الموضوعات تأتيك من 14061 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8

30/09/2017 | 8:50 ص 0 comments
بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8

كشفت مواقع تقنية أن شركة أبل الأمريكية شرعت في التحقيق بعدة تقارير واردة من اليابان وتايوان والولايات المتحدة، عن تعرض هاتف آيفون 8 الجديد لمشكلات فنية.

اقرأ أيضا:
هاتف ذكي مزود ب5 كاميرات،هل هذا سيكون اصدار نوكيا القادم!! -
أخبار السودان - الهاتف الجديد 'نوكيا الخماسي' بكاميرات غير مسبوقة
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق هاتف GALAXY Note9 في السوق الأردني البوابة

كشفت مواقع تقنية، يوم الجمعة، أن شركة "أبل" الأمريكية شرعت في التحقيق بعدة تقارير واردة من اليابان وتايوان والولايات المتحدة، عن تعرض هاتف "آيفون 8" الجديد، لمشكلات فنية، من انفصال شاشته عن الجزء الخلفي، ومشاكل في الصوت، حسب "سكاي نيوز".

وقال موقع "بي سي ماج"، إن الشكوى الأولى وردت من تايوان، حيث زعم أحد المستهلكين أنه لاحظ شقوقًا في هاتفه حين كان يشحنه، وذلك بعد 5 أيام فقط من استخدامه.

وقال المستهلك إن تشقق الهاتف وقع بعد 3 دقائق فقط من شحنه، ونشر على موقع "ifeng" التايواني صورًا للجهاز وقد انفصلت الشاشة الأمامية جزئيًا عن القسم الخلفي.

أما التقرير الثاني، نقله موقع "9to5Mac" عن مستهلك ياباني، الذي نشر على حسابه في تويتر صورا لهاتف "آيفون 8"، وتعرض للمشكلة نفسها.

وقال إنه بعد أن ابتاع هاتف "آيفون 8"، فوجئ حين فتح العلبة بأن شاشة الجهاز الجديد منفصلة جزئيا عن الخلفية، ليعمد على أثر ذلك إلى التقاط صور ونشرها على "تويتر".

وقال موقع "بي سي ماج" إن المعلومات الأولية تشير إلى أن المشكلة ليست مرتبطة بالبطارية، بل بعيب خلال تجميع الهاتف على الأرجح، وتعرضه لحرارة عالية.

وبدأت "أبل" فعليا التحقيق لتبين سبب تعرض "آيفون 8" في تايوان للتفكك، الذي أضاف أنه في حال عدم ظهور حالات أخرى مماثلة، فإن الأمر يقتصر على خطأ بشري في أحد خطوط الإنتاج.

وكانت اعترفت شركة "أبل" أن عددا صغيرا من أجهزة "آيفون 8" الجديدة تعاني من مشكلة سمعية تخلق صوتًا غير معتاد أثناء المكالمات الهاتفية في بعض الأوقات، وتؤثر المشكلة على نماذج "آيفون 8" الجديدة التى طرحت للبيع في وقت سابق من هذا الشهر، وتم الإبلاغ عنها من قبل العديد من المستخدمين على منتديات الإنترنت مثل "ماكرومورس" ومنتدى دعم "أبل"، ووفقا لبعض التعليقات، تحدث المشكلة أثناء المكالمات الهاتفية العادية ومكالمات "فيس تايم"، وخاصة عند استخدام سماعة الأذن.

ويشير أحد المستخدمين إلى أن هذا الصوت يحدث بشكل متقطع، حيث إنه ظهر في مكالمة واحدة من أصل ثلاث مكالمات.

وأوضحت شركة أبل لموقع "تك انسايدر" الأمريكي أنها تدرك المشكلة التى تؤثر على العملاء فى عدد قليل من الحالات، وأضافت أن فريقها من المهندسين يعملون على الإصلاح، وسيتم التغلب على الأمر عند صدور التحديث الجديد للبرميجات.

وتعد مشكلة انفصال الشاشة في هواتف "آيفون 8" هي ثالثت خلل يظهر داخل الأجهزة التي أطلقتها الشركة حديثًا، بعد مشكلة الصوت، وخلل في الإصدار الجديد من ساعة "أبل ووتش" 3 ظهر، داخل ميزة LET."

اقرأ أيضا ..

صور| بعد عملاقها الأخير.. تعرف على مراحل تطور "آيفون" عبر السنوات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المؤتمر السنوي لـ«أبل» أبرز التسريبات عن أيفون 2018 11/09/2018 | 8:50 م

مع اقتراب مؤتمر أبل السنوي الضخم، الأربعاء 12 سبتمبر، تكثر الشائعات عن الهواتف التي ستكشفها الشركة الأمريكية، حيث ظهرت العديد من التسريبات التي تحاول الكشف عن بعض مواصفات ومميزات هواتف ايفون.

تلميح بوصول هاتف iPhone Xs للمتاجر في هذا الموعد - تكنولوجيا 11/09/2018 | 8:50 م

تنطلق غدا في تمام الساعه الثامنه مساءً بتوقيت السعودية فعاليات مؤتمر آبل الخاص بالكشف عن هواتف الايفون الجديد , حيث تستعد الشركة للكشف عن ثلاث هواتف جديدة وهي iPhone Xs و iPhone Xs Plus , بالاضافه الى النسخه التي تعمل مع شريحتي اتصال iPhone Xc او ربما ...

بالفيديو: تعرّفوا إلى هاتف نوكيا الخارق الجديد 11/09/2018 | 8:50 م

ستطلق شركة HMD Global المالكة لحقوق بيع نوكيا هاتفاً بقدرات خارقة، بحسب ما ذكرت مواقع مهتمة بشؤون التقنية. ويتمتع الهاتف الخارق، القادر على التعامل مع شبكات الجيل الخامس من الإنترنت 5G، بـ5 كاميرات...

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق هاتف GALAXY Note9 في السوق الأردني البوابة 11/09/2018 | 8:50 م

احتفلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بإطلاق أحدث هواتفها الذكية GALAXY Note9 والذي يعد أقوى هاتف حتى الآن تطرحه سامسونج من خلال التقنيات التي يوفرها لعشاق هذه السلسلة الفريدة والتي تعد من أقوى

صورة جديدة تؤكد وجود هاتف نوكيا 9 بخمس كاميرات 10/09/2018 | 5:25 ص

تأكيدا للتسريبات التي تم نشرها قبل ثلاثة أيام حول هاتف نوكيا 9 الجديد من شركة HMD Global الفنلندية والذي سيأتي بخمس كاميرات في الواجهة ...

أخبار السودان - الهاتف الجديد 'نوكيا الخماسي' بكاميرات غير مسبوقة 10/09/2018 | 5:25 ص

أخبار السودان - تسعى شركة "إتش إم دي غلوبال" الفنلندية للقيام بثورة في مجال الهواتف الذكية، وفقا لتقارير إعلامية، اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018، أكدت أن الشركة تعمل حاليا على كاميرا خماسية وصفتها ب "غير المسبوقة" ستكون متوفرة في هاتف نوكيا الجديد. وأفاد موقع "ذا فيرج" المتخصص في التكنولوجيا، بأن هاتف 'نوكيا' المنتظر (...)...

اخبار التكنولوجيا اليوم - صورة مسربة لهاتف نوكيا جديد بخمس كاميرات 10/09/2018 | 5:25 ص

اخبار التكنولوجيا اليوم - كاميرا خلفية مزدوجة, 3 كاميرات, 5 كاميرات. يبدو أننا أصبحنا في مزاد حول عدد كاميرات الهاتف فمنذ عامين بدأت الكاميرات المزدوجة في الظهور حتي انتشرت فلى أغلب هواتف الفئة العليا والمتوسطة ومع بداية العام الحالي شاهدنا أول هاتف بكاميرا ثلاثية في هاتف هواوي P20 Pro, اليوم نحن في انتظار أولى الهواتف ذات خمس كاميرات خلفية […] The post صورة مسربة...



بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8 موبايل كشفت مواقع تقنية أن شركة أبل الأمريكية شرعت في التحقيق بعدة تقارير واردة من اليابان وتايوان والولايات المتحدة، عن تعرض هاتف آيفون 8 الجديد لمشكلات فنية.



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8
المصدر http://www.dotmsr.com/details/1033041/بعد-شكاوى-عديدة-أبل-تحقق-في-عيوب-آيفون-8 http://www.dotmsr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars