الموضوعات تأتيك من 12867 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السعودية.. لا صحة لادعاءات لجنة حقوق الإنسان القطرية - العربية.نت الصفحة الرئيسية

امس 17:00 م 0 comments

نفت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في المملكة العربية #السعودية ما تثيره اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية بين حين وآخر من ادعاءات حول المساس بحقوق

اقرأ أيضا:
باب.كوم خادم_الحرمين يأمر بتمديد فترة مهرجان الجنادرية لـ 3 أسابيع
مفاجأة في اعترافات السعودية صاحبة «المقاطع الإباحية» عن «رتب عسكرية» (صور)
السديس: مهرجان الجنادرية مؤشر عميق على الاهتمام بالتراث والثقافة والقيم العربية الأصيلة
مقالات
العفو الملكي الجديد 1439 ” هل يوجد عفو ملكي قريب 1439 في السعودية للسجناء جازان , سجناء الحق العام (اوامر ملكية جديدة 1439)

نفت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية ما تثيره اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية بين حين وآخر من ادعاءات حول المساس بحقوق الزوار وغيرهم من حملة الجنسية القطرية في المملكة، جملة وتفصيلاً.

وقالت الجمعية إنها ترغب في التذكير والتأكيد بأنها سبق أن تثبتت من قيام الجهات المختصة بالمملكة بتنفيذ الأوامر بتمكين الزوار وغيرهم من القطريين، الذين تدعو الحاجة إلى دخولهم أو خروجهم من أراضي المملكة، من ممارسة حقوقهم كاملة في إطار ما تسمح به الأنظمة المرعية السارية في هذا الشأن، إضافة إلى وجود لجنة خاصة للنظر في مختلف الحالات الإنسانية الطارئة والبت فيها.

كما أكدت الجمعية أن من شأن هذه التعليمات والإجراءات والخطوات الإنسانية، التي اتخذتها الجهات المختصة بالمملكة، المحافظة على حقوق الجميع وصيانتها، بمن فيهم المواطنون القطريون من زائرين وغيرهم، وتأمل ممن لديه شكوى من المواطنين القطريين التواصل معها للنظر في شكواه من أجل دراستها ومعالجتها وفقا للأنظمة والتعليمات السارية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بطولة ورق اللّعب تقسم الآراء في السعودية Euronews امس 19:25 م

أعلن تركي الشيخ، مسؤول الهيئة الرياضية السعودية، أن البلاد ستستضيف بطولة في "ورق اللعب" في نيسان / أبريل المقبل.

عبداللهيان: إيران لم ولن تعتبر السعودية عدوا - امس 19:25 م

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي في الشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان إن بلاده لا تعتبر السعودية دولة عدوة لها مرجعا ذلك إلى أسباب عديدة منها أنها بلد إسلامي وجار.

عقدة السعودية! امس 19:25 م

المصاب بعقدة السعودية حين يعبر عن كراهيته المبطنة للشعب السعودي غالبا ما يفاخر بأن أصول أجداده تعود إلى الحجاز؛ كي يثبت أصالة معدنه!

هيئة الرياضة تطلق بطولة السعودية لـ البلوت - النهار امس 19:25 م

وافق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية #السعودية تركي آل الشيخ على تنظيم بطولة السعودية للبلوت، على كأس الهيئة العامة للرياضة بين 4 و8 نيسان المقبل، في مركز أبسك...

جدل في السعودية حول البلوت والكسكسي يشعل حربا على تويتر - BBC Arabic امس 19:25 م

قضايا سياسية، ورياضية وثقافية، تجذب اهتمام المغردين العرب، لعل أبرزها إطلاق البطولة السعودية للعبة "البلوت"، تنافس مغاربي حول الكسكسي على تويتر، و تواصل الجدل حول دور إيران في مؤتمر إعمار العراق.

أخبار سعودية - أمير عسير يتسلم دعماً مالياً لجائزة الأمير منصور بن مقرن رحمه الله امس 17:50 م

أخبار سعودية - استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة الأن وفي هذه الساعة الان، رئيس مجموعة مستشارك الطبية الدكتور علي بن إبراهيم السنيدي. وفي بداية الاستقبال استمع سمو أمير منطقة عسير لشرح موجز عن تطورات المستشفى التابع لمجموعة مستشارك في محافظة خميس مشيط، كما قدم الدكتور (...)...

الوطن أون لاين ::: فيصل بن خالد يتسلم دعما ماليا لجائزة منصور بن مقرن امس 17:50 م

استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس مجموعة مستشارك الطبية، الدكتور علي بن إبراهيم السنيدي.



السعودية.. لا صحة لادعاءات لجنة حقوق الإنسان القطرية - العربية.نت الصفحة الرئيسية اخبار السعودية نفت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في المملكة العربية #السعودية ما تثيره اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية بين حين وآخر من ادعاءات حول المساس بحقوق



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر http://www.alarabiya.net/ar/saudi-today/2017/09/17/السعودية-لا-صحة-لادعاءات-لجنة-حقوق-الإنسان-القطرية.html العربية.نت | الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية.. لا صحة لادعاءات لجنة حقوق الإنسان القطرية - العربية.نت الصفحة الرئيسية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars