الموضوعات تأتيك من 13424 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطا...مصراوى

17/09/2017 | 1:25 ص 0 comments
هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطا...مصراوى

هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطاع...مصراوى

اقرأ أيضا:
: رئيس «مصر للطيران للخدمات الجوية» يكشف لـ«» استعدادات الشركة لموسم رمضان والعمرة.. وملامح الخطة الاستثمارية لـ5 سنوات قادمة.. والتطويرات الجديدة بالكاترينج
نهاية السؤال إلى أين تذهب مصر؟
صعود الدولار والبترول تحدٍ مزدوج أمام مصر
خصوصية مصر الرمضانية هل تكتمل؟! - الأهرام اليومي
بالصور.. اتفاقية تعاون بين مصــر للطيران وفلاى إيجيبت

كتب- مصطفى المنشاوي:

دعا خبراءُ السياحة لاستغال فوز مصر في مسابقة "أفضل فيديو ترويجي" على مستوى الشرق الأوسط، في الترويج للسياحة الثقافية والعلاجية والشاطئية، بالأخص في الدول التي صوتت لفوز مصر.

وفازت مصرُ، أمس الجمعة، بمسابقة "أفضل فيديو ترويجى" لعام 2017 على مستوى الشرق الأوسط ما بين 63 دولة متنافسة، بفيديو "هي دي مصر" (This is Egypt)، وذلك خلال الدورة 22 لاجتماع الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية المنعقدة بالصين.

وتضمن الفيلم الذي لا تتعدى مدته دقيقة و20 ثانية، مناظرَ خلابة وفريدة للمدن السياحية المصرية، كما استعرض الأنشطة التى يمكن للسائح القيام بها خلال زيارة مصر، وأظهر تنوع المنتج السياحى المصري ما بين السياحة الثقافية والبحرية والترفيهية.

ووفقا لتصريحات وزير السياحة يحيى راشد، فإن الجائزة التى جرى استلامها خلال الاحتفال السنوي الرابع عشر، تؤكد على التحسن الذى يعيشه قطاع السياحة فى مصر، والذى يشهد تعافيا وتحسنا ملحوظا.

وطالب عادل عبدالرازق، نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية سابقًا، باستغلال الجائزة التي حصلت عليها مصر في تدشين حملات إعلانية موجهة، خاصة بالأسواق الآسيوية، وعلى رأسها السوق اليابانية، الذى يعد سوقا واعدًا، وسبق وجلب 130 ألف سائح زاروا مصر في عام 2008.

ونوه "عبدالرازق"، في تصريحات لـ"مصراوي"، إلى أن السوق الصينية تشهد تحسنًا هى الأخرى، في الفترة الحالية، بفضل الزيارة التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن بكين تعد من الأسواق الواعدة ويمكن الرهان عليها لإنعاش القطاع السياحي.

ودعا نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية السابق، وزير السياحة، لسرعة بحث مشاكل القطاع الخاص، والاجتماع مع ممثليه، من أجل التعاون وتغيير خريطة التسويق السياحي، وبالأخص مع اقتراب عودة الروس.

ومن جانبه أكد أحمد حمدي، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، جاهزية الهيئة لاستغلال الجائرة في تعريف دول العالم بالمناطق السياحية الثقافية والعلاجية والشاطئية والفندقية والتراثية بمصر، من خلال الدعاية الإعلامية والكتابية في وسائل النقل الجوي والبري والبحري.

وأوضح "حمدي"، في تصريح لـ"مصراوي"، أن الجائزة تتواكب مع المخطط الذى تعمل وفقه "الهيئة" لتوفير كل وسائل الراحة للسائحين، خلال زيارة المناطق السياحية، بما يحقق زيادةً في الحركة الوافدة.

في المقابل اعتبر ثروت عجمي، مستشار غرفة شركات السياحة بالصعيد، الجائزة "عينية"، وليس لها فاعلية في الدعاية لمصر، لأنها منحت من منظمة ليس لها دور في تنشيط السياحة (وفق قوله).

ورأى "عجمي" أن منظمة السياحة العالمية تقيم مؤتمرات بشكل دوري في العديد من دول العالم، دون أن يكون لذلك جدوى على أرض الواقع، مبينًا أنه بالرغم من عقد المنظمة اجتماعها العام الماضي بمدينة الأقصر، إلا أن القطاع لم يشهد أي تحسن في الحركة الوافدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السيسي: مصر مهتمة بالتنسيق مع الأردن بشأن مختلف القضايا 23/05/2018 | 11:31 م

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، بمطار القاهرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يقوم بزيارة لمصر. وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم عقد جلسة مباحثات ثنائية، تلتها جلسة

مصر.. جدل بشأن محتوى مسلسلات رمضان وتكلفته 23/05/2018 | 11:31 م

تشهد مصر جدلا بشأن المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان، بسبب محتوى بعضها. كما يثار جدل بشأن تكلفة بعض هذه المسلسلات.

العرب و العالم شكري: مصر مستعدة لتعزيز الاستثمارات مع فيتنام والاستفادة من خبراتها 23/05/2018 | 11:31 م

اجتمع وزير الخارجية سامح شكري مع "فو فان ثونج" رئيس لجنة المعلومات والاتصالات وعضو المكتب السياسي بالحزب

بنك الكويت الوطني مصر: نمو الاقتصاد يعزز أرباحنا 23/05/2018 | 11:31 م

قال العضو المنتدب لبنك الكويت الوطني-مصر ياسر حسن، إن تمويل الشركات نتيجة نمو الاقتصاد المصري ساهم بشكل كبير في نمو الأرباح الفصلية للببنك.

الإعلان عن كشف أثري كبير في مصر - 23/05/2018 | 11:31 م

كشفت البعثة الأثرية المصرية التابعة للمجلس الأعلى للآثار والعاملة بموقع صان الحجر الأثري بمحافظة الغربية، عن أجزاء من مبنى ضخم من الطوب الأحمر.

ظهور حيوان عجيب في مصر - 23/05/2018 | 11:31 م

رصدت جمعية الإنقاذ البحري وحماية البيئة المصرية، ظهور القرش الحوتي جنوب مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، حيث قام برصده مدرب غوص خلال إحدى الرحلات اليومية.



هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطا...مصراوى اخبار المحروسة هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطاع...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطا...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2017/9/16/1155575/هل-تستفيد-مصر-من-جائزة-منظمة-السياحة-العالمية-في-إنعاش-القطاع- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل تستفيد مصر من جائزة منظمة السياحة العالمية في إنعاش القطا...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars