الموضوعات تأتيك من 13424 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بعد انتهاء استقبال التحويلات على موقع التنسيق

09/09/2017 | 1:50 ص 0 comments
نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بعد انتهاء استقبال التحويلات على موقع التنسيق

يستمر موقع التنسيق الإلكترونى، فى استقبال تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق وطلاب الشهادات المعادلة العربية، حيث إنه من المقرر أن تعلن نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بعد انتهاء موقع التنسيق من استقبال التحويلات الخاصة بالطلاب.

اقرأ أيضا:
المستشار العسكري لمحافظة الشرقية يكرم وكيل وزارة التربية والتعليم الشرقية توداي
وفد من أمانة المدارس الكاثوليكية يلتقي وزير التربية والتعليم - وكالة أنباء أونا
: وزير التربية والتعليم: لا توجد احتمالات لفشل النظام الجديد.. فيديو
رؤية استراتيجية ..لتطوير المنظومة التعليميه بوزارة التربيه والتعليم 
: «تعليم الدقهلية»: الانتهاء من الاستعداد لامتحانات الصف الثالث الاعدادى

يستمر موقع التنسيق الإلكترونى، فى استقبال تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق وطلاب الشهادات المعادلة العربية، إذ أنه من المقرر أن تعلن نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بعد انتهاء موقع التنسيق من استقبال التحويلات الخاصة بالطلاب وكذلك الطلاب المتخلفين عن المراحل السابقة من التنسيق.

فيما أعلن سيد عطا، رئيس قطاع التعليم، بوزارة التعليم العالى، المشرف العام على التنسيق، أن إجمالى عدد الطلاب الذين تقدموا لطلب التحويلات بتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة، 50 ألف طالب وطالبة.

وأعلن عطا، أن مكتب التنسيق مستمر فى استقبال رغبات طلاب الشهادات الأجنبية، التى كان من المفترض أن تنتهى فترتها اليوم الخميس، لحين الانتهاء من استقبال شهادات جميع الطلاب المسجلين بتلك الشهادات.

وقال إن هذا التأخير لا تتحمله الوزارة، ولكن ما تسبب فيه هو تأخر شهادات بعض الطلاب من قبل الجهات القائمة على هذه الشهادات، وأول هذه الشهادات شهادة الـ IG البريطانية، مؤكدا أنه يتبقى ما يقرب من 300 شهادة بهذه الشهادة البريطانية لم يتقدم طلابها لمكتب التنسيق، متابعًا: quotمكتب التنسيق لن يغلق الباب فى وجه طالب واحد وهذا التأخير ليس ذنب المكتب كما أنه ليس ذنب الطلاب أيضا والوزارة لن تنهى تسجيل طلاب هذه الشهادات حتى تنهى تنسيق رغبات جميع الطلابquot.

وجددت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، تأكيدها أن 16 سبتمبر المقبل هو موعد بدء الدراسة بالجامعات تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجامعات فى اجتماعه الماضى، وأنه لا صحة مطلقا للشائعات التى نشرت على مواقع التواصل الاجتماعى حول تأجيل الدراسة بالجامعات، مشيرة إلى أن هذا القرار تنفيذا لصحيح قانون تنظيم الجامعات الذى ينص على بدء الدراسة بالجامعات مع بداية الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر من كل عام.

وجاء هذا القرار بعد الدراسة المستفيضة من جانب المجلس الأعلى للجامعات حول الأجندة الدراسية والجدول الزمنى للفصلين الدراسيين للعام الدراسى الجديد ومواعيد الامتحانات ومراعاة الإجازات التى تتخلل العام الدراسى وعدد أسابيع الدراسة فى كل فصل كما جاء هذا القرار بعد التنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم فى هذا الشأن.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزارة التربية والتعليم توقع اتفاقية تعاون مع “الإمارات للدراسات” ‹ جريدة الوطن امس 19:00 م

أبوظبي: الوطن وقعت وزارة التربية والتعليم اتفاقية تعاون مع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية لتطوير المناهج الدراسية في مدارس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار عملية التطوير المستمر التي تقوم بها الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية وتحديثها والارتقاء بها. وفي تصريح له بهذه المناسبة، أكد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، أن الوزارة […]

: وكيل التعليم بقنا يقدم العزاء لأسرة الطالبة المتوفية بامتحانات الدبلوم امس 19:00 م

قدم الدكتور صبرى خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، واجب العزاء لأسرة الطالبة آية حمدي محمد، والتى توفيت أثناء أداء امتحانات الصف الثالث الثانوى التجارى، إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة ...

تعليم بنى سويف: 17 استراحة لمراقبى الثانوية العامة والشرطة تتولى تأمينها - امس 19:00 م

أكد محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، على اختيار 17 مدرسة مؤهلة ومجهزة وقربية من اللجان بمراكز المحافظة السبع الإدارية..

تعليم أسوان يحيل 42 معلماً وعاملاً للتحقيق لتغيبهم عن العمل - امس 19:00 م

قرر الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، إحالة 42 معلماً إلى الشئون القانونية للتحقيق معهم، بسبب تغيبهم عن العمل..

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2018 برقم الجلوس والاسم محافظة القاهرة - الجيزة - الشرقية - ايوا مصر امس 1:00 ص

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي اخر العام الترم الثاني 2018، واشارت الى ان كافة طلاب المرحلة الاعدادية يمكنهم البحث برقم الجلوس والاسم، عبر بوابة نتائج التعليم الاساسى والبوابة الالكترونية التربية والتعليم فى الجيزة ومحافظة الشرقية.

: القصة الكاملة لبرنامج المعلمون أولا .. والتعليم: تصفية حسابات امس 1:00 ص

السخرية من برنامج 'المعلمون أولا' سوء استغلال من البعض أغلب البيانات التي تم تسجيلها من المعلمين صحيحة المرحلة القادمة من اختصاص وزارة التربية ...

وكيل تعليم الفيوم: تجهيز 15 استراحة لمراقبى الثانوية العامة - 20/05/2018 | 8:50 م

قال الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المديرية استعدت بشكل جيد لامتحانات الثانوية العامة هذا العام.



نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بعد انتهاء استقبال التحويلات على موقع التنسيق وزارة التربية والتعليم يستمر موقع التنسيق الإلكترونى، فى استقبال تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق وطلاب الشهادات المعادلة العربية، حيث إنه من المقرر أن تعلن نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بعد انتهاء موقع التنسيق من استقبال التحويلات الخاصة بالطلاب.



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة التربية والتعليم

خيارات

نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بعد انتهاء استقبال التحويلات على موقع التنسيق
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/9/8/2017/3404365 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة تقليل الاغتراب 2017 بعد انتهاء استقبال التحويلات على موقع التنسيق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars