الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ليستر سيتي ... «الشرارة الأولى»

11/08/2017 | 2:00 ص 0 comments
 ليستر سيتي ... «الشرارة الأولى»

عواصم - أ ف ب - تنطلق اليوم الشرارة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2017 - 2018، بمباراة أرسنال بطل الكأس في الموسم الماضي وليستر سيتي …

عواصم - أ ف ب - تنطلق اليوم الشرارة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2017 - 2018، بمباراة أرسنال بطل الكأس في الموسم الماضي وليستر سيتي بطل الدوري عام 2015.

ويسعى أرسنال والمدرب الفرنسي أرسين فينغر، الى نسيان مصاعب الموسم الماضي، عندما فشل في التأهل الى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 1997، وأبقى المدرب مستقبله مع النادي غير محدد المعالم حتى الأمتار الأخيرة، قبل ان يقرر تمديد عقده لعامين.

وكان الفريق اللندني من الفرق القليلة التي تفوقت على تشلسي بطل الدروي في الموسم الماضي، مرتين خلال الاشهر الماضية، اذ أحرز لقب الكأس على حسابه في نهاية الموسم الفائت، ثم هزمه أيضا في نهاية الاسبوع الماضي في مباراة «درع المجتمع».

وعزّز «المدفعجية» صفوفه بالمهاجم الدولي الفرنسي ألكسندر لاكازيت من ليون، الا ان مستقبل مهاجمه التشيلي ألكسيس سانشيز لا يزال غير واضح.

أما ليستر سيتي، فيأمل بدوره في تجاوز خيبات الموسم الماضي، الذي شهد فقدناه اللقب وكان مهددا بالهبوط الى الدرجة الأولى، قبل ان تتحرك الإدارة وتقيل المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، قائد الإنجاز التاريخي للنادي، وتعيّن مساعده كريغ شكسبير حتى نهاية الموسم الماضي، فقاد الفريق الى بر الأمان، فتقرر الإبقاء عليه.

وكان ليستر تعاقد مع مهاجم كوفينتري سيتي، الويلزي الشاب جورج توماس (20 عاما)، واحتفظ بالمهاجم جيمي فاردي، فيما تحوم الشكوك حول بقاء الجناح الجزائري الدولي رياض محرز المطلوب من روما الإيطالي.

وتستكمل الجولة غدا، فيلتقي واتفورد مع ليفربول، تشلسي مع بيرنلي، كريستال بالاس مع هادرسفيلد، ايفرتون مع ستوك سيتي، ساوثمبتون مع سوانسي سيتي، وست بروميتش البيون مع بورنموث، برايتون مع مانشستر سيتي، وتختتم الأحد، فيلتقي نيوكاسل يونايتد مع توتنهام ومانشستر يونايتد مع وست هام.

فرنسا

يسعى ليون الى فرض نفسه منافسا جديا منذ البداية، عندما يحل ضيفا على رين، اليوم، في افتتاح الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

ويبني ليون تطلعاته على الأداء المميز الذي قدمه في المرحلة الافتتاحية ضد العائد تولوز (4 - صفر) بفضل الوافد الجديد الدومينيكي ماريانو دياز، القادم من ريال مدريد الإسباني، والقائد نبيل فقير اللذين تقاسما الأهداف.

ومن جهته، يأمل نيس، ثالث الموسم الماضي، في تعويض بدايته المتعثرة ضد سانت اتيان (صفر - 1)، من خلال الفوز على تروا في افتتاح المرحلة باستمرار غياب مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي المصاب، بينما لن يشارك الوافد الجديد الهولندي ويسلي شنايدر لعدم جهوزيته بعد.

وتستكمل الجولة غدا، فيلعب نانت مع مرسيليا، بوردو مع متز، تولوز مع مونبلييه، اميان مع انجيه، وكاين مع سانت اتيان، فيما تختتم الأحد، فيلتقي ستراسبورغ مع ليل، ديجون مع موناكو وغانغان مع باريس سان جرمان.

ألمانيا

تنطلق اليوم مباريات الدور الأول لكأس ألمانيا، فيحل باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلادباخ ضيفين على كارلسروه وروت فايس إيسن على التوالي.

وفي مباراتين أخريين، يلتقي هوليستن كيل مع اينتراخت براونشفيغ وكوبلينز مع دينامو درسدين.

ويستهل بوروسيا دورتموند، حملة الدفاع عن اللقب، امام رايلازين ارلين المتواضع، فيما يحل بايرن ميونيخ بطل الدوري، ضيفا على كيمنيتسر، غدا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/03/2020 | 2:00 ص

تقرير إفريقي يكشف الملعب الفائز باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020

كشف تقرير عبر شبكة "Afrika Foot" عن الملعب المتوقع له الفوز بحق تنظيم واستضافة المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2019/2020وأكد التقرير

تقرير إفريقي يكشف الملعب الفائز باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020
07/03/2020 | 9:00 ص

مواعيد مباريات اليوم السبت 7-3-2020 والقنوات الناقلة الرياضة الصباح العربي

تقام اليوم السبت 7 3 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الجارى 2019 2020 ونستعرض لكم أهم مباريات اليوم دورى أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم السبت 7-3-2020 والقنوات الناقلة   الرياضة   الصباح العربي
07/03/2020 | 3:00 ص

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة..مواعيد مباريات اليوم الجمعة 7 مارس 2020 والقنوات الناقلة لجميع المباريات

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة
07/03/2020 | 3:00 ص

مواعيد مباريات الأسبوع 28 من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان يهيمن على الدوري المحلي حيث يتجه للاحتفاظ باللقب في ظل فارق النقاط الـ13 الذي يفصله عن مرسيليا بعد 27 مرحلة

مواعيد مباريات الأسبوع 28 من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
01/03/2020 | 2:45 ص

اخبار الرياضة عين .. كارتيرون صائد البطولات

اخبار الرياضة | عين | زاوية أسبوعية يقدمها الفجر الرياضي يلقي فيها الضوء على شخصية مشهورة أو مغمورة أو حدث رياضي من منظور مختلف. قاد الفرنسي باتريس كارتيرون ......

اخبار الرياضة   عين .. كارتيرون  صائد البطولات
01/03/2020 | 2:45 ص

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي


ليستر سيتي ... «الشرارة الأولى» الدوري الفرنسي عواصم - أ ف ب - تنطلق اليوم الشرارة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2017 - 2018، بمباراة أرسنال بطل الكأس في الموسم الماضي وليستر سيتي …



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الفرنسي

خيارات

 ليستر سيتي ... «الشرارة الأولى»
المصدر http://www.alraimedia.com/ar/article/foreign-sports/2017/08/11/783548/nr/nc جريدة الراي الكويتية | الصفحة الرئيسية

زيارة الموضوع الاصلي
ليستر سيتي ... «الشرارة الأولى»
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ليستر سيتي ... «الشرارة الأولى»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars