الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

أشبال البغدادي .. أطفال يربيهم داعش على فنون الذبح

19/10/2014 | 6:11 ص 0 comments
أشبال البغدادي .. أطفال يربيهم  داعش  على فنون الذبح

آلاف الأطفال تدربهم جماعة “داعش” الارهابية في معسكرات خاصة. بعض هؤلاء من الأيتام وآخرون أبناء سبايا. ونشرت جماعة “داعش” في مجلة “دابق” التابعة لها في عددها الأخير أنها سبيت بعض النساء الإيزيديات وأولادهن، وبحسب تقرير نشرته “الميادين”، فان أهالي مدينة الموصل ذكروا أن هذه الجماعة الارهابية نقلت الكثير من الأولاد إلى معسكرات خاصة لتدريبهم، ولا …

آلاف الأطفال تدربهم جماعة “داعش” الارهابية في معسكرات خاصة. بعض هؤلاء من الأيتام وآخرون أبناء سبايا.
ونشرت جماعة “داعش” في مجلة “دابق” التابعة لها في عددها الأخير أنها سبيت بعض النساء الإيزيديات وأولادهن، وبحسب تقرير نشرته “الميادين”، فان أهالي مدينة الموصل ذكروا أن هذه الجماعة الارهابية نقلت الكثير من الأولاد إلى معسكرات خاصة لتدريبهم، ولا تخفي “داعش” اعتمادها عمليات تجنيد الأطفال.

مقاطع مصورة عدة عرضتها “داعش” على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر بشكل واضح استهدافها لهذه الفئة الايزدية.
وقبل أيام نعى داعش أصغر مقاتليه. سقط الفتى في غارة شنتها طائرات قوات التحالف… الصور تظهر الطفل البالغ من العمر أحد عشر عاما وهو يرتدي الزي العسكري ويحمل السلاح إلى جانب والده…

لكن الأخطر هو ما نشرته مجلة “دابق” التابعة للتنظيم، المجلة التي تصدر في الرقة نشرة مقال في عددها الأخير تحت عنوان إحياء الرق قبل قيام الساعة، يتحدث كاتب المقال عن المبررات الدينية لإعادة العمل بنظام الرق قبل قيام الساعة. المقال اعترف أن التنظيم سبى نساء الإيزيديين وأطفالهم لأنهم “مشركون” حسب توصيفه.

جريدة الحياة اللندنية نقلت عن شهود من أهالي الموصل أن داعش نقل مئات الفتيان والأطفال الإيزديين معظمهم من الأيتام إلى معسكرات تدريب خاصة خارج المدينة. التنظيم يهدف إلى عزل هؤلاء عن العالم الخارجي، وغسل أدمغتهم، وتعليمهم على فنون القتل والذبح، وإعدادهم مستقبلا ليكونوا القنابل الموقوتة التي تنفجر في الأسواق العامة وشوارع المدن.

“أشبال البغدادي” كما يطلق عليهم، هم أيضا ثمرة الزيجات التي يقدم عليها مسلحو داعش من الأرامل، منذ عام ألفين وثمانية. فالتنظيم يحرص على تزويج أرامل مقاتليه ورعاية أبنائهم كمسلحين للمستقبل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
24/02/2024 | 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
24/02/2024 | 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


أشبال البغدادي .. أطفال يربيهم داعش على فنون الذبح تنظيم داعش آلاف الأطفال تدربهم جماعة “داعش” الارهابية في معسكرات خاصة. بعض هؤلاء من الأيتام وآخرون أبناء سبايا. ونشرت جماعة “داعش” في مجلة “دابق” التابعة لها في عددها الأخير أنها سبيت بعض النساء الإيزيديات وأولادهن، وبحسب تقرير نشرته “الميادين”، فان أهالي مدينة المو



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

أشبال البغدادي .. أطفال يربيهم  داعش  على فنون الذبح
المصدر http://elbadil.com/2014/10/18/%D8%A3%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%BA%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A3%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-%D9%8A%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D9%87%D9%85-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D8%B9%D9%84%D9%89/ البديل - صوت المستضعفين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أشبال البغدادي .. أطفال يربيهم داعش على فنون الذبح

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars