الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

كيت وينسليت وصل وزنها إلى 85 كيلوغراماً.. وبيونسيه اتبعت حمية الماء والفلفل.. نجمات عانين من البدانة

07/08/2017 | 3:25 ص 0 comments
كيت وينسليت وصل وزنها إلى 85 كيلوغراماً.. وبيونسيه اتبعت حمية الماء والفلفل.. نجمات عانين من البدانة

ولكن صوفي تيرنر ليست أولى الفنانات اللاتي يطلب منها إنقاص وزنها من أجل أحد أدوارها، بل هناك قائمة من الفنانات حصل لهن نفس الأمر في وقت سابق.

على الرغم من أن الكثيرين يشيدون بجمالها وجسدها الممشوق، إلا أنه كان هناك آخرون لهم رأي مختلف عن نجمة هوليود الشابة صوفي تيرنر إحدى بطلات المسلسل الأسطوري Game of Thrones، الذي تقوم فيه بدور "سانسا ستارك".

النجمة صاحبة الـ21 عاماً اعترفت مؤخراً أنها طُلب منها في وقت سابق خسارة بعض الوزن لتقديم أدوار في عدة أفلام، وأضافت لمجلة "بورتر" أنها في عدة مرات عندما كانت تحصل على الأدوار، كان يُطلب منها إنقاص وزنها حتى لو كان الدور الذي ستقدمه لا يتطلب ذلك.

ولكن صوفي تيرنر ليست أولى الفنانات اللاتي يطلب منها إنقاص وزنها من أجل أحد أدوارها، بل هناك قائمة من الفنانات حصل لهن نفس الأمر في وقت سابق.


جينفر لورانس




النجمة جنيفر لورانس كانت من هؤلاء الذين وقعوا ضحية لانتقادات الوزن، وبالرغم من تمتعها بجسد رشيق وممشوق مكنها من أداء مشاهد الأكشن في عدة أفلام، إلا أن هناك شخصاً آخر رأى غير ذلك.

وتحدثت جينيفر لورانس عن شخص رفضت الكشف عن هويته للنسخة البريطانية من مجلة "Harper's"، قائلة: هناك شخص قال لي أنني سمينة، وأنه سيتم طردي من العمل إذا لم أفقد بعض الوزن.

وأضافت "جلبوا لي صوراً وأنا عارية تماماً لتكون حافزاً لي على اتباع نظام غذائي لإنقاص وزني"، حيث سخرت من الأمر في النهاية قائلة "إذا كان هناك شخص سيتجاهل هذا الأمر فهو جينفر لورانس، فإذا حاول أحدهم أن يقول كلمة (نظام غذائي) سأقول له اذهب إلى الجحيم".

ففي النهاية تجاهلت جينفر لورانس الانتقادات التي وجهت إليها وظلت كما هي ولم تلتزم بنظام غذائي.


كاري فيشر




عشاق سلسلة الأفلام الخيالية Star Wars يعرفون جيداً الفنانة الراحلة كاري فيشر التي شاركت في السلسلة التي حققت نجاحاً كبيراً، ولكن ربما لا يعلمون أنها كانت غاضبة جداً بسبب إنقاص وزنها أثناء التصوير.

فالفنانة الراحلة قالت أنها تعرضت لضغوط كثيرة من أجل إنقاص حوالي 16 كيلو غراماً من وزنها لتحافظ على تقديمها لشخصية "الأميرة ليا" في فيلم Star Wars: The Force Awakens.

وتحدثت الفنانة الأميركية للنسخة البريطانية من مجلة Good Housekeeping الأميركية في حديث غاضب وساخر، حيث سخرت في البداية من الضغط عليها لإنقاص وزنها قائلة "لم يريدوا التعاقد مع كل جسمي بل مع ثلاثة أرباعه فقط".

وأضافت بغضب منتقدة صناعة السينما معتبرة أنها صناعة تهتم بالمظهر فقط، قائلة "أنا في صناعة تهتم بالوزن والمظهر فقط"، حيث وصفت الأمر بالعبثي وسخرت مرة أخرى قائلة "ربما يطلبون منا أيضاً أن نصبح أصغر سناً".


بيونسيه




في دورة مهرجان "كان السينمائي الدولي" عام 2006، ظهرت المطربة الأميركية الشهيرة بيونسيه وهي فاقدة الكثير من وزنها، وعلى الرغم من تمتعها بجسد ممشوق، إلا أنها ظهرت أكثر جاذبية بعدما فقدت كيلوغرامات أخرى.

إلا أن بيونسيه اعترفت لمجلة Access Hollywood أن فقدانها لوزنها لم يكن من أجل الظهور بقوام منمق، ولكن من أجل فيلمها الجديد Dreamgirls الذي عُرض في نفس العام، حيث فقدت من أجله 9 كيلوغرامات من وزنها.

وأضافت بيونسيه أنها اتبعت ريجيماً قاسياً كان يتطلب أن تتناول الكثير من المياه مع الفلفل الأحمر، وهو خليط يقلل الإحساس بالجوع، ولكن مذاقه سيئ جداً.


آن هاثاواي




من أجل فيلم Les Miserables كان على الفنانة آن هاثاواي أن تفقد وزنها وتقص شعرها حتى يتناسب شكلها مع شخصية "فانتينط" التي تقدمها في الفيلم.

وحاولت هاثاواي أن تفقد 500 سعرة حرارية يومياً في اليوم حتى تفقد وزنها لتصل إلى الوزن المناسب، حيث طلب منها المخرج توم هوبر أن تفقد أكثر من 10 كيلو غرامات.

النجمة فقدت أكثر من 11 كيلو غراماً في نهاية المطاف وبدت نحيلة جداً، وذلك من أجل تأدية أحد المشاهد الهامة في الفيلم وهي على فراش الموت.

وفي مقابلة لها مع مجلة Daily Mail أكدت هاثاواي أنها اتبعت ما يسمى بـ"حمية التجويع" بمساعدة أحد خبراء التغذية، حيث توقفت عن تناول الطعام لمدة 13 يوماً لتبدو على وشك الموت في المشهد المقصود.


ميلا كونيس




تنضم للقائمة الفنانة الشابة ميلا كونيس، التي فقدت أكثر من 20 كيلو غراماً من وزنها من أجل فيلم Black Swan، حيث بدت نحيفة للغاية لتناسب دور راقصة باليه.

واتبعت الفنانة الجميلة نظاماً غذائياً صارماً بالإضافة لكونها مدخنة شرهة، وما ساعدها أكثر على فقدان وزنها هو تدريبها على الباليه لما يقرب من 4 ساعات يومياً لمدة 7 أسابيع متواصلة.

وقالت ميلا كونيس في حوار لها مع مجلة Glamour، بعد فقدان هذا الوزن، أنها شعرت بأنها لا شكل لجسدها ولا هيئة له، وأضافت أنها شعرت بتحسن كبير عندما استعادت وزنها الطبيعي، حيث أكدت أنها لن تقبل تلك النوعية من الأدوار مجدداً لأنها سببت لها أضراراً كثيرة بسبب النحافة.


كيت وينسلت




عندما كانت نجمة هوليود كيت وينسلت في عمر الـ16، كانت تعاني من السمنة المفرطة حيث كان وزنها 85 كيلو غراماً، حتى أنها قالت خلال كلمتها في حفل جوائز "البافتا" أن معلم الدراما الخاص بها أخبرها وهي في عمر الرابعة عشر بأنها ستؤدي أدوار الفتاة السمينة فقط.

وأضافت في كلمتها على المسرح أن هوليود تسعى لتأسيس جيل يعاني من فقدان الشهية والاضطراب الغذائي، ولكنها بالرغم من ذلك خضعت في بدايتها الفنية لريجيم قاس لفقدان الكثير من الوزن قبل فيلمها الأبرز "تيتانيك" الذي شاركت بطولته مع ليوناردو ديكابريو وحقق نجاحاً غير مسبوق على مستوى العالم.


سارة جيسيكا باركر




تضم القائمة أيضاً الفنانة سارة جيسيكا باركر بطلة المسلسل الشهير Sex and The City، حيث أكدت أنها قبل تصوير فيلم Honeymoon In Vegas طلب منها المخرج أن تفقد عدة كيلوغرامات من أجل أن تحصل على الدور.

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي طُلب منها أن تفقد وزنها، حيث ذكرت أن المنتج أرسل لها "مشاية كهربائية" إلى ولاية آيوا خصيصاً في مكان تصويرها لفيلم آخر، وذلك لكي تمارس الرياضة عليها وتفقد وزنها، مؤكدة أنها استجابت للأمر.


أماندا سيفريد




في حوار صحفي لها، أكدت النجمة الجذابة أماندا سيفريد أنها كانت توصف بـ"السمينة" في بداية حياتها الفنية، حيث أوضحت أنها فقدت عدة أدوار بسبب وزنها الزائد، وذلك رغم أنها كانت تخضع لتجارب الأداء وتؤديها بالشكل المطلوب.

وأكدت أنها حصلت على دورها في فيلم Mamma Mia بعد أن فقدت الكثير من وزنها لتناسب الدور.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 8:04 م

فنانون عالميون يدعمون غزة: «إنه ليس فيلماً... هذا ما يعيشونه كل لحظة»

رغم الدعم الغربي الواسع لإسرائيل في حربها على قطاع غزة، فإن عدداً من مشاهير هوليوود ونجوم العالم أعربوا عن مساندتهم للمدنيين الفلسطينيين، الذين قُتل الآلاف منه.

فنانون عالميون يدعمون غزة: «إنه ليس فيلماً... هذا ما يعيشونه كل لحظة»
14/04/2024 | 8:04 م

استعدوا للعيد عيش الرعب بكل تفاصيله! تردد قنوات أفلام رعب 2024 الجديد على النايل سات والعرب سات - البديل

العديد من المواطنين يبحثون عن قنوات تقدم أفضل أفلام الرعب، المعروف عن هذا النوع من الأفلام أنها محتوى يتميز بتشويقة وإثارته، لذلك يفضله الكثير من الأفراد خاصة

استعدوا للعيد  عيش الرعب بكل تفاصيله! تردد قنوات أفلام رعب 2024 الجديد على النايل سات والعرب سات - البديل
14/04/2024 | 8:04 م

انطلاق عرض فيلم الحريفة في مهرجان هوليود بكاليفورنيا الأربعاء المقبل - فن -

أعلن مهرجان هوليود للفيلم العربي في كاليفورنيا بدورته الثالثة عن انضمام فيلم  "الحريفة" ضمن العروض العربية من الشرق الأوسط

انطلاق عرض فيلم الحريفة في مهرجان هوليود بكاليفورنيا الأربعاء المقبل - فن -
07/04/2024 | 3:28 ص

فنان مصري يفقد فرصة في هوليود بسبب موقفه المؤيد لفلسطين رأي اليوم

لندن-راي اليوم الفنان أمير المصري أثار الجدل مؤخرًا بعد اعترافه بخسارته لدور في عمل عالمي بسبب دعمه للشعب الفلسطيني. خلال مداخلته في برنامج "تفاعلكم"، أكد المصري أنه يعتبر موقفه من القضية الفلسطينية أهم من أي دور فني، مشيرًا إلى أنه فخور بأن يكون له صوت في دعم القضايا الإنسانية. وعلى الرغم من استبعاده من الدور...

فنان مصري يفقد فرصة في هوليود بسبب موقفه المؤيد لفلسطين   رأي اليوم
07/04/2024 | 3:28 ص

تنزيل لعبة  Hollywood Story التحديث الجديد 2024 هوليود ستوري

لا شيء يهم الفتيات بقدر الأزياء ومستحضرات التجميل وآخر صيحات الموضة، لذا فإنه عندما يتم تقديم لعبة تهتم بكل هذه الأمور دفعة واحدة، فإن الجميع سيرغب بالحصول

تنزيل لعبة  Hollywood Story التحديث الجديد 2024 هوليود ستوري
07/04/2024 | 3:28 ص

هل يقضي برنامج سورا على الوظائف في هوليود؟ تكنولوجيا الجزيرة نت

يقول البعض إن “اللعبة انتهت” بالنسبة للمهنيين المبدعين في صناعة السينما، فقد قامت شركة “أوبن إيه آي” بعرض برنامج جديد يولد الفيديوهات بواسطة الذكاء الاصطناعي أطلقت عليه اسم “سورا”.

هل يقضي برنامج  سورا  على الوظائف في هوليود؟   تكنولوجيا   الجزيرة نت
01/04/2024 | 3:24 م

تفاصيل انفصال توم كروز وإلسينا خيروفا بسبب زوجها السابق

انفصال مفاجئ هزّ عالم النجوم والمشاهير، وقع بين النجم العالمي توم كروز وصديقته الروسية إلسينا خيروفا بعد علاقة استمرت 3 سنوات، وذلك في أعقاب مقابلة مثيرة للجدل أجراها زوج إلسينا السابق، دميتري تسفيتكوف، ووجه فيها تحذيرات مباشرة لـ"كروز".وأثار خبر الانفصال بين كروز وإلسينا جدلاً واسعاً على

تفاصيل انفصال توم كروز وإلسينا خيروفا بسبب زوجها السابق


كيت وينسليت وصل وزنها إلى 85 كيلوغراماً.. وبيونسيه اتبعت حمية الماء والفلفل.. نجمات عانين من البدانة هوليود ولكن صوفي تيرنر ليست أولى الفنانات اللاتي يطلب منها إنقاص وزنها من أجل أحد أدوارها، بل هناك قائمة من الفنانات حصل لهن نفس الأمر في وقت سابق.



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

كيت وينسليت وصل وزنها إلى 85 كيلوغراماً.. وبيونسيه اتبعت حمية الماء والفلفل.. نجمات عانين من البدانة
المصدر http://www.huffpostarabi.com/2017/08/06/story_n_17690180.html هاف بوست عربي - أخبار - فن - مجتمع - تكنولوجيا - ثق
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كيت وينسليت وصل وزنها إلى 85 كيلوغراماً.. وبيونسيه اتبعت حمية الماء والفلفل.. نجمات عانين من البدانة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars