الموضوعات تأتيك من 12204 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

جارديان: الأطفال أقل من 13 عاما ممنوعون من استخدام هاتف آيفون X

30/09/2017 | 8:50 ص 0 comments

أصدرت شركة أبل تعليمات جديدة وكشفت عن معلومات حديثة بشأن ميزة التعرف على الوجه Face ID بهاتف ايفون X، إذ نصحت بابتعاد الأطفال والأقارب والتوائم عن استخدامها.

اقرأ أيضا:
هاي تيك: إطلاق نوكيا 8 - جريدة الصباح
وكالة الصحافة الفلسطينية - آيفون 7 يحافظ على تفوقه بالمقارنة مع آيفون 8.
الكشف عن ميزة رائعة في هاتف آيفون X الجديد بوابة أفريقيا الإخبارية
آبل تحقق في تقارير تخص انتفاخ بطاريات هواتف آيفون 8 بلس
بوابة : بالصور.. جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب أجهزة آي فون بـ300 ألف جنيه

نشرت أبل معلومات جديدة عن ميزة Face ID  بهاتف آيفون X  الجديد، لرصد مختلف تدابير الخصوصية والأمن التى بنيت فى نظام التعرف على الوجه بالهاتف الجديد، بما فى ذلك تفاصيل عن كيفية عمل النظام  داخل ايفون X، وكيف سيصمد تحت الضغط، خاصة بعد ظهور الكثير من المخاوف المتعلقة بأمن الهاتف، والتى قد تؤثر على مبيعات ايفون X.

وأوضحت أبل داخل الدليل الأمنى الذى نشر اليوم الأربعاء، بأن الأطفال دون سن 13 يجب عليهم عدم استخدام ميزة Face ID بهاتف ايفون X، فقد يفشل النظام فى التعرف عليهم بدقة مقارنة بالكبار، وقالت الشركة إن هذا الأمر يرجع إلى أن ملامح وجه الأطفال فى هذا السن تكون غير مكتملة بشكل واضح.

وأوضحت الشركة أن تكنولوجيا التعرف على الوجه بهاتف آيفون X يمكن أن تتكيف مع التغييرات الصغيرة التى تتعرض لها وجوه الناس مع مرور الوقت، ولكن التغييرات الأكبر التى تمر بها وجوه الأطفال هى أكثر احتمالا لخداع Face ID داخل هاتف آيفون X، وزيادة احتمال وصوله إلى نتائج خاطئة.

وقالت أبل بصفحة الدعم التى نشرتها: "الاحتمال الإحصائى يختلف لدى التوائم والأشقاء الذين يشبهون بعضهم، وبين الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13، لأن ملامح الوجه المميزة قد لا تكون تطورت واكتملت بشكل كامل، وإذا كنت تشعر بالقلق إزاء هذا، فإننا نوصى باستخدام رمز المرور لفتح هاتف ايفون X".

وتعتمد ميزة التعرف على الوجه Face ID على نوع جديد من أنظمة الكاميرات المدمجة بهاتف آيفون X، لتحديد المستخدمين، إذ يقوم نظام الكاميرا بمسح 3D لوجوههم .

وتعد أبل جادة بشأن عدم السماح لصغار السن باستخدام ميزة Face ID، إذ تمنع مطورى التطبيقات من السماح للمستهلكين الأصغر سنا باستخدام Face IS لتسجيل الدخول إلى تطبيقاتهم.    

أما بالنسبة للمستخدمين العاديين، قالت الشركة إن احتمالية فتح شخص غريب لهاتف آيفون X الخاص بشخص آخر باستخدام ميزة التعرف على الوجه، تصل إلى واحد فى  1,000,000.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عرضت عذريتها للبيع مقابل الحصول على أيفون 8... لقنت درساً لن تنساه أبداً! - ترجمة مايا كنج - النهار 18/10/2017 | 5:50 م

لقّنت فتاة مراهقة درساً مرعباً لن تنساه طوال حياتها بعد أن عرضت عذريتها للبيع في مزاد علني مقابل الحصول على جهاز أيفون 8، وفق ما ذكر موقع ''ميرور'' البريطاني. وذكرت التقارير أنّ المراهقة شياو تشن...

جريدة البشاير إتفرج.. تعرف علي هاتف «نوكيا 9» الأسطوري الجديد 18/10/2017 | 5:50 م

كتبت سماح محمد ظهر هاتف "نوكيا 9" الأسطورة فى لقطات مسربة، تظهر الشكل الرسمى الذى سيظهر به أيقونة الشركة الفنلندية، فى عودتها القوي

أسعار ومواصفات هاتف Iphone 8 plus 18/10/2017 | 5:50 م

أعلنت شركة أبل في مؤتمرها  المقام خلال هذا الأسبوع عن هاتفها الذكي الجديد Iphone 8 plus، كما تحدثت أيضا عن هاتف آيفون 8و آيفون x فضلا عن قيام الشركة بتزويد

5 أسباب لفشل آيفون8 - آي تي بي دوت نت 18/10/2017 | 5:50 م

رغم مرور أكثر من عام على طرح 'آيفون 7'، إلا أنه لا يزال يباع بصورة أسرع من هاتف 'أبل' الأحدث 'آيفون 8'.

وكالة الصحافة الفلسطينية - آيفون 7 يحافظ على تفوقه بالمقارنة مع آيفون 8. 18/10/2017 | 5:50 م

  حافظت نماذج هواتف آيفون 7 الأقدم، على تفوقها من حيث الطلبُ والمبيعات، بالمقارنة مع أحدث نماذج هواتف آيفون 8، والتي أطلقتها الشركة في أوائل الشهر الماضي، وذلك قبيل وصول هاتف آيفون 10، المرتقب في شهر نوفمبر/تشرين ال

3 شركات قضى عليها الآيفون 18/10/2017 | 5:50 م

في عام 2007 أطلقت شركة آبل جهاز آيفون الذي يعمل باللمس، وهي الميزة التي كانت وقتها طفرة في عالم الهواتف. حقق آيفون مبيعات خيالية، فتجاوزت مبيعاته

هاي تيك: إطلاق نوكيا 8 - جريدة الصباح 18/10/2017 | 5:50 م

أطلقت "أش إم دي غلوبال" (HMD Global)، الشركة المطورة لهواتف "نوكيا"، هاتف "نوكيا 8" في المغرب، الذي انفرد بمواصفات متفوقة، همت الأداء العالي والتصميم الجذا



جارديان: الأطفال أقل من 13 عاما ممنوعون من استخدام هاتف آيفون X موبايل أصدرت شركة أبل تعليمات جديدة وكشفت عن معلومات حديثة بشأن ميزة التعرف على الوجه Face ID بهاتف ايفون X، إذ نصحت بابتعاد الأطفال والأقارب والتوائم عن استخدامها.



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

المصدر https://www.aleqtisady.com/technology/tw-1289546 الإقتصادي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جارديان: الأطفال أقل من 13 عاما ممنوعون من استخدام هاتف آيفون X

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars