الموضوعات تأتيك من 12871 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

برشلونة يقلب الطاولة على خيتافي وينفرد بالصدارة

16/09/2017 | 7:00 م 0 comments
برشلونة يقلب الطاولة على خيتافي وينفرد بالصدارة

انفرد برشلونة وصيف الموسم الماضي بالصدارة بعدما قلب الطاولة على مضيفه خيتافي وخرج فائزا 2-1 السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضا:
: مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد kora live بث مباشر اليوم 10-2-2018 الدوري الاسباني
بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد
: كورة لايف مشاهدة ريال مدريد وريال سوسيداد مباشر Real Madrid اليوم 10-2-2018 الدوري الاسباني
اياب الدوري الإسباني 2018 | شاهد مباشر مباراة فياريال و ديبورتيفو ألافيس اون لاين، #اليوم_السبت 10-02-2018 ، Live Deportivo Alaves VS Villarreal today -
بيكيه ينجو من عقوبة الإيقاف في الدوري الإسباني - سبورت 360 عربية

انفرد برشلونة وصيف الموسم الماضي بالصدارة بعدما قلب الطاولة على مضيفه خيتافي وخرج فائزا 2-1 السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأفلت برشلونة من سقوطه الاول هذا الموسم بسبب الاداء المخيب الذي قدمه لاعبوه خلافا لعرضهم الرائع امام يوفنتوس الايطالي منتصف الاسبوع (3-صفر) في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويدين برشلونة بفوزه الى البديلين دينيس سواريز والبرازيلي باولينيو، حيث أدرك الاول التعادل وسجل الثاني هدف الفوز، بعدما أنهى خيتافي الشوط الاول متقدما بهدف رائع لمهاجمه الياباني غاكو شيباساكي.

وتلقى برشلونة ضربة موجعة في بداية المباراة باصابة مهاجمه الجديد الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي في فخذه الايسر في الدقيقة 25 فترك مكانه لجيرار دولوفو، قبل ان يضطر مدربه إرنستو فالفيردي الى اشراك سواريز مطلع الشوط الثاني بسبب اصابة صانع العابه أندريس إنييستا.

وعانى الفريق الكاتالوني الامرين في وسط الملعب بسبب تكتل لاعبي خيتافي الذين اغلقوا جميع المنافذ على النجم الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز، فغابت الهجمات حتى لعب فالفيردي ورقته الاخيرة باشراكه باولينيو مكان الكرواتي ايفان راكيتيتش، فنجح الدولي البرازيلي في تسجيل هدف الفوز اثر تمريرة من ميسي.

وفاجأ خيتافي الذي كان يرصد فوزه الثالث في 25 مباراة على برشلونة والاول منذ 26 تشرين الثاني/نوفمبر 2011 (1-صفر)، ضيوفه بهدف خرافي لشيباساكي بتسديدة قوية بيسراه على الطائر من خارج المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة لحارس المرمى الدولي الالماني مارك-اندريه تير شتيغن الذي خاض مباراته المئة بالوان برشلونة.

وكاد ميسي يدرك التعادل من ركلة حرة مباشرة ابعدها الحارس فيسنتي غوايتا ببراعة قبل ان ترتطم بالعارضة وتتحول الى ركنية (45+2).

ونجح سواريز في ادراك التعادل لبرشلونة عندما تلقى كرة داخل المنطقة من سيرجي روبرتو فسددها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس غوايتا (62).

وكاد الاوروغوياني الفارو خيمينيز يمنح التقدم لخيتافي من تسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة تصدى لها تير شتيغن بصعوبة (80)، وأنقذ القائم الايسر تير شتيغن من هدف محقق بابعاده كرة ماورو ارانباري الى ركنية لم تثمر (82).

ومنح باولينيو الفوز لبرشلونة عندما تلقى كرة خارج المنطقة وتوغل داخلها قبل ان يسددها بيمناه على يمين غوايتا (84).

وهو الفوز الرابع على التوالي لبرشلونة ورفع رصيده الى 12 نقطة بفارق 3 نقاط، امام شريكه السابق ريال سوسييداد الذي يستضيف ريال مدريد البطل الاحد في ختام المرحلة.

- التعادل الثالث تواليا لليفانتي وفالنسيا -

وتعادل ليفانتي مع ضيفه فالنسيا 1-1، فحقق كل منهما تعادله الثالث تواليا بعد فوزه في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم.

وافتتح فالنسيا التسجيل بعد عرضية من البرازيلي اندرياس بيريرا تابعها رودريغو مورينو براسه في الشباك (31). وادرك ليفانتي التعادل بعد 10 دقائق بمجهود فردي من المقدوني انيس باردي داخل المنطقة (41).

وكان ليفانتي فاز في المباراة الاولى على فياريال 1-صفر ثم تعادل مع ديبورتيفو لا كورونيا 2-2، وريال مدريد 1-1.

بدوره، فاز فالنسيا على لاس بالماس 1-صفر، وتعادل مع ريال مدريد 2-2، ومع اتلتيكو مدريد صفر-صفر.

ويلعب لاحقا السبت ريال بيتيس مع ديبورتيفو لاكورونيا، واتلتيكو مدريد مع ملقة.

وافتتحت المرحلة الجمعة بفوز ايبار على ليغانيس 1-صفر، ويلعب الاحد ايضا الافيس مع فياريال، وجيرونا مع اشبيلية، ولاس بالماس مع اتلتيك بلباو، وتختتم الاثنين بلقاء اسبانيول مع سلتا فيغو.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
برشلونة وتشيلسي يستعدان لموقعة الثلاثاء بأفضل طريقة امس 20:12 م

برشلونة وتشيلسي يستعدان لموقعة الثلاثاء بأفضل طريقة

خطأ - امس 20:12 م

أخبــارالرياضة : ريال مدريد يسعى لمواصله انتصاراته على حساب بيتيس امس 20:12 م

أخبــارالرياضة : يحل فريق ريال مدريد فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، ضيفا ثقيلًا على فريق ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة 24 من الدورى الإسبانى ، ...

اختفاء نجوم السعودية من مباريات الليجا "عرض مستمر" امس 20:12 م

واصل فهد المولد، نجم منتخب السعودية، والمحترف بصفوف ليفانتي الإسباني، الابتعاد قائمة مباريات فريقه الجديد الليجا. واستدعى خوان رامون لوبيز مونييز المدير الفني لفريق ليفانتي لاعبًا لمباراة ريال سوسيداد، اليوم الأحد، بالجولة الدوري الإسباني، ولم يكن فهد المولد ضمن القائمة المختارة. ولم يظهر اسم المولد قائمة لفريق ليفانتي منذ التحاقه بتدريبات الفريق يناير/كانون ثان الماضي، حيث يكتفي اللاعب بالتدريبات الجماعية الفريق. وخاض ليفانتي ثلاث مباريات منذ التحاق فهد المولد بالفريق، الاولى أمام ريال مدريد بالجولة 22، والثانية أمام فالنسيا وأخيرًا مواجهة ريال سوسيداد. ولم يكن سالم الدوسري ويحيى الشهري أسعد حظًا المولد، فبعد ظهور اسم سالم الدوسري قائمة اللاعبين الذين لمباراة أولمبيك ليون بالدوري الاوروبي، يوم الخميس الماضي، إلا أنه استبعاد الدوسري قائمة المباراة، ولم يظهر مباراة، وكذلك الحال بالنسبة ليحيى الشهري فريق ليجانيس. ويلتقي فياريال إسبانيول، وقت لاحق اليوم الأحد، ضمن الجولة 24، فيما يلتقي ريال مدريد ليجانيس يوم الأربعاء، مباراة مؤجلة الجولة 16.

أتلتيكو مدريد يهزم بلباو ويواصل مطاردة برشلونة | صحيفة الرياضية امس 20:12 م

عزز أتلتيكو مدريد موقعه في المركز الثاني بفوز مهم على ضيفه أتلتيك بلباو 2-0 اليوم الأحد، في لقاء أقيم ضمن...

بث مباشر.. فياريال وإسبانيول في الليجا الإسبانية امس 20:12 م

بث مباشر.. فياريال وإسبانيول في الليجا الإسبانية 'بث مباشر.. فياريال وإسبانيول في الليجا الإسبانية'

اخبار الرياضة: سالم الدوسري وفهد المولد خارج قائمة فريقيهما في الدوري الإسباني امس 13:00 م

اخبار الرياضة: سالم الدوسري وفهد المولد خارج قائمة فريقيهما في الدوري الإسباني...



برشلونة يقلب الطاولة على خيتافي وينفرد بالصدارة الدوري الاسباني انفرد برشلونة وصيف الموسم الماضي بالصدارة بعدما قلب الطاولة على مضيفه خيتافي وخرج فائزا 2-1 السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

برشلونة يقلب الطاولة على خيتافي وينفرد بالصدارة
المصدر http://elaph.com/Web/Sports/2017/9/1167736.html http://elaph.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي برشلونة يقلب الطاولة على خيتافي وينفرد بالصدارة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars