الموضوعات تأتيك من 12189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8

30/09/2017 | 8:50 ص 0 comments
بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8

كشفت مواقع تقنية أن شركة أبل الأمريكية شرعت في التحقيق بعدة تقارير واردة من اليابان وتايوان والولايات المتحدة، عن تعرض هاتف آيفون 8 الجديد لمشكلات فنية.

اقرأ أيضا:
هاي تيك: إطلاق نوكيا 8 - جريدة الصباح
الكشف عن ميزة رائعة في هاتف آيفون X الجديد بوابة أفريقيا الإخبارية
آبل تحقق في تقارير تخص انتفاخ بطاريات هواتف آيفون 8 بلس
الفتح هاتف آيفون X يحصل على ترخيص لجنة الاتصالات الفيدرالية
أبل تتعاون مع LG لتطوير هاتف آيفون قابل للطى

كشفت مواقع تقنية، يوم الجمعة، أن شركة "أبل" الأمريكية شرعت في التحقيق بعدة تقارير واردة من اليابان وتايوان والولايات المتحدة، عن تعرض هاتف "آيفون 8" الجديد، لمشكلات فنية، من انفصال شاشته عن الجزء الخلفي، ومشاكل في الصوت، حسب "سكاي نيوز".

وقال موقع "بي سي ماج"، إن الشكوى الأولى وردت من تايوان، حيث زعم أحد المستهلكين أنه لاحظ شقوقًا في هاتفه حين كان يشحنه، وذلك بعد 5 أيام فقط من استخدامه.

وقال المستهلك إن تشقق الهاتف وقع بعد 3 دقائق فقط من شحنه، ونشر على موقع "ifeng" التايواني صورًا للجهاز وقد انفصلت الشاشة الأمامية جزئيًا عن القسم الخلفي.

أما التقرير الثاني، نقله موقع "9to5Mac" عن مستهلك ياباني، الذي نشر على حسابه في تويتر صورا لهاتف "آيفون 8"، وتعرض للمشكلة نفسها.

وقال إنه بعد أن ابتاع هاتف "آيفون 8"، فوجئ حين فتح العلبة بأن شاشة الجهاز الجديد منفصلة جزئيا عن الخلفية، ليعمد على أثر ذلك إلى التقاط صور ونشرها على "تويتر".

وقال موقع "بي سي ماج" إن المعلومات الأولية تشير إلى أن المشكلة ليست مرتبطة بالبطارية، بل بعيب خلال تجميع الهاتف على الأرجح، وتعرضه لحرارة عالية.

وبدأت "أبل" فعليا التحقيق لتبين سبب تعرض "آيفون 8" في تايوان للتفكك، الذي أضاف أنه في حال عدم ظهور حالات أخرى مماثلة، فإن الأمر يقتصر على خطأ بشري في أحد خطوط الإنتاج.

وكانت اعترفت شركة "أبل" أن عددا صغيرا من أجهزة "آيفون 8" الجديدة تعاني من مشكلة سمعية تخلق صوتًا غير معتاد أثناء المكالمات الهاتفية في بعض الأوقات، وتؤثر المشكلة على نماذج "آيفون 8" الجديدة التى طرحت للبيع في وقت سابق من هذا الشهر، وتم الإبلاغ عنها من قبل العديد من المستخدمين على منتديات الإنترنت مثل "ماكرومورس" ومنتدى دعم "أبل"، ووفقا لبعض التعليقات، تحدث المشكلة أثناء المكالمات الهاتفية العادية ومكالمات "فيس تايم"، وخاصة عند استخدام سماعة الأذن.

ويشير أحد المستخدمين إلى أن هذا الصوت يحدث بشكل متقطع، حيث إنه ظهر في مكالمة واحدة من أصل ثلاث مكالمات.

وأوضحت شركة أبل لموقع "تك انسايدر" الأمريكي أنها تدرك المشكلة التى تؤثر على العملاء فى عدد قليل من الحالات، وأضافت أن فريقها من المهندسين يعملون على الإصلاح، وسيتم التغلب على الأمر عند صدور التحديث الجديد للبرميجات.

وتعد مشكلة انفصال الشاشة في هواتف "آيفون 8" هي ثالثت خلل يظهر داخل الأجهزة التي أطلقتها الشركة حديثًا، بعد مشكلة الصوت، وخلل في الإصدار الجديد من ساعة "أبل ووتش" 3 ظهر، داخل ميزة LET."

اقرأ أيضا ..

صور| بعد عملاقها الأخير.. تعرف على مراحل تطور "آيفون" عبر السنوات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عرضت عذريتها للبيع مقابل الحصول على أيفون 8... لقنت درساً لن تنساه أبداً! - ترجمة مايا كنج - النهار 18/10/2017 | 5:50 م

لقّنت فتاة مراهقة درساً مرعباً لن تنساه طوال حياتها بعد أن عرضت عذريتها للبيع في مزاد علني مقابل الحصول على جهاز أيفون 8، وفق ما ذكر موقع ''ميرور'' البريطاني. وذكرت التقارير أنّ المراهقة شياو تشن...

جريدة البشاير إتفرج.. تعرف علي هاتف «نوكيا 9» الأسطوري الجديد 18/10/2017 | 5:50 م

كتبت سماح محمد ظهر هاتف "نوكيا 9" الأسطورة فى لقطات مسربة، تظهر الشكل الرسمى الذى سيظهر به أيقونة الشركة الفنلندية، فى عودتها القوي

أسعار ومواصفات هاتف Iphone 8 plus 18/10/2017 | 5:50 م

أعلنت شركة أبل في مؤتمرها  المقام خلال هذا الأسبوع عن هاتفها الذكي الجديد Iphone 8 plus، كما تحدثت أيضا عن هاتف آيفون 8و آيفون x فضلا عن قيام الشركة بتزويد

5 أسباب لفشل آيفون8 - آي تي بي دوت نت 18/10/2017 | 5:50 م

رغم مرور أكثر من عام على طرح 'آيفون 7'، إلا أنه لا يزال يباع بصورة أسرع من هاتف 'أبل' الأحدث 'آيفون 8'.

وكالة الصحافة الفلسطينية - آيفون 7 يحافظ على تفوقه بالمقارنة مع آيفون 8. 18/10/2017 | 5:50 م

  حافظت نماذج هواتف آيفون 7 الأقدم، على تفوقها من حيث الطلبُ والمبيعات، بالمقارنة مع أحدث نماذج هواتف آيفون 8، والتي أطلقتها الشركة في أوائل الشهر الماضي، وذلك قبيل وصول هاتف آيفون 10، المرتقب في شهر نوفمبر/تشرين ال

3 شركات قضى عليها الآيفون 18/10/2017 | 5:50 م

في عام 2007 أطلقت شركة آبل جهاز آيفون الذي يعمل باللمس، وهي الميزة التي كانت وقتها طفرة في عالم الهواتف. حقق آيفون مبيعات خيالية، فتجاوزت مبيعاته

هاي تيك: إطلاق نوكيا 8 - جريدة الصباح 18/10/2017 | 5:50 م

أطلقت "أش إم دي غلوبال" (HMD Global)، الشركة المطورة لهواتف "نوكيا"، هاتف "نوكيا 8" في المغرب، الذي انفرد بمواصفات متفوقة، همت الأداء العالي والتصميم الجذا



بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8 موبايل كشفت مواقع تقنية أن شركة أبل الأمريكية شرعت في التحقيق بعدة تقارير واردة من اليابان وتايوان والولايات المتحدة، عن تعرض هاتف آيفون 8 الجديد لمشكلات فنية.



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8
المصدر http://www.dotmsr.com/details/1033041/بعد-شكاوى-عديدة-أبل-تحقق-في-عيوب-آيفون-8 http://www.dotmsr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars