وأكبرها، حتى حين تريدين استعمال المظلة! من هنا، تعرفك خبيرة الإتيكيت فيرا يمين على إتيكيت حمل واستعمال المظلة. وفي هذا السياق، أكدت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين أنه يتوجب عليك، يا...

اخبار اليوم لوما استيل : تعرفي على اتيكيت وأصول حمل واستعمال المظلة مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر تعرفي على اتيكيت وأصول حمل واستعمال المظلة :

اخبار اليوم - القاهرة - العرب اليوم

من المهم جداً يا عزيزتي أن تعلمي أن أصول التصرف أو ما يعرف بـ"الاتيكيت" تدخل في صلب حياتك اليومية وفي كل تفاصيلها، من أتفهها وأصغرها وصولا الى أهمها وأكبرها، حتى حين تريدين استعمال المظلة!

من هنا، تعرفك خبيرة الإتيكيت فيرا يمين على إتيكيت حمل واستعمال المظلة.

وفي هذا السياق، أكدت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين أنه يتوجب عليك، يا عزيزتي، الأخذ في الاعتبار المكان الذي سَتوضّبين فيه مظلّتك، فإذا لم تكن سلّة المظلّات متوافرة، يُستحسَن وضعها بنحو مستقيم مع الأرض إلى جانب مقعدك.

وأشارت الى أنه في المطارات والطائرات والقطارات أو الباصات العامّة، فعليك وضعها تحت مقعدك قرب رجليك، وليس على المقعد المجاور لكِ، لأنّه مخصّص للركّاب والمسافرين.

‎ولفتت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين إلى أن بعض الناس يحملون مظلّاتهم من دون انتباه إلى المساحة الفعليّة التي يَشغلونها، مشددة على ضرورة الانتباه والحذر إلى طريقة حملك مظلّاتك، حيث يجب حملها بنحوٍ عمودي وليس أفقيّاً، لتجنّب إيذاء أحَد المارّة.

ودعت الى أهمية النظر في الاتّجاهين قبل فتح المظلّة، فقد يكون ثمّة مَن يقف أو يمرّ بجانبك، وإذا لم تنتبهي إليه قَد يتأذّى.

واعتبرت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين أن الاتيكيت تفرض ضرورة اختيار المظّلة المناسبة لكِ، فتتماشى مع طولكِ وشكل جسمك، داعية الى التحلي بالصبر عند مروركِ قرب شخص لا يجيد إتيكيت المظلّات، فلا تغضبي أو تثيري المشاكل، خصوصاً أنّ بضعة قطرات من المطر لا تؤذي.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

الكلمات الدلائليه: العناية و الصحة اخر موضه مكياج تسريحة شعر رجيم دايت تخسيس
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
15/03/2024 | 3:09 ص

خناقة كل سنة.. فطار أول يوم رمضان عند مامتك ولا حماتك؟.. خبيرة إتيكيت تحسم الجدل

قالت خبيرة الإتيكيت شاهندا شاور، إن الإتيكيت يأتي من العادات والتقاليد التي تربينا عليها، لذا يفضل أن يكون إفطار أول يوم رمضان مع أم الزوج. وأضافت في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع ": "في حالة حدوث مشاحنات كثيرة بين الأهل يفضل أن تفطري في منزلك بحجة أن أول رمضان في منزلكما سويًا، لكن في حالة الاعتياد على الإفطار في رمضان يفضل الالتزام بما يحدث كل عام، أو على حسب الاتفاق عن طريق

خناقة كل سنة.. فطار أول يوم رمضان عند مامتك ولا حماتك؟.. خبيرة إتيكيت تحسم الجدل
15/03/2024 | 3:09 ص

إتيكيت الإفطار عند حماتك لأول مرة.. سنة أولى جواز فى رمضان

قالت خبيرة الإتيكيت بسمة الفار أنه عندما تكونين في سنة أولى من الزواج وتحتفلين بالإفطار مع حماتك في رمضان للمرة الأولى. وقدمت خبيرة الإتيكيت فى تصريحات خاصة لصدى البلد، بعض الإرشادات للتصرف بأدب واحترام في هذه المناسبة:

إتيكيت الإفطار عند حماتك لأول مرة.. سنة أولى جواز فى رمضان
15/03/2024 | 3:09 ص

إتيكيت مقابلة العمل حياتنا سكاي نيوز عربية

تعتبر مقابلة العمل من أهم المقابلات التي تحدد مصير المتقدم للوظيفة فما هي الذوقيات التي تحكم هذا النوع من المقابلات .

إتيكيت مقابلة العمل   حياتنا سكاي نيوز عربية
15/03/2024 | 3:09 ص

منها وقت الوصول والمغادرة.. «إتيكيت عزومات رمضان»

يعتاد الكثير من الأشخاص على الزيارات والتجمعات العائلية في شهر رمضان الكريم، من أجل الاستمتاع بالطابع الأسري الذي ينقصنا في الأيام العادية غير الشهر الكريم، ولكن عندما يزور شخص عائلة أخرى لابد من مراعاة قواعد الإتيكيت كي لا تكون الزيارة غير مرغوب فيها أو محرجة لأحد من الطرفين، لهذا قدمت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مجموعة من النصائح التي تتعلق بإتيكيت العزومات، سواء كنت ضيفاً، أو كنت مضيفا.

منها وقت الوصول والمغادرة.. «إتيكيت عزومات رمضان»
05/07/2020 | 1:00 ص

ختام دورة المُذيع الصغير بمعهد الجزيرة - جريدة الراية

الدوحة – الراية:  أسدل معهد الجزيرة للإعلام الستار على دورة «المُذيع الصغير» التي درب فيها الإعلامي أحمد المالكي وذلك بمشاركة 11 متدرباً. وحرص مدرب الدورة على تزويد المشاركين النشء بمهارة قراءة الأخبار بطريقة سليمة وكيفية التعامل مع الخبر، لجانب تطبيقهم لمشروع تخرج. وأوضح أحمد المالكي أن النشء تعلم أساسيات العمل التلفزيوني والفرق بينه وبين الإذاعة، …

ختام دورة المُذيع الصغير بمعهد الجزيرة - جريدة الراية
05/07/2020 | 1:00 ص

تعرّفي على أصول المجاملة الطيبة

كم تسعدين حين ترين من حولك نظرات الإعجاب والتقدير والاحترام؟ فالمجاملة تُضفي شعوراً محبّباً وأجواء لطيفة على الجلسات، من خلال استخدام كلمات المديح والثناء.  تطلعك على أصول المجاملة التي تُعتبر فناً لإرضاء الآخرين: - كما تحبّين أن تجامَلي، عليك أن تجامِلي، فالمجاملة تُعطي فكرة طيّبة عن صاحبها. وإذا راعيت شعور الآخرين وأحاسيسهم، فإنّ باستطاعتك أن تحققي نجاحاً اجتماعياً جيّداً....

تعرّفي على أصول المجاملة الطيبة
05/07/2020 | 1:00 ص

: الذكي يسمع اكتر.. أحمد صلاح حسني يوضح إتيكيت التعامل مع المرأة

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن الإنسان الذكى...

: الذكي يسمع اكتر.. أحمد صلاح حسني يوضح إتيكيت التعامل مع المرأة


لوما استيل : تعرفي على اتيكيت وأصول حمل واستعمال المظلة اتيكيت لوما استيل : من المهم جداً يا عزيزتي أن تعلمي أن أصول التصرف أو ما يعرف بـ"الاتيكيت" تدخل في صلب حياتك اليومية وفي كل تفاصيلها، من أتفهها وأصغرها وصولا الى أهمها وأكبرها، حتى حين تريدين استعمال المظلة! من هنا، تعرفك خبيرة الإتيكيت فيرا يمين على



اشترك ليصلك كل جديد عن اتيكيت

خيارات

المصدر https://lomazoma.com/Eve/103979.html لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لوما استيل : تعرفي على اتيكيت وأصول حمل واستعمال المظلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars