الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال – أباره برس

10/09/2017 | 1:12 م 0 comments
تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال – أباره برس

في الرياضة تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال، تم يومنا هذا يومنا هذا تناول خبر رياضي يلا كووورة تريزيجيه: لن يكون أمر

في الرياضة تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال، تم يومنا هذا يومنا هذا تناول خبر رياضي يلا كووورة تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع يلا كووورة .

وتناول موضوع تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد ديفيد تريزيجيه، نجم كرة القدم الفرنسية والمتوج بلقب كأس العالم عام 1998 مع الديوك، يومنا هذا لوكالة (إفي) أن احتمال غياب المنتخب الأرجنتيني ونجمه ليونيل ميسي عن مونديال روسيا 2018 “لن يكون جيدا للعبة كرة القدم” عموما.

وتناول تريزيجيه من داخل أرضية ملعب لوجنيكي الذي يشيد خصيصا ليشارك في استضافة مباريات كأس العالم: “لن يكون جيدا للعبة كرة القدم ألا يتواجد ميسي في هذا المونديال، ولكن أعتقد أن الأرجنتين لديها القدرة على التقدم للأمام والتأهل”.

وكان النجم الفرنسي السابق، ذو الأصول الأرجنتينية، قد شارك يومنا هذا في العاصمة الروسية موسكو في احتفال بداية جولة حول العالم للترويج لمونديال روسيا 2018.

ويرى تريزيجيه أن الأرجنتين “تحاول البحث عن هويتها وفلسفتها في اللعب مع التغييرات المختلفة للمدربين”.

كما أضاف “من المؤكد أنه كان ينتظر نتيجة أخرى في المبارتين الأخيرتين، ولكن حاليا يتبقى مبارتين قويتين للغاية من الناحية المعنوية”، في إشارة لمواجهة راقصي التانجو لكل من بيرو والإكوادور في ختام تصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال.

وأكد “نرجو أن يتمكنوا من التواجد في مونديال روسيا، لأن منتخب الأرجنتين أحد من الكبار وهو أحد المرشحين”.

يذكر أن منتخب راقصي التانجو يحمل في جعبته 24 نقطة وضعته في المركز الخامس، الذي سيخوض صاحبه مباراتي ملحق مع فريق من الأوقيانوس، ويفصله فارق الأهداف فقط عن بيرو الرابع ونقطتين عن كولومبيا الثالث، وثلاث نقاط عن أوروجواي الوصيف.

بينما حصد منتخب الإكوادور على 20 نقطة في المركز الثامن للتصفيات التي ضمن راقصو السامبا صدارتها بـ37 نقطة، قبل جولتين على الختام. (

مصدر الخبر : تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال : يلا كووورة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/12/2017 | 5:12 ص

| الفجر الرياضي

بوابة الفجر الإلكترونية تناقش الاخبار المحلية والعالمية وتصدر عن جريدة الفجر المصرية و يرأس تحريرها عادل حمودة وتتابع بوابة الفجر الاخبار فى مجالات السياسة والفن والرياضة والأخبار العالمية والعربية لحظة بلحظة بالأضافة الى قسم خاص للفيديوهات والصور الحصرية

 | الفجر الرياضي
13/12/2017 | 9:12 م

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر

يلا شووت موقع اللكتروني مهتم بتغطية أهم المباريات , يوفر الموقع أهداف المباريات وملخصات لجميع المباريات الهامة وكذلك مشاهدة المباريات مسجلة .

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر
12/12/2017 | 7:00 ص

اخبار الكرة العالمية رياضةكوم رياضة كوم

مكان واحد لمتابعة أخبار الكرة العالمية من كل المواقع الرياضية والصحف المحلية والعالمية

اخبار الكرة العالمية  رياضةكوم رياضة كوم
15/11/2017 | 6:12 م

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا

بانتظار المباراة الاخيرة من تصفيات مونديال 2018 الخميس بين البيرو ونيوزيلندا، اتضحت معالم رؤوس المجموعات قبل قرعة النهائيات، حيث تأمل المنتخبات القوية تفادي اسبانيا بطلة 2010.

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا
03/11/2017 | 4:12 ص

إصابة

إصابة | “اعلام المصری” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام المصری بالعنوان التالي egypt.shafaqna.com

إصابة
03/11/2017 | 12:12 ص

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج  يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر


تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال – أباره برس تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية في الرياضة تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال، تم يومنا هذا يومنا هذا تناول خبر رياضي يلا كووورة تريزيجيه: لن يكون أمر



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال – أباره برس
المصدر http://abarahpress.com/riada-news/story116925 أباره برس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تريزيجيه: لن يكون أمرا جيدا لكرة القدم إن لم يكن ميسي في المونديال – أباره برس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars