الموضوعات تأتيك من 12337 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المسمارى : تحالف الاخوان المسلمين و المقاتلة سيطر على ليبيا من خلال المؤتمر الوطني العام و قانون العزل السياسي

امس 13:00 م 0 comments

ايوان ليبيا – وكالات : قال المتحدث باسم القوات المسلحة العميد احمد المسماري، أن التحالف بين الاخوان المسلمين والجماعة الليبية المقاتلة بدأ أولى خطواته نحو السيطرة على ليبيا من خلال المؤتمر الوطني العام ، إضافة الى إصدار قانون العزل السياسي. و اشار المسماري أن البعض لايرون في جماعة الاخوان المسلمين تنظيما إرهابيا لكن الواقع في …

اقرأ أيضا:
رئيس مركز الاستراتيجيات الأمنية بتونس لـ ON Live : ليبيا أصبحت بؤرة للإرهاب -
هذا ما دار في اجتماع محفظة ليبيا افريقيا للاستثمار بوابة أفريقيا الإخبارية
مسؤول إيطالي: لم نصد أبدًا مهاجرين انطلقوا من ليبيا
ليبيا تشرع في تسديد ديونها لدى المصحات التونسية‎ بوابة أفريقيا الإخبارية
كيف تحدث بن لادن عن ليبيا في دفتر يومياته ؟ بوابة أفريقيا الإخبارية

ايوان ليبيا – وكالات :

قال المتحدث باسم القوات المسلحة العميد احمد المسماري، أن التحالف بين الاخوان المسلمين والجماعة الليبية المقاتلة بدأ أولى خطواته نحو السيطرة على ليبيا من خلال المؤتمر الوطني العام ، إضافة الى إصدار قانون العزل السياسي.

و اشار المسماري أن البعض لايرون في جماعة الاخوان المسلمين تنظيما إرهابيا لكن الواقع في ليبيا يبين تحالفهم مع الجماعة الليبية المقاتلة وحملهم السلاح بشكل مباشر ضد كل المكونات الوطنية في ليبيا.

و أشار المسماري الى أن جماعة الاخوان المسلمين كانت تحتاج الى القوة العسكرية الجاهزة والمدربة الذي توفر في تنظيم القاعدة ، فيما احتاج تنظيم القاعدة الى واجهة سياسية وإلى المال .

و أضاف المسماري أن المجتمع الدولي وبعد أن تمت الإطاحة بالنظام السابق في ليبيا، سلم ليبيا إلى تنظيمات إرهابية تحالفت من أجل السيطرة على ليبيا .

المسماري وفي مؤتمر صحفي عقده في مركز الاستشراق بموسكو قال، إن القيادة العامة لطالما كانت خارج الدائرة السياسية، مشيرا الى أن السياسيين هم من أربكوا المشهد في ليبيا، وأثروا سلبا على المعركة ضد الإرهابيين.

 و أضاف المسماري إن الحوار بين القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر ورئيس المجلس الرئاسي فايز السراج توقف عند مبادرة باريس، مؤكدا على أنه لم تجمع الطرفين بعدها أي لقاءات ثنائية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الحياة - ليبيا ... حماة آثارها مدنيّون 13/11/2017 | 3:25 م

ليبيا ... حماة آثارها مدنيّون- بين أروقة معبد سيرابيس (السيرابيوم) وعلى مدرجات مسارح مدينة لبتيس ماغنا (لبدة) الأثرية، كان من السهل ملاحظة وجود رجال يحملون السلاح مرتدين ملابس عسكرية، ما أن اقترب منهم مصورو البرنامج التلفزيوني حتى اكتشفوا أنهم مدنيون ليبيون أخذوا على عاتقهم حماية...

الأمم المتحدة: نقل لاجئين من ليبيا إلى النيجر في عملية غير مسبوقة - BBC Arabic 13/11/2017 | 3:25 م

إجلاء 25 شخصا كانوا في طريقهم للهجرة إلى أوروبا عبر السواحل الليبية ونقلهم إلى النيجر في إطار عملية هي الاولى من نوعها لوكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

: «الجنائية الدولية» تطالب ليبيا بتسليم قائد بالجيش الليبي 10/11/2017 | 3:00 م

قالت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودا إن على ليبيا أن تنفذ ...



المسمارى : تحالف الاخوان المسلمين و المقاتلة سيطر على ليبيا من خلال المؤتمر الوطني العام و قانون العزل السياسي اخبار ليبيا ايوان ليبيا – وكالات : قال المتحدث باسم القوات المسلحة العميد احمد المسماري، أن التحالف بين الاخوان المسلمين والجماعة الليبية المقاتلة بدأ أولى خطواته نحو السيطرة على ليبيا من خلال المؤتمر الوطني العام ، إضافة الى إصدار قانون العزل السياسي. و اشار المسمار



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار ليبيا

خيارات

المصدر https://www.libyaakhbar.com/libya-news/431379.html اخبار ليبيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المسمارى : تحالف الاخوان المسلمين و المقاتلة سيطر على ليبيا من خلال المؤتمر الوطني العام و قانون العزل السياسي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars