الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ريال مدريد – مانشستر يونايتد السوبر الأوروبية لحظة...بلحظة

08/08/2017 | 9:12 م 0 comments

اقتربت ساعة الصفر، الأخبار والتكهنات أصبحت من الماضي، الكل ينظر إلى ملعب فيليب أرينا في العاصمة المقدونية سكوبي، حين يتواجه ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي على كأس السوبر الأوروبية.

- د 24 كاسميرو يهز شباك يونايتد بعد تسقيطة ذكية من كارفاخال، وسط انتظار لاعبي يونايتد عن رأي الحكم لأن البرازيلي كان في شبهة تسلل.

- بغياب رونالدو عن التشكيل الأساسي، يبدو غاريث بايل نشيطاً، على الجبهة اليسرى لهجوم المدريدي (ريال بدأ يلتقط إيقاع المباراة ويضغط أكثر) .

- د 16 البرازيلي كاسميرو يُصيب عارضة دي خيا برأسه بعد ركنية مرفوعة من الألماني طوني كروز (اللعبة الملكية المعتادة لكن هذه المرة مع خدعة بسيطة من كروز لكاسميرو وليس لراموس). 

- المباراة متكافئة ويونايتد يبدو جريئاً في امتداده نحو مرمى منافسه المدريدي.

- الدقيقة الثانية بايل يهدد مرمى يونايتد بكرة مرت بجانب القائم.

الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي يطلق صافرة بداية المباراة.

احتفال "مقدوني" بسيط قبل بداية المباراة

غاريث بايل

بإشراك غاريث بايل أساسياً أعطى الفرنسي زيدان إشارة واضحة لا لبس فيها بأن الويلزي باق في ريال مدريد.

وكان مورينيو قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم أمس إن ريال مدريد لو بدأ المباراة بدون بايل فستكون إشارة لقرب رحيله، وهو أي مورينيو مهتم بضمه إلى الشياطين الحمر.

رونالدو احتياطياً

تشكيلة ريال مدريد: كيلور نافاس، داني كارفاخال، سيرخيو راموس، رافاييل فاران، طوني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، كريم بنزيمة، مارسيلو، غاريث بايل.

تشكيلة مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا، أنطونيو فالنسيا، فيكتور ليندوف، كريس سمولينغ، ماتيو دارميان، نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا، بول بوغبا، هنريك مخيتاريان، جيسي لينغارد، روميلو لوكاكو.

وسيلعب ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا بالزي الأسود بينما سيكون منافسه مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي بالزي الأحمر.

هي "مبارزة" خاصة بين الفرنسي الأسطورة زين الدين زيدان الراغب في إضافة كأس جديدة إلى مسيرته كمدرب، مقابل البرتغالي الفذ جوزيه مورينيو وطموحه في تأكيد اسمه الكبير في أولد ترافورد ومتابعة ما بدأه الموسم الماضي.

مباراة ريال مدريد اليوم مع مانشستر يونايتد - البث المباشر

مواجهة على صفيح ساخن بين ريال مدريد و مانشستر يونايتد في مقدونيا

ومن المحتمل أن يزج زيدان بجوهرته النفيسة كريستيانو رونالدو خصوصاً بعد تأكيد جهوزيته البدنية لخوض السوبر الأوروبي.

في المقلب الآخر سيفتقد يونايتد لروخو، بيلي، جونز، شو ويونغ، لأسباب مختلفة (العقوبة والإصابة)، لكن جماهير الشياطين الحمر تعوّل بلا شك على البلجيكي المنتقل من إيفرتون لوكاكو ليكون كابوساً مزعجاً على مرمى الملكي.

مانشستر يونايتد مستعد لضم بايل من ريال مدريد

10 حقائق عن مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد


 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا


ريال مدريد – مانشستر يونايتد السوبر الأوروبية لحظة...بلحظة كأس السوبر الاوروبي اقتربت ساعة الصفر، الأخبار والتكهنات أصبحت من الماضي، الكل ينظر إلى ملعب فيليب أرينا في العاصمة المقدونية سكوبي، حين يتواجه ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي على كأس السوبر الأوروبية.



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس السوبر الاوروبي

خيارات

المصدر http://www.beinsports.com/ar/كأس-السوبر-الأوروبية/الأخبار/ريال-مدريد-مانشستر-يونا-1/615005 http://www.beinsports.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ريال مدريد – مانشستر يونايتد السوبر الأوروبية لحظة...بلحظة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars