الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

هيدروجين ون أول هاتف يتيح تجربة السينما ثلاثية الأبعاد بوابة أفريقيا الإخبارية

09/09/2017 | 4:00 م 0 comments
هيدروجين ون  أول هاتف يتيح تجربة السينما ثلاثية الأبعاد   بوابة أفريقيا الإخبارية

أعلنت كلّ من "ريد ديجيتال سينما Red Digital Cinema"، المصنّع الرائد لكاميرات السينما الرقميّة المحترفة، وشركة "ليا Leia Inc"، المزود الرائد لحلول الإسقاط المجسّم لحقول الضوء الخاصة بالهواتف، عن شراكة حصريّة طويلة الأمد لجلب أوّل هاتف ذكي بتقنية الإسقاط المجسّم لحقول الضوء والذي يحمل اسم "هايدروجين وان Hydrogen One" إلى المستهلكين خلال النصف الأول من عام 2018.

وستقوم هذه الشراكة الاستراتيجية بالاستفادة من خبرة ريد في مجال ابتكار المحتوى الرقمي والروابط العميقة في قطاع الأفلام، بالإضافة إلى تقنيّة عرض حقول الضوء ومنصّة البرمجيّة من ليا بهدف خلق ثورة في عالم الترفيه عبر الهواتف، وسيتضمّن برنامج "هايدروجين" محتوى تجسيمياَ وصوتاَ ثلاثياً الأبعاد لمشاهدة الأفلام، والألعاب التفاعلية، والمراسلة الاجتماعية، والواقع المختلط.

يذكر أن شركة ريد تم تأسيسها على يد جيم جانارد بهدف إحداث ثورة في قطاع السينما، وأطلقت في عام 2017 "ريد وان" وهي أوّل كاميرا رقميّة بتقنية الوضوح الفائق "4 كيه" غيّرت إلى الأبد طريقة التصوير التي يعتمدها السينمائيّون لتصوير الأفلام.

وتحظى كاميرات ريد بالاعتماد على صعيد واسع في هوليود، كما اعتمدها بعض من أشهر المخرجين مثل ديفيد فينشر، وريدلي سكوت، وبيتر جاكسون، وجيمس كاميرون، ويعيد جانارد حاليّاً الكرّة، من خلال الاعتماد على تقنيّة التقاط الصور الموسعة، وخبرة التصميم الصناعي لعلامة ريد من أجل إطلاق منتج جديد للمستهلك.

وترتقي ليا بالإنجازات الحديثة في التصميم والتصنيع في مجال بصريات النانو، لتوفير حلول الإسقاط المجسّم لحقول الضوء في أجهزة الهاتف عن طريق تجهيزات وبرمجيات خاصّة بها.

وتقوم الشركة الرائدة في "وادي السيليكون" بتسويق شاشات الهواتف التي تقوم على تقنية العرض البلّوري السائل "إل سي دي" والقادرة على تحليل المحتوى التجسيمي لحقول الضوء بالتزامن مع الحفاظ على عمليّة العرض العادية.

وقال المؤسس ورئيس مجلس إدارة "ريد" جيم جانارد: "إنّها فرصة استثنائية لشركتَين وتحالف مثالي، تقدّم ليا تقنية شديدة التميز تمتزج بشكلٍ سلس مع رؤيتنا لتصنيع منتج استهلاكي ثوري وشامل".

وأضاف المؤسس والرئيس التنفيذي في "ليا" ديفيد فاتال: "إنّنا متحمسين للتعاون مع جيم وفريق ريد على برنامج هايدروجين، إنّهم يتمتعون برؤية جريئة، ويتشاركون اندفاعنا لإحداث ثورة في قطاع الهواتف من خلال الابتكار الفعلي".

وتابع فاتال: "لقد ترك جيم تأثيراً كبيراً على فريقنا، إنّه مبتكر ومصمّم مميّز، ذات موهبة فريدة لابتكار علامات استهلاكية عالمية، لم نكن لنجد شريكاً أفضل لدخول المجال الاستهلاكي، ولقد حقّقت ريد استثماراً استراتيجياً في ليا، وسينضمّ جانارد إلى مجلس إدارة ليا".

و"هايدروجين وان Hydrogen One"، أول هاتف في العالم مزود بتقنية الإسقاط الضوئي "الهلولوجرام"، من المقرر أن يطرح في السوق في النصف الثاني من العام القادم 2018، ويقدم تجربة سينمائية فريدة وثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى نظارة.

ويتوفر الهاتف للطلب المسبق عبر الموقع الرسمي لشركة ريد على الإنترنت بسعر 1595 دولارا لنسخة التيتانيوم، وبسعر 1195 دولارا لنسخة الألمنيوم، يذكر أن الهاتف الجديد يعمل بنظام أندرويد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/03/2024 | 2:27 م

نجم هوليود ويل سميث: قرأت القرآن من الغلاف للغلاف

حل نجم هوليوود ويل سميث ضيفا على الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج بودكاست بيج تايم Podcast Big Time على منصة شاهد، حيث تناول اللقاء

نجم هوليود ويل سميث: قرأت القرآن من الغلاف للغلاف
17/03/2024 | 2:27 م

من لوس أنجلوس إلى غزة.. قصة الدبوس الأحمر الذي خطف الأضواء في حفل الأوسكار فن الجزيرة نت

حظي دبوس أحمر صغير ظهر على ملابس عدد من نجوم هوليود بالاهتمام وخطف الأضواء، محولاً الأنظار من حفل توزيع جوائز الأوسكار إلى قضية كبرى تتعلق بوقف الحرب الإسرائيلية على غزة.

من لوس أنجلوس إلى غزة.. قصة  الدبوس الأحمر  الذي خطف الأضواء في حفل الأوسكار   فن   الجزيرة نت
17/03/2024 | 2:27 م

تعالوا نقاطع هوليود انتصارا لغزة... وكمشة كاجو ولوز في قبضة مريم!

حضرت غزة حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والتسعين، على مسرح دولبي في هوليوود، الأسبوع الماضي، رغماً عن إرادة المنظمين. وكانت الصوت الأعلى في الحفل الأممي، حيث ارتدى عدد من النجوم، بينهم بيلي إيليش ومارك روفالو ورامي يوسف وسوان أرلو، دبابيس حمراء ترمز لدعم وقف إطلاق النار في قطاع غزة. وكان الاحتفال بتوزيع جوائز الأوسكار اتخذ […]

تعالوا نقاطع هوليود انتصارا لغزة... وكمشة كاجو ولوز في قبضة مريم!
17/03/2024 | 2:27 م

اليوم… حفل توزيع جوائز الأوسكار على مسرح دولبي في هوليود

ينطلق اليوم حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسختها السادسة والتسعين لتكريم أفضل الأفلام للعام 2023، على مسرح دولبي هوليوود. 

اليوم… حفل توزيع جوائز الأوسكار على مسرح دولبي في هوليود
17/03/2024 | 2:27 م

بوشرون تزين نجوم هوليود في حفل فانيتي فير

تزين نجوم هوليوود على السجادة الحمراء لحفل فانيتي فير السنوي الذي أقيم على هامش جوائز الأوسكار في 10 آذار (مارس)، بإبداعات من دار بوشرون للمجوهرات.

بوشرون تزين نجوم هوليود في حفل فانيتي فير
17/03/2024 | 2:27 م

أجمل 6 إطلالات لنجمات هوليود بحفل الأوسكار الـ96 فى 2024 -

ظهرت نجمات هوليود في حفل جوائز الأوسكار الـ96 لعام 2024 على السجادة الحمراء بإطلالات جاذبة ومختلفة، ويقام الحفل تكريما لأفضل أعمال هوليود

أجمل 6 إطلالات لنجمات هوليود بحفل الأوسكار الـ96 فى 2024  -
10/06/2020 | 7:45 ص

: في يوم ميلاده.. معلومات عن جوني ديب أكثر ممثلي هوليود موهبة

جوني ديب يعد واحدا من أشهر وأفضل الممثلين في العالم، ويعتبر من أكثر الممثلين في هوليود موهبة حيث يجسد أصعب وأغرب الشخصيات التي تظل علامة في السينما العالمية، ويعد جوني منتج ووموسيقي ولد في كينتاكي ...

: في يوم ميلاده.. معلومات عن جوني ديب أكثر ممثلي هوليود موهبة


هيدروجين ون أول هاتف يتيح تجربة السينما ثلاثية الأبعاد بوابة أفريقيا الإخبارية هوليود



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

هيدروجين ون  أول هاتف يتيح تجربة السينما ثلاثية الأبعاد   بوابة أفريقيا الإخبارية
المصدر http://www.afrigatenews.net/content/هيدروجين-ون-أول-هاتف-يتيح-تجربة-السينما-ثلاثية-الأبعاد http://www.afrigatenews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هيدروجين ون أول هاتف يتيح تجربة السينما ثلاثية الأبعاد بوابة أفريقيا الإخبارية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars