الموضوعات تأتيك من 12483 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

برغم خطر إيقافه من الفيفا.. ديلي ضمن تشكيلة الأسود الثلاثة

30/09/2017 | 10:25 ص 0 comments

استدعى مدرب المنتخب الانكليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت لاعب وسط توتنهام ديلي ألي الخميس الى تشكيلة منتخب بلاده لمباراتي سلوفينيا وليتوانيا ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، رغم...

اقرأ أيضا:
أستراليا تفشل في تطبيق إصلاحات الفيفا
فيديو: الفيفا تختار بنعطية ضمن نجوم العالم للظهور في فيديو ترويجي لمونديال روسيا - 2M
كرة القدم ..الفيفا تحدد قيمة الجوائز المالية للمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018 بوابة منارة
صحيفة أمريكية: الفيفا لا يجد رعاة لمونديال روسيا 2018 بسبب فساد قطر -
الفيفا رفع الإيقاف بعد تعديل القانون

استدعى مدرب المنتخب الانكليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت لاعب وسط توتنهام ديلي ألي الخميس الى تشكيلة منتخب بلاده لمباراتي سلوفينيا وليتوانيا ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، رغم خطر ايقافه من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
ويواجه ديلي ألي خطر الايقاف من جانب الاتحاد الدولي بسبب حركة الاصبع التي قام بها في المباراة ضد سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم، وقد فتحت المنظمة الكروية الدولية تحقيقا بحقه.


وتلتقي انكلترا مع سلوفينيا على ملعب ويمبلي في الخامس من تشرين الاول قبل السفر الى ليتوانيا بعد ثلاثة ايام لمواجهة منتخب بلادها في فيلنيوس. وعلل ساوثغيت استدعاءه لألي بقوله في مؤتمر صحافي: "ليس هناك اي قرار حتى الان بحق ديلي، وبالتالي قمنا باستدعائه الى التشكيلة".
واضاف: "نأمل ان يسود الحس السليم وان يكون جاهزا لخوض مباراتينا المقبلتين".
وكان ألي اعترف بقيامه بالحركة بيد انه اوضح انها كانت مزحة مع زميله السابق في نادي توتنهام مدافع مانشستر سيتي حاليا كايل ووكر وليس الى حكم المباراة.
وتابع ساوثغيت: "يجب ان نستند على ما قيل في جلسة الاستماع ومن تم اتخاذ القرار. لقد قدمنا شرحنا للاحداث وديلي قدم تفسيره لها ايضا".
واردف قائلا: "لقد اجرينا محادثة جيدة مع ديلي بخصوص الكثير من الاشياء المختلفة والاستياء الاكبر بالنسبة له هو ان يضطر للغياب".
وختم: "نتمنى ان يكون بامكانه اللعب معنا". ويعود الى تشكيلة الاسود الثلاثة لاعب وسط مانشستر سيتي فابيان ديلف بعد غياب لنحو عامين. وكانت مباراته الدولية الاخيرة في تشرين الثاني/نوفمبر 2015 ضد اسبانيا وهي التاسعة له فقط.
ويغيب داني ويلبيك (ارسنال) وطوم هيتون (بيرنلي) وجيمي فاردي (ليستر سيتي) وناينثنييل شالوباه (واتفورد) بسبب الاصابة.
وتحتاج انكلترا الى نقطتين فقط لبلوغ النهائيات حيث تتصدر المجموعة السادسة برصيد 20 نقطة بفارق 5 نقاط امام سلوفاكيا و6 نقاط امام سلوفينيا واسكتلندا.
وهنا التشكيلة:
- للمرمى: جو هارت (وست هام يونايتد) وفرايزر فوستر (ساوثمبتون) وجاك باتلاند (ستوك سيتي) وجوردان بيكفورد (ايفرتون)
- للدفاع: راين برتراند (ساوثمبتون) وارون كريسويل (وست هام يونايتد) وغاري كايهيل (تشلسي) وفيل جونز وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وهاري ماغير (ليستر سيتي) وجون ستونز وكايل ووكر (مانشستر سيتي) ومايكل كين (ايفرتون) وكيران ترايبيير (توتنهام)
- للوسط: إريك داير (توتنهام) وفابيان ديلف ورحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي) وجاك لايفرمور (وست بروميتش البيون) وجوردان هندرسون واليكس اوكسلايد تشامبرلاين (ليفربول) وجيسي لينغارد (مانشستر يونايتد) وديلي ألي (توتنهام)
- للهجوم: ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وهاري كاين (توتنهام) وجيرماين ديفو (بورنموث) ودانيال ستاريدج (ليفربول).

قرّاء النهار يتصفّحون الآن مارسا الجنس في الطائرة فتسبّبا بخسارة الشركة 23 مليون... فضل شاكر لآل الحريري: صبراً دلائل على تورّط "حزب الله" بـ"عبرا"... سنّة يشعرون... أخطأ بين حبيبته وشقيقتها التوأم، فأُدين بالاغتصاب!

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الفيفا يحرم نجم بيرو من المشاركة بالمونديال 10/12/2017 | 6:50 م

قالت لجنة الانضباط، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، اليوم الجمعة، إنها عاقبت قائد منتخب بيرو، باولو جيريرو، بالإيقاف لمدة عام واحد، بسبب مخالفته لوائح المنشطات. وسقط مهاجم بيرو اختبار للكشف المنشطات، بعد مباراة أمام الأرجنتين، الخامس أكتوبر تشرين الأول الماضي. ويحظر الإيقاف، الذي سيبدأ تنفيذه الخامس نوفمبر تشرين الثاني 2017، على قائد منتخب بيرو، خوض مباريات محلية دولية، يعني أنه سيغيب نهائيات كأس العالم 2018 روسيا. وقال الفيفا بيان لجنة الانضباط التابعة وجدت جيريرو خالف المادة السادسة اللوائح الخاصة بمكافحة المنشطات. وتأهلت بيرو لكأس العالم لأول مرة منذ 1982 بعد فوزها الملحق العالمي على نيوزيلندا بدون جيريرو. الفيفا يحرم نجم بيرو من المشاركة بالمونديال

الفيفا يوجه صدمة مدوية للاتحاديين 10/12/2017 | 6:50 م

فيفا يرفض طلب الاتحاديين

دوت إمارات - ” القمزي ” : الفيفا منحنا شرف تنظيم مؤتم... 10/12/2017 | 6:50 م

انطلق اليوم السبت المؤتمر الدولي الخامس للجمعية الأوروبية لأطباء الأندية لتأهيل إصابات الملاعب وطرق الوقاية منها بدبي، وافتتحه سمو الشيخ منصور بن محمد بن را

: أستراليا تنجو من قبضة الفيفا مؤقتا 10/12/2017 | 6:50 م

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم، تولي شؤون الاتحاد الأسترالي للعبة، وسيعمل بدلا من ذلك مع الاتحاد المحلي لإنهاء صراع طويل على السلطة. وفشل الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، في تمرير إصلاحات بحلول الموعد ...

بيرو نتقد قرار الفيفا بإيقاف جيريرو بسبب المنشطات - ياللاكورة 10/12/2017 | 6:50 م

أبدى الاتحاد البيرواني لكرة القدم أسفه بخصوص قرار الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" اليوم الجمعة بإيقاف قائد المنتخب، باولو جيريرو، لعام بسبب المنشطات، وهو ما يعني غيابه عن كأس العالم 2018 بروسيا.

الفيفا يطالب اتحادات العالم بالتعاون مع الكويت 10/12/2017 | 6:50 م

أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، جميع اتحاد الكرة العالم، بقرار رفع الإيقاف الدولي الكويت. وأرسل فيفا خطابًا، حصل موقع كووورة على نسخة منه، إلى الاتحادات الأهلية الأعضاء، للتأكيد على رفع تعليق نشاط الكرة الكويتية على المستوى الخارجي. وطالب الاتحاد الدولي خطابه

: الفيفا يثمن دور قطر في رفع الإيقاف عن الكويت 10/12/2017 | 6:50 م

تقدم جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بالشكر والتقدير إلى دولة قطر في مبادرتها بنقل بطولة كأس الخليج إلى دولة الكويت الشقيقة ...



برغم خطر إيقافه من الفيفا.. ديلي ضمن تشكيلة الأسود الثلاثة الفيفا استدعى مدرب المنتخب الانكليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت لاعب وسط توتنهام ديلي ألي الخميس الى تشكيلة منتخب بلاده لمباراتي سلوفينيا وليتوانيا ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، رغم...



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

المصدر https://www.annahar.com/article/672403-برغم-خطر-إيقافه-من-الفيفا-ديلي-ضمن-تشكيلة-الأسود-الثلاثة https://www.annahar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي برغم خطر إيقافه من الفيفا.. ديلي ضمن تشكيلة الأسود الثلاثة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars