الموضوعات تأتيك من 12344 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سجن فرنسية بسبب زيارتها لزوجها في سوريا -

16/09/2017 | 2:25 م 0 comments

قضت محكمة في العاصمة باريس اليوم على الفرنسية ناعومي بارباس، التي اعتنقت الإسلام وزارت زوجها في سوريا مرتين، بالسجن النافذ ست سنوات.

اقرأ أيضا:
عين على سوريا - الأهرام اليومي
سوريا تنتقل من معركة التحرير الى معركة التوحيد
جريدة المغرب سوريا: الجيش يعلن هزيمة «داعش» الارهابي في آخر معاقله دير الزور
العبادي يرفع العلم العراقي على منفذ حدودي مع سوريا - صحيفة مكة
مواجهة من «نوع» آخر.. في سوريا! - صحيفة الرأي

قضت محكمة في العاصمة باريس اليوم على الفرنسية ناعومي بارباس، التي اعتنقت الإسلام وزارت زوجها في سوريا مرتين، بالسجن النافذ ست سنوات.

ورأت المحكمة الجنائية أن بارباس (23 عاما) قدمت "دعما غير مشروط للمتشددين" و"نظمت عمدا أنشطة احتيال مخصصة لتمويلهم"، علما أن هذه العقوبة تتجاوز ما طلبه المدعي العام وهو السجن خمس سنوات بينها عام مع وقف التنفيذ تحت رقابة قضائية.

وقالت رئيسة المحكمة موجهة الكلام لبارباس: "إن خطورتك مثبتة في خطابك"، معتبرة أن الإعراب عن أسفها غير مقنع، مذكرة بتصريحات بارباس بأنها تريد رؤية زوجها راشد رياحي "شهيدا" على الجبهة السورية وتتمنى أن ترزق بصبي كي يذهب "للقتال".

وكانت بارباس سافرت مرتين إلى سوريا، الأولى استمرت من ديسمبر/كانون الأول 2012 وحتى نهاية يناير/ كانون الثاني 2013، والثانية من أبريل/ نيسان إلى يوليو/ تموز 2014 لزيارة زوجها رياحي، وهو متعدد الزوجات ومكلف بـ "تدريب المجندين الجدد" المتحدثين بالفرنسية، والذي حكمت عليه محكمة جنايات باريس قبل شهرين غيابيا بالسجن 20 عاما لمشاركته في شبكة "كان-تورسي" الإرهابية.

وذكرت المحكمة أن بارباس عقدت قرانها دينيا مؤخرا على "سجين متشدد" آخر، وهي حامل منه، ويعتقد أنه إبراهيم بوذينة الذي أوقف في جنوب شرق فرنسا وبحوزته متفجرات وحكم عليه أيضا بالسجن 20 عاما خلال محاكمة شبكة "كان-تورسي".

وبدت الشابة المحجبة، وهي حامل، شاحبة أثناء مغادرتها المحكمة بصمت تام موثقة اليدين.

المصدر: أ ف ب

علي جعفر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موسكو تسقط مشروعا يابانيا حول سوريا في مجلس الأمن - اليوم 1:00 ص

تصدّت روسيا لمحاولة الدول الغربية في مجلس الأمن، تمرير اقتراح اليابان بتمديد آلي لبعثة التحقيق المشتركة في استخدام أسلحة كيميائية في سوريا، كونه لا يراعي التعديلات التي تطالب بها.

عضو بـ«الاتحاد الروسي»: دعم «واشنطن» للمسلحين في سوريا أثر على ليبيا والعراق ومصر اليوم 1:00 ص

قال رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، قسطنطين كوساتشوف، إن دعم «واشنطن» للجماعات المسلحة في سوريا كان له آثارًا على ليبيا والعراق ومصر وروسيا نفسها. وأضاف «كوساتشوف»، في حوار لبرنامج «رأي عام» مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة «tEN»،

واشنطن تعلن نيتها الكفاح من أجل العدالة في سوريا بمفردها اليوم 1:00 ص

أعلنت الولايات المتحدة نيتها الكفاح من أجل العدالة في سوريا بمفردها، إذا فشل مجلس الأمن الدولي في التوصل إلى موقف مشترك تجاه المسؤولين عن استخدام الأسلحة الكيمي

مسؤول روسي: الولايات المتحدة حاولت تشويه صورة «الأسد».. والوضع في سوريا ليس مثاليًا اليوم 1:00 ص

قال رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، قسطنطين كوساتشوف، إن الولايات المتحدة حاولت تشويه صورة «الأسد» وتصوير سوريا على أنها أكثر دولة غير ديمقراطية في العالم. وأضاف «كوساتشوف»، في حوار لبرنامج «رأي عام» مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة

سوريا.. بادرة إنسانية مميزة من ألتراس إيغلز نادي تشرين تجاه طفل صغير (فيديو + صور) - اليوم 1:00 ص

في سوريا التي كوتها نار الحرب، برزت الرياضة لتكون عامل أمل لشعب عانى من ويلات أزمة شبهها الكثيرون بأعتى الأزمات الشهيرة التي حلت بعالمنا.

تركيا تحتجز المتحدث باسم سوريا الديمقراطية - صحيفة الوطن امس 1:00 ص

تركيا تحتجز المتحدث باسم سوريا الديمقراطية

تركيا تضع اللمسات الأخيرة على الجدار الأمني مع سوريا - امس 1:00 ص

أفادت وكالة أنباء الأناضول التركية، الجمعة، بأن أعمال بناء الجدار الإسمنتي على طول الحدود التركية السورية والبالغ طوله911 كيلومترا، شارفت على الانتهاء.



سجن فرنسية بسبب زيارتها لزوجها في سوريا - اخبار سوريا قضت محكمة في العاصمة باريس اليوم على الفرنسية ناعومي بارباس، التي اعتنقت الإسلام وزارت زوجها في سوريا مرتين، بالسجن النافذ ست سنوات.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/world/899172-سجن-فرنسية-بسبب-زيارتها-لزوجها-في-سوريا/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سجن فرنسية بسبب زيارتها لزوجها في سوريا -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars