الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أسعار السيارات المستعملة في مصر: أرخص موديلات السيارات المستعملة فى الأسواق المصرية

17/09/2017 | 7:25 م 0 comments

أرخص السيارات المستعملة التي تباع في جمهورية مصر العربية للعام الحالي 2017 ، من جميع ماركات السيارات المشهورة من أكبر الشركات في العالم ، سواء السيارات الفرنسية

Advertisements

يتميز سوق السيارات في جمهورية مصر العربية، بارتفاع الأسعار المبالغ فيه خلال الأشهر الأخيرة، وخاصة بعد تطبيق قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه المصري، أمام سلة من العملات الأجنبية الأساسية، في الأشهر الأخيرة من عام المنقضي، وهو هو الأمر الذي أثر بشكل مباشر على أسعار السيارات في وتسبب في ارتفاعها ووصولها إلى مستويات غير مسبوقة، ويرجع ذلك إلى ارتفاع سعر صرف العملة الأمريكية الدولار في البنوك الرسمية والخاصة والبنوك الأجنبية العاملة في مصر، مقابل سعر صرف الجنيه المصري، كما ارتفعت أسعار جمارك السيارات في مقابل ارتفاع سعر الدولار .

ونتيجة للارتفاع الجنوني في أسعار السيارات الجديدة في الأسواق في جمهورية مصر العربية ، اتجه الكثير من المصريين إلى سوق السيارات المستعملة ، طمعا في الحصول على سيارة تسهل عليه التنقل في مصر ، وآداء حاجياته اليومية دون معاناة مع وسائل المواصلات ، التي عادة ما تكون مزدحمة وتمثل معاناة يومية لا تنتهي في حياة المصريين .

Advertisements

ولذلك فقد قررنا نحن فريق التحرير الخاص بموقع مصر 365 الإلكتروني ، أن نبحث عن أرخص السيارات المستعملة المتوفرة في السوق المصري ، ونقدمها لكم قرائنا الأعزاء في هذا التقرير المفصل ، عن أرخص السيارات المستعملة التي تباع في جمهورية مصر العربية للعام الحالي 2017 ، من جميع ماركات السيارات المشهورة من أكبر الشركات في العالم ، سواء السيارات الفرنسية أو الأمريكية واليابانية والكورية ، لجميع الموديلات ، ويتضمن التقرير أيضا أنواع السيارات اليدوية أو الأوتوماتيكية ، هذا ويتراوح سعر السيارات التي نبرزها في هذا التقرير ما بين ال85 ألف جنيه مصري ، و ال100 ألف جنيه مصري ، ومن الجدير بالذكر أن السيارات في هذا التقرير تبدأ سنة إنتاجها من عام 1999 وحتى عام 2008 .

سعر سيارة تويوتا كورولا إنتاج عام 1997 :

سعر سيارة تويوتا كورولا التي تم إنتاجها ونزولها إلى الأسواق العالمية في العام 1997 الماضي ، ويتراوح سعر هذه السيارة الآن وبعد مرور أكثر من 20 عاما على إنتاجها ، يتراوح سعرها ما بين مبلغ 75 ألف جنيه مصري ، و مبلغ 80 ألف جنيه مصري حسب بورصة السيارات.

سعر سيارة كيا سبكترا إنتاج عام 2003 :

سعر سيارة كيا سبكترا ، تلك السيارة التي أعلنت شركة كيا عن إنتاجها ومن ثم نزولها إلى الأسواق في العالم أجمع ، خلال العام 200ق الماضي ، كما أن هذه السيارة يتراوح سعرها هذه الأيام وفقا لبورصة السيارات ، وأسعار السيارات المستعملة في السوق المصري ، ما بين 80 ألف جنيه مصري إلى 85 ألف جنيه مصري تقريبا.

سعر سيارة هوندا سيفيك إنتاج عام 1999 :

سعر سيارة هوندا سيفيك التي تم إنتاجها ونزولها إلى الأسواق العالمية  خلال العام 1999 الماضي ، وهذه السيارة يتراوح سعرها في السوق المصري تبعا لبورصة السيارات هذه الأيام ، ما بين 75 ألف جنيه مصري إلى 80 ألف جنيه مصري تقريبا.

سعر سيارة بريليانس جالينا إنتاج عام 2007 :

سعر سيارة بريليانس جالينا التي تم إنتاجها ونزولها إلى الأسواق العالمية في العام 2007 الماضي ، ويتراوح سعر هذه السيارة الآن وبعد مرور أكثر من 10 عاما على إنتاجها ، يتراوح سعرها ما بين مبلغ 105 ألف جنيه مصري ، و مبلغ 115 ألف جنيه مصري حسب بورصة السيارات.

سعر سيارة هيونداى فيرنا إنتاج عام 2008 :

سعر سيارة هيونداى فيرنا ، تلك السيارة التي أعلنت شركة هيونداى عن إنتاجها ومن ثم نزولها إلى الأسواق في العالم أجمع ، خلال العام 2008 الماضي ، كما أن هذه السيارة يتراوح سعرها هذه الأيام وفقا لبورصة السيارات ، وأسعار السيارات المستعملة في السوق المصري ، ما بين 86 ألف جنيه مصري إلى 95 ألف جنيه مصري تقريبا.

سعر سيارة كيا سيفيا إنتاج عام 2001 :

سعر سيارة كيا سيفيا ، تلك السيارة التي أعلنت شركة كيا عن إنتاجها ومن ثم نزولها إلى الأسواق في العالم أجمع ، خلال العام 2001 الماضي ، كما أن هذه السيارة يتراوح سعرها هذه الأيام وفقا لبورصة السيارات ، وأسعار السيارات المستعملة في السوق المصري ، ما بين 80 ألف جنيه مصري إلى 85 ألف جنيه مصري تقريبا.

سعر سيارة سكودا أوكتافيا إنتاج عام 1998 :

سعر سيارة سكودا أوكتافيا التي تم إنتاجها ونزولها إلى الأسواق العالمية  خلال العام 1998 الماضي ، وهذه السيارة يتراوح سعرها في السوق المصري تبعا لبورصة السيارات هذه الأيام ، ما بين 95 ألف جنيه مصري إلى 100 ألف جنيه مصري تقريبا.

سعر سيارة ميتسوبيشي لانسر إنتاج عام 1999 :

سعر سيارة ميتسوبيشي لانسر ، تلك السيارة التي أعلنت شركة ميتسوبيشي عن إنتاجها ومن ثم نزولها إلى الأسواق في العالم أجمع ، خلال العام 1999 الماضي ، كما أن هذه السيارة يتراوح سعرها هذه الأيام وفقا لبورصة السيارات ، وأسعار السيارات المستعملة في السوق المصري ، ما بين 80 ألف جنيه مصري إلى 90 ألف جنيه مصري تقريبا.

سعر سيارة بيجو 406 إنتاج عام 2000 :

سعر سيارة بيجو 406 التي تحتل المركز الرابع في قائمة أرخص السيارات المستعملة في السوق المصري ، وذلك وفقا لبورصة السيارات ، حيث أعلنت الشركة عن إنتاج اول سيارة بيجو 406 في عام 2000 الماضي ، ومع نزول السيارة إلى الاسواق حققت مبيعات كبيرة ، ويتراوح سعر السيارة الآن ما بين 90 ألف جنيه مصري ، إلى 95 ألف جنيه مصري تقريبا.

سعر سيارة دايو نوبيرا إنتاج عام 2002 :

سعر سيارة دايو نوبيرا التي تم إنتاجها ونزولها إلى الأسواق العالمية في العام 2002 الماضي ، ويتراوح سعر هذه السيارة الآن وبعد مرور أكثر من 15 عاما على إنتاجها ، يتراوح سعرها ما بين مبلغ 81 ألف جنيه مصري ، و مبلغ 86 ألف جنيه مصري حسب بورصة السيارات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/04/2024 | 5:35 م

الملاكي يواصل دفع سوق السيارات المصري نحو النمو في 2024 مصراوى

الملاكي يواصل دفع سوق السيارات المصري نحو النمو في 2024 | مصراوى

الملاكي يواصل دفع سوق السيارات المصري نحو النمو في 2024   مصراوى
09/04/2024 | 5:35 م

هيونداي ولادا اسعار السيارات فى مصر الجديدة 2024.. بعد رفع سعر الفائدة 6% - بلد نيوز

يبحث ويهتم عدد كبير من المواطنين الذين يرغبوا في شراء سيارة من نوع معين او من الذين يرغبوا في تغيير سيراتهم الحالية عن ما هي اسعار السيارات فى مصر، وتعتبر كل

هيونداي ولادا  اسعار السيارات فى مصر الجديدة 2024.. بعد رفع سعر الفائدة 6% - بلد نيوز
09/04/2024 | 5:35 م

مصر.. هل تشكل الفترة الحالية فرصة ذهبية لشراء سيارة؟ سكاي نيوز عربية

شهدت أسعار السيارات في مصر العام الماضي قفزات واسعة، في ظل وجود أكثر من سعر للدولار، واتساع الفجوة حينها لسعر العملة الأميركية ما بين السعر الرسمي بالبنوك والسعر بالسوق الموازية، فضلاً عن عدم توافرها، الأمر الذي عزز من ارتفاعات وصفت بأنها "غير منطقية" لأسعار تلك السلعة، ولا سيما مع ظاهرة "الأوفر برايس" التي حرمت الكثيرين من تحقيق اقتناء سيارة، لما أضافته من كلفة إضافية كبيرة على السعر الرسمي.

مصر.. هل تشكل الفترة الحالية فرصة ذهبية لشراء سيارة؟   سكاي نيوز عربية
09/04/2024 | 5:35 م

هتنزل نص التمن.. انهيار مرتقب في أسعار السيارات شوف التفاصيل

اوعي تشتري عربية دلوقتي.. استني شوية وشوف الفيديو ده للأخر.. ايه اللي هيحصل في يونيو الجاي وليه لازم تستني زي ما احنا عارفين سوق السيارات في حالة ارتباك وترقب من شهور طويلة بسبب توقف النشاط تقريبا وهبوط المبيعات 85% مرة واحدة في ذروة أزمة نقص الدولار بسبب التطورات السريعة وبداية عودة الروح للسوق مع

هتنزل نص التمن.. انهيار مرتقب في أسعار السيارات شوف التفاصيل
09/04/2024 | 5:35 م

انخفاضات جديدة لأسعار السيارات الأوروبية بنحو 305 آلاف جنيه -

انخفضت أسعار سيارات "تونالى" التابعة لماركة "ألفا روميو- أبوغالى" انخفاضا جديدا خلال إبريل الجارى 2024، وقد وصل التخفيض إلى 305 آلاف جنيه..

انخفاضات جديدة لأسعار السيارات الأوروبية بنحو 305 آلاف جنيه -
09/04/2024 | 5:35 م

انخفاض أسعار السيارات الجديدة في الأسواق - اقتصاد -

شهدت أسعار السيارات في السوق المصري انخفاضات كبيرة ومتتالية منذ وضع سعر عادل للجنيه المصري أمام الدولار في كل البنوك المصرية العاملة ضمن النظام المصرفي.

انخفاض أسعار السيارات الجديدة في الأسواق - اقتصاد -
27/03/2024 | 3:05 ص

أسعار السيارات الجديدة في الأسواق.. تراجع بقيمة 500 ألف جنيه - اقتصاد -

تراجعت أسعار السيارات الجديدة بنسبة بلغت أكثر من 20%، وفي موديلات السيارات غالية الثمن وصلت نسبة التراجع إلى نحو 500 ألف جنيه، وذلك بسبب استقرار سعر صرف الدولار

أسعار السيارات الجديدة في الأسواق.. تراجع بقيمة 500 ألف جنيه - اقتصاد -


أسعار السيارات المستعملة في مصر: أرخص موديلات السيارات المستعملة فى الأسواق المصرية اسعار السيارات أرخص السيارات المستعملة التي تباع في جمهورية مصر العربية للعام الحالي 2017 ، من جميع ماركات السيارات المشهورة من أكبر الشركات في العالم ، سواء السيارات الفرنسية



اشترك ليصلك كل جديد عن اسعار السيارات

خيارات

المصدر https://www.misr365.com/cars-prices/114951/أرخص-السيارات-المستعملة-أسعار https://www.misr365.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أسعار السيارات المستعملة في مصر: أرخص موديلات السيارات المستعملة فى الأسواق المصرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars