الموضوعات تأتيك من 12703 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تشيلسي × آرسنال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة - مختارات - كرة قدم - سبورت360 عربية

17/09/2017 | 7:25 ص 0 comments
تشيلسي × آرسنال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة - مختارات - كرة قدم - سبورت360 عربية

أرقام واحصائيات شاملة قبل المواجهة المنتظرة بين تشيلسي وآرسنال

اقرأ أيضا:
: مشاهدة مباراة أرسنال وبورنموث بث مباشر اليوم 14-1-2018 في الدوري الانجليزي
بوابة : تحديات قوية تواجه المصريين في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي
: يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي مباشر اليوم 15 -1-2018 في الدوري الإنجليزي
جريدة الجريدة الكويتية السيتيزن يصطدم بليفربول وأرسنال يواجه بورنموث
FilGoal أخبار مواعيد مباريات الإثنين - رمضان يواجه مانشستر يونايتد

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مساء يوم غدٍ الأحد مواجهة من العيار الثقيل في قمة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وذلك عندما يحل آرسنال صاحب المركز الحادي عشر ضيفاً على تشيلسي صاحب المركز الثالث.

ويسعى آرسنال للفوز في هذا اللقاء من أجل الصعود في الترتيب العام للدوري الإنجليزي بعد تراجعه في الترتيب منذ بداية الموسم بسبب هزائمه خارج ميدانه ، فيما يطمح تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وتحسين مركزه في أعلى الترتيب.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* تشيلسي فاز في آخر خمسة مباريات على ميدانه ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي منذ هزيمته 3-5 في أكتوبر 2011 ، بعد فوزه في أربعة مباريات فقط من 16 مباراة قبل ذلك.

* آرسنال لم يحافظ على نظافة شباكه في ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي في آخر 12 مباراة هناك ، فيما تلقى أكثر من ثلاثة أهداف في مناسبتين في آخر ثماني مباريات.

*تشيلسي سجل في 23 مباراة على التوالي على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي ، في حين أن 12 من هذه المباريات شهدت الفوز بثلاثة أهداف وأكثر في المباراة الواحدة.

*تشيلسي تعرض إلى حالتي طرد بالبطاقة الحمراء أمام آرسنال في جميع المسابقات الرسمية ، فيكتور موسيس في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ، وبيدرو رودريجيز في درع المجتمع.

* آرسنال خسر في آخر خمس مباريات خارج ميدانه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي ، ثاني أطول سلسلة هزائم ضد خصم واحد بالتساوي مع مانشستر يونايتد بين 2009 و 2013.

* آرسنال لم يخسر ستة مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي خارج ميدانه أمام فريق واحد منذ خسارته في سبع مباريات أمام ليفربول على ملعب انفيلد بين عامي 1981 و 1988.

تابع: الدوري الانجليزي – مباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

* المهاجم الإسباني ألفارو موراتا سجل ثلاثة أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة خلال مسيرته مع تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن ، وكل ذلك قد جاء بواسطة رأسه.

* في حال تلقى آرسنال أهدافاً أمام تشيلسي ، فإنه سيعادل أطول سلسلة دون الحفاظ على نظافة شباكه خارج ميدانه ضد خصم واحد في تاريخ البطولة ، 13 مباراة ضد ليفربول بين عامي 1999 و 2012.

* الجناح البلجيكي إدين هازارد سجل في ثلاث من آخر أربعة مباريات أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج ، بما في ذلك آخر مباراتين على التوالي.

* آرسنال خسر أول مباراتين خارج ميدانه أمام ليفربول وستوك سيتي ، المرة الأخيرة التي خسر بها في أول ثلاث مباريات جاء في موسم 1954-1955 عندما توج تشيلسي باللقب الأول.

* المدرب الفرنسي آرسين فينجر سيخوض المباراة رقم 59 ضد تشيلسي خلال مسيرته التدريبية مع آرسنال ، مما يجعله النادي الأكثر الذي واجهه أكثر من غيره خلال فترته في شمال لندن.

* آرسنال فاز أمام نادٍ واحد من الأندية المتواجدة في أعلى الترتيب ، في يناير 2015 ضد مانشستر سيتي ، ومنذ ذلك الحين خسر سبعة مباريات وتعادل خمس مرات أمام أندية أعلى الترتيب.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موعد مباراة ليفربول وسوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم الإثنين 22/2/2018 والقنوات الناقلة اليوم 19:00 م

موعد مباراة ليفربول وسوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، يستقبل فريق سوانزي سيتي نظيره العريق فريق ليفربول في مساء اليوم الإثنين الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر يناير الحالي على أرضية ملعب الحرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2017 / 2018 م. 

4 أهداف تفصل محمد صلاح عن صدارة هدافي الدوري الإنجليزي اليوم 19:00 م

يسعى النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، للحاق بمهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين الذي يتصدر قائمة الهدافين بالدوري الإنجليزي.

رقماً قياسياً ينتظر «فيرمينو» في لقاء «سوانزي سيتي» اليوم 19:00 م

كشفت صحيفة «ليفربول إيكو»، عن رقمًا قياسياً ينتظر، لاعب ليفربول الإنجليزي، روبيرتو فيرمينو، ويتضمن انه في حال تسجيل اللاعب البرازيلي هدفاً في شباك نظيره سوانزي

: رقم قياسي في انتظار لاعب ليفربول أمام سوانزي سيتي اليوم 19:00 م

سيكون البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، أمام فرصة لتحقيق رقم قياسي تهديفي، حينما يواجه ليفربول، منافسه سوانزي سيتي، مساء اليوم، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي. ويُعد ...

: محمد صلاح يقود ليفربول أمام سوانزى سيتى بالدورى الإنجليزى .. اليوم اليوم 19:00 م

يدخل فريق ليفربول المحترف بصفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى مواجهة قوية امام سوانزى سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين ...

: بث مباشر مباراة سوانزي سيتي وليفربول مباشر اليوم 22 -1-2018 في الدوري الإنجليزي اليوم 19:00 م

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة سوانزي سيتي وليفربول مباشر اليوم 22-1-2018 في الدوري الإنجليزي. يلا شوت مشاهدة مباراة سوانزي ...

مباراة ليـفـربول القادمة مع سوانزى سيتى في الجولة 24 من الدورى الانجليزى ومحمد صَلَاَح أساسيا اليوم 8:25 ص

مباراة ليفربول القادمة مع سوانزى سيتى في الجولة 24 من الدورى الانجليزى ومحمد صلاح أساسيا...



تشيلسي × آرسنال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة - مختارات - كرة قدم - سبورت360 عربية الدوري الإنجليزي أرقام واحصائيات شاملة قبل المواجهة المنتظرة بين تشيلسي وآرسنال



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

تشيلسي × آرسنال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة - مختارات - كرة قدم - سبورت360 عربية
المصدر http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-انجليزية/564566/تشيلسي-x-آرسنال-أرقام-واحصائيات-قبل-المواجهة-2/ http://arabic.sport360.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تشيلسي × آرسنال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة - مختارات - كرة قدم - سبورت360 عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars