الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«نيسان البابطين» تطلق عروضاً مميزة بمناسبة العودة للمدارس

19/09/2017 | 2:00 م 0 comments
«نيسان البابطين» تطلق عروضاً مميزة بمناسبة العودة للمدارس

أطلقت شركة عبدالمحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لمركبات «نيسان» في الكويت عروضاً خاصة تناسب الجميع، وتواكب الموسم الخاص بالعودة ل…

أطلقت شركة عبدالمحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لمركبات «نيسان» في الكويت عروضاً خاصة تناسب الجميع، وتواكب الموسم الخاص بالعودة للمدارس والجامعات وحتى أصحاب العمل.

وأوضحت «نيسان البابطين» في بيان لها، أن سعر «نيسان إكس-تريل» العائلية يبدأ من 5999 ديناراً، إضافة إلى الخدمات المجانية مثل التأمين الشامل لمدة عام، والتأمين ضد الغير، وتسجيل المرور، لافتة إلى أن العرض يشمل تشكيلة واسعة من سيارات «نيسان» الأخرى بأسعار تنافسية تفوق توقعات العملاء.

وأفادت أن سيارة «نيسان إكس-تريل» تجمع بين الحداثة مع لمسات فنية تتمثل بالسقف البانورامي والإضاءة بنظام «LED»، إلى جانب لمسات الكروم اللامعة، والإكسسوارات المعدنية التي توحي بالمظهر الفاخر والأداء العالي المستوى.

وأشارت «نيسان البابطين» إلى أنها توفّر للعملاء أسعاراً استثنائية على مختلف الموديلات، موضحة أنه بإمكان العملاء امتلاك «نيسان صني» ابتداء من 2999 ديناراً، و«نيسان سنترا» ابتداء من 3999 ديناراً و«نيسان KICKS» ابتداء من 4950 ديناراً.

ولفتت إلى أنه يمكن لعملائها التمتّع هذا الموسم بالعرض الحصري عند شراء سيارة «ألتيما» التي تتميّز بالجودة العالية، والأداء الفريد والراحة التي توفرها لهم.

وأضافت أن العرض الخاص يتميز إضافة إلى السعر المميز على جميع فئاتها، خدمة الصيانة المجانية لسنة واحدة أو20 ألف كم، وتأميناً ضد الغير، وتسجيل مرور مجاناً.

وأكدت أن «نيسان التيما» تتميز بالتصميم الانسيابي، وسعة المحرك 2.5 لتر - 182 حصاناً، وبالتصميم الجديد للعجلات قياس 17 بوصة مع لمسة من الألمنيوم التي توحي بالمتانة والقوة.

وأوضحت أنه بات بإمكان العملاء ممن يمتلكون «نيسان ألتيما» التمتّع بالأمان من خلال مجسات الاستشعار الأمامية والخلفية الخاصة بوقوف السيارة لمساعدة السائق على ركن السيارة بمنتهى السهولة وتجنب حالات الاصطدام، إلى جانب إمكانية تشغيل المحرك عن بعد، وتوفير الرؤية الملونة عبر الكاميرة الخلفية، إضافة إلى مفاتيح مثبتة على المقود للتحكم بالنظام السمعي والبلوتوث ومثبت للسرعة.

ودعت «نيسان البابطين» جميع عملائها لزيارة معارضها في الري والأحمدي لاكتشاف العروض القوية والمتنوعة على جميع سيارات «نيسان» لتناسب موسم العودة ولتكون الانطلاقة المثالية نحو النجاح.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


«نيسان البابطين» تطلق عروضاً مميزة بمناسبة العودة للمدارس اخبار السيارات أطلقت شركة عبدالمحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لمركبات «نيسان» في الكويت عروضاً خاصة تناسب الجميع، وتواكب الموسم الخاص بالعودة ل…



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

«نيسان البابطين» تطلق عروضاً مميزة بمناسبة العودة للمدارس
المصدر http://www.alraimedia.com/ar/article/automobiles/2017/09/19/793069/nr/kuwait جريدة الراي الكويتية | الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «نيسان البابطين» تطلق عروضاً مميزة بمناسبة العودة للمدارس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars