الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > شيفروليه

شكاوى من تأخر تسليمات شيفروليه الدبابة

27/08/2017 | 6:00 م 0 comments

البورصة المصرية - أحمد شوقي تقدم عدد من العملاء بشكاوى من تأخر شركة المنصور للسيارات، وكيل شيفروليه، عن تسليم شيفروليه الدبابة في المواعيد المقررة من قبل المعارض وقت الحجز. وأوضح أحد العملاء في تعليق له على الصفحة الرسمية لشيفروليه مصر، أنه قام بحجز شيفروليه الدبابة منذ 20 يومًا، ولم يتسلمها حتى الآن. وقال عميل آخر، إنه قام بحجز النسخة المكيفة من شيفروليه الدبابة...


اخبار البورصة المصرية اليوم أحمد شوقي

تقدم عدد من العملاء بشكاوى من تأخر شركة المنصور للسيارات، وكيل شيفروليه، عن تسليم شيفروليه الدبابة في المواعيد المقررة من قبل المعارض وقت الحجز.

وأوضح أحد العملاء في تعليق له على الصفحة الرسمية لشيفروليه مصر، أنه قام بحجز شيفروليه الدبابة منذ 20 يومًا، ولم يتسلمها حتى الآن. 

وقال عميل آخر، إنه قام بحجز النسخة المكيفة من شيفروليه الدبابة منذ أكثر من شهر ونصف، ولم يتم التسليم حتى الآن، رغم تحديد 4 مواعيد متتالية من جانب الشركة، مضيفا أنه تمت زيادة السعر أكثر من مرة خلال هذه الفترة.

وأوضح مصدر بشركة المنصور للسيارات وكيل شيفروليه، أن السبب وراء تأخر التسليمات هو نقص المعروض مقارنة بمستوى الطلب؛ ومن ثم فإنه يجري تسليم الدفعات التي يتم توريدها من مصنع جنرال موتورز مباشرة عقب وصولها إلى المعارض، ويتم تأجيل جانب من طلبات الشراء لحين وصول دفعات جديدة.

وأضاف أنه يجري الاتفاق على توقيتات التسليم مع مسئولي المعارض بشكل مباشر، ولم ينف المصدر القيام بزيادة الأسعار رغم الحجز المسبق، مضيفا أن هذا الأمر يتم التوافق عليه بشكل كامل بين المعرض والعميل. 

وفي وقت سابق، تقدم عدد من عملاء سوق السيارات بشكاوى ضد بعض الوكلاء بسبب زيادة الأسعار عن المستويات المتفق عليها وقت الحجز؛ وبررت الشركات هذا الأمر بارتفاع تكاليف الاستيراد سواء للسيارات الكاملة أو مكونات الإنتاج لشركات التجميع.

وبشأن الفئات المتوفرة من شيفروليه الدبابة، قال المصدر إنها تتوفر في السوق بـ3 فئات: الأولى بسعر 230.2 ألف جنيه، والثانية بسعر 230.7 ألف جنيه، والدبابة الكاملة بسعر 250.7 ألف جنيه.

وأشار إلى توفر 4 فئات من الجامبو: الأولى حمولة 2.5 طن بسعر 284.9 ألف جنيه، والثانية حمولة 4 أطنان بسعر 325.8 ألف جنيه، والثالثة مكيفة حمولة 4.5 طن 358.1 ألف جنيه، والرابعة حمولة 5 أطنان بسعر 365.1 ألف جنيه.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 1:00 م

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020اليوم الأحد، 5 يوليو 2020 02:57 مـ   منذ ساعتان 28 دقيقة احتلت أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض، محركات البحث في جوجل، بسبب سعي مستخدمي الإنترنت لمعرفة أسعار الإيجار اليوم. ويرصد "الطريق" أسعار إيجار السيارات في مصر 2020 والتي جاءت كالتالي: أسعار إيجار السيارات 2020 إيجار......

أسعار إيجار السيارات 2020 داخل المعارض اليوم الأحد 5 يوليو 2020
06/07/2020 | 1:00 م

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز

مايجي فور نيوزات 1 مميزات شيفرولية كروز 2 سعر شيفروليه كروز 3 صور شيفرولية كروز مميزات مقابر قصر البنت بمدينة العلا، من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة العلا بالمملكة... اقرأ المزيد ←

مميزات ومواصفات سيارة شيفروليه كروز - ايجي فور نيوز
06/07/2020 | 1:00 م

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور

أعلن تقرير مجلس مبيعات سوق السيارات ان شركة شيفروليه متصدرة لمبيعات السيارات في مصر لشهر مايو 2020 في مصر. وأكد أنها حصلت علي افضل و حققت مبيعات قوية في مبيعات السيارات الملاكي والنقل والأتوبيس ...

: شيفروليه في المقدمة.. تعرف على أكثر السيارات مبيعا في مصر.. صور


شكاوى من تأخر تسليمات شيفروليه الدبابة شيفروليه البورصة المصرية - أحمد شوقي تقدم عدد من العملاء بشكاوى من تأخر شركة المنصور للسيارات، وكيل شيفروليه، عن تسليم شيفروليه الدبابة في المواعيد المقررة من قبل المعارض وقت الحجز. وأوضح أحد العملاء في تعليق له على الصفحة الرسمية لشيفروليه مصر، أنه قام بحجز شيفرو



اشترك ليصلك كل جديد عن شيفروليه

خيارات

المصدر https://lomazoma.com/business/258702.html لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شكاوى من تأخر تسليمات شيفروليه الدبابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars