الموضوعات تأتيك من 13717 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

جارديان: الأطفال أقل من 13 عاما ممنوعون من استخدام هاتف آيفون X

30/09/2017 | 8:50 ص 0 comments

أصدرت شركة أبل تعليمات جديدة وكشفت عن معلومات حديثة بشأن ميزة التعرف على الوجه Face ID بهاتف ايفون X، إذ نصحت بابتعاد الأطفال والأقارب والتوائم عن استخدامها.

نشرت أبل معلومات جديدة عن ميزة Face ID  بهاتف آيفون X  الجديد، لرصد مختلف تدابير الخصوصية والأمن التى بنيت فى نظام التعرف على الوجه بالهاتف الجديد، بما فى ذلك تفاصيل عن كيفية عمل النظام  داخل ايفون X، وكيف سيصمد تحت الضغط، خاصة بعد ظهور الكثير من المخاوف المتعلقة بأمن الهاتف، والتى قد تؤثر على مبيعات ايفون X.

وأوضحت أبل داخل الدليل الأمنى الذى نشر اليوم الأربعاء، بأن الأطفال دون سن 13 يجب عليهم عدم استخدام ميزة Face ID بهاتف ايفون X، فقد يفشل النظام فى التعرف عليهم بدقة مقارنة بالكبار، وقالت الشركة إن هذا الأمر يرجع إلى أن ملامح وجه الأطفال فى هذا السن تكون غير مكتملة بشكل واضح.

وأوضحت الشركة أن تكنولوجيا التعرف على الوجه بهاتف آيفون X يمكن أن تتكيف مع التغييرات الصغيرة التى تتعرض لها وجوه الناس مع مرور الوقت، ولكن التغييرات الأكبر التى تمر بها وجوه الأطفال هى أكثر احتمالا لخداع Face ID داخل هاتف آيفون X، وزيادة احتمال وصوله إلى نتائج خاطئة.

وقالت أبل بصفحة الدعم التى نشرتها: "الاحتمال الإحصائى يختلف لدى التوائم والأشقاء الذين يشبهون بعضهم، وبين الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13، لأن ملامح الوجه المميزة قد لا تكون تطورت واكتملت بشكل كامل، وإذا كنت تشعر بالقلق إزاء هذا، فإننا نوصى باستخدام رمز المرور لفتح هاتف ايفون X".

وتعتمد ميزة التعرف على الوجه Face ID على نوع جديد من أنظمة الكاميرات المدمجة بهاتف آيفون X، لتحديد المستخدمين، إذ يقوم نظام الكاميرا بمسح 3D لوجوههم .

وتعد أبل جادة بشأن عدم السماح لصغار السن باستخدام ميزة Face ID، إذ تمنع مطورى التطبيقات من السماح للمستهلكين الأصغر سنا باستخدام Face IS لتسجيل الدخول إلى تطبيقاتهم.    

أما بالنسبة للمستخدمين العاديين، قالت الشركة إن احتمالية فتح شخص غريب لهاتف آيفون X الخاص بشخص آخر باستخدام ميزة التعرف على الوجه، تصل إلى واحد فى  1,000,000.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«آيفون» بألوان غير معتادة قريباً - البيان 06/07/2018 | 10:25 ص

من المتوقع أن تطلق أبل طرازات جديدة من هاتف آيفون في وقت لاحق من هذا العام، مع مجموعة متنوعة من الألوان، بحسب تقارير إعلامية نقلها موقع «سكاي نيوز». وتتردد شائعات بأن يحتوي الهاتف على شاشة OLED.

تعرف على ألوان الجيل الجديد من هواتف «آيفون» وأسعارها 06/07/2018 | 10:25 ص

أعلنت شركة «آبل» الأمريكية أنها ستعلن هذا العام وبالتحديد في شهر سبتمبر القادم  عن ثلاث هواتف «آيفون» جديدة ، منهم هاتفين أثنين سيأتوا بشاشة OLED بقياس 5.8 و 6.5 بوصة والهاتف الثالث سوف يأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة. وكشف المحلل التقني الصيني الشهير «Ming-Chi Kuo»  في تقرير له أن هاتف «آيفون» الذي سيأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة سيتوفر بأربعة ألوان مختلفة وهما الأزرق والبرتقالي والأحمر والرمادي والأبيض ومتوقع أن يكون سعره 700 دولار.

: تعرف على موعد إطلاق جالاكسي X بميزة غير مسبوقة 06/07/2018 | 10:25 ص

بينما كانت كل التوقعات تشير إلى أن إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي X سيكون في فبراير 2019، فإن الموعد شبه المؤكد لإطلاقه سيكون في يناير من العام المقبل، ...

تقرير : أبل تلجأ لشركة LG لتصنيع شاشات هواتف أيفون المقبلة - 06/07/2018 | 10:25 ص

ذكرت مصادر لصحيفة Korea Times أن شركة أبل ستستعين قريباً بشركة LG Display كمزود ثانٍ لشاشات (OLED) المتطورة المستخدمة فى هواتف أيفون المقبلة.

سامسونج تدعم هواتفها المقبلة بكاميرا بيومترية تنافس الموجودة بأيفون X - 06/07/2018 | 10:25 ص

حصلت شركة سامسونج على براءة اختراع يعود تاريخها لعام 2014 لكاميرا بيومترية من قبل مكتب براءات الاختراع الأمريكى.

تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10 وأول هاتف قابل للطى - 06/07/2018 | 10:25 ص

تشير شائعات جديدة أن شركة سامسونج قررت تغيير إطلاق هاتفيها المقبلين جلاكسى s10 وجلاكسى X.

أبل تعتزم اطلاق هاتف آيفون بـ 4 ألوان جديدة...مصراوى 06/07/2018 | 10:25 ص

أبل تعتزم اطلاق هاتف آيفون بـ 4 ألوان جديدة...مصراوى



جارديان: الأطفال أقل من 13 عاما ممنوعون من استخدام هاتف آيفون X موبايل أصدرت شركة أبل تعليمات جديدة وكشفت عن معلومات حديثة بشأن ميزة التعرف على الوجه Face ID بهاتف ايفون X، إذ نصحت بابتعاد الأطفال والأقارب والتوائم عن استخدامها.



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

المصدر https://www.aleqtisady.com/technology/tw-1289546 الإقتصادي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جارديان: الأطفال أقل من 13 عاما ممنوعون من استخدام هاتف آيفون X

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars