الموضوعات تأتيك من 12703 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطا...مصراوى

17/09/2017 | 1:25 ص 0 comments
هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطا...مصراوى

هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطاع...مصراوى

اقرأ أيضا:
بوابة : اضطراب حركة الملاحة الجوية المتجهة للخليج بمطار القاهرة
تشكيك الإعلام الأجنبى فى مصر.. لماذا؟ - الأهرام اليومي
: موسكو: مصر تعود كوجهة سياحية مفضلة للروس
مصر للطيران تستعد لاستئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو - الأهرام اليومي
: أهالي يطالبون بتفعيل «الحَجْر الصحي» بمطار سوهاج

كتب- مصطفى المنشاوي:

دعا خبراءُ السياحة لاستغال فوز مصر في مسابقة "أفضل فيديو ترويجي" على مستوى الشرق الأوسط، في الترويج للسياحة الثقافية والعلاجية والشاطئية، بالأخص في الدول التي صوتت لفوز مصر.

وفازت مصرُ، أمس الجمعة، بمسابقة "أفضل فيديو ترويجى" لعام 2017 على مستوى الشرق الأوسط ما بين 63 دولة متنافسة، بفيديو "هي دي مصر" (This is Egypt)، وذلك خلال الدورة 22 لاجتماع الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية المنعقدة بالصين.

وتضمن الفيلم الذي لا تتعدى مدته دقيقة و20 ثانية، مناظرَ خلابة وفريدة للمدن السياحية المصرية، كما استعرض الأنشطة التى يمكن للسائح القيام بها خلال زيارة مصر، وأظهر تنوع المنتج السياحى المصري ما بين السياحة الثقافية والبحرية والترفيهية.

ووفقا لتصريحات وزير السياحة يحيى راشد، فإن الجائزة التى جرى استلامها خلال الاحتفال السنوي الرابع عشر، تؤكد على التحسن الذى يعيشه قطاع السياحة فى مصر، والذى يشهد تعافيا وتحسنا ملحوظا.

وطالب عادل عبدالرازق، نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية سابقًا، باستغلال الجائزة التي حصلت عليها مصر في تدشين حملات إعلانية موجهة، خاصة بالأسواق الآسيوية، وعلى رأسها السوق اليابانية، الذى يعد سوقا واعدًا، وسبق وجلب 130 ألف سائح زاروا مصر في عام 2008.

ونوه "عبدالرازق"، في تصريحات لـ"مصراوي"، إلى أن السوق الصينية تشهد تحسنًا هى الأخرى، في الفترة الحالية، بفضل الزيارة التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن بكين تعد من الأسواق الواعدة ويمكن الرهان عليها لإنعاش القطاع السياحي.

ودعا نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية السابق، وزير السياحة، لسرعة بحث مشاكل القطاع الخاص، والاجتماع مع ممثليه، من أجل التعاون وتغيير خريطة التسويق السياحي، وبالأخص مع اقتراب عودة الروس.

ومن جانبه أكد أحمد حمدي، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، جاهزية الهيئة لاستغلال الجائرة في تعريف دول العالم بالمناطق السياحية الثقافية والعلاجية والشاطئية والفندقية والتراثية بمصر، من خلال الدعاية الإعلامية والكتابية في وسائل النقل الجوي والبري والبحري.

وأوضح "حمدي"، في تصريح لـ"مصراوي"، أن الجائزة تتواكب مع المخطط الذى تعمل وفقه "الهيئة" لتوفير كل وسائل الراحة للسائحين، خلال زيارة المناطق السياحية، بما يحقق زيادةً في الحركة الوافدة.

في المقابل اعتبر ثروت عجمي، مستشار غرفة شركات السياحة بالصعيد، الجائزة "عينية"، وليس لها فاعلية في الدعاية لمصر، لأنها منحت من منظمة ليس لها دور في تنشيط السياحة (وفق قوله).

ورأى "عجمي" أن منظمة السياحة العالمية تقيم مؤتمرات بشكل دوري في العديد من دول العالم، دون أن يكون لذلك جدوى على أرض الواقع، مبينًا أنه بالرغم من عقد المنظمة اجتماعها العام الماضي بمدينة الأقصر، إلا أن القطاع لم يشهد أي تحسن في الحركة الوافدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: وفد روسي يراجع الاستعدادات الأمنية بمطار القاهرة لاستئناف الرحلات اليوم 10:25 ص

بدأ وفد أمنى روسى، صباح اليوم الاثنين، اجراءات التفتيش على الوسائل الأمنية المُتبعة لتأمين الركاب والبضائع والطائرات بمطار القاهرة الدولى، استعدادًا لاستئناف الرحلات الجوية بين مصر وروسيا فبراير ...

مصر : مطار القاهرة يشهد إقلاع 96 رحلة لمصر للطيران على متنها 8 أكثر آلاف راكب اليوم 10:25 ص

مصر : شهد مطار القاهرة الدولى اليوم الأحد، إقلاع 96 رحلة دولية وداخلية تابعة لشركة مصر للطيران، وعلى متنها 8 آلاف و712 راكبا من مختلف الجنسيات.

تجاوزات البرامج الرياضية التليفزيونية اليوم 10:25 ص

تحية كبيرة لصديقى الأستاذ فهمى عمر، رئيس لجنة الإعلام الرياضى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التى أصدرت قرارا جريئا، بعد دراسة واقعة استضافة رئيس نادى الزمالك لأحد البرامج الكروية لقناة النيل للرياضة عقب نهاية لقاء القطبين التى شهدت تجاوزاته فى أكثر من

: وفد أمني روسي رفيع المستوى يصل مطار القاهرة اليوم 10:25 ص

استقبل مطار القاهرة، مساء الأحد، وفد أمني روسى رفيع المستوى قادمًا من موسكو عن طريق تركيا، فى زيارة لمصر يقوم خلالها بالتفتيش على إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والبضائع والطائرة استعدادا ...

: إصابة عامل بكسر في قدمه وسط غياب وسائل الحماية بمطار القاهرة اليوم 10:25 ص

أصيب عامل تحميل بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية اليوم الأحد، بكسر فى قدمه اليمنى بعد سقوطه خلال عمله بمنطقة بين الصالتين بالمبنى رقم 1 وسط غياب اشتراطات الحماية والدفاع المدنى لصالح العاملين بمختلف ...



هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطا...مصراوى اخبار المحروسة هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطاع...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطا...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2017/9/16/1155575/هل-تستفيد-مصر-من-جائزة-منظمة-السياحة-العالمية-في-إنعاش-القطاع- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطا...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars