الموضوعات تأتيك من 12691 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فالفيردي يحاول تجنب خطأ إنريكي بشأن ميسي - موقع رام الله الإخباري

30/09/2017 | 9:12 ص 0 comments
فالفيردي يحاول تجنب خطأ إنريكي بشأن ميسي - موقع رام الله الإخباري

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، لتحدي صعب مع منتخب بلاده في مباراتي بيرو والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 دون الحصول على أي راحة خلال الفترة ا

اقرأ أيضا:
محمد صلاح ثاني مصري وعاشر عربي يتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي
أخبار مصر والعالم العربي | مصر اليوم
Live Scores: النتائج المباشرة للمباريات والهدافين والترتيب عبر العالم - FIFA.com
بداية جيدة لفيدرر وهاليب تتفادى الاحراج في بطولة أستراليا المفتوحة:
أوركسترا كورية شمالية تحيي حفلات خلال الألعاب الأولمبية في كوريا الجنوبية

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، لتحدي صعب مع منتخب بلاده في مباراتي بيرو والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 دون الحصول على أي راحة خلال الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ميسي هو اللاعب الوحيد الذي شارك في جميع دقائق اللعب منذ انطلاق الموسم حتى الآن وتجاوز 1000 دقيقة لعب وخرج من دائرة المداورة تماما، رغم أن لديه مباراتين في قمة الأهمية مع منتخب بلاده لحسم التأهل لمونديال روسيا.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي بدأ الموسم بأفضل معدل تهديفي له بالتساوي مع موسم 2012/2013 ووصل لمعدل 1.2 هدف في كل مباراة بعدما سجل 12 هدفًا في 10 مباريات في السوبر الإسباني والدوري ودوري أبطال أوروبا.

وتابعت الصحيفة أن اللاعب لم يحصل على راحة أيضا في مباراتي أوروجواي وفنزويلا في تصفيات كأس العالم رغم انتهائهما بالتعادل، ما عقد موقف التانجو في التأهل للمونديال.

وأشارت الصحيفة إلى تصريح إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، عقب الفوز على إيبار بنتيجة 6-1 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني والذي قال فيه: "من الصعب إجلاس لاعب يتمكن من تسجيل 4 أهداف في مباراة واحدة دون عناء على مقاعد البدلاء".

وأكدت الصحيفة أن فالفيردي يحاول تجنب الخطأ الذي وقع فيه لويس إنريكي، المدير الفني السابق لبرشلونة، بإراحة ميسي في بعض المباريات، فالمدرب الباسكي يفضل السير على خطى بيب جوارديولا وتيتو فيلانوفا وحتى تاتا مارتينيو بإشراك ليو في الوقت الذي يرغب فيه وعدم إراحته إلا عندما يطلب ذلك.

ويمتلك منتخب الأرجنتين 24 نقطة في المركز الخامس ويحتاج للفوز في المباراتين ليضمن التأهل المباشر لكأس العالم دون أن يضطر لخوض مباراتين فاصلتين أمام نيوزيلندا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كوريا الشمالية تستعد لعرض عسكري ضخم قبل دورة الألعاب الأولمبية اليوم 20:00 م

تستعد كوريا الشمالية لتنظيم عرض عسكري كبير ليلة افتتاح دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في جارتها الجنوبية الشهر المقبل، رغم التوصل الى توافق نادر مع سيول، على ما أفادت وسائل اعلام الخميس.

Download ربع-٢٠١٨ Videos - Dcyoutube اليوم 17:12 م

Dcyoutube.com is the best download center to download Youtube ربع-٢٠١٨ videos at one click with the best quality, you can convert youtube to mp3 and mp4 with free online youtube video downloader.

أخبار مصر والعالم العربي | مصر اليوم اليوم 13:00 م

مصر اليوم أخبار مصر والعالم موقع إخباري يقدم أحدث وأهم الأخبار على الساحة المصرية على مدار اليوم كما يقدم أهم أخبار الرياضة والفن والإقتصاد والحوادث

لويس سواريز يطالب بيكيه بالاعتزال .. وميسي يؤيده اليوم 2:12 ص

طالبا اللاعبان الدوليان، الأوروغوياني لويس سواريز و الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميلهما في نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، جيرارد بيكيه، بالاعتزال.

جاويش أوغلو يحذر تيلرسون من خطورة تشكيل وحدات أمنية شمالي سوريا امس 13:00 م

جاويش أوغلو يحذر تيلرسون من خطورة تشكيل وحدات أمنية شمالي سوريا

فرانس | امس 11:00 ص

فرانس | | “اعلام السعودية” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام السعودية بالعنوان التالي saudi.shafaqna.com

بداية جيدة لفيدرر وهاليب تتفادى الاحراج في بطولة أستراليا المفتوحة: امس 2:00 ص

استهل اسويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا حملة الدفاع عن لقبه بنجاح، وتفادت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة اولى الاحراج، وحقق كل من الصربي



فالفيردي يحاول تجنب خطأ إنريكي بشأن ميسي - موقع رام الله الإخباري تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، لتحدي صعب مع منتخب بلاده في مباراتي بيرو والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 دون الحصول على أي راحة خلال الفترة ا



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

فالفيردي يحاول تجنب خطأ إنريكي بشأن ميسي - موقع رام الله الإخباري
المصدر http://ramallah.news/post/90874/فالفيردي-يحاول-تجنب-خطأ-إنريكي-بشأن-ميسي رام الله - موقع رام الله الإخباري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فالفيردي يحاول تجنب خطأ إنريكي بشأن ميسي - موقع رام الله الإخباري

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars