الموضوعات تأتيك من 15433 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا

12/09/2017 | 4:00 ص 0 comments
الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا

فقد منتخب الأرجنتين نقطتين ثمينتين بتعادله على ملعبه مع منتخب فنزويلا 1/ 1 في الجولة السادسة عشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة ...

الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا - العرب نيوز - الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فقد منتخب الأرجنتين نقطتين ثمينتين بتعادله على ملعبه مع منتخب فنزويلا 1/ 1 في الجولة السادسة عشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، ليتعقد موقفه في التصفيات.

وبهذه النتيجة يكتفي منتخب الأرجنتين بنقطة ترفع رصيده إلى 24 نقطة متساويًا مع منتخب بيرو، ويحتل المركز الخامس؛ مما يعقد موقفه قبل جولتين من انتهاء التصفيات، بينما يظل منتخب فنزويلا في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

كما تعادلت كولومبيا والبرازيل 1 /1 في مباراة حامية الوطيس ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018، اليوم، ولم تفز كولومبيا مطلقًا على البرازيل في تصفيات كأس العالم، لكن التعادل كان الأول في عشر مباريات لمدرب البرازيل "تيتي" الذي انتزع النقاط الثلاث في مبارياته التسع السابقة بالتصفيات، وبذلك تأهلت البرازيل إلى النهائيات في روسيا العام القادم، وأبقت النتيجة المنتخب الكولومبي في المركز الثاني قبل جولتين على النهاية.

وتحتل أوروجواي التي تواجه باراجواي في وقت لاحق، المركز الثالث، بينما فازت بيرو على الإكوادور 2/ 1 لتتقدم للمركز الرابع وتحافظ على آمالها في بلوغ كأس العالم لأول مرة منذ 1982، وتتأهل الفرق الأربعة الأولى مباشرة للنهائيات ويخوض صاحب المركز الخامس مواجهة فاصلة ضد نيوزيلندا.

وفي المباراة الأخرى التي جرت الليلة حققت بوليفيا صاحبة المركز قبل الأخير فوزها الرابع فقط في 16 مباراة بالتصفيات عندما تغلبت على تشيلي "1/ صفر"، وسيعقد انتصار بوليفيا الأمور بالنسبة لتشيلي بطلة كأس كوبا أمريكا التي بدأت في المركز الرابع لكنها تراجعت الآن، وتلتقي تشيلي بملعبها مع الإكوادور ثم خارجه مع البرازيل في آخر مباراتين لها بالتصفيات الشهر المقبل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا - الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/12/2017 | 5:12 ص

| الفجر الرياضي

بوابة الفجر الإلكترونية تناقش الاخبار المحلية والعالمية وتصدر عن جريدة الفجر المصرية و يرأس تحريرها عادل حمودة وتتابع بوابة الفجر الاخبار فى مجالات السياسة والفن والرياضة والأخبار العالمية والعربية لحظة بلحظة بالأضافة الى قسم خاص للفيديوهات والصور الحصرية

 | الفجر الرياضي
13/12/2017 | 9:12 م

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر

يلا شووت موقع اللكتروني مهتم بتغطية أهم المباريات , يوفر الموقع أهداف المباريات وملخصات لجميع المباريات الهامة وكذلك مشاهدة المباريات مسجلة .

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر
12/12/2017 | 7:00 ص

اخبار الكرة العالمية رياضةكوم رياضة كوم

مكان واحد لمتابعة أخبار الكرة العالمية من كل المواقع الرياضية والصحف المحلية والعالمية

اخبار الكرة العالمية  رياضةكوم رياضة كوم
15/11/2017 | 6:12 م

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا

بانتظار المباراة الاخيرة من تصفيات مونديال 2018 الخميس بين البيرو ونيوزيلندا، اتضحت معالم رؤوس المجموعات قبل قرعة النهائيات، حيث تأمل المنتخبات القوية تفادي اسبانيا بطلة 2010.

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا
03/11/2017 | 4:12 ص

إصابة

إصابة | “اعلام المصری” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام المصری بالعنوان التالي egypt.shafaqna.com

إصابة
03/11/2017 | 12:12 ص

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج  يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر


الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية فقد منتخب الأرجنتين نقطتين ثمينتين بتعادله على ملعبه مع منتخب فنزويلا 1/ 1 في الجولة السادسة عشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا
المصدر http://www.alarab-news.com/sports/article1010850 http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأرجنتين تخسر نقطتين أمام فنزويلا والتعادل يجمع البرازيل وكولومبيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars