الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لايف اون لاين .. مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر اليوم يلا شوت على ملعب غريميو أرينا ضمن التصفيات أمريكا الجنوبية رابط الاسطورة

01/09/2017 | 3:00 ص 0 comments
لايف اون لاين .. مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر اليوم يلا شوت على ملعب غريميو أرينا ضمن التصفيات أمريكا الجنوبية رابط الاسطورة

مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر اليوم ، على ملعب غريميو أرينا في بورتو أليجير يستضيف المنتخب البرازيلي نظيره الإكوادوري في الجولة 15 من منافسات

مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر اليوم ، على ملعب غريميو أرينا في بورتو أليجير يستضيف المنتخب البرازيلي نظيره الإكوادوري في الجولة 15 من منافسات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة أمريكا الجنوبية بقيادة حكم الساحة الدولي ماريو البيرتو دياز دي فيفار بوغادو.

وسيكون موعد مباراة البرازيل والإكوادور اليوم الجمعة 1 سبتمبر أيلول على الساعة 00.45 صباحا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 01.45 صباحا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 02.45 صباحا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 03.45 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق وسوريا أي الساعة 04.45 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والإكوادور فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق السوداني سوار الذهب إضافة إلى القناة المفتوحة بدون تشفير Varzish Sport HD.

مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر اليوم

نعمل على توفير روابط سريعة بدون تقطيع ، في صورة إنقطاع أي رابط من الروابط الرجاء إعلامنا من أجل التحديث وشكرًا ( نعمل على خدمتكم )

وكان المنتخب البرازيلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب أولمبيكو أتاهوالبا بنتيجة 3-0 بأهداف كل من نيمار دا سيلفا دق 72 ووالتر غارغانو دق 87 بهدف في مرماه وغابرييل خيسوس دق 90.

ومنذ سنة 1942 حقق المنتخب البرازيلي الفوز في 19 مناسبة بإكتساح تام في حين لم يحقق المنتخب الإكوادوري الفوز سوى في مناسبتين وإنتهت خمس مباريات بالتعادل.

وكان الفريقان قد إلتقيا في السنة الماضية في بطولة كوبا أمريكا المئوية في الجولة الأولى ضمن المجموعة B وقد إنتهت وقتها بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويحتل المنتخب البرازيلي الصدارة برصيد 33 نقطة بعد عشر إنتصارات وثلاث تعادلات وخسارة وحيدة في حين يحتل المنتخب الإكوادوري المركز السادس برصيد 20 نقطة من ست إنتصارات وتعادلين وست هزائم.

من جانبه توقع المدافع البرازيلي “مارسيلو” مواجهة جميلة بين منتخب بلاده السيليساو والمنتخب الإكوادوري وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

وذكر مارسيلو أن المنافس سيعمل على تسجيل أهداف خلال هذا اللقاء مبديا ثقته في سعي المنتخب البرازيلي لتحقيق الفوز بعد وصول تيتي لتدريب المنتخب والذي حقق ثمانية إنتصارات خلال ثمانية مباريات رسمية.

وإعتقد مارسيلو أن اللقاء سيكون جميلا وذلك لكون الفريق الخصم سيعمل على تحقيق الإنتصار مع سعي لتسجيل الأهداف ولكن سيركز البرازيليون على ما تم القيام به وعلى وضع الفريق في التدريب.

وكان المنتخب البرازيلي قد ضمن ورقة التأهل لنهائيات المونديال 2018 بعد وصوله للنقطة 33 وأعرب مارسيلو عن سعادته بحمله شارة القيادة مع سعادة كبيرة لكونه سيساعد النادي.

وأكد مارسيلو أنه صار أكثر نضجا من السنة الماضية مؤكدا أنه راض ببذل قصارى جهده مع ناديه ومنتخب بلاده مع سعادته بدوري أبطال أوروبا ومنتخب البرازيل.

وأشار اللاعب إلى أن هناك سعي من اللاعبين من أجل الإتحاد وإسعاد البرازيليين خصوصا وأن اللاعبين يتجمعون خلال وقت قصير.

وحسب مارسيلو فإن ضمان الترشح للمونديال لا يجعل اللاعبين مطمئنين مع سعي دؤوب من أجل تحسين الأداء على الدوام.

ويدخل المنتخب البرازيلي بأليسون في حراسة المرمى مع كل من مارسيلو وميراندي وداني ألفيش وماركينوس في خط الدفاع وفي الوسط كل من ريناتو أجوستو وويليان وكاسيميرو وفي الهجوم نيمار وجابرييل خيسوس وباولينيو.

ويعتمد السيليساو على كل من تايسون وفيرناندينيو وتياجو سيلفا وجيلينو أمارال وروبيرتو فيرمينيو وفيليبي كوتينيو وفيليبي لويس.

في الجهة المقابلة يدخل المنتخب الإكوادوري بكل من ماكسيمو بانجويرا في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من جابرييل أكيلير وبيدرو فيلاسكو وروبرت أربوليدا وفي الوسط كل من أنطونيو فالنسيا وفيرناندو جايبور وكريستيان نوبوا وبيدرو كوينونيز وفي الهجوم فيديل مارتينيز وإنير فالنسيا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/12/2017 | 5:12 ص

| الفجر الرياضي

بوابة الفجر الإلكترونية تناقش الاخبار المحلية والعالمية وتصدر عن جريدة الفجر المصرية و يرأس تحريرها عادل حمودة وتتابع بوابة الفجر الاخبار فى مجالات السياسة والفن والرياضة والأخبار العالمية والعربية لحظة بلحظة بالأضافة الى قسم خاص للفيديوهات والصور الحصرية

 | الفجر الرياضي
13/12/2017 | 9:12 م

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر

يلا شووت موقع اللكتروني مهتم بتغطية أهم المباريات , يوفر الموقع أهداف المباريات وملخصات لجميع المباريات الهامة وكذلك مشاهدة المباريات مسجلة .

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر
12/12/2017 | 7:00 ص

اخبار الكرة العالمية رياضةكوم رياضة كوم

مكان واحد لمتابعة أخبار الكرة العالمية من كل المواقع الرياضية والصحف المحلية والعالمية

اخبار الكرة العالمية  رياضةكوم رياضة كوم
15/11/2017 | 6:12 م

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا

بانتظار المباراة الاخيرة من تصفيات مونديال 2018 الخميس بين البيرو ونيوزيلندا، اتضحت معالم رؤوس المجموعات قبل قرعة النهائيات، حيث تأمل المنتخبات القوية تفادي اسبانيا بطلة 2010.

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا
03/11/2017 | 4:12 ص

إصابة

إصابة | “اعلام المصری” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام المصری بالعنوان التالي egypt.shafaqna.com

إصابة
03/11/2017 | 12:12 ص

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج  يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر


لايف اون لاين .. مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر اليوم يلا شوت على ملعب غريميو أرينا ضمن التصفيات أمريكا الجنوبية رابط الاسطورة تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر اليوم ، على ملعب غريميو أرينا في بورتو أليجير يستضيف المنتخب البرازيلي نظيره الإكوادوري في الجولة 15 من منافسات



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

لايف اون لاين .. مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر اليوم يلا شوت على ملعب غريميو أرينا ضمن التصفيات أمريكا الجنوبية رابط الاسطورة
المصدر http://www.nsaem.net/17358/مباراة-البرازيل-والاكوادور/ نسائم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لايف اون لاين .. مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر اليوم يلا شوت على ملعب غريميو أرينا ضمن التصفيات أمريكا الجنوبية رابط الاسطورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars