الموضوعات تأتيك من 12070 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سجن فرنسية بسبب زيارتها لزوجها في سوريا -

16/09/2017 | 2:25 م 0 comments

قضت محكمة في العاصمة باريس اليوم على الفرنسية ناعومي بارباس، التي اعتنقت الإسلام وزارت زوجها في سوريا مرتين، بالسجن النافذ ست سنوات.

اقرأ أيضا:
الكتابة عن سوريا ولها.. - صحيفة الرأي
روسيا: الأسد يسيطر على 85 بالمئة من سوريا - صحيفة الرأي
بريطانيا: إعادة تعمير سوريا بعد انتقال سياسي «بعيدا عن الأسد»
الدفاع الروسية: رصد 12 حالة لانتهاك وقف إطلاق النار فى سوريا خلال 24 ساعة -
سوريا: تعزيزات أمنية إلى دير الزور تمهيدا لبدء هجوم جديد لطرد جهاديي تنظيم الدولة الاسلامية - فرانس 24

قضت محكمة في العاصمة باريس اليوم على الفرنسية ناعومي بارباس، التي اعتنقت الإسلام وزارت زوجها في سوريا مرتين، بالسجن النافذ ست سنوات.

ورأت المحكمة الجنائية أن بارباس (23 عاما) قدمت "دعما غير مشروط للمتشددين" و"نظمت عمدا أنشطة احتيال مخصصة لتمويلهم"، علما أن هذه العقوبة تتجاوز ما طلبه المدعي العام وهو السجن خمس سنوات بينها عام مع وقف التنفيذ تحت رقابة قضائية.

وقالت رئيسة المحكمة موجهة الكلام لبارباس: "إن خطورتك مثبتة في خطابك"، معتبرة أن الإعراب عن أسفها غير مقنع، مذكرة بتصريحات بارباس بأنها تريد رؤية زوجها راشد رياحي "شهيدا" على الجبهة السورية وتتمنى أن ترزق بصبي كي يذهب "للقتال".

وكانت بارباس سافرت مرتين إلى سوريا، الأولى استمرت من ديسمبر/كانون الأول 2012 وحتى نهاية يناير/ كانون الثاني 2013، والثانية من أبريل/ نيسان إلى يوليو/ تموز 2014 لزيارة زوجها رياحي، وهو متعدد الزوجات ومكلف بـ "تدريب المجندين الجدد" المتحدثين بالفرنسية، والذي حكمت عليه محكمة جنايات باريس قبل شهرين غيابيا بالسجن 20 عاما لمشاركته في شبكة "كان-تورسي" الإرهابية.

وذكرت المحكمة أن بارباس عقدت قرانها دينيا مؤخرا على "سجين متشدد" آخر، وهي حامل منه، ويعتقد أنه إبراهيم بوذينة الذي أوقف في جنوب شرق فرنسا وبحوزته متفجرات وحكم عليه أيضا بالسجن 20 عاما خلال محاكمة شبكة "كان-تورسي".

وبدت الشابة المحجبة، وهي حامل، شاحبة أثناء مغادرتها المحكمة بصمت تام موثقة اليدين.

المصدر: أ ف ب

علي جعفر


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
نتنياهو: سنمنع إيران من إنشاء قواعد عسكرية في سوريا - العربية.نت الصفحة الرئيسية 20/09/2017 | 9:50 ص

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الثلاثاء، أن quot; إسرائيل قدمت معلومات استخبارية حالت دون وقوع

بوابة الفجر: برود أمريكي إزاء الدعوة الفرنسية لإقامة مجموعة اتصال حول سوريا 20/09/2017 | 9:50 ص

جمعت الولايات المتحدة وزراء من دول حليفة للدفع باتجاه التوصل إلى تسوية سياسية في سوريا، لكنها أبدت بروداً إزاء الدعوة الفرنسية من أجل إقامة مجموعة ...

موسكو تدعو واشنطن لعدم عرقلة الحرب على الإرهاب في سوريا - 20/09/2017 | 9:50 ص

دعت وزارة الدفاع الروسية الولايات المتحدة وحلفائها من المعارضة السورية إلى عدم "عرقلة" عمليات القوات السورية الحكومية في حربها ضد الإرهاب.

مع سوريا ام ضد سوريا؟... هذا هو السؤال 20/09/2017 | 9:50 ص

ليس جديداً الانقسام الذي تشهده الساحة ال​لبنان​ية بالنسبة الى الموقف من ​سوريا​، فهو قديم ويعود لسنوات طويلة منذ ان دخل السوريون عسكرياً

بوابة الفجر: سوريا: المعارضة المسلحة بصدد تسليم معبر نصيب للحكومة بشرط 20/09/2017 | 9:50 ص

أفادت وكالة 'نوفوستي' بأن جماعات مسلحة سورية، وافقت على تسليم معبر'نصيب' على الحدود السورية الأردنية للجيش السوري، مقابل الإفراج عن 100 من الأسرى ...

حجاب وماكرون يناقشان الانتقال السياسي في سوريا - 20/09/2017 | 9:50 ص

التقى وفد من الهيئة العليا للمفاوضات برئاسة منسقها العام رياض حجاب مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، واستعرضا أهم وآخر المستجدات المتعلقة بسوريا على الصعدين السياسي والميداني.

لافروف: التحالف الدولي ضيف غير مدعو في سوريا - 20/09/2017 | 9:50 ص

بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون في نيويورك، العلاقات الثنائية بين البلدين في ظل الأزمة السورية.



سجن فرنسية بسبب زيارتها لزوجها في سوريا - اخبار سوريا قضت محكمة في العاصمة باريس اليوم على الفرنسية ناعومي بارباس، التي اعتنقت الإسلام وزارت زوجها في سوريا مرتين، بالسجن النافذ ست سنوات.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/world/899172-سجن-فرنسية-بسبب-زيارتها-لزوجها-في-سوريا/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سجن فرنسية بسبب زيارتها لزوجها في سوريا -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars