الموضوعات تأتيك من 12350 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

بيل ورونالدو «المغضوب عليهم» وبنزيما «حبيب» جماهير ريال مدريد صوت الأمة

16/09/2017 | 7:00 م 0 comments
بيل ورونالدو «المغضوب عليهم» وبنزيما «حبيب» جماهير ريال مدريد   صوت الأمة

شنت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، هجومًا على الويلزي جاريث بيل مهاجم الفريق، أثناء مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا القبرصي يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا:
مانشستر يونايتد يخطط لخطف نجوم ريال مدريد وأتلتيكو البوابة
5 مدربين أقيلوا بشكل غير عادل من إدارة ريال مدريد - مختارات - كرة إسبانية - سبورت360 عربية
أشغال شاقة تنتظر ريال مدريد.. 10 مباريات فى 36 يوماً -
اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 13 / 11 / 2017.. هارى كين يطلب الانضمام لريال مدريد صوت الأمة
ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد .. نزال المهاجمين السيئين - كرة قدم - كرة إسبانية - سبورت360 عربية

مصطفى عوني

شنت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، هجومًا على الويلزي جاريث بيل مهاجم الفريق، أثناء مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا القبرصي يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جماهير الفريق الملكي قامت بإطلاق صافرات الإستهجان ضد بيل خلال المباراة، بالرغم من أنه صنع الهدف الأول الذي سجله كريستيانو رونالدو في المباراة التي انتهت بفوز الريال على أبويل بنتيجة 3 / 0 وقبلها مباراة الفريق أمام فالنسيا.


بيل خرج من ملعب سنتياجو بيرنابيو سريعًا عقب نهاية مباراة أبويل القبرصي وهو يظهر على وجهه علامات الغضب بسبب الهجوم الذي يتعرض له، بحسب ما وصفت الصحافة الإسبانية.

ومن جهتهم، طالب العديد من اللاعبين الجماهير بدعم جاريث بيل في هذه الفترة، توني كروس لاعب وسط الريال انتقد جماهير فريه لإطلاقها الصافرات باتجاه بيل، قائلاً: " هذا ريال مدريد، الجميع يطلب من اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم، جاريث بيل لا يستحق الاستهجان، في كرة القدم، أحيانًا لا تقدم أفضل ما لديك داخل الملعب وهذا أمر طبيعي، لكن صافرات الاستهجان لا تساعد أي لاعب".

بينما دعا كاسيميرو لمساندته قائلاً: "إنني من معجبي بيل فهو يبذل مجهود كبير، وبإمكانكم رؤية أنه ليس في أفضل حالاته لكني أنظر إلى العمل الشاق الذي يقوم به، دائمًا ما يحاول تسجيل الأهداف والمساهمة في إحرازها، وهو لاعب قوي ومهم للغاية بالنسبة لنا".

يبنما قال زيدان المدير الفني لريال مدريد: "الجماهير لا تأتي للتصفير على بيل، هو لاعب يمكنه اللعب في الجناح و أيضا في وسط الهجوم، شيئا فشيء سيعود غاريث بيل لأفضل مستوياته، بعد إصابة دامت 4 أشهر لا يمكنه إسترجاع مستواه بهذه السرعة".

صافرات الإستهجان التي أطلقتها الجماهير ليست هي الواقعة الأولى من نوعها، حيث قامت جماهير ريال مدريد بإطلاق الصافرات على نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال العديد من المناسبات والمباريات.

فكثيرًا ما شنت الجماهير هجومًا لاذعًا على رونالدو، بالرغم من أنه الهداف التاريخي للفريق سواء في الدوري أو في منافسات دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في تحقيق العديد من الألقاب المحلية والقارية منذ انتقاله إلى الفريق قادمًا من مانشستر يونايتد.

دائمًا ما كان رونالدو يُعبر عن غضبه من جماهير فريقه بعدما تطلق الصافرات ضده، فأثناء مباراة ريال مدريد وليفانتي قبل عامين من الاَن، قامت الجماهير بإطلاق الصافرات ليظهر الغضب على وجه رونالدو الذي يقف عاجزًا أمامهم.


دائمًا ما طالب رونالدو أن تتوقف الجماهير عن إطلاق صافرات الاستهجان ضده، قال رونالدو عقب التفوق على بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي: "لا أطلب منهم الصمت أبدًا، ولكني أطلب منهم التوقف عن صافرات الاستهجان، لأنني دائمًا ما اعطي افضل ما لدي في كل مباراة، فأنا لا اسجل في بعض الأحيان ولكني أحاول دائمًا لمساعدة ريـال مدريد، في مانشستر لم يسبق أبدا أن أطلقوا علي صافرات الاستهجان في ويمبلي".

 



على الجانب الاَخر، الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأساسي لا يواجه مثل ما يحدث مع نجمي الفريق الاَخرين من صافرات استهجان ضده، بالرغم من أنه أكثر لاعبي الفريق من حيث هبوط مستواه في الفترة الأخيرة.

ولم يسجل بنزيما أي هدف في الموسم الجاري، ومن المقرر غيابه عن المبارتين المقبلتين للفريق بسبب الإصابة. موضوعات متعلقة.. زي النهاردة.. جاريث بيل ينضم إلى ريال مدريد «إنفوجراف» كريم بنزيما يُحذر ريال مدريد.. أعرف السبب تعرف على سر غضب زيدان من لاعبي ريال مدريد لاعب ريال مدريد يواجه تهمة العنصرية.. أعرف التفاصيل ريال مدريد رونالدو جاريث بيل الدوري الاسباني ليفانتي دوري ابطال اوروبا ابويل كريم بنزيما
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
صحيفة اسبانية: فوز ريال مدريد بلقب الدوري بات مستحيلاً - موقع رام الله الإخباري امس 23:00 م

ساقت صحيفة إسبانية، العديد من الدلائل التي تؤكد أنَّ احتفاظ ريال مدريد بلقب الليغا، بات مستحيلا، بعدما اتسع الفارق بينه وبرشلونة المتصدر إلى 10 نقاط، بعد مرور 12 جولة على بداية البطولة.

ريال مدريد اشتكى من التحكيم في 9 مباريات هذا الموسم ! - مختارات - كرة قدم - سبورت360 عربية امس 23:00 م

حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا اشتكى كثيراً من التحكيم هذا الموسم !

راموس ريال مدريد أمام إصابة خطيرة امس 23:00 م

ريال مدريد يترقب باهتمام حالة مدافعه وقائده سيرخيو راموس الذي تعرض لإصابة خطيرة في مباراة الديربي أمام أتليتكو مدريد.

غضب رونالدو يجتاح ريال مدريد! امس 23:00 م

رونالدو يفجر غضبه في الكل

هل يعيش رونالدو أيامه الأخيرة في ريال مدريد فعلاً؟ امس 23:00 م

هل هي النهاية بالنسبة لرونالدو؟

مانشستر يونايتد يخطط لخطف نجوم ريال مدريد وأتلتيكو البوابة امس 23:00 م

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد يخطط لصفقة مزودجة من الدوري الإسباني لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات.وأشارت صحيفة "ذا سن" إلى أن الشياطين الحمر سيدفعون 136 مليون جنيه استرليني



بيل ورونالدو «المغضوب عليهم» وبنزيما «حبيب» جماهير ريال مدريد صوت الأمة ريال مدريد شنت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، هجومًا على الويلزي جاريث بيل مهاجم الفريق، أثناء مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا القبرصي يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

بيل ورونالدو «المغضوب عليهم» وبنزيما «حبيب» جماهير ريال مدريد   صوت الأمة
المصدر http://www.soutalomma.com/Article/663185/بيل-ورونالدو-«المغضوب-عليهم»-وبنزيما-«حبيب»-جماهير-ريال-مدريد http://www.soutalomma.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بيل ورونالدو «المغضوب عليهم» وبنزيما «حبيب» جماهير ريال مدريد صوت الأمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars