الموضوعات تأتيك من 12894 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

مشاهير هوليود يطلقون حملة تبرعات لصالح ضحايا الأعاصير

16/09/2017 | 6:50 ص 0 comments

قام مشاهير هوليود بإلقاء كلمة عاطفية بالإضافة إلى قيامهم بالعديد من الاتصالات الهاتفية في يوم الثلاثاء الماضي تم بثها مباشرة على التليفزيون الأمريكية ليتم جمع

اقرأ أيضا:
Fox تعيد تقديم فيلم Bad Moms كعمل تليفزيونى -
: بالصور.. ختام فعاليات افتتاح مهرجان الربيع الصيني بشرم الشيخ
عذرًا مُحبي الخيال العلميّ، فالحرب في الفضاء ليست شبيهة بتلك التي في هوليود
بوابة : غدا.. الاحتفال بـ«عيد الربيع الصيني» على مسرح هوليود شرم الشيخ
تخلت عن التمثيل من أجله.. تفاصيل زواج الأمير هاري ونجمة هوليود

Advertisements

قام مشاهير هوليود بإلقاء كلمة عاطفية بالإضافة إلى قيامهم بالعديد من الاتصالات الهاتفية في يوم الثلاثاء الماضي تم بثها مباشرة على التلفزيون الأمريكي ليتم جمع تبرعات بصورة عاجلة إلى ضحايا ونازحي إعصاري إيرما وهارفي.

حيث شارك العديد من مشاهير هوليوود ومنهم الفنان ليوناردو دي كابريو، بالإضافة إلى الفنان جورج كلوني، والممثلة والمطربة الأمريكية بيونسيه، وديمي لوفاتو، وتوم هانكس، وجاستين بيبر، والممثلة جوليا روبرتس، في حملة إعلامية تحت شعار “يد في يد”  تبث على التلفزيون الأمريكي ليتم جمع تبرعات عاجلة لنازحي وضحايا الأعاصير التي تعرضت لها الولايات المتحدة حيث تضمنت الحملة عرض مجموعة من الأغاني، وقصص عن الناجين من هذه الأعاصير المدمرة.

Advertisements

وقام عدد كبير من المواطنين الأمريكيين استجابة لهذه الدعوة الإعلامية التي تبث على التلفزيون الأمريكي وشارك فيها العديد من مشاهير السينما الأمريكية والعالمية إلى جمع مبالغ ضخمة تقدر بحوالي أربعة عشر مليون دولار أمريكي.
وصرح الفنان الكوميدي الساخر ستيفن كولبير خلال عرضه في الحملة الإعلامية إن شركة أبل الأمريكية المتخصصة في صناعة الإلكترونيات الذكية تبرعت بما يقارب خمسة مليون دولار أمريكي حيث صرح مازحا عن بخصوص هذا التبرع قائلا: “إنه ثمن الآيفون الجديد”.

كما ظهرت الممثلة والمطربة الأمريكية بيونسيه خلال الحملة الإعلامية برسالة مسجلة حيث أعلنت عن حاجة مدينة هيوستون التي تعد مسقط رأسها إلى مساعدات عاجلة بعدما ضربها إعصار هارفي الذي يعد أقوى إعصار يضرب الولايات المتحدة منذ أكثر من خمسين عام مضت وتسبب في العديد من الخسائر حيث أدى إلى مقتل ما يقارب من ستين مواطن أمريكي بالإضافة إلى نزوح مليون مواطن أخرين وتم تدمير مائتين وثلاثين ألف منزل في منطقة هيوستن.

كما ضرب إعصار إيرما الذي يعد من أقوى العواصف ولا يمكن أن يوصف أبدا بالعاصفة الاستوائية حيث ضرب العديد من الجزر الواقعة في شمال الكاريبي وأودي بحياة ثلاثة وأربعين شخصا بالإضافة إلى خسائر عديدة.

والجدير بالذكر أن إعصار إيرما ضرب ولاية فلوريدا الأمريكية ليتسبب في خسائر فادحة للولاية الأمريكية وتم قطع التيار الكهربائي على المساكن بالإضافة إلى إعلان الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” ولاية فلوريدا على أنها منطقة كوارث، ليتم على أثرها إرسال الإعانات الطارئة لها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
على غرار الجولدن جلوب والجرامى التحرش والتميز عنوان الدورة الـ68 بمهرجان برلين - 18/02/2018 | 5:25 ص

تنطلق غدا الخميس فعاليات الدورة الـ 68 من مهرجان برلين السينمائي الدولي، ويتناول المهرجان في دورته التي تتزامن مع حالة الغليان التي تشهدها هوليوود بسبب الانتهاكات الجنسية والتحرش.

80 فليم عالمي قصير تقدم للمشاركة في مهرجان الشباب السعودي للأفلام في هوليود 18/02/2018 | 5:25 ص

الرياض _ مشعل العنزي سيقام في عاصمة الانتاج السينمائي هوليوود و للسنة الثانية مهرجان الشباب السعودي للأفلام وليكون المهرجان بوابة للشباب السعودي المبدع في مجال صناعة السينما، ملتقى للثقافات، منصة ومنبر لعرض أفلامهم أمام أهم صناع السينما في هوليوود والعالم , كما تقدم للمشاركة في الدورة الحالية 80 فليماً، وسيتم ترشيح 8 أفلام بعد عرض […]...

الجمال الروسى يكسب على السجادة الحمراء لفيلم المسابقة Dovlatov بمهرجان برلين - 18/02/2018 | 5:25 ص

الفيلم الكرتون "جزيرة الكلاب"، يمثل سابقة أولى لمهرجان برلين، حيث إنها المرة الأولى التى يعرض فيها المهرجان فى افتتاحه فيلم رسوم متحركة.

أهـم الأخبار : إبراهيموفيتش يستعد لمغادرة مانشستر يونايتد بمنزل جديد في هوليود 18/02/2018 | 5:25 ص

أهـم الأخبار : بات النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، في ظل المفاوضات التي تربطه ...

هل يغير هذا الفيلم مفهوم صناعة السينما؟ - العربية.نت الصفحة الرئيسية 14/02/2018 | 8:50 ص

لقي فيلم quot;بلاك بانثرquot; أو النمر الأسود استحسان النقاد الذين اعتبروه من أفضل أفلام شركة مارفل التابعة لوالت ديزني، وذلك بعد سنوات من انتقادات

تخلت عن التمثيل من أجله.. تفاصيل زواج الأمير هاري ونجمة هوليود 14/02/2018 | 8:50 ص

قرر الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل الممثلة الأمريكية، الزواج في التاسع عشر من مايو المقبل على يد رئيس أساقفة “كتنتربري” يليه موكب وحفل استقبال في قاعة القديس جورج. … إقرأ المزيد » الخبر تخلت عن التمثيل من أجله.. تفاصيل زواج الأمير هاري ونجمة هوليود منشور على صحيفة كل أخبارك....

«طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة 14/02/2018 | 8:50 ص

«طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة



مشاهير هوليود يطلقون حملة تبرعات لصالح ضحايا الأعاصير هوليود قام مشاهير هوليود بإلقاء كلمة عاطفية بالإضافة إلى قيامهم بالعديد من الاتصالات الهاتفية في يوم الثلاثاء الماضي تم بثها مباشرة على التليفزيون الأمريكية ليتم جمع



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

المصدر https://www.misr365.com/world-news/165022/مشاهير-هوليود-يطلقون-حملة-تبرعات-لصا https://www.misr365.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشاهير هوليود يطلقون حملة تبرعات لصالح ضحايا الأعاصير

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars