الموضوعات تأتيك من 13424 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جوكيكا: أثق في بدلاء حتا وسنقاتل أمام منافسينا

16/09/2017 | 4:00 م 0 comments
 جوكيكا: أثق في بدلاء حتا وسنقاتل أمام منافسينا

أخبار الرياضة - جوكيكا: أثق في بدلاء حتا وسنقاتل أمام منافسينا

جريدة الحرة - دبي: مصعب الفكي

سيكون فريق حتا مطالبا بأكثر من البقاء ضمن أندية دوري الخليج العربي في الموسم الجديد بعد أن استحق لقب «الحصان الأسود» في الموسم الماضي، طموحات الفريق سترتفع خاصة في ظل حالة الاستقرار الإداري والفني الذي يعيشه النادي بالإبقاء على المدرب المقدوني جوكيكا الذي قاد نهضة كبيرة في الفريق وجعله من الأندية المميزة في دورينا.
وشاءت القرعة أن تكون بداية «الإعصار» في الدوري مع شباب الأهلي دبي في دبي، مباراة يتطلع حتا إلى أن تمثل بداية مميزة له في البطولة على غرار بداية الموسم الماضي عندما انتزع التعادل أمام الوحدة.
تغييرات جيدة حدثت في الفريق الذي تعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين وجلب أجانب بمستوى عال لسد الثغرات، فكان أن ضم المدافع السوري عمر الميداني الذي يعد ركيزة أساسية في منتخب بلاده وساهم في وصوله إلى الملحق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، ليحل مكان الأسترالي نيكولاي ستانلي، فيما عوض البرازيلي فرناندو غابرييل رحيل مواطنه رافائيل دا سيلفا، وعلى صعيد اللاعبين المواطنين تعاقد النادي مع مجموعة مميزة، حيث ضم عبد الله علي من الإمارات ومحمود قاسم ومحمد طالب من شباب الأهلي دبي والحارسين عبد الله القميش وإبراهيم عيسى من النصر وحمدان قاسم من دبا الفجيرة.
فيما غادر عدد من اللاعبين قائمة حتا، حيث لم يجدد النادي عقد الحارس سيف البادي وانتقل موسى حطب وعبد الله مراد إلى اتحاد كلباء وخميس العجماني إلى رأس الخيمة وكذلك استغنى عن بدر عبد الرحمن.
وجاءت بداية حتا في الموسم الجديد جيدة في أول ظهور رسمي له حيث تعادل مع العين 2-2 في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي لكنه تلقى ضربة موجعة بإصابة لاعبه البرازيلي غابرييل بكسر في عظمة الترقوة وأجرى عملية جراحية وسيغيب حوالي شهر ونصف الشهر كما أصيب في تلك المباراة مواطنه روزا هداف الفريق في الموسم الماضي، لكنه تعافى حاليا بشكل جيد.
وعمل المقدوني جوكيكا خلال فترة التحضيرات على تجهيز اللاعبين بشكل جيد، حيث خاض الفريق فترة إعداد خارجي في كل من مقدونيا وصربيا خاض خلالها عددا من المباريات الإعدادية، وبدا واضحا حالة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد في المعسكر الخارجي.
من جهته، أوضح جوكيكا أن مباراة فريقه مع شباب الأهلي دبي اليوم لن تكون سهلة، مشيرا إلى أن حتا مطالب بتقديم أداء جيد في موسمه الثاني في دوري الخليج العربي وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: لا شك أنها بداية صعبة في الدوري هذا الموسم، نواجه اليوم شباب الأهلي دبي وفي الجولة المقبلة سنستقبل العين على ملعبنا في حتا، نحن مطالبون بالظهور بشكل جيد في انطلاقة الدوري وسنحاول أن نقدم أفضل ما عندنا في المباراة للخروج بنتيجة إيجابية.
وأبدى جوكيكا أسفه لغياب عدد من عناصره الأساسية مع انطلاق الموسم، خاصة المحترفين البرازيلي غابريل والسوري عمر الميداني وقال: تلقينا صدمة كبيرة مع بداية الموسم فقد أصيب المهاجم البرازيلي فرناندو غابرييل في مباراة العين وأجرى عملية جراحية وسيحتاج إلى وقت طويل للتعافي، وكذلك السوري عمر الميداني المصاب، كما أن عبد الله النوبي لن يكون متاحا في هذه المباراة.
وقال جوكيكا إنه شاهد مباراة شباب الأهلي دبي والوحدة في كأس الخليج العربي، مبينا أن الأهلي من الأندية القوية في الدوري ومن المرشحين دائما لإحراز لقب الدوري، وتابع: إنه فريق قوي ويملك عناصر مميزة، إنه ثلاثة فرق في فريق واحد وهذا الأمر زاده قوة، لديهم هجوم قوي بوجود السنغالي ماكيت ديوب والبرازيلي لوفانور، سيواجه دفاعنا صعوبات كبيرة في إيقاف هذا الثنائي.
وأضاف: علينا أن نقدم أفضل ما عندنا بغض النظر عن المنافس، نعلم أننا نواجه فريقا قويا، لكن ذلك لا يعني ألا نقاتل أمامه، حظوظنا وافرة في الخروج بنتيجة إيجابية، شباب الأهلي دبي يلعب على أرضه وبين جماهيره وهي المباراة الأولى له بعد الدمج وسيحاول أن يقدم نفسه بشكل جيد في الظهور الأول ليرضي جماهيره، ولكن نحن سنهتم بأنفسنا فقد حضرنا جيدا ولاعبونا في حالة معنوية جيدة ونتطلع إلى بداية مميزة في الدوري.
وقال عبد الله لاعب حتا، والذي انضم للفريق هذا الموسم قادما من فريق الإمارات، إن مباراة اليوم ستكون صعبة،مبينا أن الفريق سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية أمام المنافس على أرضه وبين جماهيره وقال: مباريات البداية دائما تكون صعبة خاصة إنها أمام منافس قوي بحجم شباب الأهلي دبي، ولكن علينا أن نركز في المباراة وفي كيفية الظهور بشكل جيد للخروج بنتيجة إيجابية. وأضاف: شباب الأهلي دبي أصبح أقوى بعد الدمج، ويملك عناصر مميزة سواء من اللاعبين المواطنين أو الأجانب، ولكن سنحاول أن نخرج بنتيجة إيجابية من ملعبهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«زفة عيناوية» للزعيم اليوم.. والظفرة يخشى «الملحق» - الإمارات اليوم 29/04/2018 | 11:50 ص

يخوض فريق العين اليوم مباراة احتفالية بعد أن أحرز لقب درع دوري الخليج العربي للمرة الـ13 في تاريخه، وذلك حين يستقبل ضيفه فريق الظفرة الساعة 07:20 مساء على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة الأخيرة من الدوري.وسيستلم العين درع البطولة عقب نهاية المباراة، بعدما

الشحات يتصدَّر قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري - الإمارات اليوم 29/04/2018 | 11:50 ص

تحسم الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، اليوم، المنافسة المشتعلة على أفضل صانع أهداف في الموسم الحالي، والتي شهدت العديد من المفاجآت، أبرزها احتلال الوافد الجديد في صفوف فريق العين، الدولي المصري حسين الشحات للصدارة، برصيد ثماني تمريرات، من أص

زوران: بدأت من الصفر مع العين.. والعمل الجماعي سرُّ قوة الفريق - الإمارات اليوم 29/04/2018 | 11:50 ص

قال مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، إنه بدأ مهمته في تدريب «الزعيم» من الصفر، بعد تعاقده مع النادي خلفاً لمواطنه زلاتكو داليتش، وقام بوضع الإطار الذي يسمح للفريق بالوصول إلى الأهداف المطلوبة في المباريات رغم صعوبة المهمة، لكنه اعترف بأنه تبادل الأ

رابط HDLive7 مشاهدة مباراة العين والظفرة بث مباشر يلا شوت يوتيوب اليوم 2018-4-29 اون لاين دوري الخليج العربي الاماراتي 29/04/2018 | 11:50 ص

كورة اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة العين والظفرة الليلة وفى المباراة التى ينتظرها عشاق العين الإماراتى وذلك لأنها ستكون مباراة جماهيرية بم...

مشاهدة مباراة العين والظفرة بث مباشر اليوم 29/4/2018 في دوري الخليج العربي 29/04/2018 | 11:50 ص

كتب : أحمد سلامة  – أخبار الرياضة مشاهدة مباراة العين والظفرة بث مباشر اليوم 29/4/2018 والتي يرتقبها كافة متابعي ومحبي العين الإماراتي ، يتابع اليوم كافة مشجعي ومحبي الساحرة المستديرة... اقرأ المزيد ←

الكشف عن تفاصيل مهرجان تتويج العين بالدوري الإماراتي 29/04/2018 | 11:50 ص

راشد عبدالله، مدير استاد هزاع بن زايد، يكشف كواليس وتفاصيل مهرجان تتويج العين بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي.. ماذا قال؟

مشاهدة بث مباشر الوصل شباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي 29/04/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر الوصل شباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي



جوكيكا: أثق في بدلاء حتا وسنقاتل أمام منافسينا الدوري الإماراتي أخبار الرياضة - جوكيكا: أثق في بدلاء حتا وسنقاتل أمام منافسينا



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإماراتي

خيارات

 جوكيكا: أثق في بدلاء حتا وسنقاتل أمام منافسينا
المصدر http://www.alhuura.com/Ryadh/230208.html http://www.alhuura.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جوكيكا: أثق في بدلاء حتا وسنقاتل أمام منافسينا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars