الموضوعات تأتيك من 13399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ما الذي يزعج نيمار في باريس سان جيرمان؟

17/09/2017 | 9:25 ص 0 comments

أول أزمات نيمار في سان جيرمان!

جماهير ليفربول تنفجر في وجه كلوب "أكبر كذبة في عالم كرة القدم"

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الألماني توخيل مدربا لـ باريس سان جيرمان - البيان 16/05/2018 | 5:50 ص

أعلن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الاثنين تعيين الألماني توماس توخيل مدربا للفريق

باريس سان جيرمان يستغل كافانى لضم دوناروما - 16/05/2018 | 5:50 ص

باريس سان جيرمان يستغل كافانى لضم دوناروما، ينوى نادى باريس سان جيرمان عقد صفقة تبادلية مع نادى ميلان فى الصيف من اجل ضم الحارس دوناروما

ثنائي مصري يخوض فترة معايشة في باريس سان جيرمان - ياللاكورة 16/05/2018 | 5:50 ص

شاركت أكاديمية باريس سان جيرمان مصر في النسخة الرابعة من البطولة الدولية الخاصة بالنادي الفرنسي التي تقام بشكل سنوي بفرنسا بإشتراك 14 فريق يمثلون أفضل العناصر الموجودة بأكاديميات باريس سان جيرمان حول العالم.

ناصر الخليفي: أسلوب توخيل يناسب باريس سان جيرمان 16/05/2018 | 5:50 ص

وانضم الخليفي إلى باريس سان جيرمان لموسمين.

حارس باريس سان جيرمان يقترب من بريميرليج - ياللاكورة 16/05/2018 | 5:50 ص

اقترب ألفونس أريولا حارس مرمى باريس سان جيرمان من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل سعي فريق العاصمة الفرنسية للتعاقد مع حارس جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

باريس سان جيرمان يُجبر نيمار على ارتداء القميص 16/05/2018 | 5:50 ص

ظهر اللاعب البرازيلي الشاب "نيمار" بالقميص الجديد لنادي باريس سان جيرمان الخاص بالموسم المقبل 2018/2019 لتؤكد التقارير بقاء اللاعب في ملعب بارك دي برينس للموسم المقبل. ووفقا لشبكة...

ريال مدريد يحاول رد صفعة نيمار لباريس بخطف هذا النجم 16/05/2018 | 5:50 ص

رفيق نيمار في هجوم سان جيرمان مطلوب في ريال مدريد...



ما الذي يزعج نيمار في باريس سان جيرمان؟ باريس سان جرمان أول أزمات نيمار في سان جيرمان!

اقرأ أيضا:
نيمار يعود إلى تدريبات باريس سان جرمان - فرانس 24
أخبار الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يكتفي بالتعادل ضد أميان في الدوري الفرنسي - سبورت 360 عربية
إيمري يشكك بمستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان البوابة
موقع رادار اخبار رادار - أزمة عقود تهدداستقرار باريس سان جيرمان
ثنائي مصري يخوض فترة معايشة في باريس سان جيرمان - ياللاكورة



اشترك ليصلك كل جديد عن باريس سان جرمان

خيارات

المصدر https://arabia.eurosport.com/article/5208468-ما-الذي-يزعج-نيمار-في-باريس-سان-جيرمان ظ�ظ�ط�ظ�ط�ط�ظ�ط�ط� | ط�ط�ط�طÉ
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ما الذي يزعج نيمار في باريس سان جيرمان؟

اترك تعليقا