الموضوعات تأتيك من 12703 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

مقالات

16/09/2017 | 6:50 ص 0 comments
مقالات

يزور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس 14 أيلول/سبتمبر 2017 فلوريدا لتفقد ضحايا الإعصار ايرما الذي أدى إلى مصرع ثمانية أشخاص جدد في دار للمسنين على الأرجح بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

اقرأ أيضا:
: بالصور.. نجمات رفضن ارتداء الزي الأسود في «جولدن جلوب»
بالصور: هكذا احتفل نجم هوليود أورلاندو بعيد ميلاده بمراكش www.le360.ma
: لهذا السبب اخترن نجمات هوليود ارتداء اللون الأسود في حفل توزيع جوائز الجولدن بلو.. صور
منوعات عالمية - أخبار الخليج أفلام متنوعة لأبرز نجوم هوليود على شاشات beIN
: شاهد.. أجمل إطلالات نجمات هوليوود في «جولدن جلوب» على مدى 20 عامًا

تويتر print
© رويترزأحد المتطوعين يزيل آثار الإعصار هارفي يزور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس 14 أيلول/سبتمبر 2017 فلوريدا لتفقد ضحايا الإعصار ايرما الذي أدى إلى مصرع ثمانية أشخاص جدد في دار للمسنين على الأرجح بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وبوفاة هؤلاء يرتفع إلى عشرين عدد الذين أودى بحياتهم الإعصار ايرما الذي أسفر عن سقوط 41 قتيلا آخرين في الكاريبي بينهم عشرة في كوبا.

وسيزور ترامب وزوجته ميلانيا ونائب الرئيس مايك بنس الساحل الغربي لفلوريدا المنطقة الأكثر تضررا بالعاصفة. وبعد اجتماع في فورت مايرز حول عمليات الانقاذ الجارية، سيتوجهون إلى فورت مايرز للقاء الضحايا، حسبما أعلن البيت الأبيض.

وكان الرئيس الأمريكي أعلن منذ الأحد أنه سيزور الولاية المنكوبة كما فعل في تكساس التي تواجه منذ نهاية آب/اغسطس فيضانات غير مسبوقة نجمت عن الإعصار هارفي، ليكون قريبا من الضحايا.

وتوفي ثمانية مسنين في دار للعجزة في فلوريدا ربما بسبب توقف أجهزة التكييف في مبناهم بعد ثلاثة أيام على مرور الإعصار الذي سبب اضرارا جسيمة وحرم ملايين السكان من الكهرباء.

وقد يكون المسنون الثمانية في المبنى الواقع في شمال ميامي بمدينة هوليود وتتراوح أعمارهم بين سبعين و99 عاما آخر ضحايا الإعصار الذين سيبلغ عددهم بذلك عشرين قتيلا. وأسفر الإعصار عن سقوط اربعين قتيلا آخرين في الكاريبي.

وقال قائد الشرطة المحلية في تصريحات نقلتها قناة "سي ان ان" أن وفاتهم تفسر بانقطاع التيار الكهربائي وتوقف أجهزة التكييف.

سماء زرقاء وحرارة خانقة

بعد تحسن الأحوال الجوية، تعاني فلوريدا حيث يقيم عدد كبير من المتقاعدين من حرارة خانقة تفوق 30 درجة مئوية بينما لا يزال أكثر من أربعة ملايين منزل ومؤسسة من دون كهرباء الأربعاء.

ونقل نزلاء دار المسنين الـ115 الآخرين الذين يعانون من التجفاف أو من مشاكل تنفسية إلى أقرب مستشفى.

وقال حاكم فلوريدا ريك سكوت إنه "وضع لا يمكن تصوره"، وأمر بفتح تحقيق للدولة لمعرفة "كيف وقعت هذه المأساة"، مضيفا "إذا تبين أن أشخاصا لم يتصرفوا لما هو صالح المرضى فسيتحملون المسؤولية بموجي أي إجراء قانوني يتيحه القانون".

وأعلن رئيس شرطة هوليود توماس سانشيز من جهته فتح تحقيق جنائي في المسألة.

وتابع حاكم ولاية فلوريدا في بيان "أطلب من كل أجهزة الطوارئ التأكد فورا (...) من أن دور العجزة قادرة على ضمان سلامة المقيمين فيها".

وتعمل السلطات والسكان على إزالة الركام من الطرقات والأملاك في كل المناطق التي مر بها الإعصار ايرما وصولا حتى جورجيا وكارولاينا الجنوبية.

تغيير مناخي

تقول ستاسيا وولش (70 عاما) التي تعرض مسكنها في نيبلز لأضرار كبيرة "الأسوأ هو انقطاع المياه والكهرباء وعدم معرفة متى سيعاد التزود بهما".

أما دانيال درام (67 عاما) المقيم في كودجو كي إحدى جزر أرخبيل كيز "كان أمرا عنيفا وتساءلنا عما إذا كان سيكتب لنا النجاة"، بعد أن تفقد ما كان الطابق الأول من منزله ودمره الإعصار بالكامل.

في الوقت الذي ظل فيه دانيال درام في منزله خلال مرور الإعصار، قام آخرون بالإجلاء وبدأوا الأربعاء بالعودة إلى الأرخبيل بعد إعادة فتح الطريق المؤدية إلى كي وست المدينة الواقعة على طرف مجموعة الجزر حيث تعرض 85% من المساكن لأضرار أو دمار، بحسب الوكالة الفدرالية للإغاثة.

وتقوم فرق الاغاثة في المدينة الصغيرة بتوزيع طعام على السكان الواقفين في طوابير طويلة في الشوارع.

يتوقع براين هولي أحد السكان لدى سؤاله من قبل شبكة "ان بي سي" أن "الأمر سيستغرق أشهرا وربما سنوات لإزالة كل هذا".

وكان مطار ميامي المدينة الكبير في فلوريدا التي نجت الأحد من مرور الإعصار لا يزال الأربعاء يعمل بـ50% فقط من قدرته.

وعلى غرار ما يحصل غالبا بعد مرور أعاصير في الولايات المتحدة، شارك عشرات المشاهير في برنامج تلفزيوني خصص مساء الثلاثاء لضحايا الإعصارين هارفي وايرما ما أتاح جمع 44 مليون دولار.

من بين المشاركين المغني جاستن بيبر والممثلون جورج كلوني وروبرت دي نيرو وجوليا روبترس وشهد مداخلات تنتقد رفض ترامب الاقرار بالتغيير المناخي.

وقال المغني الكفيف ستيفي ووندر "من ينفي وجود تغيير مناخي أعمى أو غبي".

تويتر print
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
  • المصدر http://www.mc-doualiya.com/articles/20170914-الولايات-المتحدة-فلوريد-دونالد-ترامب-اعصار-هارفي-زيارة-كوارث http://www.mc-doualiya.com
  • زيارة الموضوع الاصلي
    مقالات
اقرأايضا
أخبـار منوعة : أطقم للأطفال لشخصيات هوليود اليوم 10:00 ص

أخبـار منوعة : الأطفال و الكبار يعشقون أفلام الكارتون التي قدمتها شركة ديزني لاند ، و قد كان من بين هذه الأفلان المعروفة تلك التي تحدثت عن أجمل الأميرات ...

صندوق الاستثمارات السعودي يبحث ضخ 500 مليون دولار في «هوليود» اليوم 10:00 ص

كشفت وكالة بلومبرج أمس عن بدء صندوق الاستثمارات العامة السعودي مفاوضات لشراء حصة في «أنديفور» الشركة القابضة لهيئة مواهب هوليود ...

المواطن: صور وفيديو على غرار ليندسي لوهان.. مشاهير هوليود يعتنقون الإسلام اليوم 10:00 ص

نجد في حياة الفنانين الكثير من الأحداث والاهتمامات والأخبار التي تعد ماده دسمه لكافة وسائل الإعلام، ولكن هل ...

اخبار عاجلة : نجمات هوليود في وقفة احتجاجية.. ويرفعن لافتات “ضد التحرش”! اليوم 10:00 ص

اخبار عاجلة : صادف يوم أمس السبت اعتصام Women’s March 2018 الدّاعم لحقوق المرأة على جميع الأصعدة، ولم تتوانى نجمات هوليوود من المُشاركة ... علاء أحمد صادف يوم ...

بريجيت باردو مع المتحرشين ضد نساء هوليود اليوم 10:00 ص

المصنفة ضمن أكثر خمس نجمات جاذبية في القرن العشرين تقول ان كثيرا من الممثلات يقمن بإغراء المنتجين لأخذ أدوار ثم يشتكين من التحرش.

السعودية تسعى للاستثمار في وكالة متخصصة بالمواهب في هوليود - دوت مصر اليوم 10:00 ص

ذكرت وكالة "بلومبيرج" أمس أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يجري محادثات للحصول على حصة في شركة "إينديفور"، وهي الشركة القابضة التي تملك وكالة "دبليو إم إي" للمواهب في هوليوود.

بوابة : أغرب 5 أسماء لأبناء مشاهير هوليوود (صور) اليوم 10:00 ص

لا تقتصر الغرابة التي يغرق فيها الكثير من الفنانين على نطاق أزيائهم أو حياتهم الخاصة وأسلوب حياتهم، ولكن تصل أيضًا إلى أسماء أبنائهم الغريبة وغير المعروفة. 1. شيكاغو وأطلقت نجمة تليفزيون الواقع ...



مقالات هوليود يزور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس 14 أيلول/سبتمبر 2017 فلوريدا لتفقد ضحايا الإعصار ايرما الذي أدى إلى مصرع ثمانية أشخاص جدد في دار للمسنين على الأرجح بسبب انقطاع التيار الكهربائي.



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

مقالات
المصدر http://www.mc-doualiya.com/articles/20170914-الولايات-المتحدة-فلوريد-دونالد-ترامب-اعصار-هارفي-زيارة-كوارث http://www.mc-doualiya.com

زيارة الموضوع الاصلي
مقالات
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مقالات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars