الموضوعات تأتيك من 13564 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

برغم خطر إيقافه من الفيفا.. ديلي ضمن تشكيلة الأسود الثلاثة

30/09/2017 | 10:25 ص 0 comments

استدعى مدرب المنتخب الانكليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت لاعب وسط توتنهام ديلي ألي الخميس الى تشكيلة منتخب بلاده لمباراتي سلوفينيا وليتوانيا ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، رغم...

اقرأ أيضا:
الاتحاد الإنجليزي غاضب من الفيفا
FilGoal أخبار قواعد الفيفا توضح إمكانية استبدال اللاعبين من القائمة النهائية لكأس العالم
الفيفا يوقف رئيس الاتحاد الغاني
​وزيرة السياحة تكشف أسباب الاتفاق مع الفيفا لرعاية كأس ال...مصراوى
بسبب الشناوي .. الفيفا يغير أحد بروتوكولاته احتراماً لتعاليم...مصراوى

استدعى مدرب المنتخب الانكليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت لاعب وسط توتنهام ديلي ألي الخميس الى تشكيلة منتخب بلاده لمباراتي سلوفينيا وليتوانيا ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، رغم خطر ايقافه من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
ويواجه ديلي ألي خطر الايقاف من جانب الاتحاد الدولي بسبب حركة الاصبع التي قام بها في المباراة ضد سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم، وقد فتحت المنظمة الكروية الدولية تحقيقا بحقه.


وتلتقي انكلترا مع سلوفينيا على ملعب ويمبلي في الخامس من تشرين الاول قبل السفر الى ليتوانيا بعد ثلاثة ايام لمواجهة منتخب بلادها في فيلنيوس. وعلل ساوثغيت استدعاءه لألي بقوله في مؤتمر صحافي: "ليس هناك اي قرار حتى الان بحق ديلي، وبالتالي قمنا باستدعائه الى التشكيلة".
واضاف: "نأمل ان يسود الحس السليم وان يكون جاهزا لخوض مباراتينا المقبلتين".
وكان ألي اعترف بقيامه بالحركة بيد انه اوضح انها كانت مزحة مع زميله السابق في نادي توتنهام مدافع مانشستر سيتي حاليا كايل ووكر وليس الى حكم المباراة.
وتابع ساوثغيت: "يجب ان نستند على ما قيل في جلسة الاستماع ومن تم اتخاذ القرار. لقد قدمنا شرحنا للاحداث وديلي قدم تفسيره لها ايضا".
واردف قائلا: "لقد اجرينا محادثة جيدة مع ديلي بخصوص الكثير من الاشياء المختلفة والاستياء الاكبر بالنسبة له هو ان يضطر للغياب".
وختم: "نتمنى ان يكون بامكانه اللعب معنا". ويعود الى تشكيلة الاسود الثلاثة لاعب وسط مانشستر سيتي فابيان ديلف بعد غياب لنحو عامين. وكانت مباراته الدولية الاخيرة في تشرين الثاني/نوفمبر 2015 ضد اسبانيا وهي التاسعة له فقط.
ويغيب داني ويلبيك (ارسنال) وطوم هيتون (بيرنلي) وجيمي فاردي (ليستر سيتي) وناينثنييل شالوباه (واتفورد) بسبب الاصابة.
وتحتاج انكلترا الى نقطتين فقط لبلوغ النهائيات حيث تتصدر المجموعة السادسة برصيد 20 نقطة بفارق 5 نقاط امام سلوفاكيا و6 نقاط امام سلوفينيا واسكتلندا.
وهنا التشكيلة:
- للمرمى: جو هارت (وست هام يونايتد) وفرايزر فوستر (ساوثمبتون) وجاك باتلاند (ستوك سيتي) وجوردان بيكفورد (ايفرتون)
- للدفاع: راين برتراند (ساوثمبتون) وارون كريسويل (وست هام يونايتد) وغاري كايهيل (تشلسي) وفيل جونز وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وهاري ماغير (ليستر سيتي) وجون ستونز وكايل ووكر (مانشستر سيتي) ومايكل كين (ايفرتون) وكيران ترايبيير (توتنهام)
- للوسط: إريك داير (توتنهام) وفابيان ديلف ورحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي) وجاك لايفرمور (وست بروميتش البيون) وجوردان هندرسون واليكس اوكسلايد تشامبرلاين (ليفربول) وجيسي لينغارد (مانشستر يونايتد) وديلي ألي (توتنهام)
- للهجوم: ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وهاري كاين (توتنهام) وجيرماين ديفو (بورنموث) ودانيال ستاريدج (ليفربول).

قرّاء النهار يتصفّحون الآن مارسا الجنس في الطائرة فتسبّبا بخسارة الشركة 23 مليون... فضل شاكر لآل الحريري: صبراً دلائل على تورّط "حزب الله" بـ"عبرا"... سنّة يشعرون... أخطأ بين حبيبته وشقيقتها التوأم، فأُدين بالاغتصاب!

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بعد موقف الشناوي.. الفيفا يحذف زجاجة المشروب الكحولي أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 3:00 ص

حذف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صورة زجاجة الخمر، من الفيديو القصير الذي يخصصه لأفضل لاعب في مباريات المونديال، للاعبين محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر

- الفيفا يكشف سبب فراغ المدرجات في مباراة مصر وأوروغواي اليوم 3:00 ص

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السبب الحقيقي وراء خلو المدرجات من الجمهور، في مباراة مصر وأوروغواي، اليوم الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم روسيا 2018.

- الفيفا يكشف نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي اليوم 3:00 ص

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أسباب وجود مدرجات فارغة في ملعب "يكاتيرينبورغ" الذي احتضن مباراة مصر والأوروغواي، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات مونديال روسيا 2018.

المخرج محمد دياب يهاجم الفيفا ويتهمها بالفساد بعد واقعة ال...مصراوى اليوم 3:00 ص

المخرج محمد دياب يهاجم الفيفا ويتهمها بالفساد بعد واقعة الشناوي...مصراوى

رسميا.. الاتحاد السعودي يشكو bein sports إلى الفيفا أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 3:00 ص

رفع لاتحاد السعودي لكرة القدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لاستغلال قنوات bein sports القطرية (الجزيرة سابقًا) امتلاك حقوق نهائيات كأس العا

- الفيفا يغير أحد بروتوكولاته بسبب حارس مصر! اليوم 3:00 ص

دفعت واقعة رفض حارس المنتخب المصري محمد الشناوي استلام جائزة رجل المباراة على مايبدو دفعت الفيفا لتغيير بروتوكوله.



برغم خطر إيقافه من الفيفا.. ديلي ضمن تشكيلة الأسود الثلاثة الفيفا استدعى مدرب المنتخب الانكليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت لاعب وسط توتنهام ديلي ألي الخميس الى تشكيلة منتخب بلاده لمباراتي سلوفينيا وليتوانيا ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، رغم...



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

المصدر https://www.annahar.com/article/672403-برغم-خطر-إيقافه-من-الفيفا-ديلي-ضمن-تشكيلة-الأسود-الثلاثة https://www.annahar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي برغم خطر إيقافه من الفيفا.. ديلي ضمن تشكيلة الأسود الثلاثة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars