الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا: لعبة الكراسي الموسيقية مازالت مستمرة (جدول)

06/09/2017 | 6:00 م 0 comments
 تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا: لعبة الكراسي الموسيقية مازالت مستمرة (جدول)

رياضة - اختتمت صباح الأن وفي هذه الساعة الان الأربعاء، مباريات الجولة الـ16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.هذا المحتوى من «المصري الأن وفي هذه الساعة الان».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...

انت تشاهد رياضة - تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا: لعبة الكراسي الموسيقية مازالت مستمرة (جدول)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 6 سبتمبر 2017 03:01 مساءً

باريس نيوز - اختتمت صباح الأن وفي هذه الساعة الان الأربعاء، مباريات الجولة الـ16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ولم تشهد التصفيات أي تطور واضح خلال هذه الجولة فيما يخص باقي المنتخبات التي سترافق البرازيل للمونديال، فاستمرت لعبة الكراسي الموسيقية على المراكز الأربعة خلف الصدارة، وحفلت الجولة بمفاجآت ونتائج غير متوقعة، لكن حسبة التأهل استمرت مفتوحة بين 7 منتخبات، 3 منها سترافق البرازيل بشكل مباشر بينما الرابع (صاحب المركز الخامس)، سيخوض ملحق التصفيات ضد ممثل أوقيانوسيا (نيوزيلندا).

على ملعب متروبوليتانو بكولومبيا، نجح أصحاب الأرض في إيقاف سلسلة انتصارات المنتخب البرازيلي المتتالية في التصفيات عند الرقم (9)، بعد أن تمكنت كولومبيا من إجبار الضيوف على التعادل بنتيجة 1-1، وهو التعادل الرسمي الأول للبرازيل تحت قيادة المدرب تيتي، بعد أن قادهم لـ9 انتصارات متتالية.

وشهدت المباراة استمرار تألق النجم البرازيلي نيمار، الذي صنع هدف منتخب بلاده الوحيد لزميله ويليان، ليساهم أغلى لاعب في العالم في تسجيل 13 هدفًا خلال هذه التصفيات مع منتخب بلاده (سجل 6 أهداف وصنع 7).

منتخب كولومبيا خسر مركز الوصافة هذه الجولة، واحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بينما عزز منتخب البرازيل موقعه في الصدارة برصيد 37 نقطة.

وتلقى منتخب تشيلي الهزيمة الثانية له على التوالي لأول مرة خلال هذه التصفيات، بعد أن خسر أمام مضيفه، منتخب بوليفيا، بهدف نظيف، ليحقق أصحاب الأرض انتصارهم الثالث على التوالي على ملعبهم (بعد بارجواي والأرجنتين) لأول مرة بتاريخ المنتخب في التصفيات.

الخسارة عقدت من مهمة تشيلي للتأهل لكأس العالم، بعد أن ابتعدت عن مراكز التأهل باحتلالها المركز السادس برصيد 23 نقطة، وبات على المنتخب تحقيق الفوز في مباراتيه القادمتين أمام الإكوادور والبرازيل للحفاظ على أمل الوصول للمونديال.

وعلى ملعب المونيمونتال، في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، فشل منتخب الأرجنتين في تحقيق أول انتصار له تحت القيادة الفنية الجديدة للمدرب خورخي سامبولي، وتعادل للمباراة الثانية على التوالي (بعد أوروجواي في الجولة الماضية) بنتيجة 1-1 أمام منتخب فنزويلا، الذي نجح للمرة الأولى في تصفيات كأس العالم من تفادي الخسارة ضد المنتخب الأرجنتيني.

رصيد الأرجنتين ارتفع إلى 24 نقطة في المركز الخامس، ومباراة الفريق القادمة ستكون ضد منتخب بيرو في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين للتانجو.

وأنهى منتخب أوروجواي سلسلته السلبية خارج ملعبه ضد الجار منتخب باراجواي، (6 مواجهات سابقة في التصفيات على ملعب باراجواي، خسرت أوروجواي في 5 وتعادلا في مباراة وحيدة)، ونجح في تحقيق الفوز عليه في عقر داره بنتيجة 2-1 محققًا فوز في غاية الأهمية، ليعزز من حظوظه للتأهل إلى المونديال، بعد أن ارتفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بينما تعقدت حظوظ أصحاب الأرض الذين قبعوا في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

وواصل منتخب الإكوادور انتكاسته المستمرة بعد تلقيه الخسارة أمام منتخب بيرو بنتيجة 2-1 على ملعبه ووسط جماهيره، في انتصار مباغت للضيوف الذين حققوا أول فوز لهم في تاريخ التصفيات على منتخب الإكوادور في ملعبه، وهو أيضًا ثاني فوز لمنتخب بيرو خارج ملعبه في هذه التصفيات، لينجح لأول مرة في تاريخه في أن يحقق انتصارين خارج ملعبه خلال تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.

وكان منتخب بيرو دون شك هو أبرز المستفيدين هذه الجولة، بعد أن رفع رصيد نقاطه إلى 24، ووصل للمركز الرابع في جدول الترتيب، وهو المركز الذي يمنحه بطاقة العبور إلى مونديال روسيا في حال الحفاظ عليه في الجولتين القادمتين.
منتخب الإكوادور على الرغم من تقهقره من المركز الثالث إلى المركز الثامن بعد 4 جولات متتالية من الخسارة، إلا أن الفريق لا يزال لديه بصيص من الأمل في الوصول للمونديال، حيث يمتلك حاليًا في رصيده 20 نقطة، لكنه سيكون عليه الفوز في مباراتيه القادمتين ضد الأرجنتين وتشيلي إذا أراد التمسك بأمل الوصول لكأس العالم في روسيا.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا: لعبة الكراسي الموسيقية مازالت مستمرة (جدول) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا: لعبة الكراسي الموسيقية مازالت مستمرة (جدول) " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«أبطال آسيا» والمنافسة القوية على الكأس الآسيوية - صحيفة 07/05/2018 | 12:00 ص

السيد هادي الموسوي: أجريت في دولة الامارات العربية المستضيفة لنهائيات كاس اسيا 2019 في الفترة من 5 يناير ولغاية الاول من فبراير من العام القادم، اجريت قرع

مصراوی | www.masrawy.com 06/05/2018 | 10:00 ص

مصراوی | www.masrawy.com | “اعلام السعودية” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام السعودية بالعنوان التالي saudi.shafaqna.com

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | مصر الان 06/05/2018 | 2:12 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة. فاز منتخب السيليساو هو الأكثر فوزا بكأس العالم حيث لديه خمسة ألقاب كان أولها في السويد 1958، وتشيلي 1962، والمكسيك 1970، والولايات المتحدة 1994، وكوريا

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | 06/05/2018 | 12:00 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة.

FilGoal | أخبار | المكسيك تغيب لأول مرة منذ 1991.. منتخبان آسيويان يشاركان في كوبا أمريكا 2019 05/05/2018 | 11:12 ص

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يوم الجمعة المنتخبين المشاركين في بطولة كوبا أمريكا 2019 الخاصة بدول القارة اللاتينية والتي ستقام في البرازيل.



تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا: لعبة الكراسي الموسيقية مازالت مستمرة (جدول) تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية رياضة - اختتمت صباح الأن وفي هذه الساعة الان الأربعاء، مباريات الجولة الـ16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.هذا المحتوى من «المصري الأن وفي هذه الساعة الان».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

 تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا: لعبة الكراسي الموسيقية مازالت مستمرة (جدول)
المصدر http://www.paresnews.com/news-sports/62654.html شبكة باريس نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا: لعبة الكراسي الموسيقية مازالت مستمرة (جدول)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars