الموضوعات تأتيك من 12869 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8

30/09/2017 | 8:50 ص 0 comments
بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8

كشفت مواقع تقنية أن شركة أبل الأمريكية شرعت في التحقيق بعدة تقارير واردة من اليابان وتايوان والولايات المتحدة، عن تعرض هاتف آيفون 8 الجديد لمشكلات فنية.

اقرأ أيضا:
سامسونج تدعم هاتف نوت 9 بميزة بصمة إصبع مدمجة داخل الشاشة -
PANET ‘آبل‘ تتعلم الدرس .. وداعًا لفضيحة بطء هاتف آيفون !
تسريب صور ومعلومات هاتف نوكيا 7 بلس
تعرف على الـ10 هواتف الذكية الأكثر بحثا على الإنترنت خلال الأسبوع الماضى -
الكشف عن هاتف رخيص يشبه كثيراً آيفون X !! نابلس الإخباري Nablus News

كشفت مواقع تقنية، يوم الجمعة، أن شركة "أبل" الأمريكية شرعت في التحقيق بعدة تقارير واردة من اليابان وتايوان والولايات المتحدة، عن تعرض هاتف "آيفون 8" الجديد، لمشكلات فنية، من انفصال شاشته عن الجزء الخلفي، ومشاكل في الصوت، حسب "سكاي نيوز".

وقال موقع "بي سي ماج"، إن الشكوى الأولى وردت من تايوان، حيث زعم أحد المستهلكين أنه لاحظ شقوقًا في هاتفه حين كان يشحنه، وذلك بعد 5 أيام فقط من استخدامه.

وقال المستهلك إن تشقق الهاتف وقع بعد 3 دقائق فقط من شحنه، ونشر على موقع "ifeng" التايواني صورًا للجهاز وقد انفصلت الشاشة الأمامية جزئيًا عن القسم الخلفي.

أما التقرير الثاني، نقله موقع "9to5Mac" عن مستهلك ياباني، الذي نشر على حسابه في تويتر صورا لهاتف "آيفون 8"، وتعرض للمشكلة نفسها.

وقال إنه بعد أن ابتاع هاتف "آيفون 8"، فوجئ حين فتح العلبة بأن شاشة الجهاز الجديد منفصلة جزئيا عن الخلفية، ليعمد على أثر ذلك إلى التقاط صور ونشرها على "تويتر".

وقال موقع "بي سي ماج" إن المعلومات الأولية تشير إلى أن المشكلة ليست مرتبطة بالبطارية، بل بعيب خلال تجميع الهاتف على الأرجح، وتعرضه لحرارة عالية.

وبدأت "أبل" فعليا التحقيق لتبين سبب تعرض "آيفون 8" في تايوان للتفكك، الذي أضاف أنه في حال عدم ظهور حالات أخرى مماثلة، فإن الأمر يقتصر على خطأ بشري في أحد خطوط الإنتاج.

وكانت اعترفت شركة "أبل" أن عددا صغيرا من أجهزة "آيفون 8" الجديدة تعاني من مشكلة سمعية تخلق صوتًا غير معتاد أثناء المكالمات الهاتفية في بعض الأوقات، وتؤثر المشكلة على نماذج "آيفون 8" الجديدة التى طرحت للبيع في وقت سابق من هذا الشهر، وتم الإبلاغ عنها من قبل العديد من المستخدمين على منتديات الإنترنت مثل "ماكرومورس" ومنتدى دعم "أبل"، ووفقا لبعض التعليقات، تحدث المشكلة أثناء المكالمات الهاتفية العادية ومكالمات "فيس تايم"، وخاصة عند استخدام سماعة الأذن.

ويشير أحد المستخدمين إلى أن هذا الصوت يحدث بشكل متقطع، حيث إنه ظهر في مكالمة واحدة من أصل ثلاث مكالمات.

وأوضحت شركة أبل لموقع "تك انسايدر" الأمريكي أنها تدرك المشكلة التى تؤثر على العملاء فى عدد قليل من الحالات، وأضافت أن فريقها من المهندسين يعملون على الإصلاح، وسيتم التغلب على الأمر عند صدور التحديث الجديد للبرميجات.

وتعد مشكلة انفصال الشاشة في هواتف "آيفون 8" هي ثالثت خلل يظهر داخل الأجهزة التي أطلقتها الشركة حديثًا، بعد مشكلة الصوت، وخلل في الإصدار الجديد من ساعة "أبل ووتش" 3 ظهر، داخل ميزة LET."

اقرأ أيضا ..

صور| بعد عملاقها الأخير.. تعرف على مراحل تطور "آيفون" عبر السنوات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار : أول تسريب لصورة هاتف Nokia 7 Plus قبل طرحه بالأسواق امس 20:50 م

أخبار : منذ بداية عام 2018 ومع إعلان نوكيا عن طرح هاتف باسم Nokia 7 Plus وقد خرجت الكثير من التخمينات حول شكل ومواصفات الهاتف، والآن يخرج أول تسريب لصورة ...

: قبل إطلاق جلاكسي S9 رسميًا.. التسريب الأول لهاتف سامسونج S10 المرتقب امس 20:50 م

انتشرت في الفترة الأخيرة بعد طرح شركة سامسونج إستعدادها للإعلان عن هاتفها الجديد 'جالاكسي إس 9'، تسريبات جديدة تكشف عن مميزات هاتفا المرتقب إس 10، ...

تسريب صور ومعلومات هاتف نوكيا 7 بلس امس 20:50 م

تتواصل التسريبات التي تهتم بما ستقدمه شركة HMD Global الفنلندية المالكة لعلامة نوكيا من هواتف ذكية خلال الفترة القليلة المقبلة، وبعد الصور ...

5 أشياء يمكنك القيام بها عبر هاتفك الأيفون فقط - امس 20:50 م

إذا كنت من مستخدمى هواتف ايفون فهناك العديد من المزايا التى لا يمكن لأى شخص آخر القيام بها متوفرة بجهازك.

أبل الأميركية تطالب بدعم هاتف آيفون 10 الجديد امس 20:50 م

بعثت شركة أبل الأميركية رسالة إلى أصحاب التطبيقات ومطوريها تطالبهم فيها بضرورة تعديل التطبيقات الجديدة حتى تكون داعمة لشاشة آيفون 10

تقرير: هواتف أيفون المقبلة ستأتى دون زر home على غرار أيفون X - امس 20:50 م

لا يزال هناك أشهر طويلة تفصلنا عن حدث أبل المقبل، ولكن هناك بعض الإشارات التى تدل على شكل هواتف أيفون المقبلة.

خطوة بخطوة.. كيف تقوم باستبدال بطارية هاتف iPhone 6S بنفسك - البوابة العربية للأخبار التقنية امس 20:50 م

iPhone 6S - تملك آبل عدة طرق يمكن من خلالها معالجة مشكلات البطارية في هواتف آيفون بما في ذلك قسم صحة البطارية الجديد في إعدادات الهاتف، حيث يمكن للمستخدمين التحقق من صحة البطارية عن طريق هذا الإعداد. يوجد العديد من الطرق لاستبدال بطارية آيفون السيئة، وذلك اعتمادًا على الوضع المادي الخاص بالمستخدم ووقت الفراغ الذي يملكه. توفر آبل



بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8 موبايل كشفت مواقع تقنية أن شركة أبل الأمريكية شرعت في التحقيق بعدة تقارير واردة من اليابان وتايوان والولايات المتحدة، عن تعرض هاتف آيفون 8 الجديد لمشكلات فنية.



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8
المصدر http://www.dotmsr.com/details/1033041/بعد-شكاوى-عديدة-أبل-تحقق-في-عيوب-آيفون-8 http://www.dotmsr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد شكاوى بالجملة.. أبل تحقق في عيوب آيفون 8

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars