الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: لماذا دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم الأكثر إثارة؟

12/09/2017 | 6:00 م 0 comments
: لماذا دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم الأكثر إثارة؟

يعود دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكثر إثارة وتشويقا بالنسبة للأندية مساء اليوم بمواجهات قوية بين يوفنتوس وبرشلونة وتوتنهام وبروسيا دورتموند. ونستعرض في التقرير الآتي لـ«الدستور» ...

يعود دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكثر إثارة وتشويقا بالنسبة للأندية مساء اليوم بمواجهات قوية بين يوفنتوس وبرشلونة وتوتنهام وبروسيا دورتموند.

ونستعرض في التقرير الآتي لـ«الدستور» لماذا دور المجموعات هذا الموسم مثيرا للغاية؟


عودة مانشستر يونايتد وليفربول للبطولة

عاد الثنائي مانشستر يونايتد وليفربول إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعدما غابا عن البطولة عامين وعاما على الترتيب
فبطل الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد، عاد لمسابقة بعدما حصد البطولة الأوروبية على حساب أياكس أمستردام بينما ليفربول رابع الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

مانشستر يونايتد في الموسم الجاري بصورة مغايرة عن الموسم الماضي بقوة كبيرة بعدما دعم جوزيه مورينيو، صفوفه بالرباعي ابراهيموفيتش وراميلو لوكاكو وفيكتور لينديلوف وماتيتش في الصيف المنصرم.

أداء مانشستر يونايتد أكثر صلابة في الموسم الجاري وتصدر البريمير ليج بثلاثة انتصارات وتعادل وحيد ويرغب الشياطين الحمر في عودة قوية لدور المجموعات خلال مواجهة بازل السويسري المحترف ضمن صفوفه عمر جابر الليلة في مجموعة أولى تضم سيسكا موسكو وبطل الدوري البرتغالي في السنوات الثلاثة الماضية.

بالمقابل، ليفربول الذي يتواجد بصفوفه الدولي المصري محمد صلاح عينه على عودته قوية لمسابقة الأوربية العريقة بالمجموعة الخامسة التي تضم إشبيلية وماريبور السلوفيني وسيسكا موسكو الروسي.

ليفربول في الموسم الجاري يقدم أداء جيدا بالرغم من الخسارة الكبيرة من مانشستر سيتي بخماسية ولكن فريق الألماني يورجن كلوب ذو إمكانيات كبيرة في الخط الأمامي بوجود ساديو ماني ومحمد صلاح وفيرمينيو والبرازيلي فيليب كوتينيو الذي كان يرغب في الرحيل لبرشلونة ولكن مسئولي الريدز رفضوا بيعه.
ولكن نقطة الضعف الكبيرة في ليفربول، وهى الدفاع الذي كان يحتاج لتدعيم في الصيف المنصرم من قبل مسئولي الريدز.

وبداية عودة ليفربول ستكون بمواجهة قوية أمام إشبيلية ذو الحلة الجديدة رفقة إدواردو بيريزو بعد رحيل خورخي سامباولي لتدريب الأرجنتين.

يشار إلى أن بطولة دور المجموعات لموسم الجاري، تفتقد لنجمها في السنوات الماضية، الفرنسي ارسين فينجر، مدرب ارسنال الذي يلعب رفقة فريقه في دور المجموعات لدوري الأوروبي بعدما احتل الريدز المركز الخامس في البريمير ليج بالموسم الماضي.

باريس سان جيرمان بقوته الجديدة والاختبار الصعب أمام بايرن ميونخ
ميركاتو صيفي مجنون لفريق باريس سان جيرمان بعدما ضم وصيف الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، نيمار داس يلفا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، كرقم قياسي في تاريخ كرة القدم، بل لم يكتفِ بهذه الصفقة بل خطف الموهبة كيليان مبابي من موناكو على سبيل الإعارة حتى يونيو 2018، الوقت الذي سيدفع به 180 مليون يورو.

كل هذه الأموال دفعها نادي باريس سان جيرمان وملاكه القطريين من أجل حصد الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا التي وصل الفريق لدور الـ16 بها في الموسم الماضي وخسر بستة أهداف لهدف من برشلونة عقب فوزه ذهابا برباعية نظيفة.
حافظ باريس سان جيرمان على كل نجومه ماركو فيراتي وكافاني ونيمار وماركينيوس وتياجو موتا من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم رفقة بايرن ميونخ وبرشلونة وريال مدريد.

مجموعة قوية لباريس سان جيرمان مع العملاق البافاري بايرن ميونخ الذي لم يجد نفسه رفقة كارلو أنشيلوتي بعد، التي تضم أيضا اندرلخت البلجيكي وسيتك الاسكتلندي.

والاختبار الأول لفريق باريس سان جيرمان في دور المجموعات هذا الموسم في مواجهتي بايرن ميونخ الذي كان غاضب من انفاق الفريق الباريسي كل تلك الأموال في الصيف المنصرم.

فكل الأعين ستكون نحو الثلاثي نيمار وكافاني ومبابي في تشامبيونزليج لمعرفة إلى أين سيقودون باريس في البطولة.

برشلونة في غياب نيمار
تسبب رحيل البرازيلي نيمار داسيلفا عن برشلونة، في مشاكل إدارية لفريق الكتالوني الذي ضم الفرنسي عثمان ديميبلي من بروسيا دورتموند مقابل 150 مليون يورو بالحوافز وفشل في جلب كوتينيو من ليفربول.

أداء فريق المدرب الجديد لبرشلونة، ارنستو فالفيردي سيكون تحت المجهر بثلاثيه الجديد عثمان وسواريز وميسي خاصة الأخير الذي كان صاحب الكلمة الأولى لبارسا في أول 3 جولات لبطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما تصدر الفريق البطولة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد.

طريقة لعب برشلونة في البطولة ستكون 4-2-3-1 وليس 4-3-3 التي اعتادت عليها الجماهير في الفترة الماضية لرغبة فالفيردي في اعطاء سيرجي روبيرتو وجيرارد ديولوفيو المزيد من الدقائق لأنهم يستحقون ذلك.

مجموعة برشلونة الرابعة التي تضم بطل الدوري الإيطالي في السنوات الستة الماضية يوفنتوس بجانب سبورتنج لشبونة البرتغالي وأولمبياكوس اليوناني.

بداية فريق برشلونة الجديد ستكون الليلة بمواجهة يوفنتوس الذي فشل البارسا في زيارة شباك حارسه المخضرم بوفون في ربع نهائي البطولة بالموسم الماضي عقب الخسارة ذهابا بثلاثية نظيفة والتعادل السلبي حسم موقعة الإياب.

ريال مدريد رفقة ثنائي المواهب
حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضين، ريال مدريد سيكون في مجموعة قوية نسبيا بوجود توتنهام وبروسيا دورتموند اللذان يضمان مجموعة جيدة من اللاعبين بنيما فريق ابويل القبرصي لن يكون سواء حصالة المجموعة عندما يواجه البلانكوس غدا.

في مواجهة ابويل نيقوسيا ستكون الأنظار متجه نحو هداف مسابقة تشامبيونز ليج في الموسم الماضي، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حرم من المشاركة مع البلانكوس في 5 مباريات هذا الموسم لاعتدائه على حكم سوبر إسبانيا.

سيحل كريستيانو رونالدو مشكلة زين الدين زيدان في المهاجم الصريح لإصابة كريم بنزيمة في لقاء ليفانتي يوم السبت الماضي.

ويرغب ريال مدريد رفقة زيدان في بداية مثالية بدور المجموعات بعد خسارة 4 نقاط في الليجا بملعبه "سانتياجو برنابيو".
بينما توتنهام يستضيف متصدر الدوري الألماني بروسيا دورتموند في ملعب ويمبلي غدا.

كونتي وحلم دوري أبطال أوروبا
الإيطالي انطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الإنجليزي، حلمه الأول والأخير في الفترة الأخيرة، التتويج لقب دوري أبطال أوروبا رفقة البلوز ولكنه وقع بمجموعة قوية رفقة اتلتيكو مدريد الإسباني وروما الإيطالي وكاراباج الأذربيجاني.

تشيلسي قام بصفقات جيدة في الصيف المنصرم بضم الفارو موراتا من ريال مدريد وتيموي باكايوكو من موناكو ودرينكووتر من أجل المنافسة على كل الألقاب في الموسم الجاري.

يقارب أسلوب لعب تشيلسي مع اتلتيكو مدريد بالدفاع المنظم ونفس الحال لفريق روما لتكون مجموعة صعبة للغاية على رجال المدرب أنطونيو كونتي واختبار قوي لقوة بطل الدوري الإنجليزي.

بالمقابل فريق اتلتيكو مدريد يأمل في كسر نحسه في تشامبيونز ليج بعدما وصل لنهائي مرتين وخسرهم من ريال مدريد ونصف النهائي الموسم الماضي وخسر أيضا من جاره الملكي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/03/2020 | 12:00 م

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 || تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2    تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي
26/02/2020 | 1:45 م

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360

سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه مانش

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360
اليوم 6:00 ص

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم

عانى فريق برشلونة من تكرر إصابات نجومه منذ انطلاقة الموسم الجاري وكان لويس سواريز وعثمان ديمبلي وجوردي ألبا وأنسو فاتي أكثر المتأثرين

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم
اليوم 6:00 ص

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة أنهم تعلموا الكثير من الهزيمة أمام إيه إس روما وليفربول في النسختين الماضيتين من بطولة دوري أبطال أوروبا

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي
اليوم 6:00 ص

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفًا على نظيره نابولي الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وكانت تأجلت أمس، الأحد، أربع مباريات في الدوري الإيطالي، إضافة إلى إلغاء ...

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟
اليوم 6:00 ص

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن

مواجهتين من العيار الثقيل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن
اليوم 6:00 ص

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360

سبورت 360 – سافر برشلونة صباح اليوم الاثنين إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360


: لماذا دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم الأكثر إثارة؟ دوري أبطال أوروبا يعود دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكثر إثارة وتشويقا بالنسبة للأندية مساء اليوم بمواجهات قوية بين يوفنتوس وبرشلونة وتوتنهام وبروسيا دورتموند. ونستعرض في التقرير الآتي لـ«الدستور» ...



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

: لماذا دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم الأكثر إثارة؟
المصدر http://www.dostor.org/1545538 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : لماذا دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم الأكثر إثارة؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars