الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مدرب فنزويلا: تحلينا بالثقة والشجاعة أمام الأرجنتين

06/09/2017 | 5:00 م 0 comments
مدرب فنزويلا: تحلينا بالثقة والشجاعة أمام الأرجنتين

أشاد رافايل دوداميل، المدير الفني لمنتخب فنزويلا الأول لكرة القدم بالثقة والشجاعة التي تحلى بها فريقه ليحقق لأول مرة في تاريخه التعادل ...

مدرب فنزويلا: تحلينا بالثقة والشجاعة أمام الأرجنتين صحيفة أخبارنا نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مدرب فنزويلا: تحلينا بالثقة والشجاعة أمام الأرجنتين، مدرب فنزويلا: تحلينا بالثقة والشجاعة أمام الأرجنتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب فنزويلا: تحلينا بالثقة والشجاعة أمام الأرجنتين.

صحيفة أخبارنا أشاد رافايل دوداميل، المدير الفني لمنتخب فنزويلا الأول لكرة القدم بالثقة والشجاعة التي تحلى بها فريقه ليحقق لأول مرة في تاريخه التعادل مع المنتخب الأرجنتيني على ملعب الأخير.

وقال دوداميل، عقب تعادل فنزويلا أمس الثلاثاء 1 / 1 أمام الأرجنتين في المرحلة السادسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2011 بروسيا: «لقد تحلينا بالثقة بالنفس وبالشجاعة من أجل أن نلعب كما تقتضي الحاجة أمام هذا المنافس».

وأشار دوداميل إلى أنه رغم الخبرة القليلة لمنتخب فنزويلا، الذي يتكون من الكثير من العناصر الشابة، نجح الفريق في إظهار «نضج كبير» وتمكن من إيجاد الصيغة المناسبة لتنفيذ خطته التي أعدها مسبقا لمواجهة الأرجنتين.

وأضاف دوداميل قائلا: «أشعر بالرضا والسرور بالتطور الذي يحدث في منتخبنا».

ويرى مدرب فنزويلا أن الأرجنتين ستتأهل إلى كأس العالم، رغم أنها بعيدة حاليا عن المراكز المؤهلة بشكل مباشر، لأنها، على حد قوله، تمتلك المهارات والقدرات اللازمة لتحقيق هذا.

واختتم دوداميل قائلا: «ليس من الطبيعي رؤية الأرجنتين في هذا الموقف، ولكنني أثق بأنها ستتأهل لأنها تمتلك المهارات والقدرات، إنها تحتاج الآن للاعبين الكبار ولمساندة الجماهير».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا . صحيفة أخبارنا، مدرب فنزويلا: تحلينا بالثقة والشجاعة أمام الأرجنتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«أبطال آسيا» والمنافسة القوية على الكأس الآسيوية - صحيفة 07/05/2018 | 12:00 ص

السيد هادي الموسوي: أجريت في دولة الامارات العربية المستضيفة لنهائيات كاس اسيا 2019 في الفترة من 5 يناير ولغاية الاول من فبراير من العام القادم، اجريت قرع

مصراوی | www.masrawy.com 06/05/2018 | 10:00 ص

مصراوی | www.masrawy.com | “اعلام السعودية” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام السعودية بالعنوان التالي saudi.shafaqna.com

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | مصر الان 06/05/2018 | 2:12 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة. فاز منتخب السيليساو هو الأكثر فوزا بكأس العالم حيث لديه خمسة ألقاب كان أولها في السويد 1958، وتشيلي 1962، والمكسيك 1970، والولايات المتحدة 1994، وكوريا

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | 06/05/2018 | 12:00 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة.

FilGoal | أخبار | المكسيك تغيب لأول مرة منذ 1991.. منتخبان آسيويان يشاركان في كوبا أمريكا 2019 05/05/2018 | 11:12 ص

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يوم الجمعة المنتخبين المشاركين في بطولة كوبا أمريكا 2019 الخاصة بدول القارة اللاتينية والتي ستقام في البرازيل.



مدرب فنزويلا: تحلينا بالثقة والشجاعة أمام الأرجنتين تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية أشاد رافايل دوداميل، المدير الفني لمنتخب فنزويلا الأول لكرة القدم بالثقة والشجاعة التي تحلى بها فريقه ليحقق لأول مرة في تاريخه التعادل ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

مدرب فنزويلا: تحلينا بالثقة والشجاعة أمام الأرجنتين
المصدر http://www.akhbrna.co/sports-news/615046/مدرب-فنزويلا-تحلينا-بالثقة-والشجاعة-أمام-الأرجنتين http://www.akhbrna.co
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مدرب فنزويلا: تحلينا بالثقة والشجاعة أمام الأرجنتين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars