الموضوعات تأتيك من 12048 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السعودية تسمح للمرة الأولى بحضور السيدات حفلاً فنياً - موقع رام الله الإخباري

17/09/2017 | 5:00 م 0 comments
السعودية تسمح للمرة الأولى بحضور السيدات حفلاً فنياً - موقع رام الله الإخباري

أعلنت هيئة الرياضة الحكومية في السعودية السبت 16 سبتمبر/أيلول 2017 السماح للعائلات بدخول ستاد الملك فهد في العاصمة الرياض للمشاركة في احتفال فني سيقام بمناسبة العيد الوطني للسعودية وذلك استجابة لطلب من هيئة الترفيه. وكانت هيئة الترفيه الح

اقرأ أيضا:
الأمم المتحدة: على السعودية تحمل كامل تكاليف المساعدات لليمن
إلغاء لقاء الكاتب قينان الغامدي في مجلس ألمع الثقافي بسبب توجهات نائب أمير عسير
وزير العدل يعود من السعودية بعد أداء فريضة الحج و3 ملفات تنتظر قراره -
صـور.. برلمـانـي أمير منطقة عسير يتفقد مشاريع درء مخاطر السيول بمدينة أبها
شقيق العودة ينضم إلى المعتقلين في السعودية – اليوم 24

أعلنت هيئة الرياضة الحكومية في السعودية السبت 16 سبتمبر/أيلول 2017 السماح للعائلات بدخول ستاد الملك فهد في العاصمة الرياض للمشاركة في احتفال فني سيقام بمناسبة العيد الوطني للسعودية وذلك استجابة لطلب من هيئة الترفيه.

وكانت هيئة الترفيه الحكومية قد توجهت السبت بتساؤل إلى هيئة الرياضة عبر حسابها الرسمي على تويتر عن إمكانية حضور العائلات فعالية اليوم الوطني التي ستنظمها هيئة الترفيه، وهي بعنوان «ملحمة وطن».وقالت هيئة الترفيه، عبر حسابها، موجهة حديثها إلى هئية الرياضة «أحبابنا.. نحتفل بيوم الوطن في فعالية (ملحمة_وطن) يومي السبت والأحد الـ23 والـ24 أيلول (سبتمبر) في استاد الملك فهد.. أيمكن للعوائل حضور الفعالية؟».

وجاء الرد فوراً من «هيئة الرياضة، لتقول: «الله يحييهم.. درة الملاعب جاهز للعوائل والشباب، لنحتفل كلنا بيوم الوطن»، لتعود «هيئة الترفيه» وتؤكد: «شكراً لكم يا أحبابنا، أجل، على موعدنا السبت والأحد القادمين، بعد صلاة العشاء للعوائل والشباب، والدخول مجاني».

والاحتفال باليوم الوطني والاختلاط بين الجنسين، من القضايا الخلافية في السعودية، وتتسبب هيئة الترفيه منذ إنشائها العام الماضي في إثارة الجدل من حين لآخر.مشاركة العائلات في الحفل الفني الذي سينظم في الاستاد تسبب في إثارة ردود أفعال متباينة لدى السعوديين عبر هاشتاغ تم إطلاقه تحت عنوان دخول_العوايل_لاستاد_الملك إذ رحب البعض بها فيما اعتبرها آخرون توجه نحو مزيد من التملص من هوية السعودية وعاداتها وتقاليدها المستقرة منذ زمن.فيما انتقد آخرون أن يتم التواصل بين الهيئات الرسمية عبر تويتر معللين ذلك بأن التواصل الرسمي له قنواته.

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تصعيد حوثي على الحدود مع السعودية - Sputnik Arabic امس 5:25 ص

تمكن مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثيين" وقوات الجيش الموالية للرئيس السابق من السيطرة على مواقع لقوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة بقوات التحالف العربي، في محافظة تعز جنوب غربي اليمن.

3 تغييرات جوهرية في مدارس السعودية هذا العام.. تعرّف عليها ‬‎ امس 5:25 ص

دوريات الأمن ورجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كثفت من وجودها عند التقاطعات الرئيسة وأمام المدارس التي يتجمّع أمامها الطلاب والطالبات.

طالب معروف يثير الجدل في السعودية خلال أول يوم دراسي (صورة) ‬‎ امس 5:25 ص

تثير الانتقادات المتكررة للمعلمين في السعودية ردود فعل واسعة من قبلهم حيث يدافعون عن أنفسهم من اتهامات بالتقصير في أدائهم داخل المدارس رغم الدوام اليومي القصير للمدارس وأشهر الإجازة الصيفية الطويلة التي يتمتعون بها.

ما المهارات التي ترشحك للعمل في السعودية؟ - 17/09/2017 | 5:00 م

سلط استبيان قام به موقع "بيت.كوم" الضوء على أكثر المهارات طلبا من قبل الشركات في السعودية.

السعودية تعرض الوساطة بين الأكراد وبغداد - موقع رام الله الإخباري 17/09/2017 | 5:00 م

استقبل رئيس إقليم كردستان العراق مسعود بارزاني، مساء السبت، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، وأكد الجانبان متانة العلاقات بين الرياض وأربيل. وقالت رئاسة الإقليم في بيان إن" الوزير السعودي نقل تحيات وتقدير العاهل



السعودية تسمح للمرة الأولى بحضور السيدات حفلاً فنياً - موقع رام الله الإخباري اخبار السعودية أعلنت هيئة الرياضة الحكومية في السعودية السبت 16 سبتمبر/أيلول 2017 السماح للعائلات بدخول ستاد الملك فهد في العاصمة الرياض للمشاركة في احتفال فني سيقام بمناسبة العيد الوطني للسعودية وذلك استجابة لطلب من هيئة الترفيه. وكانت هيئة الترفيه الح



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

السعودية تسمح للمرة الأولى بحضور السيدات حفلاً فنياً - موقع رام الله الإخباري
المصدر http://ramallah.news/post/89947/السعودية-تسمح-للمرة-الأولى-بحضور-السيدات-حفلا-فنيا رام الله - موقع رام الله الإخباري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية تسمح للمرة الأولى بحضور السيدات حفلاً فنياً - موقع رام الله الإخباري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars