الموضوعات تأتيك من 12196 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مان.سيتي يستضيف تشيلسي.. وبرشلونة لـ مواصلة انتصاراته وريال مدريد لـ لتعزيز استفاقته

30/09/2017 | 10:00 ص 0 comments
مان.سيتي يستضيف تشيلسي.. وبرشلونة لـ مواصلة انتصاراته وريال مدريد لـ لتعزيز استفاقته

مان.سيتي يستضيف تشيلسي.. وبرشلونة لـ مواصلة انتصاراته وريال مدريد لـ لتعزيز استفاقته

اقرأ أيضا:
سان جيرمان ضيفًا على ديجون المتواضع
اخبار الرياضة السعودية " سان جيرمان ضيفًا على ديجون المتواضع "
سان جيرمان ضيفًا على ديجون المتواضع
ثنائية متأخرة لمونييه تنقذ سان جرمان أمام ديجون المتواضع
مالك موناكو ضحية نصب واحتيال

وليد الحبانين

سان جيرمان يسعى لتأكيد تفوقه على بوردو.. ودورتموند للتمسك بالصدارة

مدن وعواصم - أ ف ب - يحل مانشستر سيتي المتألق محليا واوروبيا ضيفا على تشيلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم،اليوم، في مواجهة من العيار الثقيل في المرحلة السابعة، يخوضها بغياب اغلى مدافع في العالم الفرنسي بنجامان مندي، كما يحوم الشك حول مشاركة مهاجمه الارجنتيني سيرخيو اجويرو بعد تعرضه لحادث سير.

وتخوض الفرق الكبيرة الاخرى مباريات سهلة في هذه المرحلة، فيلتقي مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، وتوتنهام مع هادرسفيلد، وارسنال مع برايتون، وليفربول مع نيوكاسل.

ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 16 نقطة، متقدما بفارق الاهداف على مانشستر يونايتد، وهما الوحيدان اللذان لم يخسرا حتى الان، ويأتي تشلسي ثالثا وله 13 نقطة بفارق نقطتين امام توتنهام وليفربول.

وأعلن مانشستر سيتي ان اجويرو اصيب بجروح اثر تعرض سيارة اجرة كان في داخلها لحادث سير الخميس في هولندا حيث حضر حفلا موسيقيا.

وذكر مانشستر على موقعه الالكتروني ان مهاجمه «كان في هولندا ليوم عطلة واصيب بجروح».

وتابع «سيخضع اجويرو لفحص من اطباء النادي أمس، بعد ان تعرض لحادث سير الخميس»، لكنه لم يكشف نوع الاصابة وما اذا كانت ستبعده عن الملاعب ام لا.

واوضح متحدث باسم الشرطة في امستردام فران زودرهوك لوكالة فرانس برس،أمس، ان افرادا من الشرطة حضروا الى المدينة حوالى الساعة 11:00 (21,00 توقيت جرينيتش) بعد حادث «اصطدام سيارة اجرة بعمود كهرباء».

لكنه لم يتمكن من تحديد الاشخاص داخل السيارة لانهم طلبوا عدم الكشف عن اسمائهم.

ويتألق اجويرو في صفوف فريقه هذا الموسم اذ سجل سبعة اهداف حتى الان، رافعا رصيده الى 128 هدفا في 187 مباراة.

وتأتي اصابة اجويرو بجروح بعد ان اعلن سيتي انه خسر جهود مدافعه الفرنسي بنجامان مندي الذي سيغيب بضعة اشهر لاصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكان سيتي تعاقد مع مندي اواخر تموز لخمس سنوات مقابل 50 مليون جنيه استرليني (نحو 58 مليون يورو، 67 مليون دولار) في اغلى صفقة في تاريخ الانتقالات بالنسبة الى مدافع.

مستويات قوية

يقدم مانشستر سيتي وتشيلسي عروضا قوية منذ بداية الموسم، وامتازا حتى الان بتحقيق انتصارات كبيرة آخرها اكتساح الاول لكريستال بالاس 5-0، والثاني لستوك سيتي 4-0.

وأصبح سيتي أول فريق يسجل 5 أهداف أو أكثر في ثلاث مباريات متتالية من الموسم ذاته منذ أن حقق ذلك بلاكبيرن في موسم 1958-1959 لدوري الدرجة الأولى سابقا.

والاستثناء الوحيد كان بخسارة مفاجئة لتشيلسي في المرحلة الاولى امام بيرنلي 2-3.

كما انهما بدأ دوري ابطال اوروبا بطريقة مثالية فتغلب سيتي على فيينورد روتردام بطل هولندا 4-0 وشاختار دانييتسك الاوكراني 2-0، وتشيلسي على قره باخ الاذربيجاني المتواضع 6-0 ثم على اتلتيكو مدريد في عقر داره في الثواني الاخيرة 2-1.

مهمة سهلة ليونايتد

وينتظر مانشستر يونايتد تعثر جاره في المدينة لكي ينفرد بالصدارة خاصة وانه يخوض مباراة سهلة نسبيا ضد ضيفه كريستال بالاس الاخير.

ويقدم فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بدوره بداية موسم رائعة محليا واوروبيا، وهو عاد الاربعاء الماضي من العاصمة الروسية بفوز كبير على سسكا موسكو 4-1 في دوري الابطال، هو الثاني له بعد ان كان تغلب على بازل السويسري 3-0.

كما يخوض توتنهام، وصيف البطل وصاحب الرابع، مباراة سهلة ضد مضيفه هادرسلفيد الصاعد حديثا يسعى من خلالها الى تشديد الضغط على اصحاب الصدارة، وهو هدف ارسنال الذي استعاد توازنه بعد فترة انعدام وزن ويبحث عن ثلاث نقاط اضافية امام برايتون.

في المقابل، بات الالماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مطالبا برد فعل قوي عندما يحل ضيفا على نيوكاسل بعد العروض المتذبذة للفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

ويلعب ،اليوم، ايضا بورنموث مع ليستر سيتي، وستوك سيتي مع ساوثمبتون، ووست بروميتش البيون مع واتفورد، ووستهام يونايتد مع سوانسي سيتي، وايفرتون مع بيرنلي.

الدوري الاسباني

سيكون برشلونة مرشحا لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف الجريح لاس بالماس غدا الأحد، في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما يأمل غريمه ريال مدريد حامل اللقب تأكيد استفاقته على حساب ضيفه الكاتالوني اسبانيول الذي يواجهه في اليوم ذاته.

ويقدم برشلونة بداية موسم رائعة بقيادة مدربه الجديد ارنستو فالفيردي رغم خسارته مهاجمه البرازيلي نيمار لمصلحة باريس سان جرمان الفرنسي واصابة الوافد الجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي، إذ فاز النادي الكاتالوني بجميع مبارياته الست في الدوري، اضافة الى مباراتيه في دوري الأبطال.

ويدين برشلونة، القادم من فوز صعب الأربعاء الماضي، على مضيفه سبورتينج البرتغالي 1-0 في دوري الأبطال، بهذه البداية القوية الى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسجل ميسي 9 أهداف من أصل 6 مباريات في الدوري حتى الآن و12 من أصل 10 مباريات، مساهما بشكل اساسي في تصدر فريقه لترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن اتلتيكو مدريد الذي سيكون منافسه المقبل بعد عطلة المباريات الدولية المخصصة لتصفيات مونديال 2018.

وتتزامن مباراة الغد، ضد لاس بالماس الذي سيشرف عليه الدوليان السابقان خوان كارلوس فاليرون وفرانسيسكو اورتيز موقتا حتى تعيين مدرب جديد خلف للمستقيل مانويل ماركيز، مع اليوم الذي سيجري فيه اقليم كاتالونيا استفتاء الاستقلال عن السلطة المركزية.

وأكد وزير الشؤون الخارجية في حكومة كاتالونيا رول روميفا الثلاثاء أن سكان كاتالونيا سيصوتون غدا الأحد، على الاستفتاء رغم الاجراءات الأمنية التي اتخذتها الحكومة الاسبانية لمنع اجرائه.

وتصر حكومة كاتالونيا على اجراء الاستفتاء رغم حظره من حكومة مدريد والقضاء الاسباني.

وأرسلت مدريد تعزيزات أمنية الى اقليم كاتالونيا وصادرت الشرطة وقوات الحرس المدني حوالي عشرة ملايين بطاقة اقتراع ودعوات كان من المفترض توجيهها إلى حوالى 45 ألف مشرف على سير عملية الاقتراع. وتم إغلاق 59 موقعا إلكترونيا اخباريا أو دعائيا مرتبطة بالاستفتاء. وتسعى النيابة العامة الى منع فتح مراكز الاقتراع.

وأوقف الحرس الوطني الاسباني الاربعاء الماضي 13 من كبار مسؤولي الحكومة الانفصالية في كاتالونيا، وهي خطوة استنكرها برشلونة لأنه يبقى «وفيا لالتزامه التاريخي بالدفاع عن الأمة، الديموقراطية، حرية التعبير وحق تقرير المصير».

مواجهة مدريدية-كاتالونية في العاصمة

وبعدما فشل في الوصول الى الشباك خلال مباراتيه الأوليين بعد العودة من ايقاف لخمس مباريات بسبب دفعه الحكم خلال ذهاب الكأس السوبر ضد برشلونة، يأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو افتتاح سجله التهديفي في الدوري هذا الموسم، عندما يلتقي ريال مدريد مع ضيفه الكاتالوني اسبانيول.

وفشل رونالدو في ايجاد طريقه الى الشباك في مباراتي ريال بيتيس (0-1) وديبورتيفو الافيس (2-1)، لكنه سجل هدفه الرابع في دوري الأبطال من أصل مباراتين الثلاثاء في معقل بوروسيا دورتموند الألماني (1-3).

ولن تكون مهمة رجال زيدان سهلة أمام اسبانيول الذي يحل في مدريد يوم الاستفتاء المقررغدا الأحد، لكن سيكون من الصعب على الأخير دون تلقيه الهزيمة الـ11 تواليا أمام مضيفه الذي لم يذق طعم الخسارة أمام منافسه منذ 20 تشرين الأول2007 (1-2 خارج ملعبه).

أما الهزيمة الأخيرة لريال ضد اسبانيول في مدريد فتعود الى 21 نيسان1996 (1-2).

ويدرك ريال أن تعثر رابع هذا الموسم (تعادلان وهزيمة حتى الآن)، سيؤثر كثيرا على معنويات لاعبيه وحظوظه باحراز اللقب للموسم الثاني على التوالي، لاسيما أنه يتخلف عن غريمه برشلونة المتصدر بفارق 7 نقاط.

ومن جهته، يأمل قطب العاصمة الآخر اتلتيكو مدريد، القادم من خسارة على ملعبه الجديد أمام تشلسي الإنجليزي (1-2) في دوري الأبطال، البقاء قريبا من برشلونة قبل مواجهته الأخير في 14 تشرين الأول، وذلك عندما يحل فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني ضيفا السبت على ليغانيس الذي يحقق نتائج مميزة حتى الآن وهو يحتل المركز السابع بفارق 4 نقاط فقط عن «لوس روخيبلانكوس».

وسيكون اشبيلية متربصا لاتلتيكو من أجل استعادة المركز الثاني منه بعد أن تنازل عنه لنادي العاصمة في المرحلة الماضية بالخسارة أمامه 0-2، وذلك عندما يلتقي السبت مع ضيفه ملقة.

ويلعب اليوم، ديبورتيفو لا كورونيا مع خيتافي، وليفانتي مع ديبورتيفو الافيس.

ويلعب غدا الأحد، ريال سوسييداد مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع اتلتيك بيلباو، وفياريال الذي اقال مدربه فران ايسكريبا وعين خافي كاييخا خلفا له، مع ايبار.

الدوري الفرنسي

يخوض باريس سان جيرمان المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم في اجواء متناقضة تماما، وذلك بعد النتيجة اللتي حققها في دوري أبطال أوروبا خلال منتصف الأسبوع.

ويسعى سان جيرمان الى الافادة من الروح المعنوية المرتفعة جدا للاعبيه بعد الفوز الكبيرعلى بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية البرازيليين داني الفيش ونيمار والهداف الأوروجوياني ادينسون كافاني، من أجل تعوض تعادله في المرحلة السابقة أمام مونبلييه.

لكن مهمة فريق المدرب الإسباني اوناي ايمري لن تكون سهلة قبل عطلة المباريات الدولية المخصصة لتصفيات مونديال روسيا 2018، إذ يتواجه السبت على أرضه ضد بوردو ثالث الترتيب الذي لم يذق ايضا طعم الهزيمة هذا الموسم.

ورغم البداية القوية لبوردو هذا الموسم، يبدو سان جرمان مرشحا بقوة لتحقيق فوزه السابع في ست مباريات وتأكيد تفوقه على منافسه الذي لم يذق طعم الفوز على نادي العاصمة سوى مرة واحدة في مواجهاتهما الـ16 الأخيرة، علما أن الفوز الأخير لبوردو في «بارك دي برينس» يعود الى 22 اب2010 (2-1).

وفي المباريات الأخرى، يسعى كل من سانت اتيان (رابع بـ14 نقطة) ومرسيليا (خامس بـ13 نقطة) الى البقاء قريبين من صراع الصدارة عندما يحلان غدا الأحد على تروا ونيس على التوالي، فيما يلعب ليون في اليوم ذاته مع ضيفه انجيه.

ويلتقي غدا الأحد، جانجان مع تولوز، نانت مع متز، رين مع كاين، اميان مع ليل وديجون مع ستراسبورج.

الدوري الالماني

تقام المرحلة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم نهاية الاسبوع الجاري، على وقع الخسارات المدوية لانديته في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وسقط بوروسيا دورتموند المتصدر على ارضه امام ريال مدريد الاسباني حامل اللقب 1-3، ثم عاد لايبزيغ وصيف الموسم الماضي بخسارة من ارض بشيكتاش التركي 0-2، قبل ان يتعرض حامل اللقب بايرن ميونيخ لهزيمة نكراء على ارض باريس سان جرمان الفرنسي 0-3.

ويأمل بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، استعادة توازنه سريعا، علما بانه تعادل مع فولفسبورج 2-2 في المرحلة الماضية، فابتعد في المركز الثالث بفارق 3 نقاط خلف عن دورتموند المتصدر (16).

ويحل الفريق البافاري عل هيرتا برلين الثامن غدا الاحد، فيما يزور دورتموند اوجسبورج الخامس والذي لم يخسر منذ مباراته الافتتاحية.

وفي المباراة الثانية، يبحث دورتموند عن التمسك بالصدارة والحفاظ على سجله الخالي من الخسارة عندما يحل على اوجسبورج.

وحقق لاعبو المدرب الهولندي بيتر بوس فوزا ساحقا الاسبوع الماضي على بوروسيا مونشنغلادباخ 6-1، بينها ثلاثية للجابوني بيار-ايميريك اوباميانج وثنائية لمكسيميليان فيليب، رافعا رصيده الى 19 هدفا في 6 مباريات، فيما اهتزت شباكه مرة يتيمة عن طريق لارس شتيندل.

وهذه اول مرة يتصدر دورتموند الترتيب لست مراحل متتالية منذ 2014 عندما حل وصيفا لبايرن.

ماكينة اوبامياندج

ويعول دورتموند بشكل كبير على اوباميانج هداف الموسم الماضي (31) ومتصدر ترتيب النسخة الحالية (8).

وهذه اول مرة ينجح فيها بالتسجيل في اول 6 مباريات في الدوري، ليعادل رقم يوب هاينكيس الذي سجل 9 اهداف لبوروسيا مونشنجلاباخ في 6 مباريات مطلع موسم 1974.

وسيحاول هوفنهايم الثاني الابقاء على رصيد فرايبورغ الخالي من اي فوز وتعميق جراحه عندما يحل عليه غدا الاحد.

اما هانوفر الرابع، فيأمل في تعويض تعادليه الاخيرين امام فرايبورج وكولن المتواضعين، عندما يحل على بوروسيا مونشنجلادباخ التاسع والخارج من خسارة مذلة امام دورتموند.

وتبدو مهمة لايبزيج، سادس الترتيب بفارق ست نقاط عن دورتموند، سهلة خارج ارضه عندما يحل على كولن الاخير الذي احرز اولى نقاطه في المرحلة الماضية بتعادله مع هانوفر.

ويلعب اليوم، فولفسبورج مع ماينتس، اينتراخت فرانكفورت مع شتوتجارت وهامبورج مع فيردر بريمن.

الدوري الايطالي

تشهد المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم نهاية الاسبوع الحالي قمتين تجمع الاولى بين يوفنتوس بطل المسابقة في المواسم الستة الاخيرة، ومضيفه اتالانتا برجامو، ويلتقي في الثانية ميلان مع روما وصيف البطل.

واهمية هاتين القمتين تنبع من كونهما تأتيان بعد ايام قليلة من مشاركة الفرق الاربعة في الجولة الثانية من المسابقتين الاوروبيتين دوري الابطال ويوروبا ليج.

ويحل يوفنتوس غدا الاحد، بعد خمسة ايام من تجميد نشاط رئيسه اندريا انييلي لمدة عام، ضيفا على اتالانتا خامس الموسم الماضي بعد فوزه الصعب والمتأخر على اولمبياكوس اليوناني بهدفين للارجنتيني جونزالو هيجواين والكرواتي ماريو ماندزوكيتش وتعويض سقوطه الكبير في الجولة الاولى امام برشلونة الاسباني 0-3 وهو وصيف بطل النسخة الاخيرة.

نعيش فترة ايجابية

بدوره، اعتبر جان بييرو جاسبيريني مدرب اتالانتا الذي يتصدر المجموعة الخامسة في الدوري الاوروبي برصيد اربع نقاط بعد فوزه على ايفرتون الانجليزي 3-0 وتعادله مع ليون الفرنسي 1-1، ان فريقه «يعيش فترة ايجابية».

ويحتل اتالانتا المركز التاسع في الدوري المحلي برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارتين، بفارق 10 نقاط عن المتصدرين يوفنتوس ونابولي الذي يستضيف كالياري الثالث عشر (6 نقاط).

وتتركز الانظار في هذه المرحلة بشكل خاص على قمة ميلان السادس وضيفه روما الخامس (لكل منهما 12 نقطة)، وحال الفريقين متشابهة تقريبا على الصعيد الاوروبي.

وحقق ميلان الخميس فوزه الثاني تواليا، لكن بشق النفس على ضيفه رييكا الكرواتي 3-2 بعد ان تقدم بهدفين نظيفين قبل ان تستقبل شبكه هدفين في آخر ست دقائق، وينتظر حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتسجيل هدف الفوز.

من جانبه، فاز روما بصعوبة على قره باخ الاذربيجاني 2-1 في دوري الابطال بعد ان تعادل سلبا مع اتلتيكو مدريد الاسباني، وهي نتيجة جيدة ايضا.

وقد يكون انتر ميلان الثالث بفارق نقطتين فقط عن فريقي الصدارة، اكثر راحة من الآخرين كونه سيلعب في ضيافة الوافد الجديد بينيفنتو، الوحيد الذي لم يضع في حسابه اي نقطة في المباريات الست السابقة ولم يسجل الا هدفا واحدا مقابل 16 هزت شباكه.

في المقابل، يخوض لاتسيو الرابع (13 نقطة) مباراة سهلة نظريا على الورق مع ضيفه ساسوولو الخامس عشر (4 نقاط).

وتفتتح المرحلة اليوم، فيلتقي اودينيزي مع سمبدوريا، وجنوى مع بولونيا، وتختتم غدا الاحد بثلاثة لقاءات اخرى تجمع كييفو فيرونا مع فيورنتينا، وسبال الصاعد حديثا مع كروتوني، وتورينو مع هيلاس فيرونا العائد بعد موسم في الدرجة الثانية.


Next Page >
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر ستراسبورج نيس في الدوري الفرنسي اليوم 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر ستراسبورج نيس في الدوري الفرنسي

موعد مباراة ليل ورين في الدوري الفرنسي 21-10-2017 امس 20:00 م

موعد مباراة ليل ورين في الدوري الفرنسي 21-10-2017 'موعد مباراة ليل ورين في الدوري الفرنسي 21-10-2017'

موناكو يأمل في وقف مسلسل تراجعه أمام رين امس 20:00 م

يخوض موناكو اليوم السبت مباراة لا تخلو من صعوبة عندما يستضيف كاين الثامن The post موناكو يأمل في وقف مسلسل تراجعه أمام رين appeared first on مشاهد 24....

موعد مباراة ميتز وديجون في الدوري الفرنسي السبت 21-10-2017 امس 4:25 ص

موعد مباراة ميتز وديجون في الدوري الفرنسي السبت 21-10-2017 'موعد مباراة ميتز وديجون في الدوري الفرنسي السبت 21-10-2017'

مهاجم الشياطين الحمر مطلوب في برشلونة صحيفة المواطن الإلكترونية امس 4:00 ص

أصبح الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن قائمة اهتمامات نادي برشلونة الإسبانية. وبحسب تقرير نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

اخبار الرياضة العالمية : تقرير: برشلونة يضع عينه على نجم توتنام ومهاجم يونايتد امس 4:00 ص

اخبار الرياضة العالمية : لاعبان جديدان من الدوري الإنجليزي دخلا دائرة اهتمام نادي برشلونة من أجل تدعيم خط هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة....

مالك موناكو ضحية نصب واحتيال امس 4:00 ص

أشار مصدر مقرب من دميتري ريبولوفليف مالك نادي موناكو، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، أن السلطات القضائية في الإمارة ...



مان.سيتي يستضيف تشيلسي.. وبرشلونة لـ مواصلة انتصاراته وريال مدريد لـ لتعزيز استفاقته الدوري الفرنسي مان.سيتي يستضيف تشيلسي.. وبرشلونة لـ مواصلة انتصاراته وريال مدريد لـ لتعزيز استفاقته



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الفرنسي

خيارات

مان.سيتي يستضيف تشيلسي.. وبرشلونة لـ مواصلة انتصاراته وريال مدريد لـ لتعزيز استفاقته
المصدر http://alrai.com/article/10407338/رياضة/مانسيتي-يستضيف-تشيلسي-وبرشلونة-ل-مواصلة-انتصاراته-وريال-مدريد-ل-لتعزيز-استفاقته الرئيسية - صحيفة الرأي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مان.سيتي يستضيف تشيلسي.. وبرشلونة لـ مواصلة انتصاراته وريال مدريد لـ لتعزيز استفاقته

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars