الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

بوابة الفجر: المسرح الصيني يوضح حقيقة انضمام تامر حسني لنجوم هوليوود ببصمته الأسمنتية (فيديو وصور)

13/08/2017 | 4:25 ص 0 comments
بوابة الفجر:  المسرح الصيني  يوضح حقيقة انضمام تامر حسني لنجوم  هوليوود  ببصمته الأسمنتية (فيديو وصور)

حالة من الجدل طغت على حفل تكريم الفنان تامر حسني، في هوليوود فشككوا في إنجازه، الذي حققه مؤخرا بترك بصمة يده وقدمه علي الطباعة الأسمنتية في ...

حالة من الجدل طغت على حفل تكريم الفنان  تامر حسني، في هوليوود حيث شكك البعض في إنجازه، الذي حققه مؤخرا بترك بصمة يده وقدمه علي الطباعة الأسمنتية في المسرح الصيني بهوليوود، ليكون أول  فنان مصري عربي قام بهذا الإنجاز، وأخذت بعض المواقع الصحفية في نشر أخبار تؤكد فبركة هذا الإنجاز.

 

ففي فجر يوم الخميس الموافق 10 أغسطس بتوقيت مصر، في حفل أسطوري أقيم بالمسرح الصيني، قام تامر حسني، بوضع بصمة يده وقدمه علي الطباعة الأسمنتية في المسرح الصيني بهوليوود، مثل أساطير الفن مايكل جاكسون، آل باتشينو، وبراد بيت،توم كروز، وغيرهم، وتم أيضا عرض فيلمه الأخير "تصبح علي خير" مُترجم عبر شاشات المسرح، الذي تتسابق عليه أكبر وأهم أفلام هوليوود لعرضها به، وتكريمه كأفضل فنان مصري عربي، وعن مشواره الفني الحافل بالإنجازات.

 

ويستعرض "الفجر الفني"، في السطور التالية ما يؤكد تكريم تامر حسني، رسميًا ووضع بصمة يده وقدمه في المسرح الصيني، حسبما أكد القائمين على المسرح.

 

رئيس المسرح الصيني، Elie Samaha أكد أن تامر حسني، أول عربي يضع بصمته بهوليود، حيث تم بيع المسرح الصيني له بشهر إبريل عام 2011ا طبقا لما أعلنته مجلة "Hollywood Reporter".

 

حيث قال نصا في هذا الفيديو، لقد انتجت ما يقرب من المئة فيلم، وأؤكد لكم أني أشاهد أمامي نجم سينمائي" كان شرفا لي أن اقابله، واتشرف بمنحه فرصة لطبع يده وقدمه على قالب اسمنتي كأول عربي ينال هذا الشرف بالمسرح الصيني متغلبا على الأسطورة عمر الشريف".

 

إيلي، هو منتج سينمائي أيضا وقام بإنتاج أفلام كثيرة لنجوم العالم لعل أبرزها فيلم The Boondock Saints عام 1999 ،وفيلم The Whole Nine Yards عام 2000 للنجم بروس ويليس، وفيلم The Pledge عام 2001 للنجم جاك نيكلسون،، وفيلم Get Carter عام 2000 للنجم سيلفستر ستالون.

 

حضر حفل تتويج تامر حسني، في المسرح الصيني بهوليوود عمدة مدينة " بيڤارلي هيلز"  ووفد من الدبلوماسيين منهم السفير المصري بالولايات المتحدة الأمريكية ياسر رضا،  الذي حرص علي الحضور لمشاركته الفرحة، و السفيرة لمياء مخيمر، قنصل عام جمهورية مصر العربية في لوس أنجلوس، حيث ألقت كلمتها في حق تامر، علي المسرح، معبره عن سعادتها وفخرها بابن بلدها.

 

إعلان رسمي من الصفحة الرسمية للمسرح الصيني  بهوليوود بطباعة بصمته علي القالب الأسمنتي، حيث نشرت الصفحة صوراً للنجم المصري تامر حسني، خلال تكريمه بالمسرح في هوليوود، مع تعليق يتضمن  بأن الصفحة الرسمية للمسرح الصيني تهنئ تامر حسني، بعرض فيلمه بالمسرح وطباعة بصمة يده وقدمه علي القالب الأسمنتي" حيث يعتبر الرد الرسمي من المسرح الصيني أكبر دليل على  كذب المشككين ببصمة تامر كأول عربي ينضم لأساطير هوليوود.

 

الإعلان عن الحدث قبل حدوثه خارج المسرح الصيني بوضع 4 "أفيشات" للإعلان عن موعد عرض الفيلم و البصمة الأسمنتية.

 

إجرائه عدة لقاءات صحفية بهوليوود، فمن أبرزهم لقاء مع الصحفية الإعلامية Loureen Ayyoub التي تقدم برنامج Global Human The وفي بداية حوارها مع تامر، تحدثت عن تاريخ المسرح الصيني، وأنه عرض أفلام لأشهر نجوم العالم، وشهد طبع بصمات لأكبر نجوم الفن، مؤكده أنه لم يعرض بالمسرح أي فيلم لفنان عربي حتي يومنا هذا سوي لتامر حسني الذي صنع التاريخ".

 

وتخلل الفيديو كلمة ياسمين شحاته رئيسة تحرير مجلة اينجما قائلة: "شعرت بانه من المهم التركيز على نشر الوعي بتاريخ تامر،  بالولايات المتحدة أكثر من أي مكان آخر، والمجلة هي التي قامت بترشيح  اسم تامر حسني، لهذا الحدث وبعد ترشيحه، أجري المسرح الصينى عدة دراسات  فنية ورقميه لمعرفة مدى شعبيته وجماهيريته، وتأثيره علي الجمهور وعقب الدراسات أرسلت إدارة المسرح خطابًا للمجلة بالموافقة على التكريم، ورحب مسئولو المسرح بشدة بتامر حسنى.

 

وفي نهاية الحوار حرص تامر، علي توجيه رسالة خاصة للجمهور قال، "أشعر بالفخر لكوني أول عربي ومصري يضع بصمته بالمسرح الصيني ويعرض له فيلم بالمسرح، واتشرف باهداء نجاحي لبلدي الحبيب واسرتي وزوجتي ومعجبيني حول العالم".

 

ونلاحظ الرجل الصيني الذي قام بمساعدة تامر، لوضع بصمة يده وقدمه في الطابع الأسمنتي يكون نفس الرجل الذي ساعد المخرج العالمي Ridley Scott.


لمشاهدة الفيديو الأول اضغط هنـــــــــــــــا


لمشاهدة الفيديو الثاني اضغط هنـــــــــــــــا


لمشاهدة الفيديو الثالث اضغط هنـــــــــــــــا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 8:04 م

فنانون عالميون يدعمون غزة: «إنه ليس فيلماً... هذا ما يعيشونه كل لحظة»

رغم الدعم الغربي الواسع لإسرائيل في حربها على قطاع غزة، فإن عدداً من مشاهير هوليوود ونجوم العالم أعربوا عن مساندتهم للمدنيين الفلسطينيين، الذين قُتل الآلاف منه.

فنانون عالميون يدعمون غزة: «إنه ليس فيلماً... هذا ما يعيشونه كل لحظة»
14/04/2024 | 8:04 م

استعدوا للعيد عيش الرعب بكل تفاصيله! تردد قنوات أفلام رعب 2024 الجديد على النايل سات والعرب سات - البديل

العديد من المواطنين يبحثون عن قنوات تقدم أفضل أفلام الرعب، المعروف عن هذا النوع من الأفلام أنها محتوى يتميز بتشويقة وإثارته، لذلك يفضله الكثير من الأفراد خاصة

استعدوا للعيد  عيش الرعب بكل تفاصيله! تردد قنوات أفلام رعب 2024 الجديد على النايل سات والعرب سات - البديل
14/04/2024 | 8:04 م

انطلاق عرض فيلم الحريفة في مهرجان هوليود بكاليفورنيا الأربعاء المقبل - فن -

أعلن مهرجان هوليود للفيلم العربي في كاليفورنيا بدورته الثالثة عن انضمام فيلم  "الحريفة" ضمن العروض العربية من الشرق الأوسط

انطلاق عرض فيلم الحريفة في مهرجان هوليود بكاليفورنيا الأربعاء المقبل - فن -
07/04/2024 | 3:28 ص

فنان مصري يفقد فرصة في هوليود بسبب موقفه المؤيد لفلسطين رأي اليوم

لندن-راي اليوم الفنان أمير المصري أثار الجدل مؤخرًا بعد اعترافه بخسارته لدور في عمل عالمي بسبب دعمه للشعب الفلسطيني. خلال مداخلته في برنامج "تفاعلكم"، أكد المصري أنه يعتبر موقفه من القضية الفلسطينية أهم من أي دور فني، مشيرًا إلى أنه فخور بأن يكون له صوت في دعم القضايا الإنسانية. وعلى الرغم من استبعاده من الدور...

فنان مصري يفقد فرصة في هوليود بسبب موقفه المؤيد لفلسطين   رأي اليوم
07/04/2024 | 3:28 ص

تنزيل لعبة  Hollywood Story التحديث الجديد 2024 هوليود ستوري

لا شيء يهم الفتيات بقدر الأزياء ومستحضرات التجميل وآخر صيحات الموضة، لذا فإنه عندما يتم تقديم لعبة تهتم بكل هذه الأمور دفعة واحدة، فإن الجميع سيرغب بالحصول

تنزيل لعبة  Hollywood Story التحديث الجديد 2024 هوليود ستوري
07/04/2024 | 3:28 ص

هل يقضي برنامج سورا على الوظائف في هوليود؟ تكنولوجيا الجزيرة نت

يقول البعض إن “اللعبة انتهت” بالنسبة للمهنيين المبدعين في صناعة السينما، فقد قامت شركة “أوبن إيه آي” بعرض برنامج جديد يولد الفيديوهات بواسطة الذكاء الاصطناعي أطلقت عليه اسم “سورا”.

هل يقضي برنامج  سورا  على الوظائف في هوليود؟   تكنولوجيا   الجزيرة نت
01/04/2024 | 3:24 م

تفاصيل انفصال توم كروز وإلسينا خيروفا بسبب زوجها السابق

انفصال مفاجئ هزّ عالم النجوم والمشاهير، وقع بين النجم العالمي توم كروز وصديقته الروسية إلسينا خيروفا بعد علاقة استمرت 3 سنوات، وذلك في أعقاب مقابلة مثيرة للجدل أجراها زوج إلسينا السابق، دميتري تسفيتكوف، ووجه فيها تحذيرات مباشرة لـ"كروز".وأثار خبر الانفصال بين كروز وإلسينا جدلاً واسعاً على

تفاصيل انفصال توم كروز وإلسينا خيروفا بسبب زوجها السابق


بوابة الفجر: المسرح الصيني يوضح حقيقة انضمام تامر حسني لنجوم هوليوود ببصمته الأسمنتية (فيديو وصور) هوليود حالة من الجدل طغت على حفل تكريم الفنان تامر حسني، في هوليوود فشككوا في إنجازه، الذي حققه مؤخرا بترك بصمة يده وقدمه علي الطباعة الأسمنتية في ...



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

بوابة الفجر:  المسرح الصيني  يوضح حقيقة انضمام تامر حسني لنجوم  هوليوود  ببصمته الأسمنتية (فيديو وصور)
المصدر http://www.elfagr.org/2710655 بوابة الفجر الالكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: المسرح الصيني يوضح حقيقة انضمام تامر حسني لنجوم هوليوود ببصمته الأسمنتية (فيديو وصور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars