الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

انتخاب هالة الخطيب عضوا بمجلس رئاسة مجلس المنتسبين بمنظمة السياحة العالمية

13/09/2017 | 1:25 م 0 comments
انتخاب هالة الخطيب عضوا بمجلس رئاسة مجلس المنتسبين بمنظمة السياحة العالمية

فازت مصر ممثلة في هالة الخطيب، مدير الاتحاد المصري للغرف السياحية، بعضوية مجلس رئاسة الأعضاء المنتسبين (القطاع السياحي الخاص) بمنظمة السياحة العالمية...

فازت مصر ممثلة في هالة الخطيب، مدير الاتحاد المصري للغرف السياحية، بعضوية مجلس رئاسة الأعضاء المنتسبين (القطاع السياحي الخاص) بمنظمة السياحة العالمية، بأغلبية ساحقة من قبل الأعضاء المنتخبين، وذلك في تأكيد جديد على دور مصر الريادي في صناعة السياحة العالمية.

وقد اعتمدت المجلس الجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية برئاسة الدكتور طالب الرفاعي الأمين العام للمنظمة فى جلساتها المنعقدة حاليا بالعاصمة الصينية بكين، نتائج تِلْكَ الانتخابات والتي تمت عبر التصويت الإلكتروني في شهر أغسطس الماضي، ولم يتم إعلانها إلا عند انعقاد الجمعية العامة للمنظمة، وفقًا للوائحها.

ومن المقرر أن تشارك هالة الخطيب في اجتماعات منظمة السياحة العالمية بالصين حيث تمثل مصر فى لجنة الأعضاء المنتسبين ممثلة للقطاع الخاص واتحاد الغرف السياحية، وحضور إِبْلاغ نتيجة الانتخابات.

وحَكَت فِي غُضُونٌ قليل الخطيب، فى تصريحات صحفية، إن ظروف ارتباطها بإجراء انتخابات الغرف السياحية وعضويتها باللجنة العليا للانتخابات حالت دون ذلك، وإنها اعتذرت عن عدم المشاركة لهذا السبب، مضيفة أن انتخابات المنظمة مرت بعدة خطوات أولها التقدم بطلب الترشيح والذي كان فى أبريل الماضي، والتي تلاها اتصالات مع جَمِيعَ الاعضاء فِي الجمعية العمومية لمجلس المنتسبين، والتواصل معهم بما فيهم من شخصيات أو هيئات من القطاع الخاص، حتى تم التصويت الإلكترونى وتم خلاله اختيار مصر لعضوية مجلس رئاسة المنتسبين بمنظمة السياحة العالمية ممثلة عن منطقة الشرق الأوسط.

وتابعت هالة الخطيب: "أنا فخورة بهذا النجاح واعتبره نجاحا لمصر وللمرأة المصرية وأتطلع لخدمة صناعة السياحة سواء في مصر أو خارجها من أَثْناء موقعي".

وأضافت هالة، أن منظمة السياحة العالمية هي التي تضع الاستراتيجيات لصناعة السياحة على مستوى الدول العالمية، وإنها ستسعى من أَثْناء عضويتها بمجلس رئاسة المنتسبين بالمنظمة، وبالتعاون مع مجلس الإدارة والجمعية العمومية للمنتسبين للعمل على إزالة المعوقات التي تعوق تقدم صناعة السياحة عالميًا سواء كانت تِلْكَ المعوقات ذات طابع محلي أو إقليمى أو دولي وذلك بالتصدي لها من أَثْناء المباحثات مع الحكومات أو غيرها من الجهات المعنية بكافة دول الدول العالمية وبالتعاون مع المنظمات الدولية.

وتشغل هالة الخطيب عضوية مجلس رئاسة المنظمة العالمية للفنادق والمطاعم المعروفة باسم "الإهرا" لتكون بذلك أول من ينتصر من مصر بهذا المنصب فِي غُضُون تأسيس المنظمة سَنَة‏ 1869‏ أي فِي غُضُون ‏148‏ عاما هي عمر تِلْكَ المنظمة العريقة التي تتخذ من مدينة لوزان بسويسرا مقرا لها.

كذلك علي الصورة الأخري تجيد الخطيب الإنجليزية والفرنسية، وهي خريجة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وعملت لسنوات عديدة في عدة جهات دولية وسلاسل فنادق عالمية ومستشارة إعلامية لوزير السياحة ومتحدثة رسمية باسم الوزارة، وتولت منصب الأمين العام لغرفة المنشآت الفندقية قبل أن تتولى منصبها الحالي المدير العام للاتحاد المصري للغرف السياحية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/03/2024 | 10:41 م

رقمًا قياسيًا.. وزير السياحة يكشف أعداد السائحين الوافدين ال مصراوى

رقم ا قياسي ا وزير السياحة يكشف أعداد السائحين الوافدين العام الماضي | مصراوى

رقمًا قياسيًا.. وزير السياحة يكشف أعداد السائحين الوافدين ال   مصراوى
14/03/2024 | 10:41 م

 13 مليار دولار جذبتها السعودية من الاستثمار في السياحة

اجتذبت المملكة العربية السعودية حوالي 13 مليار دولار من استثمارات القطاع الخاص في صناعة السياحة حيث تهدف إلى تقاسم تكلفة الإنفاق المرتبطة بخطتها لتصبح نقطة

 13 مليار دولار جذبتها السعودية من الاستثمار في السياحة
14/03/2024 | 10:41 م

كيف سيجني قطاع السياحة في مصر ثمار التطورات الاقتصادية؟ سكاي نيوز عربية

ينتظر قطاع السياحة في مصر أن يجني في المرحلة المقبلة ثمار قرارات الدولة الأخيرة بما في ذلك قرار تحرير سعر الصرف، تزامنا مع تبني القاهرة لخطة طموحة لتعظيم إيرادات القطاع السياحي، بتحقيق 30 مليار دولار سنوياً بدءا من العام 2028.

كيف سيجني قطاع السياحة في مصر ثمار التطورات الاقتصادية؟   سكاي نيوز عربية
24/02/2024 | 10:50 ص

وزير السياحة: نستهدف الوصول بأعداد الغرف الفندقية لـ432 ألفا مصراوى

وزير السياحة نستهدف الوصول بأعداد الغرف الفندقية لـ432 ألفا بحلول 2028 | مصراوى

وزير السياحة: نستهدف الوصول بأعداد الغرف الفندقية لـ432 ألفا   مصراوى
24/02/2024 | 10:50 ص

وزيرا السياحة في مصر والمغرب يبحثان تطوير القطاع

في إطار تعزيز التعاون السياحي بين المغرب ومصر، تقوم وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، في المغرب، فاطمة الزهراء عمور، بزيارة

وزيرا السياحة في مصر والمغرب يبحثان تطوير القطاع
01/07/2020 | 6:00 م

خسائر السياحة العالمية قد تصل إلى 3.3 تريليون دولار 2020

سيخسر قطاع السياحة في العالم على الأقل 1.2 تريليون دولار أو 1.5% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي العام الجاري، في ظل توقف القطاع لمدة قاربت من الأربعة أش

خسائر السياحة العالمية قد تصل إلى 3.3 تريليون دولار 2020
01/07/2020 | 6:00 م

السياحة: حصول 10 مراكز للغوص والأنشطة البحرية و 6 يخوت على ش مصراوى

السياحة حصول 10 مراكز للغوص والأنشطة البحرية و 6 يخوت على شهادة السلامة الصحية | مصراوى

السياحة: حصول 10 مراكز للغوص والأنشطة البحرية و 6 يخوت على ش   مصراوى


انتخاب هالة الخطيب عضوا بمجلس رئاسة مجلس المنتسبين بمنظمة السياحة العالمية اخبار السياحة فازت مصر ممثلة في هالة الخطيب، مدير الاتحاد المصري للغرف السياحية، بعضوية مجلس رئاسة الأعضاء المنتسبين (القطاع السياحي الخاص) بمنظمة السياحة العالمية...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

انتخاب هالة الخطيب عضوا بمجلس رئاسة مجلس المنتسبين بمنظمة السياحة العالمية
المصدر http://www.freepen.co/economy/post-851156/انتخاب-هالة-الخطيب-عضوا-بمجلس-رئاسة-مجلس-المنتسبين-بمنظمة-السياحة-العالمية.html http://www.freepen.co
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انتخاب هالة الخطيب عضوا بمجلس رئاسة مجلس المنتسبين بمنظمة السياحة العالمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars