الموضوعات تأتيك من 12344 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

مقالات

16/09/2017 | 6:50 ص 0 comments
مقالات

يزور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس 14 أيلول/سبتمبر 2017 فلوريدا لتفقد ضحايا الإعصار ايرما الذي أدى إلى مصرع ثمانية أشخاص جدد في دار للمسنين على الأرجح بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

اقرأ أيضا:
اعتقال منتج ومخرج أمريكي متهم باغتصاب كبرى نجمات هوليود الموجز
بوابة الفجر: آخرهم كيفين سبيسي.. نجوم هوليوود من صناعة السينما إلى الشذوذ الجنسي
ستيفن سيجال ينضم إلى دائرة متحرشي هوليود www.le360.ma
ضباط موساد سابقين فشلوا في حجب فضائح منتج هوليود هارفي وينشتاين - فنون وآداب, هارفي وينشتاين - أريبيان بزنس
جينيفر لورانس تتعرض للإحراج في هوليود: قلة تعرف أفلامها في الفن

تويتر print
© رويترزأحد المتطوعين يزيل آثار الإعصار هارفي يزور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس 14 أيلول/سبتمبر 2017 فلوريدا لتفقد ضحايا الإعصار ايرما الذي أدى إلى مصرع ثمانية أشخاص جدد في دار للمسنين على الأرجح بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وبوفاة هؤلاء يرتفع إلى عشرين عدد الذين أودى بحياتهم الإعصار ايرما الذي أسفر عن سقوط 41 قتيلا آخرين في الكاريبي بينهم عشرة في كوبا.

وسيزور ترامب وزوجته ميلانيا ونائب الرئيس مايك بنس الساحل الغربي لفلوريدا المنطقة الأكثر تضررا بالعاصفة. وبعد اجتماع في فورت مايرز حول عمليات الانقاذ الجارية، سيتوجهون إلى فورت مايرز للقاء الضحايا، حسبما أعلن البيت الأبيض.

وكان الرئيس الأمريكي أعلن منذ الأحد أنه سيزور الولاية المنكوبة كما فعل في تكساس التي تواجه منذ نهاية آب/اغسطس فيضانات غير مسبوقة نجمت عن الإعصار هارفي، ليكون قريبا من الضحايا.

وتوفي ثمانية مسنين في دار للعجزة في فلوريدا ربما بسبب توقف أجهزة التكييف في مبناهم بعد ثلاثة أيام على مرور الإعصار الذي سبب اضرارا جسيمة وحرم ملايين السكان من الكهرباء.

وقد يكون المسنون الثمانية في المبنى الواقع في شمال ميامي بمدينة هوليود وتتراوح أعمارهم بين سبعين و99 عاما آخر ضحايا الإعصار الذين سيبلغ عددهم بذلك عشرين قتيلا. وأسفر الإعصار عن سقوط اربعين قتيلا آخرين في الكاريبي.

وقال قائد الشرطة المحلية في تصريحات نقلتها قناة "سي ان ان" أن وفاتهم تفسر بانقطاع التيار الكهربائي وتوقف أجهزة التكييف.

سماء زرقاء وحرارة خانقة

بعد تحسن الأحوال الجوية، تعاني فلوريدا حيث يقيم عدد كبير من المتقاعدين من حرارة خانقة تفوق 30 درجة مئوية بينما لا يزال أكثر من أربعة ملايين منزل ومؤسسة من دون كهرباء الأربعاء.

ونقل نزلاء دار المسنين الـ115 الآخرين الذين يعانون من التجفاف أو من مشاكل تنفسية إلى أقرب مستشفى.

وقال حاكم فلوريدا ريك سكوت إنه "وضع لا يمكن تصوره"، وأمر بفتح تحقيق للدولة لمعرفة "كيف وقعت هذه المأساة"، مضيفا "إذا تبين أن أشخاصا لم يتصرفوا لما هو صالح المرضى فسيتحملون المسؤولية بموجي أي إجراء قانوني يتيحه القانون".

وأعلن رئيس شرطة هوليود توماس سانشيز من جهته فتح تحقيق جنائي في المسألة.

وتابع حاكم ولاية فلوريدا في بيان "أطلب من كل أجهزة الطوارئ التأكد فورا (...) من أن دور العجزة قادرة على ضمان سلامة المقيمين فيها".

وتعمل السلطات والسكان على إزالة الركام من الطرقات والأملاك في كل المناطق التي مر بها الإعصار ايرما وصولا حتى جورجيا وكارولاينا الجنوبية.

تغيير مناخي

تقول ستاسيا وولش (70 عاما) التي تعرض مسكنها في نيبلز لأضرار كبيرة "الأسوأ هو انقطاع المياه والكهرباء وعدم معرفة متى سيعاد التزود بهما".

أما دانيال درام (67 عاما) المقيم في كودجو كي إحدى جزر أرخبيل كيز "كان أمرا عنيفا وتساءلنا عما إذا كان سيكتب لنا النجاة"، بعد أن تفقد ما كان الطابق الأول من منزله ودمره الإعصار بالكامل.

في الوقت الذي ظل فيه دانيال درام في منزله خلال مرور الإعصار، قام آخرون بالإجلاء وبدأوا الأربعاء بالعودة إلى الأرخبيل بعد إعادة فتح الطريق المؤدية إلى كي وست المدينة الواقعة على طرف مجموعة الجزر حيث تعرض 85% من المساكن لأضرار أو دمار، بحسب الوكالة الفدرالية للإغاثة.

وتقوم فرق الاغاثة في المدينة الصغيرة بتوزيع طعام على السكان الواقفين في طوابير طويلة في الشوارع.

يتوقع براين هولي أحد السكان لدى سؤاله من قبل شبكة "ان بي سي" أن "الأمر سيستغرق أشهرا وربما سنوات لإزالة كل هذا".

وكان مطار ميامي المدينة الكبير في فلوريدا التي نجت الأحد من مرور الإعصار لا يزال الأربعاء يعمل بـ50% فقط من قدرته.

وعلى غرار ما يحصل غالبا بعد مرور أعاصير في الولايات المتحدة، شارك عشرات المشاهير في برنامج تلفزيوني خصص مساء الثلاثاء لضحايا الإعصارين هارفي وايرما ما أتاح جمع 44 مليون دولار.

من بين المشاركين المغني جاستن بيبر والممثلون جورج كلوني وروبرت دي نيرو وجوليا روبترس وشهد مداخلات تنتقد رفض ترامب الاقرار بالتغيير المناخي.

وقال المغني الكفيف ستيفي ووندر "من ينفي وجود تغيير مناخي أعمى أو غبي".

تويتر print
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
  • المصدر http://www.mc-doualiya.com/articles/20170914-الولايات-المتحدة-فلوريد-دونالد-ترامب-اعصار-هارفي-زيارة-كوارث http://www.mc-doualiya.com
  • زيارة الموضوع الاصلي
    مقالات
اقرأايضا
اختطاف مستشار جماعي على شاكلة افلام هوليود. 17/11/2017 | 6:25 م

اختطاف مستشار جماعي على شاكلة افلام هوليود. , أخبار مغربية على مدار الساعة

صناعة الخوف في هوليود.. الرعب يكسب.. مليار و881 مليون دولار أمريكى حصيلة إيرادات 7 أفلام رعب لم تتجاوز ميزانيتها حاجز الـ200 مليون دولار.. والفكرة هى كلمة السر - 17/11/2017 | 6:25 م

«الخوف الآمن» يمكن إطلاق هذا التعبير على تأثير أفلام الرعب على عشاقها، الذين يستمتعون بوصول معدلات خوفهم إلى أقصى درجة، وهم يأكلون الفشار على مقاعد السينما.

مسيرة ضد التحرش الجنسي في هوليوود 14/11/2017 | 2:00 م

شارك مئات الأشخاص في مسيرة ضد التحرش الجنسي في جادة Hollywood الشهيرة بمدينة لوس أنجلس، على خلفية اتهامات في هذا ...

فضائح ستيفان سيغال الجنسية في هوليود تتوالى www.le360.ma 14/11/2017 | 2:00 م

كشفت ممثلتان هوليووديتان جديدتان عن تعرضهما لتحرش جنسي من النجم ستيفن سيغال، وفق ما نقل موقع "الدايلي ميل"، وأخبرت جيني ماكارتني (45 عاماً)، عن تجربتها في المرة الأولى عام 1998، عندما أوضحت كيف أن ستيفن طلب منها خلع ملابسها خلال تجربة أداء لدور في فيلم " Under Siege 2" عام 1995.

عدوى التحرش من هوليود إلى بوليود - 14/11/2017 | 2:00 م

تزايدت الأصوات المغردة، والرافضة للانتهاكات الجنسية لتنتقل من هوليود الأمريكية إلى بوليود، قلعة صناعة الأفلام في الهند، الأكبر في العالم.

التحرش الجنسي في هوليود: من هم المتهمون؟ - BBC Arabic 14/11/2017 | 2:00 م

منذ بداية شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وجهت أصابع الاتهام بالتحرش الجنسي لعدد كبير من الأسماء البارزة في عالم الفن والترفيه في هوليود.

ستيفن سيجال ينضم إلى دائرة متحرشي هوليود www.le360.ma 11/11/2017 | 10:50 ص

أفصحت النجمة العالمية بورشا دوراسي، زوجة الإعلامية الكوميدية الشهيرة ألين دي جينيريس، أنها كانت تعرضت لمحاولة تحرش من النجم الشهير ستيفن سيجال في السابق خلال جلسة تجربة أداء لفيلم، لكنها استطاعت الهرب منه.



مقالات هوليود يزور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس 14 أيلول/سبتمبر 2017 فلوريدا لتفقد ضحايا الإعصار ايرما الذي أدى إلى مصرع ثمانية أشخاص جدد في دار للمسنين على الأرجح بسبب انقطاع التيار الكهربائي.



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

مقالات
المصدر http://www.mc-doualiya.com/articles/20170914-الولايات-المتحدة-فلوريد-دونالد-ترامب-اعصار-هارفي-زيارة-كوارث http://www.mc-doualiya.com

زيارة الموضوع الاصلي
مقالات
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مقالات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars