الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حب وزواج

اعترافات عاشق قديم -

17/08/2017 | 2:25 ص 0 comments
اعترافات عاشق قديم -

أجلس أنتظرك كالعادة على الكافتيريا المعتادة التي نتلقي فيها دائمًا أسفل برج أم كلثوم في حي الزمالك القاهري الهادئ أطلب شايًا، في انتظار طلتك الجميلة من بعيد، وأنت آتية من شارع أبو الفدا، تلك الطلة التي يهفو إليها قلبي وتعشقها روحي ففي وجودك لا أدرك أي معنى للكلمات و

الحسين عبد البصير

أجلس أنتظرك كالعادة على الكافتيريا المعتادة التي نتلقي فيها دائمًا أسفل برج أم كلثوم في حي الزمالك القاهري الهادئ. أطلب شايًا، في انتظار طلتك الجميلة من بعيد، وأنت آتية من شارع أبو الفدا، تلك الطلة التي يهفو إليها قلبي وتعشقها روحي. ففي وجودك لا أدرك أي معنى للكلمات. وتتوه من بين كلماتي القليلة الكلمة الوحيدة التي أريد أن أقولها لك دائمًا وأبدًا: "أحبك".

أتمنى أن يكون حظي حسنًا اليوم وأن أراك في ذلك المكان المفضل لنا على نيل الزمالك الساحر. سوف أكون تعيسًا جدًا إن لم تستطيعي الحضور اليوم. بكل دقة من قلبي العاشق لك دومًا أتمنى أن أراك اليوم. هل تحسين بي؟ هل تحلمين بي مثلما أحلم بك في اليقظة والنوم معًا؟ هل تغارين علي مثلما أغار عليك من العالم كله، بل حتى من نفسي؟ هل تشعرين بتلعثمي حين أتحدث إليك؟ اعذريني فإنه ليس لساني الذي يتحدث، وإنما قلبي الخافق بحبك دومًا. لا تقلقي من لهجتي القلقة النزقة المتوترة حين أستجمع قواى وأتحدث إليك، يا فاتنتي؛ ففي وجودك يغيب المنطق عن الأشياء، ويسود السحر روحي، وتهرب الكلمات من لساني.

مقالات للكاتب عن الراحل مصطفى العبادي.. عميد الدراسات اليونانية الرومانية "بالتيمور" وأنا مدينة العلم والحكمة.. "أثينا العثمانية" للرحالة إيفليا جلبي

بكل تأكيد تذكرين حديثي إليك، للمرة الأولى، حينها أتتك نبرات صوتي متقطعة مليئة باللهفة والشوق إليك. وعلى الرغم من أنه كان اللقاء الأول بيننا، فإنني أحسست أنك امرأة أعرفها منذ زمن بعيد، أنه ليس أول لقاء لنا، وأنك امرأة تغيب روحي فيها وتسحر وجداني وتسلب كياني كليةً.

عرفت الود، حين عرفتك، ولم تكن روحي تعرفه من قبل ولو مرة واحدة. وعرفت الهوى، حين عرفتك وصرت زبونًا دائمًا على بابه، بل لا أكذبك القول حين أقول إنني بحبك صرت أحد صناعه المبتدئين.
وفي وجودك، أنتصر على العالم، بل أصير أنا العالم، ويدين لي العالم وأصبح أنا سيده. أنت أملي الأخير في هذا العالم. ودونك، أحس أنني لا شيء. وفي وجودك، أحس أنني كل الأشياء. وأنني أنا العالم. لا نصر دون وجودك في حياتي. ودونك الهزيمة دومًا تلاحقني.

فأنت المصير والاختيار والأساس. وأنت أجمل حب في حياتي. وثقتي فيك هي كل أملي في الوصول إلى قلبك والاستظلال بجناته الوارفة والعيش في سعادة بين جبناته والتلذذ بالنعيم في ظلاله. فأنت الحنان.
وسوف أحبك، الحب كله، وحدي، إلى موتي وحيدًا؛ فأنت قدري الذي لم أختره ولكنه اختارني وكم أنا سعيد بهذا الاختيار. وكم أنا سعيد حين أساق نحو قدري الجميل شاكرًا القدر على ما قُدر لي دون اعتراض.
فدفقة الحب منك تحيني وتميت اليأس داخلي وتزيدني إصرارًا على الحياة، من أجلك أنت فقط، يا منية النفس والروح.

واللعنة سوف تصيبني إن تركتني. والرعب سوف يملأ حياتي إن هجرتني روحك، تلك الروح الملائكية التي تسكن جسدك الفتان الذي أهفو إلى الارتماء في أحضانه من كل قلبي ووجداني؛ كي أطفيء جوعي إلى حبك الذي ليس له مثيل ولا حدود.

الأرض ملكنا والناس تحسدنا على حبنا. لا ضير. دعيهم وشأنهم؛ فالحب لا يفسده إلا تدخل الآخرين فيه. دعينا نمرح، ونلهو، ونصبو إلى ما نحلم به، ونفعل ما نشاء؛ فالحب قد يأتي اليوم وقد يفارقنا في المساء. أنت الوجه الآخر للقمر والسهر.

أنت نبض الروح وصوت المطر. أنت وردة المساء. أنت أجمل الأشياء. في الليل، أهفو إليك وأنا وحيد أناجي روحك الساحرة في ظلمة الليل بعد عتمة المساء. أود أن أضمك إلى صدري كي أرتاح من هموم الصباح والمساء. أراك في أحلامي ليل نهار. وفي كل يوم، أذاكر وأتذكر نظراتك، كلماتك، ابتساماتك، لفتاتك، همساتك، حركاتك، وأناتك، كعاشق مختار.

أشعر بشوق إليك لا أقدر على تحمله دون الارتماء بين يديك والبكاء بين راحتيك. كياني كله لك. أنظر إلى عينيك الرائعتين، فأنسى روحي. وأنا سعيد بحبي لك؛ فهو قدري، وغيري لا يقدر الحب ولا يقدر عليه. ربما جئت من عصر آخر، ليس فيه تقدير للحب ولا للنساء، وربما أكون آخر الرجال الذين يتهمون أو يهتمون بالحب بين الشرفاء، فأنا سعيد أيضًا بأنني أنتمي لتلك السلالة من الرجال العاشقين الذين انقرضوا منذ عدد كبير من السنين. فالفرح هو السيد والحزن سوف يشيع إلى مقبرة الأنين حيث شاء.

وسوف أظل أحبك حتى نهاية عمري. ولن أقوى على فعل شيء غير حبك؛ فهذا عندي هو أفضل الأشياء؛ وهو ما خلقتني من أجله وصيرتني إليه السماء.

أتت من بعيد في ثوبها الوردي الذي كان يتطاير مع هبات رياح الشتاء، فوقفت لها مستقبلًا وكأنني أطير في السماء، أنعم الروح، وأذوب في عشق تلك المرأة الشقراء.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2024 | 2:40 م

طرق التعبير عن الحب عند النساء مجلة سيدتي

طريقة الإفصاح عن الحب تختلف بالتأكيد من شخص لآخر، وتختلف بين المرأة والرجل. بالسياق التالي سيدتي تحدثك عن طرق التعبير عن الحب عند النساء.

طرق التعبير عن الحب عند النساء   مجلة سيدتي
16/04/2024 | 2:40 م

متى ينزل راتب المتقاعدين؟ المؤسسة العامة للتقاعد توضح الموعد الرسمي لصرف الراتب

ما هي أوضاع العلاقة الحميمة بالصور للمتزوجين الأكثر اثارة؟ وما هي الكلمات التي يحبها الرجل في الفراش؟ العلاقة الحميمة في العلاقة الزوجية التي تنشأ بين الرجل

متى ينزل راتب المتقاعدين؟ المؤسسة العامة للتقاعد توضح الموعد الرسمي لصرف الراتب
16/04/2024 | 2:40 م

«حركات خبيثة هتخليها تعشقك».. 3 أشياء تعشقها المراه في الرجل اعرفها واستعملها في الحلال فقط!! - بوابة نيوز مصر

تعتبر العلاقة بين الرجل والمرأة من أساسيات الحياة الزوجية والعائلية، فالتفاهم والاحترام والحب المتبادل بين الزوجين هي العناصر الأساسية للحفاظ على علاقة سليمة

«حركات خبيثة هتخليها تعشقك».. 3 أشياء تعشقها المراه في الرجل اعرفها واستعملها في الحلال فقط!! - بوابة نيوز مصر
16/04/2024 | 2:40 م

455 اسئلة عن الحب رومانسية - موقع رؤية

455 اسئلة عن الحب رومانسية ، الحب هو العلاقة الاجمل والانقى بين البشر وهو الاساس الذي تبنى عليه العلاقات الاجتماعية المختلفة، والحديث عن الحب يدور في اغلب

455 اسئلة عن الحب رومانسية - موقع رؤية
16/04/2024 | 2:40 م

أبرزها النظر المستمر إليها.. علامات تكشف حب الرجل للمرأة مجلة سيدتي

الرجل عندما يحب امرأة بصدق؛ فإن حبه يكون عميقا جداً، وقد يكون من الصعب أحياناً فهم هذه المشاعر، تعرفي بالسياق الآتي إلى علامات كاشفة توضح حب الرجل للمرأة.

أبرزها النظر المستمر إليها.. علامات تكشف حب الرجل للمرأة   مجلة سيدتي
04/04/2024 | 2:44 ص

الحب كتضافر خلاق بين عنصري الماء والتراب

لم يكن الفلاسفة والباحثون ليجافوا الحقيقة في شيء، حين رأوا في التجليات المختلفة للحب ما يختزل العناصر الأربعة للوجود، الماء والتراب والنار والهواء.

الحب كتضافر خلاق بين عنصري الماء والتراب
04/04/2024 | 2:44 ص

حسام موافي يحذر مرضى السمنة من التدخين.. فيديو

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن الحب من وجهة نظرها يأتي بالعشرة والمعاملة بين الرجل والمرأة. وأضافت صبري في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست «بيج تايم»: «مفيش حاجة اسمها حب من أول نظرة، الحب كلمة...

حسام موافي يحذر مرضى السمنة من التدخين.. فيديو


اعترافات عاشق قديم - حب وزواج أجلس أنتظرك كالعادة على الكافتيريا المعتادة التي نتلقي فيها دائمًا أسفل برج أم كلثوم في حي الزمالك القاهري الهادئ أطلب شايًا، في انتظار طلتك الجميلة من بعيد، وأنت آتية من شارع أبو الفدا، تلك الطلة التي يهفو إليها قلبي وتعشقها روحي ففي وجودك لا أدرك أي معن



اشترك ليصلك كل جديد عن حب وزواج

خيارات

اعترافات عاشق قديم -
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/1566306.aspx بوابة الأهرام

زيارة الموضوع الاصلي
اعترافات عاشق قديم -
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اعترافات عاشق قديم -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars