الموضوعات تأتيك من 12371 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

بالصور.. المغردون العرب والخليجيون يساندون قطر ضد الحصار

05/08/2017 | 8:50 ص 0 comments
 بالصور.. المغردون العرب والخليجيون يساندون قطر ضد الحصار

شهد هاشتاق "#ستين_يوم_على_حصار_قطر"، تفاعلاً واسعاً من قبل المغردين العرب بشكل عام والخليجيين بشكل خاص، حيث عبروا خلال تعليقاتهم عن روح من التفاؤل والتضامن والصمود مع موقف قطر الرافض للحصار.

اقرأ أيضا:
بالفيديو.. ألمانيا تبدأ رسميًا تحقيقات سحب كأس العالم من قطر
قطر: الرياض تتدخّل بشؤون لبنان والبعض يقامر
قطر تفشل في الإعداد لاستضافة «خليجي 23»
سلطان بن سحيم يدعو لإنقاذ قطر من المرتزقة -
قطر : ندعم الشعب الفلسطيني وليس حماس - موقع رام الله الإخباري

هاشتاج 60 يوم على الحصار كلمات دالة الأزمة الخليجية تميم المجد كلنا تميم حصار قطر ستين يوم على حصار قطر محمد صلاح

60 يوماً فارقة كشفت أن قطر هي بقعة الضوء المشعة في الخليج

ناشط كويتي: قضيت 30 يوماً في قطر ولم أرَ إلا تماسك الشعب والمقيمين

مغردون: طالبوا بإغلاق قناة الجزيرة وها هم يعلنون التحول للعلمانية

60 يوماً مرّت على بداية قطر المستقبل

شهد هاشتاق "ستين_يوم_على_حصار_قطر"، تفاعلاً واسعاً من قبل المغردين العرب بشكل عام والخليجيين بشكل خاص، حيث عبروا خلال تعليقاتهم عن روح من التفاؤل والتضامن والصمود مع موقف قطر الرافض للحصار.

الهشتاق تضمن مئات التغريدات التي أوضحت تأييدهم الكبير لموقف دولة قطر التي ينظر إلى صمودها على أنه تجربة فريدة في العالم العربي، مظهرين حبهم للشعب القطري الذي يضرب المثال والقدوة في الالتفاف حول قيادته.

حيث أوضح المغرد عبدالله محمد الصالح في تغريدته أنه قضى 30 يوماً من عمر الحصار في قطر وأنه لم يرَ سوى تماسك الشعب وتلاحم المقيمين ووحدة الصف، وأن الجميع يحمدون الله على نعمة قطر.

ونوهت ابتسام آل سعد في تغريدتها إلى أن كل يوم يمر تزداد قطر جمالاً ورفعة ونصراً وتقدماً وعزة وكرامة وعلواً وهيبة وشموخاً، مبينة أن الحصى يلين وقطر ثابتة وصامدة على مواقفها.

وبينما قالت "سيدة قطر" في تغريدتها "طالبوا بإغلاق قناة الجزيرة وها هم يعلنون التحول للعلمانية"، فيما أضاف "بوغانم" قائلاً "4 وزراء خارجية و4 رؤساء استخبارات عسكرية و4 لجان أمنية والعشرات من الصحف والممولة وقطر شامخة".

وقال حساب "سياسي الخليج": "الحقيقة هي أن 60 يوماً مرت على بداية قطر المستقبل"، في حين أضاف حساب "آل قطر" عبر تغريدته "قطر أصبحت أقوى وأفضل من السابق، والتفافنا حول قيادتنا أصبح أقوى من السابق".

وأما عيسى السليطي فبيّن أن 60 يوماً على الحصار أثبتت أن قطر وأميرها وأهلها أن قطر ستبقى حرة تسمو بروح الأوفياء، فيما قال حساب the one"" في تغريدته "60 يوماً على حصار قطر والعمر كله بعدها وستظل قطر تسمو بروح شعبها الوفي وقيادته الحكيمة ودعاء الأحرار الشرفاء من جميع أنحاء العالم".

واقتبس فيصل مقولة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أن قطر قبل يونيو مختلفة عن قطر بعد يونيو، بينما قال شريف عبد الغني في تغريدته "60 يوماً فارقة كشفت عن أن قطر هي بقعة الضوء المشعة في الخليج، وأنه كانت هناك دولة كبيرة انتهى بها الحال إلى تابع لدحلان".

ومن جهته، قال الشيخ فيصل بن جاسم آل ثاني "بعد ستين يوماً على حصار قطر لم ينقص على المواطن شيء، ولم تضطرب البلد كما أملوا، ولكن فضل الله زاد الالتفاف قوة حول الشيخ تميم وزاد حب الوطن أكثر"، في حين ذكر صالح جديع المنصوري في تغريدته أن الحصار زاد قطر صلابة بفضل التكاتف المبهر بين الشعب والقيادة الحكيمة.

هاشتاج ستين_يوم_على_حصار_قطر هاشتاج ستين_يوم_على_حصار_قطر هاشتاج ستين_يوم_على_حصار_قطر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزير الخارجية القطري: من مصلحتنا أن تبقى مصر آمنة ومستقرة - 21/11/2017 | 1:50 م

قال وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إنه من مصلحة الدوحة أن تبقى مصر آمنة ومستقرة، مؤكدا أن توتر العلاقات مع القاهرة لا تتحمل قطر المسؤولية عنه.

: تقرير: قطر تغازل القاهرة من جديد 21/11/2017 | 1:50 م

تغيرات مفاجئة بدت واضحة على الموقف القطري إزاء العلاقات مع مصر، بغض الطرف عن تعنتها المستمر حيال أزمتها الراهنة مع دول الرباعي العربي منذ إعلان المقاطعة ضدها فى الخامس من يونيو الماضي. وللمرة الأولى ...

قطر: الرياض تتدخّل بشؤون لبنان والبعض يقامر 21/11/2017 | 1:50 م

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... نبض الخليج العربي

قطر : ندعم الشعب الفلسطيني وليس حماس - موقع رام الله الإخباري 21/11/2017 | 1:50 م

اتهم وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، السعودية بـ”التدخل في شؤون لبنان” من خلال رئيس وزرائه، سعد الحريري، الذي أعلن استقالته في وقت سابق من المملكة.جاء ذلك خلال كلمة ألقاها الوزير القطري، في “مركز المصلحة الوطنية

قطر تفشل في الإعداد لاستضافة «خليجي 23» 18/11/2017 | 3:50 ص

فشلت قطر في الاعداد لاستضافة كأس الخليج لكرة القدم «خليجي 23» بسبب عنادها وعدم استجابتها لمطالب دول الرباعية العربية التي تقاطعها لعد استجابتها لمطالبها الـ13 لحل الأزمة. وقالت قناة «روسيا اليوم» إن منظمي كأس الخليج قالوا الخميس إن السعودية والإمارات



بالصور.. المغردون العرب والخليجيون يساندون قطر ضد الحصار قطر شهد هاشتاق "#ستين_يوم_على_حصار_قطر"، تفاعلاً واسعاً من قبل المغردين العرب بشكل عام والخليجيين بشكل خاص، حيث عبروا خلال تعليقاتهم عن روح من التفاؤل والتضامن والصمود مع موقف قطر الرافض للحصار.



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

 بالصور.. المغردون العرب والخليجيون يساندون قطر ضد الحصار
المصدر http://www.al-sharq.com/news/details/505952 الشرق - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور.. المغردون العرب والخليجيون يساندون قطر ضد الحصار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars