الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

/ ترددات قنوات إم بي سي الجديدة 2017 بعد التعديل في الدول العربية – تردد قناة MBC max الجديد بمصر والخليج العربي حسب تحديث يوليو

06/08/2017 | 2:50 م 0 comments

سرايا بوست / ترددات قنوات إم بي سي الجديدة 2017 بعد التعديل في الدول العربية – تردد قناة MBC max الْحَديثُ بمصر والخليج العربي حسب تحديث يوليو...

صـرحت مجموعة قنوات mbc عن تغيير تردداتها من أَثناء الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، لأغلب الدول العربية، وقد نوهت القناة عن ذلك من أَثناء من أَثناء موقعها الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بقنوات ام بي سي، والترددات القديمة التي سوف يتم أيقاف البث عليها أبتداءا من يوم الأربعاء 26 أبريل الجاري، وسيتم تغيير الترددات الخاصة بجميع الدول العربية تقريباً عداً مصر.

وتعتبر مجموعة قنوات ام بي سي أحد أشهر القنوات العربية الفضائية، وهى بمثابة محتوى ترفيهي متكامل، ويضم العديد من القنوات في جميع التخصصات تقريباً، وتبث من أَثناء القمرين نايل سات وعرب سات، ولن يتم تغيير التردد المخصص لمصر وهو 12015 v من أَثناء النايل سات، ولكن من الممكن أن يتم أستقبال الترددات الجديدة أيضاً من داخل مصر، خاصة بعد شكاوى العديد من المصريين من ضعف أشارة التردد المذكور سابقاً.

تردد قناة mbc ماكس الْحَديثُ

الآن .. أضبط جهاز الإستقبال الخاص بك على تردد أم بي سي ماكس الْحَديثُ، وتمتع بمشاهدة برامجك المفضلة من أَثناء الترددات التالية علما بإن معدل الترميز ثابت وهو 27500 v 5/6

نايل سات 11470 عرب سات 12284 عرب سات 12284

بدأت قنوات أم بي سي في عرض برومو مسلسلات رمضان 2017 التي ستذاع من أَثناء شاشتها، وهي مسلسلات “عفاريت عدلي علام” بطولة الْفَنَّانِ عادل أمام، ومسلسل “اللهم إني صائم” بطولة مصطفى شعبان، ومسلسل “لمعي القط” بطولة الفنان محمد عادل ِإمام .

وقد بدأت mbc البث بداية تسعينات القرن الماضي وبالتحديد في سَنَة ١٩٩١ وذلك بقناة أم بي سي وهي القناة الأم عبارة عن قناة منوعة ترفيهيه متكاملة، وقد تعددت بعد ذلك القنوات التابعة للمجموعة إلي mbc 2 الخاصة بالافلام الأجنبية، والعديد من القنوات المتخصصة في المجال الإخباري والرياضي والأطفال، ولذلك تعد مجموعة قنوات mbc هي الأهم بين القنوات الفضائية في الوطن العربي.

تردد قنوات mbc الجديدة لدول المغرب العربي

تردد قنوات mbc الجديدة لدول الخليج والشام

القمر التردد FEC نايلسات 11470 عمودي 5/6 عرب سات
11270 عمودي
5/6

بدأت القنوات في العمل على الترددات الجديدة، وسيتم تعطيل عملها على الترددات القديمة ابتداءا من غداً الخميس، يرجى من الجميع ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على الترددات الجديدة، وذلك من اجل الاستمرار في مشاهدة برامج القنوات السابق ذكرها.

خريطة قنوات أم بي سي في رمضان

ويأتي تغيير الترددات بسبب بعض مشكلة ضعف الإشارة التي كانت تواجه البعض بالعديد من الدول العربية في الترددات القديمة، وتحاول قنوات mbc حل تلك المشكلة بالترددات الجديدة التي من المفترض أن تكون أقوى، أذا واجهتكم أي مشكلة في أستقبال القناة تفضلوا بترك المشكلة في التعليقات أسفل.

وقررت إدارة قنوات mbc، ان تقوم قناتا أم بي سي اكشن، وأم بي سي ماكس بعرض مباريات الجولة النهائية من دوري عبد اللطيف جميل للساحرة المستديرة، وذلك في خطوة مفاجئة، لحين استقرار ترددات قنوات ام بي سي برو سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري  جميل السعودي.

وقد قامت شبكة mbc  بتلك الخطوة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وحتى يتمكن مشاهدو قنوات الباقة من مشاهدة أشارتها بجودة عالية من جميع الأقطار العربية، وتلك الخطوة تأتي في إطار التطوير المستمر والدائم من شبكة أم بي سي للخدمات التي تقدمها للمشاهد العربي.

وفي حال مواجهة أي مشاكل عن ضبط ترددات قنوات أم بي سي الجديدة كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ هو موضح بالأعلى على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، يمكنك التواصل معنا من أَثناء التعليقات وتوضيح المشكلة التي تواجهكم، وسنقوم بحلها قدر المستطاع، حتى نتمكن سوياً بالحصول على أعلى أشارة لاستقبال القنوات في مختلف أقطار الوطن العربي.

الترددات تعمل منذ أكثر من أسبوع بكفاءة عالية وبإشارة بث قوية للغاية، فكل ما عليك عزيزي الزائر هو أختيار التردد المناسب لدولتك وضبط جهاز الاستقبال جيداً، وهناك بعض المشاكل قد تواجهك عند محاولة استقبال الترددات، يمكنك البحث في تلك الحالة بشكل ألي أو تفعيل خيار البحث الأعمى بجهاز االرسيفر.

وبعض التساؤلات قد أثيرت مؤخراً، هل أن ترددات قنوات  MBC الجديدة تعمل بتقنية أتش دي، بالطبع لا، فإن ترددات أم بي سي الجديدة تعمل على الرسيفر العادي بشكل جيد لإنها تستخدم تقنية البث العادي DVB S ، وبالتالي يمكن للجميع استقبالها دون مشاكل.

تردد قناة  mbc 1 الْحَديثُ

توقف بث قناة mbc 1 على التردد القديم منذ قليل، ويمكنكم أستقبال تردد قناة   mbc 1 الْحَديثُ على الترددات الْحَديثُ وهي كالتالي :

القمر  المنطقة الجغرافية التردد نايلسات الخليج وبلاد الشام 11470 – 27500  عامودي عربسات الخليج وبلاد الشام 11270 -27500 عامودي نايلسات تونس – الجزائر – موريتانيا – المغرب 11559 – 27500  عامودي عربسات تونس – الجزائر – موريتانيا – المغرب 12284 – 27500 عامودي

ترددات قناة MBC بالأعلى  هي شاملة لتشغيل القناة في دول الخليج العربي والمغرب العربي، أما بخصوص تشغيلها في مصر فكلا الترددات تصلح لأستقبالها.

وبدأت قناة أم بي سي الأولى العمل على الترددات الجديدة والتي أعلنتها من أَثناء شاشتها وتردداتها القديمة يوم الأمس، وهي الموضحة بالجدول بالأعلى، تلك الترددات حسب أخر تحديث وتم إِخْتِبَار أستقبالها من جمهورية مصر العربية بنجاح.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 10:45 م

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران الأهلي المصري

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا...

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا
05/07/2020 | 12:00 ص

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب
26/06/2020 | 2:45 ص

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم

أشاد مارك فوتا، المدير الفني الأسبق لـ فريق الاسماعيلي بـ باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم
06/06/2020 | 6:00 ص

الصحة تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)

قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزير الصحة لشئون الأبحاث، إن نتائج تجارب حقن بلازما المتعافين من فيروس كورونا للمصابين مبشرة، معتبرة أن هذه التجربة ......

الصحة  تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)
06/06/2020 | 6:00 ص

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية

06/06 01:00 107%;”>قال الدكتور أحمد عمر هاشم؛ عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف والذي خطب صلاة الجمعة اليوم في الجامع الأزهر إنه بكى قبل الخطبة وبعدها تأثرا بعودة صلاة الجماعة بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد.وقال هاشم في تصريحات لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “بكيت قبل الخطبة وبعدها؛ وقمت بتوجيه عدد …

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية


/ ترددات قنوات إم بي سي الجديدة 2017 بعد التعديل في الدول العربية – تردد قناة MBC max الجديد بمصر والخليج العربي حسب تحديث يوليو ام بي سي سبورت سرايا بوست / ترددات قنوات إم بي سي الجديدة 2017 بعد التعديل في الدول العربية – تردد قناة MBC max الْحَديثُ بمصر والخليج العربي حسب تحديث يوليو...



اشترك ليصلك كل جديد عن ام بي سي سبورت

خيارات

المصدر https://www.sarayapost.com/99662 سرايا بوست
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي / ترددات قنوات إم بي سي الجديدة 2017 بعد التعديل في الدول العربية – تردد قناة MBC max الجديد بمصر والخليج العربي حسب تحديث يوليو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars