الموضوعات تأتيك من 12080 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

واتفورد × مانشستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة - مختارات - مانشستر سيتي - سبورت360 عربية

16/09/2017 | 6:25 ص 0 comments
واتفورد × مانشستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة - مختارات - مانشستر سيتي - سبورت360 عربية

أرقام واحصائيات شاملة قبل المواجهة المنتظرة بين واتفورد ومانشستر سيتي

اقرأ أيضا:
الليلة .. أرسنال وتشيلسى فى قمة لندن - الأهرام اليومي
مشاهدة بث مباشر نيوكاسل برايتون في الدوري الإنجليزي
مشاهدة بث مباشر هدرسفيلد تاون وستهام يونايتد في الدوري الإنجليزي
فانتازي (5): الرقم 10 يلوح في الأفق - مانشستر يونايتد - مانشستر سيتي - سبورت360 عربية
«كونتي» يعلن تشكيل تشيلسي لمقـابلـة ستوك سيتي

يرحل مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني مساء يوم غد السبت إلى مقاطعة هارتفوردشير من أجل مواجهة واتفورد صاحب المركز الرابع في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي ستقام على ملعب فيكارج رود.

ويسعى فريق المدرب بيب جوارديولا للحصول على النقاط الثلاث والبقاء في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب مانشستر يونايتد ، فيما يبحث واتفورد المتألق عن فوزه الثاني على التوالي والبقاء في قائمة الأندية الأربعة الأولى.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* واتفورد لم يتمكن من الفوز على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث خسر في أربعة مباريات وتعادل في مباراتين اثنين حتى الآن.

* مانشستر سيتي لم يخسر أمام فريقين اثنين في تاريخ الدوري الإنجليزي ، أمام واتفورد في ست مناسبات وضد شيفيلد يونايتد في ست مواجهات أيضاً.

* واتفورد لم يهزم في أول أربعة مباريات من الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه ، آخر مرة لم خسر بها في أول خمس مباريات كان في الدرجة الأولى في موسم 2000-2001.

* مانشستر سيتي فاز في في آخر تسعة مباريات ولم يخسر في 11 مباراة أمام واتفورد في جميع المسابقات ، آخر خسارة جاءت في مارس 1989 في الدرجة الثانية.

* واتفورد يتواجد في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب العام للدوري الإنجليزي بعد مرور أربع جولات للمرة الأولى منذ سبتمبر عام 1982 ، وهو موسم الذي انتهى به في المركز الثانى.

* مانشستر سيتي لديها أسوأ سجل تأديبي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد تسع بطاقات صفراء وبطاقتين حمراء ، بينما حصل واتفورد على ثلاث بطاقات صفراء وبطاقة حمراء.

* واتفورد شارك في أربع جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري بما مجموعه 15 لاعباً من جنسية مختلفة ، أكثر من أي فريق آخر في هذه البطولة حتى الآن.

* سيرجيو أجويرو شارك في تسجيل سبعة أهداف في آخر أربع مباريات ضد واتفورد في جميع المسابقات الرسمية ، حيث سجل ستة أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

* واتفورد حافظ على نظافة شباكه في آخر ثلاث مباريات على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي ، آخر هدف دخل مرماه جاء في الجولة الأولى عندما تعادل 3-3 أمام ليفربول.

* كيفين دي بروين صنع تمريرتين حاسمتين في سبعة مباريات مختلفة من الدوري الإنجليزي منذ أول ظهور له مع مانشستر سيتي في سبتمبر 2015 ، فقط كريستيان إريكسن يملك نفس الأرقام في نفس الفترة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
صدارة لـ برميير ليغ لقطبَي مانشستر وفوز صعب لمدريد - النهار اليوم 7:00 ص

لا تغيير في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز ''برميير ليغ'' بعد فوز كل من مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد في المرحلة السادسة، حيث اكتسح الأول ضيفه كريستال بالاس 5-0، فيما فاز الثاني على مضيفه...

أخبار الرياضه: حجازي يختتم تدريباته مع وست بروميتش استعدادا لملاقاة آرسنال الأحد 24 سبتمبر 2017 اليوم 7:00 ص

أخبار الرياضه: اختتم لاعب منتخبنا الوطني أحمد حجازي مساء اليوم الأحد تدريباته مع فريقه وست بروميتش البيون استعدادا لملاقاة نظيره فريق أرسنال غدا ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن ...

الفرق الصاعدة تحتاج لمزيد من الأهداف للبقاء بالدوري الإنجليزي اليوم 7:00 ص

سجلت الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، نيوكاسل يونايتد وبرايتون آند هوف ألبيون وهدرسفيلد تاون، هدفا واحدا فيما بينها خلال هذه الجولة وربما تكون القدرة على هز شباك المنافسين حاسمة في بقاء أي من هذا الثلاثي في دوري الأضواء. وفي حقبة الدوري

«فينجر»: دوري أبطال أوروبا فقدت مُتعتها - أهرام سبورت اليوم 7:00 ص

فينجر بات يشعر بالملل من دوري أبطال أوروبا

بالفيديو: فوز قطبي مانشستر يبقي صدارة الدوري الانكليزي على حالها امس 17:12 م

بقيت صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز على حالها بعد خروج كل من مانشستر سيتي وجاره اللدود مانشستر يونايتد منتصرين من المرحلة السادسة

فوز قطبي مانشستر يبقي الصدارة على حالها في الدوري الانجليزي امس 17:12 م

بقيت صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز على حالها بعد خروج كل من مانشستر سيتي وجاره اللدود مانشستر يونايتد منتصرين من المرحلة السادسة، حيث عمق الأول جراح ضيفه كريس...

البطولات الأوروبية المحلية في كرة القدم : الانتصار السادس لبرشلونة وريال مدريد يستعيد توازنه | الديار امس 17:12 م

حقق برشلونة انتصاره السادس على التوالي في الدوري الاسباني لكرة القدم، وكان على حساب مضيفه جيرونا (3-0) في المباراة التي جرت أمس السبت ضمن المرحلة السادسة.وسجل أداي بينيتيز خطأ في مرماه وغوركا...



واتفورد × مانشستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة - مختارات - مانشستر سيتي - سبورت360 عربية الدوري الإنجليزي أرقام واحصائيات شاملة قبل المواجهة المنتظرة بين واتفورد ومانشستر سيتي



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

واتفورد × مانشستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة - مختارات - مانشستر سيتي - سبورت360 عربية
المصدر http://arabic.sport360.com/article/أرقام-وإحصائيات/564300/واتفورد-x-مانشستر-سيتي-أرقام-واحصائيات-قبل-المواجهة/ http://arabic.sport360.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي واتفورد × مانشستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة - مختارات - مانشستر سيتي - سبورت360 عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars