الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ـ تصفيات كأس العالم (روسيا 2018) ـ

05/09/2017 | 2:25 ص 0 comments

ـ تصفيات كأس العالم (روسيا 2018) ـالمنطقة الأوروبية (ختام الجولة الثامنة)منتخبات للتأهل·· وأخرى لاست

ـ تصفيات كأس العالم (روسيا 2018) ـأخبار اليوم الجزائرية | أخبار اليوم | akhbarelyoum dz | akhbarelyoum algerie | akhbar elyoum | جريدة أخبار اليوم الجزائرية

بدون نوافذ الأطر المدمجة من نحن؟ - أعلن هنا - للاتصال بنا أمطار رعدية على الجنوب والهضاب العليا      

      استنفار أمني من أجل الدخول المدرسي      

      ألمانيا تنفذ أكبر عملية إجلاء في تاريخها      

      توقيف 33 مهاجرا غير شرعي      

      وزير خارجية الجزائر يفتح النار على المغرب      

      بوحـجـة يفتح النار على "المشككين"      

      بوتفليقة يرأس اجتماعا لمجلس الوزراء      

      الجزائر تشدّد إجراءاتها على حدود ليبيا‎      

      منظمة دولية تحشر أنفها في شؤون الجزائر      

      هذه أسباب "اخضرار" لحوم الأضاحي      

      الرئيسية الحدث الوطني اخبار الولايات اخبار الشرق اخبار الوسط اخبار الغرب قضايا اسلامية اخبار المجتمع الرياضة اقتصاد العالم الملحقات تشريعيات حضاري أرسل خبرا العالم بالفيديو العالم بالصور مختارات الحصاد قضايا و ملفات روبورتاجات كلام منتديات حوارات ملفات تكنولوجيا مقالات أقلام عربية رأينا للإتصال بنا أخر الأخبار ـ تصفيات كأس العالم (روسيا 2018) ـ الثلاثاء, 05 سبتمبر 2017




ـ تصفيات كأس العالم (روسيا 2018) ـ
المنطقة الأوروبية (ختام الجولة الثامنة)
منتخبات للتأهل.. وأخرى لاستعادة الأمل
يسدل الستار عشية اليوم على الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 بإجراء المباريات التسعة الاخيرة المبرمجة وهلالها يأمل المنتخب الايطالي تدارك مافاته في الجولة الماضية بسقوطه المهيب امام المنتخب الاسباني بثلاثية لصفر حيث يستضيف زملاء كليني المنتخب الصهيوني في لقاء تميل فيه نقاط الفوز لاصحاب الارض فالفوز اكثر من ضروري للطاليان لمواصلة بحثهم عن التأشيرة الثانية التي قد تؤهلهم الى الملحق خاصة بعد ان باتت التأشيرة الاولى لمصلحة المنتخب الاسباني المرشح الاول للتأهل وينتظر جدا ان يحقق زملاء الحارس كأسياس نتيجة عريضة من خلال مواجهتهم لفريق ليستنشتاين  المتواضع وهي فرصة للمارتادور الاسباني لمواصلة زحفهم نحو روسيا.
بكل العالم المنتخب الالماني يستضيف بأرضه المنتخب المقدوني وعلى غرار المنتخب الاسباني ينتظر أن يحقق زملاء اوزيل فوزا جديدا يضعهم في روسيا قبل نهاية التصفيات شانهم شان المنتخب الصربي لكن أقوى مباريات هذه الجولة ستجمع بين تركيا وكرواتيا في لقاء سيلعب بشعار ممنوع الخسارة فأي تعثر لا يخدم المنتخبين.


جدول المباريات (اليوم على سا20.45):
النمسا- جورجيا
مولدوفيا _ بلاد الغال
ايسلندا _ أوكرانيا
تركيا _ كرواتيا
مقدونيا _ ألمانيا
ايطاليا _ الكبان الصهيوني
ايرلندا _ صربيا
ليستنشتايسن - اسبانيا
كوسوفو _ فلندا (يلعب غدا)




المنطقة الأسيوية (الجولة العاشرة والأخيرة)
السعودية وسوريا تتمسكان بأمل التأهل 
يتطلع كل من المنتخبين السعودي والسوري إلى التشبث بالفرصة الأخيرة على أمل التأهل المباشر لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا عندما يسدل الستار اليوم الثلاثاء على فعاليات الدور النهائي من التصفيات الأسيوية المؤهلة للنهائيات.
وتتصدر مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الياباني فعاليات هذه الجولة من حيث الأهمية والقوة وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تشهد أيضا مباراتي أستراليا مع تايلاند والعراق مع الإمارات فيما تشهد المجموعة الأولى مواجهة مثيرة بين المنتخبين السوري والإيراني كما يلتقي منتخب أوزبكستان نظيره الكوري الجنوبي وتلعب قطر مع الصين.
وحجز المنتخب الإيراني بطاقة التأهل الأولى من القارة الأسيوية وذلك قبل مباراته التي تعادل فيها سلبيا مع كوريا الجنوبية يوم الخميس الماضي فيما حجز المنتخب الياباني بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الثانية بعد فوزه الثمين على نظيره الأسترالي في نفس اليوم.


جدول المباريات:
سا11.00: استراليا _ تايلاندا
سا15.30: العراق _ الإمارات
سا16.00: اوزباكستان _ كوريا الجنوبية
سا16.00: قطر  - الصين
سا16.00: ايران _ سوريا
سا18.30: السعودية _ اليابان


منطقة أمريكا الجنوبية (الجولة ما قبل الأخيرة)
الخسارة ممنوعة على الأرجنتين..
تجرى سهرة اليوم مباريات الجولة ماقبل الاخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى مونديال روسيا وهي التصفيات التي تأهل عنها وبصفة رسمية منتخب البرازيل حيث تتصدر بـ33 نقطة بينما تحتل كولومبيا الوصافة بـ25 نقطة بفارق 11 نقطة علما بأن المنتخبات الأربعة الأولى تتأهل مباشرة لكأس العالم.
ويحتدم الصراع على باقي المراكز نظرا للفارق الضئيل في النقاط بين كولومبيا الوصيفة والإكوادور صاحبة المركز الثامن بـ20 نقطة.
وتحتل الأرجنتين المركز الخامس الذي يؤهل صاحبه لخوض الملحق أمام ممثل الأوقيانوسيا برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف خلف الشيلي وذلك قبل 3 جولات من النهاية.
وسيبحث راقصو التانغو عن وضع حد لمسلسل الفقر التهديفي في هذه التصفيات وهو ما تدل عليه الأرقام حيث سجل لاعبو الأرجنتين 15 هدفا خلال 15 جولة بمعدل هدف وحيد في المباراة ليصبح ثاني أقل المنتخبات من حيث عدد الأهداف المسجلة بعد بوليفيا.
وتخوض بوليفيا لقاء اليوم بعد أن سقطت في المرحلة الماضية من التصفيات 2 ـ 1 أمام بيرو في المباراة التي أقيمت بالعاصمة البيروفية ليما فيما خسرت الشيلي في نفس ذلك اليوم 3 ـ 0 أمام الباراغواي.
وسيواصل منتخب بيرو سعيه للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل لمونديال روسيا 2018 التي يحل فيها ضيفا على الإكوادور بالعاصمة كيتو على الرغم من فشله في تحقيق الانتصار عليها في عقر دارها بتصفيات المونديال.
ولعبت البيرو ست مرات أمام الإكوادور على ملعبها في التصفيات المونديالية وتمكنت من العودة بنقطة التعادل في مناسبتين فقط بينما انتهت المواجهات الأربع الأخرى لصالح أصحاب الأرض.
وتحتل بيرو حاليا المركز السادس برصيد 21 نقطة بينما تحتل الإكوادور المرتبة الثامنة بـ20 نقطة وهو ما يعكس أهمية المباراة المقبلة لكلا الطرفين من أجل التشبث بأمل خطف إحدى بطاقات التأهل مع تبقي جولتين لهما بعد مواجهتهما سويا.
وبعد السقوط في فخ التعادل السلبي أمام الألبيسيليستي حافظت الأوروغواي على المركز الثالث برصيد 24 نقطة قبل ثلاث جولات من النهاية في المقابل ساهم الانتصار الكبير في ارتفاع رصيد باراجواي لـ21 نقطة في المركز السابع.


جدول المباريات:
سا21.00: بوليفيا _ الشيلي
سا21.30: كولومبيا _ البرازيل
سا22.00: الاكوادور _ البيرو
سا00.30: الارجنتين _ فنزويلا
سا01.00: البارغواي _ الاورغواي


منطقة أمريكا الشمالية 
المنتخب الأمريكي مطالب بهزم الهندوراس
تستأنف مباريات تصفيات الكونكاكاف اليوم الثلاثاء حيث يستضيف منتخب هندوراس نظيره الأمريكي على ملعب أولمبيكو متروبولياتنو في سان بيدرو سولا وفي اليوم ذاته تستضيف بنما منتخب ترينداد وتوباغو كما تستضيف كوستاريكا منتخب المكسيك المتأهل قبل الأوان الى روسيا في الصراع بين صاحب الصدارة والوصيف.
ورحل النجم الألماني السابق يورغن كلينسمان عن تدريب المنتخب الأمريكي في نوفمبر الماضي بعد 5 أعوام من العمل حيث تعرض للإقالة بعد الخسارة في أول مباراتين بالتصفيات النهائية.
وعاد أرينا لتدريب المنتخب الأمريكي بعدما تولى المهمة ذاتها بين عامي 1998 و2006 لكن مهمة أرينا كانت صعبة للغاية حيث أن الفريق الأمريكي كان يحتل المركز السادس الأخير بالتصفيات خلف ترينداد وتوباجو بفارق الأهداف.
ونجح أرينا في وقف النزيف في المعسكر الأمريكي واكتسح هندوراس 6-0 ثم تعادل مع بنما في مارس الماضي.








وفي جوان الماضي صعد الفريق الأمريكي للمركز الثالث عبر الفوز على ترينداد وتوباجو ثم تعادل مع المكسيك لكن حلم التأهل المباشر إلى المونديال مازال صعبا في ظل تأخر بنما عن أمريكا بنقطة وحيدة.
وقال أرينا الأمور قد تنقلب رأسا على عقب خلال المباراتين المقبلتين علينا التأكد من حصد النقاط كاملة على أرضنا ونأمل في حصد بعض النقاط خارج ملعبنا إذا فعلنا ذلك سنقترب من التأهل لروسيا .
ووصف أرينا المنتخب المكسيكي الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة بأنه ينعم بقدر ضئيل من الراحة في الصدارة علما بأن المكسيك قد تضمن بطاقة التأهل لكأس العالم هذا الاسبوع.


جدول المباريات:
سا22.30: الهندوراس _ الولايات المتخدة الانريكية
سا0.300 صباحا: كوستاريكا _ المكسيك
سا03.00 صباحا: بنما _ ترينيداد 




من المسؤول عن تدهور أوضاع كثير من المستشفيات في الجزائر: وزارة الصحة
عمال القطاع
المواطنون
النتائج


حقوق النشر © 2017 أخبار اليوم الجزائرية . جميع الحقوق محفوظة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/11/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر كرواتيا اليونان في تصفيات كأس العالم أوروبا

مشاهدة بث مباشر كرواتيا اليونان في تصفيات كأس العالم أوروبا

مشاهدة بث مباشر كرواتيا اليونان في تصفيات كأس العالم أوروبا
09/11/2017 | 6:00 م

يلا شوت مباشر موعد مباراة كرواتيا واليونان الخميس 9-11-2017 والقنوات المجانية الناقلة مباراة كرواتيا واليونان في تصفيات كأس العالم شبكة صدى الخليج

يلا شوت مباشر موعد مباراة كرواتيا واليونان الخميس 9-11-2017 والقنوات المجانية الناقلة مباراة كرواتيا واليونان في تصفيات كأس العالم تتنافس ثمانية منتخبات في قارة اوروبا عن خطف بطاقة العبور الى مونديال روسيا ,والتواجد في المحفل الكروي العالمي الذي سيقام في روسيا العام القادم ,وتأمل المنتخبات الى ان تكون موجودة بين الكبار, حيث ستكون الفرصة مواتية ...

يلا شوت مباشر موعد مباراة كرواتيا واليونان الخميس 9-11-2017 والقنوات المجانية الناقلة مباراة كرواتيا واليونان في تصفيات كأس العالم   شبكة صدى الخليج
10/10/2017 | 4:50 م

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اون لاين اليوم تصفيات أوروبا لكأس العالم كرة القدم NewsA – الأخبار اليوم

مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اون لاين اليوم, البث المباشر مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين في الجولة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018, يستضيف منتخب البرتغال نضيرة منتخب سويسرا اليوم الثلاثاء10 اكتوبر 2017, على ملعب دا لوز, لشبونة. يوتيوب مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر, لم يتنافس سوى منتخبين ...

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اون لاين اليوم تصفيات أوروبا لكأس العالم   كرة القدم   NewsA – الأخبار اليوم
10/10/2017 | 4:50 م

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر بتاريخ 10-10-2017 تصفيات كأس العالم 2018: أوروبا

يستضيف ملعب النور معقل منتخب البرتغال في العاصمة البرتغالية لشبونة اليوم مباراة تجمع أبطال أوروبا منتخب البرتغال مع سويسرا متصدر ...

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر بتاريخ 10-10-2017 تصفيات كأس العالم 2018: أوروبا
10/10/2017 | 11:50 ص

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر بتاريخ 10-10-2017 تصفيات كأس العالم 2018: أوروبا

يستضيف ملعب النور معقل منتخب البرتغال في العاصمة البرتغالية لشبونة اليوم مباراة تجمع أبطال أوروبا منتخب البرتغال مع سويسرا متصدر ...

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر بتاريخ 10-10-2017 تصفيات كأس العالم 2018: أوروبا
09/10/2017 | 3:25 ص

سيناريوهات قرعة كأس العالم.. 4 حظوظ لمصر للتصنيف الثالث - ياللاكورة

تتجه الأنظار المصرية إلى روسيا منتظرة إقامة قرعة كأس العالم 2018 والذي سيشهد تواجد منتخب مصر بعد غياب منذ عام 1990 عندما لُعب في إيطاليا.

سيناريوهات قرعة كأس العالم.. 4 حظوظ لمصر للتصنيف الثالث - ياللاكورة
09/10/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر اسبانيا اسرائيل في تصفيات كأس العالم أوروبا

مشاهدة بث مباشر اسبانيا اسرائيل في تصفيات كأس العالم أوروبا

مشاهدة بث مباشر اسبانيا اسرائيل في تصفيات كأس العالم أوروبا


ـ تصفيات كأس العالم (روسيا 2018) ـ تصفيات كأس العالم أوروبا ـ تصفيات كأس العالم (روسيا 2018) ـالمنطقة الأوروبية (ختام الجولة الثامنة)منتخبات للتأهل·· وأخرى لاست



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم أوروبا

خيارات

المصدر http://www.akhbarelyoum.dz/ar/200240/219848 http://www.akhbarelyoum.dz

زيارة الموضوع الاصلي
ـ تصفيات كأس العالم (روسيا 2018) ـ
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ـ تصفيات كأس العالم (روسيا 2018) ـ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars