الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مونديال 2018: الارجنتين تكتفي بالتعادل على أرضها مع فنزويلا

06/09/2017 | 6:12 م 0 comments

عوّضت الأرجنتين تأخرها لتتعادل 1-1 مع فنزويلا الليلة الماضية، لكن عدم قدرتها على نيل ما كان من المفترض أن تكون ثلاث نقاط سهلة، يعني أن أمامها الكثير من العمل حتى ......

عوّضت الأرجنتين تأخرها لتتعادل 1-1 مع فنزويلا الليلة الماضية، لكن عدم قدرتها على نيل ما كان من المفترض أن تكون ثلاث نقاط سهلة، يعني أن أمامها الكثير من العمل حتى تضمن مكانها في كأس العالم لكرة القدم العام المقبل في روسيا.

وفاز المنتخب الأرجنتيني بكل مبارياته الست السابقة في التصفيات ضد فنزويلا وكان من المتوقّع أن يكرّر ذلك ضد الفريق الذي يتذيّل الترتيب ولم يحقّق أي انتصار في عشر مباريات.

وبقيت الأرجنتين في المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية قبل جولتين على النهاية بعيداً عن المراكز الأربعة الأولى التي تؤهّل مباشرة إلى النهائيات.

وقال مدرّب الأرجنتين خورخي سامباولي بعد المباراة "منتخب فنزويلا بدأ في التقدّم بعد أن أدرك أننا لم نستطع حسم المباراة"، مضيفاً "تركنا فرصة هائلة تهرب منا. هذه هي كرة القدم ومن الممكن أن تحدث هذه الأشياء".

وتابع "أهم شيء هو أن نعمل بقوة حتى تكون الأرجنتين موجودة في كأس العالم 2018".

وخرجت فنزويلا بالفعل من المنافسة على التأهّل إلى روسيا لكنها افتتحت التسجيل بعد أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.

وتلقى جون موريو تمريرة بينية ووضع الكرة ببراعة في الشباك من فوق الحارس المتقدّم ليمنح الفريق الزائر تفوقاً مفاجئاً.

لكن تقدّم فنزويلا لم يستمر سوى أربع دقائق وعندما أدركت الأرجنتين التعادل وجاء الهدف من الجناح الأيسر الذي كان مصدراً لكل هجماتها الخطرة.

وتفوّق ماركوس أكونيا، الذي لعب بدلاً من المصاب أنخيل دي ماريا في الدقيقة 25، على رقيبه وأرسل كرة عرضية وضعها رولف فيلتشر بالخطأ في مرمى فريقه.

وطالب ماورو إيكاردي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 60، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وبدا المنتخب الأرجنتيني، في ظل ابتعاد ليونيل ميسي عن مستواه، باهتاً طيلة اللقاء ولم ينجح في فرض سيطرته. ولم يصنع هو ولا المنتخب الفنزويلي فرصاً حقيقية، وأطلقت الجماهير المحبطة صيحات استهجان ضد صاحب الأرض.

وتتصدر البرازيل تصفيات أميركا الجنوبية التي تضم عشرة فرق وهي الفريق الوحيد من القارة الذي ضمن التأهّل إلى روسيا.

وتحتل أوروغواي، التي هزمت باراغواي 2-1 خارج ملعبها، المركز الثاني برصيد 27 نقطة تليها كولومبيا ولديها 26.

وفازت بيرو، التي لم تتأهّل إلى كأس العالم منذ 1982، على الإكوادور 2-1 لتتقدم للمركز الرابع برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن الأرجنتين.

وسيخوض صاحب المركز الخامس جولة فاصلة ضد نيوزيلندا.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«أبطال آسيا» والمنافسة القوية على الكأس الآسيوية - صحيفة 07/05/2018 | 12:00 ص

السيد هادي الموسوي: أجريت في دولة الامارات العربية المستضيفة لنهائيات كاس اسيا 2019 في الفترة من 5 يناير ولغاية الاول من فبراير من العام القادم، اجريت قرع

مصراوی | www.masrawy.com 06/05/2018 | 10:00 ص

مصراوی | www.masrawy.com | “اعلام السعودية” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام السعودية بالعنوان التالي saudi.shafaqna.com

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | مصر الان 06/05/2018 | 2:12 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة. فاز منتخب السيليساو هو الأكثر فوزا بكأس العالم حيث لديه خمسة ألقاب كان أولها في السويد 1958، وتشيلي 1962، والمكسيك 1970، والولايات المتحدة 1994، وكوريا

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | 06/05/2018 | 12:00 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة.

FilGoal | أخبار | المكسيك تغيب لأول مرة منذ 1991.. منتخبان آسيويان يشاركان في كوبا أمريكا 2019 05/05/2018 | 11:12 ص

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يوم الجمعة المنتخبين المشاركين في بطولة كوبا أمريكا 2019 الخاصة بدول القارة اللاتينية والتي ستقام في البرازيل.



مونديال 2018: الارجنتين تكتفي بالتعادل على أرضها مع فنزويلا تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية عوّضت الأرجنتين تأخرها لتتعادل 1-1 مع فنزويلا الليلة الماضية، لكن عدم قدرتها على نيل ما كان من المفترض أن تكون ثلاث نقاط سهلة، يعني أن أمامها الكثير من العمل حتى ......



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

المصدر https://from-yemen.com/arabworld/article19523 https://from-yemen.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مونديال 2018: الارجنتين تكتفي بالتعادل على أرضها مع فنزويلا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars