الموضوعات تأتيك من 12080 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

باريس سان جيرمان يستعرض عضلاته الهجومية ويفوز بخماسية في أسكتلندا

17/09/2017 | 9:25 ص 0 comments
باريس سان جيرمان يستعرض عضلاته الهجومية ويفوز بخماسية في أسكتلندا

استعرض باريس سان جيرمان عضلاته الهجومية بوجود نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني، ليقسو على سيلتيك بنتيجة 5- صفر في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء، وذلك بعد أن قدم أغلى خط هجوم في العالم عرضا فنيا رائعا. وتصدر

اقرأ أيضا:
باريس سان جيرمان.. انطلاقة وحش
الغيابات تضرب باريس سان جيرمان قبل موقعة ليون

استعرض باريس سان جيرمان عضلاته الهجومية بوجود نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني، ليقسو على سيلتيك بنتيجة 5- صفر في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء، وذلك بعد أن قدم أغلى خط هجوم في العالم عرضا فنيا رائعا.

أخبار متعلقة

photo

«أسينسيو» يتحدث عن الانتقال إلى باريس سان جيرمان.. وتشبيه «زيدان» له بميسي

photo

هل تشتري الأموال الألقاب؟.. سان جيرمان يبدأ رحلة الإجابة عن السؤال الصعب.. (تقرير)

photo

نيمار ومبابي يزيّنان قائمة باريس سان جيرمان المشاركة أمام سيلتك

وتصدر نيمار الذي خاض أول مباراة أوروبية له مع سان جيرمان عقب صفقة انتقاله القياسية العالمية من برشلونة، قائمة المسجلين وانضم إليه مبابي وكافاني وهما العنصران الآخران في خط هجوم سان جيرمان الكاسح.

وافتتح اللاعب البرازيلي المنضم في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو (265.60 مليون دولار)، الأهداف في الدقيقة 19 بإنهاء مميز للكرة قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي مبابي الهدف الثاني من مدى قريب.

وسجل كافاني من ركلة جزاء قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

وانتظر الضيوف حتى الدقيقة 83 ليضيفوا الهدف الرابع بواسطة ميكائيل لوستيج الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه قبل أن يضيف كافاني مهاجم أوروجواي الهدف الخامس بعدها بدقيقتين بضربة رأس متقنة.

وقال نيمار للصحفيين «أنا سعيد جدا. كانت مباراة رائعة وأنا سعيد من أجل الفريق. حققنا فوزا مهما».

وردا على سؤال بخصوص مبابي قال نيمار «ينتابني شعور بالفخر دائما باللعب إلى جوار لاعبين رائعين حتى لو كانوا من الشبان. بالنسبة لي هو لاعب رائع ويملك الطموح ليتطور بشكل أكبر».

وأضاف كافاني «حافظنا على تركيزنا طوال الوقت وليس فقط عند اللجوء إلى الهجوم لكن خلال الدفاع أيضا. كانت مباراة مثالية. كنا نحتاج لتقديم مثل هذا الأداء لحصد النقاط الثلاث».

وتضم تشكيلة سان جيرمان، الساعي لنيل لقب دوري الأبطال، أغلى خط هجوم في التاريخ بوجود نيمار إضافة لمبابي القادم على سبيل الإعارة، والذي سينتقل بشكل نهائي مقابل 180 مليون يورو العام المقبل، بعد انضمامهما عقب نهاية الموسم الماضي.

ومع وجود كافاني الذي انضم لسان جيرمان مقابل 64 مليون يورو عام 2013 بدا أن الفريق الفرنسي قد ادخل الرهبة في نفوس فريق سيلتيك حيث بدا بلا حول ولا قوة.

وقال بريندان رودجرز مدرب سيلتيك «إنها تشكيلة استثنائية يملكها باريس لكني فخور بأداء لاعبي فريقي في الشوط الثاني. كانت الجماهير رائعة وواصلت دعمنا».

ويلعب باريس سان جيرمان في الجولة المقبلة على أرضه مع باريس سان جيرمان في قمة مرتقبة في 27 سبتمبر أيلول الجاري بينما يحل سيلتيك ضيفا على أندرلخت.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
باريس سان جيرمان.. انطلاقة وحش 17/09/2017 | 9:25 ص

نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا، تحدثت فيه عن الانطلاقة القوية لنادي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز النادي الباريسي على نادي س

رسميًا: باريس سان جيرمان يتعاقد مع ميسي برشلونة الجديد 17/09/2017 | 9:25 ص

رسميًا: باريس سان جيرمان يتعاقد مع ميسي الجديد

الغيابات تضرب باريس سان جيرمان قبل موقعة ليون 17/09/2017 | 9:25 ص

أعلن أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، قائمة الفريق استعدادًا للقاء ليون، غدًا الأحد ختام منافسات الجولة السادسة الدوري الفرنسي. وشهدت القائمة، العديد الغيابات، أبرزها الثنائي الأرجنتيني خافيير باستوري، وآنخيل ماريا

ما الذي يزعج نيمار في باريس سان جيرمان؟ 17/09/2017 | 9:25 ص

أول أزمات نيمار في سان جيرمان!

مبابي: اللعب لباريس سان جيرمان حلم الطفولة 07/09/2017 | 3:25 ص

قال النجم الشاب كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم، إنه سعيد باللعب في صفوف النادي الباريسي، خلال الفترة الحالية.

بوابة الفجر: أورييه: رحلت عن باريس سان جيرمان لهذا السبب 07/09/2017 | 3:25 ص

هاجم الإيفواري سيرجي أورييه الظهير الأيمن لفريق توتنهام الإنجليزي إدارة ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الرحيل. نشرت صحيفة الاكسبريس ...

بوابة الفجر: باريس سان جيرمان يقدم كيليان مبابي (صور) 07/09/2017 | 3:25 ص

قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهاجمه الجديد كيليان مبابي إلى وسائل الإعلام وذلك بعدما تعاقد معه قادمًا من موناكو لمدة موسم على سبيل الإعارة مع ...



باريس سان جيرمان يستعرض عضلاته الهجومية ويفوز بخماسية في أسكتلندا باريس سان جرمان استعرض باريس سان جيرمان عضلاته الهجومية بوجود نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني، ليقسو على سيلتيك بنتيجة 5- صفر في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء، وذلك بعد أن قدم أغلى خط هجوم في العالم عرضا فنيا رائعا. وتصدر



اشترك ليصلك كل جديد عن باريس سان جرمان

خيارات

باريس سان جيرمان يستعرض عضلاته الهجومية ويفوز بخماسية في أسكتلندا
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1190541 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي باريس سان جيرمان يستعرض عضلاته الهجومية ويفوز بخماسية في أسكتلندا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars