الموضوعات تأتيك من 15541 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الثلاثاء يبدأ حجز شقق «سكن مصر» بمقدم 10 في المئة

اليوم 8:00 ص 0 comments
 الثلاثاء يبدأ حجز شقق «سكن مصر» بمقدم 10 في المئة

اقتصاد - أعلنت وزارة الإسكان المصرية، أن فروع بنك التعمير والإسكان في القاهرة والمحافظات المصرية، ستبدأ طرح كراسات شروط حجز وحدات «مشروع سكن مصر»، بداية من الثلاثاء المقبل. وأفادت الوزارة، أن هذه المرحلة تتضمن طرح نحو 40 ألف وحدة سكنية، في 6 مدن جديدة، هي «القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعبور، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة». وذكرت أن الوحدات المطروحة…...

التضخم يسجل ثاني أعلى مستوى منذ 32 سنة

أعلنت وزارة الإسكان المصرية، أن فروع بنك التعمير والإسكان في القاهرة والمحافظات المصرية، ستبدأ طرح كراسات شروط حجز وحدات «مشروع سكن مصر»، بداية من الثلاثاء المقبل.

وأفادت الوزارة، أن هذه المرحلة تتضمن طرح نحو 40 ألف وحدة سكنية، في 6 مدن جديدة، هي «القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعبور، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة».

وذكرت أن الوحدات المطروحة للمصريين في الداخل والخارج، تطرح بنظام القرعة العلنية، ومساحة الوحدة 115 متراً مربعاً بمستوى تشطيب مميز، موضحة أنه سيتم زراعة سياج شجري حول المشروع بكل مدينة.

وأعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في مصر الدكتور مصطفى مدبولي، أن مقدم حجز الوحدات 10 في المئة من إجمالى ثمن الوحدة، مشيراً إلى أنه سيتم طرح نظم تقسيط ميسرة، مع خصم خاص للسداد الفوري، وسيتم تسليم الوحدات خلال عامين.

من جهة أخرى، (رويترز) أظهرت بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أمس، أن معدل التضخم السنوي في مدن مصر قفز إلى 33 في المئة في يوليو من 29.8 في المئة في يونيو مع تسارع وتيرة الإصلاحات الاقتصادية المؤلمة.‬‬‬

وهذا هو أعلى مستوى للتضخم في المدن منذ يونيو 1986 عندما بلغ 35.1 في المئة وفقاً لحسابات «رويترز»، كما أنه ثاني أعلى مستوى على الإطلاق منذ بدء تسجيل بيانات تضخم المدن عام 1985.

وعلى أساس شهري قفزت وتيرة تضخم أسعار المستهلكين في المدن إلى 3.2 في المئة في يوليو من 0.8 في المئة في يونيو.

وقالت ريهام الدسوقي من أرقام كابيتال لـ «رويترز» «الزيادة هذا الشهر بسبب زيادة التكاليف على الشركات بعد ارتفاع أسعار المواد الخام وزيادة أسعار الوقود».

وتأتي الزيادة في مستويات التضخم بمدن مصر بعدما رفعت الحكومة أسعار المواد البترولية في نهاية يونيو بنسب تصل إلى 50 في المئة في ثاني زيادة خلال 8 أشهر. وزادت أسعار الكهرباء في يوليو بنحو 40 في المئة.

وخلال الأشهر القليلة الماضية رفعت الحكومة أسعار جميع السلع والخدمات التي تدعمها من وقود وكهرباء ومياه ودواء ومواصلات.

وقالت الدسوقي «الشركات غير قادرة على زيادة أسعارها بشكل كبير خلال الفترة المقبلة حتى لا يتضرر الطلب أكثر من ذلك. أتوقع أن يتراوح معدل التضخم الشهر المقبل بين 32 و33 في المئة».

وأظهرت نتائج أعمال بعض الشركات الغذائية المقيدة في بورصة مصر تدهور أرباح الشركات خلال الربع الثاني من هذا العام بفعل قفزات معدل التضخم في البلاد وارتفاع أسعار الفائدة وتراجع القوة الشرائية للمستهلكين.

لكن الشركات رفعت مصروفات البيع والتوزيع في محاولة منها لزيادة الترويج والإعلان من أجل الحفاظ على حصصها السوقية وتنشيط حركة المبيعات التي تراجعت بفعل انخفاض الشهية والقدرة الشرائية للمستهلكين جراء ارتفاع أسعار المنتجات والسلع.

شكرأ لمتابعتكم زوارنا الكرام وننوه لسيادتكم أن هذه المقالة والتي بعنوان [ اقتصاد - الثلاثاء يبدأ حجز شقق «سكن مصر» بمقدم 10 في المئة - اقتصاد - شبكة الوليد الاخبارية ] : لا تعبر اطلاقا عن وجهة نظر شبكة وليد الإخبارية وانما تم نقله بالكامل كما هو من موقع ثقافة وفن، ويمكنك قراءة الخبر من مصدره وموقعه الأصلي :
ثقافة وفن .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/05/2024 | 9:36 ص

أسعار شقق سكن لكل المصريين 5.. تعرف عليها

يبحث عدد كبير من المواطنين، عن شقق سكن لكل المصريين 5، التي تعلنها وزارة الإسكان الاجتماعي والحجز في شقق الإسكان حيث يمكن للمواطنين الراغبين فى الحصول على وحدات سكنية الدخول للموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة......

أسعار شقق سكن لكل المصريين 5.. تعرف عليها
05/05/2024 | 9:36 ص

بدءا من اليوم ولمدة شهر، استكمال سداد مقدم الحجز لشقق سكن مصر وجنة

خاطبت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للفائزين في القرعة الثانية للوحدات السكنية بمشروع سكن مصر

بدءا من اليوم ولمدة شهر، استكمال سداد مقدم الحجز لشقق سكن مصر وجنة
05/05/2024 | 9:36 ص

30 ألف جنيه مقدم حجز.. تفاصيل طرح شقق سكن لكل المصريين 5 بالتقسيط على 20 عاما

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي عن طرح المرحلة الجديدة من مشروع سكن لكل المصريين 5 خلال أسابيع قليلة، حيث سيتم طرح وحدات سكنية مميزة تتراوح مساحاتها بين 75 و90 مترًا مربعًا.

30 ألف جنيه مقدم حجز.. تفاصيل طرح شقق سكن لكل المصريين 5 بالتقسيط على 20 عاما
05/05/2024 | 9:36 ص

خطوات استلام شقق سكن مصر بمدينة دمياط الجديدة .. تعرف عليها

جهاز مدين دمياط الجديدة يعلن عن إجراءات تسليم الوحدات السكنية في مشروع سكن مصر وكيفية استلام الوحدات السكنية وإجراءات تسليم الوحدات السكنية في...

خطوات استلام شقق  سكن مصر بمدينة دمياط الجديدة .. تعرف عليها
08/04/2024 | 4:21 م

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -

قررت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي 2024 الخاص بالإعلان 18 خلال شهر أبريل الجاري التي تتراوح مساحتها

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -
08/04/2024 | 4:21 م

3924 وحدة سكنية.. الإسكان تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور تفاصيل

زفت وزارة الإسكان بشرى سارة لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور، حيث تابع الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، سير العمل بالمشروعات السكنية والطرق والمرافق بالمناطق المضافة للمدينة، وذلك من خلال عدة جولات تفقدية.

3924 وحدة سكنية..  الإسكان  تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور   تفاصيل
08/04/2024 | 4:21 م

سكن-مصر مصراوي

أحدث الموضوعات المتنوعة والمتجددة لكل ما تريد معرفته عن سكن-مصر

سكن-مصر   مصراوي


الثلاثاء يبدأ حجز شقق «سكن مصر» بمقدم 10 في المئة اخبار وزارة الاسكان اقتصاد - أعلنت وزارة الإسكان المصرية، أن فروع بنك التعمير والإسكان في القاهرة والمحافظات المصرية، ستبدأ طرح كراسات شروط حجز وحدات «مشروع سكن مصر»، بداية من الثلاثاء المقبل. وأفادت الوزارة، أن هذه المرحلة تتضمن طرح نحو 40 ألف وحدة سكنية، في 6 مدن جديدة، هي



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الاسكان

خيارات

 الثلاثاء يبدأ حجز شقق «سكن مصر» بمقدم 10 في المئة
المصدر http://www.waledalqatrawi.com/economy/247093/اقتصاد---الثلاثاء-يبدأ-حجز-شقق-سكن-مصر-بمقدم-10-في-المئة---اقتصاد---شبكة-الوليد-الاخبارية http://www.waledalqatrawi.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الثلاثاء يبدأ حجز شقق «سكن مصر» بمقدم 10 في المئة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars