الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلى والمصرى اليوم الشياطين الحمر يتوجوا بلقب كأس مصر 2017

16/08/2017 | 3:00 م 0 comments
نتيجة مباراة الاهلى والمصرى اليوم الشياطين الحمر يتوجوا بلقب كأس مصر 2017

نتيجة مباراة الاهلى والمصرى وتقرير شامل عن موعد مباراة الأهلى والمصرى وتقرير عن المباراة والقنوات المجانية الناقلة فى نهائى كأس مصر

مباراة الأهلى والمصرى القادمة فى كأس مصر، واجه فريق الأهلى مساء اليوم الثلاثاء نظيره المصرى، وذلك فى إطار نهائى كأس مصر، تمكن المارد الحمر من التغلب على المصرى وتوج بكأس مصر الغائب عن القلعة الحمراء منذ ما يقارب العشرة أعوام، بينما المصرى لم يتمكن من التغلب على المارد الأحمر فى مهمة لم تكن سهلة على أبناء حسام حسن، بالرغم من تقدمهم أولا، وبهذا لم يتمكن المصرى من الحصول على لقب كأس مصر الثانى فى تاريخه، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة الاهلى والمصرى والتى تقام على أرضية ملعب برج العرب.

نجح الأهلى فى الصعود إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر بعد أن تغلب على سموحة فى نصف نهائى كأس مصر، وذلك فى المباراة التى إنتهت بنتيجة أربعة أهداف نظيفة لصالح المارد الأحمر، ويسعى الأهلى إلى التغلب على المصرى والتتويج باللقب الغائب عن الفريق منذ مدة، وتمكن المارد الأحمر من الفوز من قبل باللقب 35 مرة كان أخرها موسم 2007، وذلك بعدما تغلب على الزمالك فى النهائى فى المباراة المثيرة والتى إنتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وإستطاع المارد الأحمر خطف فوز ثمين فى دقائق المباراة الأخيرة ليرفع رصيده من عدد الألقاب إلى 36 لقب.

على الناحية الأخرى فريق المصرى سعى إلى التغلب على الأهلى للفوز باللقب الثانى فى تاريخه، ولكن المصرى الذى قدم أداءً رائعاً ولكنه لم يستطع الصمود لنهاية المباراة ولم يستطع الحفاظ على النتيجة، وكان المصرى قد تمكن من تحقيق لقب واحد وذلك عام 1998، ونجح فريق المصرى فى الوصول إلى المباراة النهائية من الكأس بعدما تمكن من تخطى عقبة الفارس الأبيض فى نصف النهائى، حيث تمكن المصرى من التغلب على الزمالك فى المباراة التى أقيمت على أرضية ملعب برج العرب، حيث إنتهت المباراة بنتيجة هدفين نظيفين لصالح المصرى أحرزهم عبدالله بيكا وعبدالله جمعة.

نتيجة مباراة الاهلى والمصرى

تمكن فريق الأهلى من خطف فوز ثمين وقلب تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف بعدما تمكن من إحراز هدف ه الأول فى الدقيقة 116، ثم أحرز الهدف الثانى فى الدقيقة 120، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة الاهلى والمصرى اليوم، المباراة  جارية الان لحظات، نتيجة المباراة، الأهلى 2 – المصرى 1.

انطلاق مباراة نهائى كأس مصر الاهلى والمصرى الان. مرور عشرة دقائق من المباراة ومحاولات من كلا الفريقين لاحراز هدف أول. نصف ساعة تمر من المباراة والتعادل السلبى مازال مستمر فى المباراة. عشرة دقائق متبقية فى الشوط الاول ومازال البحث مستمر عن هدف أول من كلا الفريقين. نهاية الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين. بداية الشوط الثانى من المباراة : الاهلى 0-0 المصرى. هدف ملغى لفريق الاهلى أحرزه أجاى وانذار لأجاى للمسه الكرة بيده. 70 دقيقة تمر من المباراة ومازال التعادل السلبى هو سيد الموقف فى المباراة. نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين، وسيتجه الفريقان للعب وقت إضافى. بداية الشوط الإضافى الأول وإستعداد أحمد حمودى لنزول أرضية الملعب. جوووووول الهدف الأول للمصرى البورسعيدى عن طريق عبدالله بيكا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، فى الدقيقة العاشرة من الشوط الإضافى الأول. جووووول الهدف الأول للمارد الأحمر عن طريق عمرو جمال فى الدقيقة 27 من الوقت الإضافى لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق. جووووول الهدف الثانى للمارد الأحمر فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافى عن طريق أحمد فتحى ليتقدم الأهلى بهدفين مقابل هدف. توقيت مباراة الاهلى والمصرى

موعد مباراة الاهلى والمصرى القادمة فى كأس مصر، تقام المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمصرى

تنقل مباراة الأهلى حصرياً على القنوات المصرية الفضائية الملكة لحقوق بث مباريات كأس مصر والقنوات هى:

قناة أون سبورت. قناة دى إم سى. قناة نايل سبورت. تشكيل الأهلى لمباراة المصرى

نقدم لكم التشكيل فريق الأهلى لمباراة الأهلى والمصرى، لم يختلف تشكيل فريق الأهلى لمباراة المصرى كثيراً عن تشكيله لمباراة سموحة، والتشكيل هو شريف إكرامى فى حراسة المرمى، محمد نجيب ورامى ربيعة قلبى دفاع، أحمد فتحى ظهير أيمن، على معلول ظهير أيسر، حسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا، وفى الهجوم جونيور أجاى.

تشكيل المصرى الرسمى لمباراة الأهلى

يخوض حسام حسن مباراة المصرى بالتشكيلة التالية، بوسكا فى حراسة المرمى، فى الدفاع أحمد أيمن منصور، إسلام صلاح، كريم العراقى، ومحمد حمدى، وفى الوسط كل من فريد شوقى عمرو موسى، وعبد الله جمعة ومحمد الشامى، وفى الهجوم أحمد جمعة، ناصر.

مشوار الأهلى فى كأس مصر

بدأ الأهلى مشواره ببطولة كأس مصر بمواجهة الأولمنيوم فى دور الـ 32 من البطولة، وتغلب الأهلى على الألومنيوم بسداسية نظيفة، ثم واجه الأهلى بعد ذلك الداخلية فى دور الستة عشر، وتمكن المارد الأحمر من التغلب على الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم واجه الأهلى نظيره وادى دجلة فى الدور ربع النهائى من البطولة، وتمكن لاعبى الأهلى من إلحاق هزيمة قاسية بهم، حيث تغلب الأهلى على وادى دجلة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ثم واجه الأهلى نظيره سموحة فى الدور نصف النهائى وتمكن من التغلب عليه برباعية نظيفة.

مشوار المصرى فى كأس مصر

بدأ فريق المصرى البورسعيدى مشواره فى كأس مصر بمواجهة غزل المحلة بدور الـ 32 من كأس مصر، وتمكن الفريق البورسعيدى من التغلب على غزل المحلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم واجه المصرى فريق الإنتاج الحربى فى الدور ثمن النهائى للبطولة، وتمكن من التغلب عليه بنتيجة هدفين نظيفين، ثم واجه المصرى فريق إنبى فى ربع النهائى، وتمكن من تخطى الفريق البترولى بصعوبة عن طريق ركلات الترجيح والتى حسمت لصالح أبناء حسام حسن بنتيجة أربعة مقابل ثلاثة، ثم تمكن الفريق البور سعيدى من إحداث واحدة من أقوى المفاجأت فى البطولة وتمكن من إقصاء الفارس الأبيض حامل اللقب من نصف النهائى، وذلك بعدما تغلب المصرى على الزمالك بنتيجة هدفين نظيفين.

تحديث: تقابل الأهلى والمصرى من قبل فى كأس مصر فى 21 مباراة، كان للمارد الأحمر النصيب الأعظم فى عدد مرات الفوز، حيث تمكن الأهلى من التغلب على المصرى فى 14 مباراة، وتعادل الفريقان فى أربع مباريات، وتغلب المصرى على الأهلى فى ثلاثة لقاءات.

تحديث: تم الإعلان عن طاقم التحكيم الذى سيحكم مباراة الأهلى والمصرى من قبل الإتحاد المصرى لكرة القدم، حيث تم التعاقد مع طاقم تحكيم نرويجى للمباراة يقوده الحكم الدولى النرويجى سفين اودفار موين.

تحديث: أقام المدير الفنى لفريق الأهلى حسام البدرى إنماعاً فنياً مع لاعبيه أكد خلاله على ضرورة التركيز على المباراة وعدم الإلتفات إلى وسائل الإعلام، كما أكد على لاعبية أهمية الفوز بكأس مصر وإستعادة اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ عشرة أعوام.

تحديث: مواجهات البدرى أمام المصرى دائماً ما تشهد تفوق المدير الفنى للنادى الظاهلى أمام المصرى، حيث واجه البدرى المصرى من قبل أربعة مرات، تمكن خلال الأربع مرات من تحقيق الفوز فى مرتين، وتعادل فى المبارتين الأخرتين بنتيجة هدف لكل فريق.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/05/2019 | 12:00 ص

مباريات اليوم 7/5/2019

مباريات اليوم 7/5/2019

مباريات اليوم 7/5/2019
06/05/2019 | 12:00 ص

مباريات اليوم 6/5/2019

مباريات اليوم 6/5/2019

مباريات اليوم 6/5/2019
05/05/2019 | 12:00 ص

مباريات اليوم 5/5/2019

مباريات اليوم 5/5/2019

مباريات اليوم 5/5/2019
04/05/2019 | 12:00 ص

مباريات اليوم 4/5/2019

مباريات اليوم 4/5/2019

مباريات اليوم 4/5/2019
03/05/2019 | 12:00 ص

مباريات اليوم 3/5/2019

مباريات اليوم 3/5/2019

مباريات اليوم 3/5/2019
02/05/2019 | 12:00 ص

مباريات اليوم 2/5/2019

مباريات اليوم 2/5/2019

مباريات اليوم 2/5/2019
01/05/2019 | 12:00 ص

مباريات اليوم 1/5/2019

مباريات اليوم 1/5/2019

مباريات اليوم 1/5/2019


نتيجة مباراة الاهلى والمصرى اليوم الشياطين الحمر يتوجوا بلقب كأس مصر 2017 مباريات اليوم نتيجة مباراة الاهلى والمصرى وتقرير شامل عن موعد مباراة الأهلى والمصرى وتقرير عن المباراة والقنوات المجانية الناقلة فى نهائى كأس مصر



اشترك ليصلك كل جديد عن مباريات اليوم

خيارات

نتيجة مباراة الاهلى والمصرى اليوم الشياطين الحمر يتوجوا بلقب كأس مصر 2017
المصدر http://www.egyscoop.com/23429/توقيت-مباراة-الاهلى-والمصرى/ إيجي سكوب - موقع إخبارى شامل يتابع لحظيا آخر الاخبار المحلية والعالمية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة مباراة الاهلى والمصرى اليوم الشياطين الحمر يتوجوا بلقب كأس مصر 2017

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars