الموضوعات تأتيك من 12080 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

آبل تتوقف عن إنتاج وبيع الساعة الذكية Apple Watch Series 2

17/09/2017 | 2:00 ص 0 comments
آبل تتوقف عن إنتاج وبيع الساعة الذكية Apple Watch Series 2

في الحدث الذي قامت فيه شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن #iPhone 8 و #iPhone 8 Plus و #iPhone X، قامت الشركة كذلك بإزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 والتي جاءت مماثلة لما جاء في الشائعات والتسريبات السابقة. ولسوء الحظ، فإن إطلاق هذه الساعة الذكية الجديدة يشير أيضا إلى نهاية الساعة الذكية […] The post آبل تتوقف...

اقرأ أيضا:
نسخة أبل ووتش المزودة بشريحة اتصال تستحوذ على 80% من طلبات الحجز -
مأرب برس- شركة آبل تستعد لإصدار iPhone X هاتف آيفون المنتظر لهذا العام
آبل تجيب عن كل التساؤلات بشأن آي فون 8
3 ألعاب فيديو مدهشة كشفت عنها آبل في مؤتمرها الأخير.. تعرَّف عليها
بطارية ساعة أبل الجديدة Apple Watch 3 تعمل لساعة واحدة فقط -

في الحدث الذي قامت فيه شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X قامت الشركة كذلك بإزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 والتي جاءت مماثلة لما جاء في الشائعات والتسريبات السابقة. ولسوء الحظ فإن إطلاق هذه الساعة الذكية الجديدة يشير أيضا إلى نهاية الساعة الذكية Apple Watch Series 2 التي تم إصدارها في العام الماضي.

إذا كنت تأمل في الحصول على الساعة الذكية Apple Watch Series 2 بسعر أرخص لأن شركة آبل على وشك إصدار الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 3 فأنت غير محظوظ لأن شركة آبل توقفت عن إنتاج وبيع هذه الساعة الذكية. وهذا أمر مؤسف نوعا ما بالنظر إلى أن الساعة الذكية Apple Watch Series 2 تمثل ترقية كبيرة عن الساعة الذكية Apple Watch Series 1 وهذا ما يعني بأنه يتوجب الآن على المستهلكين إختيار إما الحصول على الساعة الذكية Apple Watch Series 1 القديمة أو الحصول على الساعة الذكية Apple Watch Series 3 الجديدة على الرغم من أن الفارق في السعر والبالغ 80 دولار أمريكي يجعل الساعة الذكية Apple Watch Series 1 مغرية كثيرًا.

ونحن نفترض بأن السبب وراء ذلك هو الإختلاف الواضح في العتاد والميزات بين كلا الساعتين فالساعة الذكية Apple Watch Series 1 لا تملك القدرة على مقاومة المياه أو القدرة على ربط الإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE في حين أن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 توفر أيضا بطارية أفضل وقوة معالجة أكبر.

ولكن إذا كنت شخصًا يكتفي بالميزات الأساسية مثل إرسال وإستقبال الرسائل والمكالمات والرسائل الإلكترونية والتحكم في الأغاني ومراقبة نبض القلب فنحن نعتقد بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 1 تعد كافية بالنسبة إليك لأنها قادرة على أداء جميع المهام المذكورة آنفا.

المصدر.

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الوطن أون لاين ::: iphone x يقلل من مبيعات شركة apple امس 4:00 ص

على الرغم من إطلاق شركة «أبل» أجهزة جديدة للعام الحالي، منها «آيفون 8» و»آيفون 8 بلس» في عدد من الأسواق العالمية، إلا أن هذه الهواتف لم تحظ بالكثير من الطلبات حتى الآن، والسبب هو انتظار الزبائن للهاتف المنتظر «آيفون x» الذي أكد عدد من التسريبات أنه لم يدخل خط الإنتاج بعد.

تعرف على ميزات تحديث iOS11 من آيفون امس 4:00 ص

إذا كنت لا تستطيع دفع مبلغ مالي يصل إلى 1000 دولار لاقتناء أحدث هواتف آيفون التي أعلنت عنها آبل منذ أسبوع، يمكنك إدخال بعض التعديلات المتطورة في نفس الوقت على هاتفك بفضل التحديث الجديد الذي أطلق...

إقبال ضعيف على شراء آيفون 8 و8 بلس بمتجر آبل فى لندن - امس 4:00 ص

لم يحظى هاتفى آيفون 8 و 8 بلس باقبال كبير من المستخدمين، بعد إطلاقهما اليوم، إذ احتشد عدد قليل من المستخدمين بمتجر الشركة بلندن لشراء الهاتفين.

Apple Watch Series 3: مواصفات ومميزات وسعر الإصدار الثالث من ساعة ابل - صدى التقنية امس 4:00 ص

أعلنت شركة آبل الأمريكية هذا الأسبوع عن Apple Watch Series 3 وهو الإصدار الثالث من ساعة اليد الذكية "ابل ووتش"، فما هي مواصفات الساعة الجديدة؟ وما سعرها؟

رسمياً.. أبل تطلق iOS 11 لآيفون وآيباد - العربية.نت الصفحة الرئيسية امس 4:00 ص

أطلقت شركة آبل رسمياً، الثلاثاء، الإصدار الحادي عشر من نظام quot;آي أو إسquot; iOS 11، وذلك لمُستخدمي هواتف آيفون وحواسب آيباد اللوحية كذلك. ويُمكن

الآن.. تقنية 'الواقع المعزز' على أجهزة آبل امس 4:00 ص

تمكن مستخدمو أجهزة آبل الثلاثاء من تنزيل الإصدار الجديد من نظام تشغيل iOS 11، والذي يتضمن تحديثات متعددة لعل أبرزها خاصية الواقع المعزز Augmented Reality الذي يتيح مشاهدة أجسام افتراضية وسط البيئ...

نسخة أبل ووتش المزودة بشريحة اتصال تستحوذ على 80% من طلبات الحجز - امس 4:00 ص

توقع أحد المحللين أن تصل طلبات الحجز المسبق لنسخة الاتصال الخليوى من ساعة Watch Series 3 الذكية الجديدة من أبل لنحو 80% عن باقى النماذج الأخرى للساعة.



آبل تتوقف عن إنتاج وبيع الساعة الذكية Apple Watch Series 2 ابل في الحدث الذي قامت فيه شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن #iPhone 8 و #iPhone 8 Plus و #iPhone X، قامت الشركة كذلك بإزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 والتي جاءت مماثلة لما جاء في الشائعات والتسريبات السابقة. ولسوء الحظ، فإن إطلاق هذه ا



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

آبل تتوقف عن إنتاج وبيع الساعة الذكية Apple Watch Series 2
المصدر http://www.kolakhbark.net/technology/article-792919 http://www.kolakhbark.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آبل تتوقف عن إنتاج وبيع الساعة الذكية Apple Watch Series 2

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars