الموضوعات تأتيك من 12478 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: «ميسي» يواجه تحدي صعب مع منتخب بلاده بسبب «فالفيردي»

30/09/2017 | 11:12 ص 0 comments
: «ميسي» يواجه تحدي صعب مع منتخب بلاده بسبب «فالفيردي»

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدّاف برشلونة التاريخي، للدخول في تحدي صعب مع منتخب بلاده في مباراتي بيرو والإكوادور، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وذلك ...

اقرأ أيضا:
وزير إماراتي: إلتزام دول الخليج بالقدس مبدئي ومّوثق
السوري عمر خريبين يتوج بجائزة أفضل لاعب آسيوي
بيكهام يتهكم على فيرغسون ويكشف واقعة "الحذاء" الشهيرة
الألمان في ثوب المرشح في مونديال 2018 للاحتفاظ بلقب كأس العالم
اخبار الكرة العالمية رياضةكوم رياضة كوم

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدّاف برشلونة التاريخي، للدخول في تحدي صعب مع منتخب بلاده في مباراتي بيرو والإكوادور، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وذلك دون الحصول على أي راحة خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ميسي هو اللاعب الوحيد الذي شارك في جميع دقائق اللعب منذ انطلاق الموسم حتى الآن، متجاوزًا 1000 دقيقة لعب ليخرج بذلك من دائرة المناوبة تمامًا، رغم أن لديه مباراتين مع منتخب بلاده في تصفيات التأهل لمونديال روسيا 2018.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن ميسي بدأ الموسم بأفضل معدل تهديفي له بالتساوي مع موسم 20122013، ليصل إلى معدل 1.2 هدف في كل مباراة، خاصةً بعدما سجل 12 هدفًا في 10 مباريات في كأس السوبر المحلي والليجا ودوري أبطال أوروبا.

وأضافت "آس" أن اللاعب لم يحصل على راحة أيضًا في مباراتي أوروجواي وفنزويلا في تصفيات كأس العالم، رغم انتهائهما بالتعادل، مما زاد الأمور تعقيدًا بالنسبة إلى موقف التانجو في التأهل للمونديال.

وأشارت الصحيفة إلى تصريح المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا، عقب الفوز على إيبار بسداسية لهدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا، قائلًا: "من الصعب التخلي عن لاعب يتمكن من تسجيل 4 أهداف في مباراة واحدة دون عناء وجلوسه على مقاعد البدلاء".

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فالفيردي يحاول تجنب الخطأ الذي وقع فيه لويس إنريكي، المدير الفني السابق للبرسا، بإراحة ميسي في بعض المباريات، إذ يفضل فالفيردي بالسير على خطى مواطنه بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، والذي يتبع فيه أسلوب إشراك اللاعب في المباراة بالوقت الذي يرغب فيه وعدم إراحته إلا عندما يطلب ذلك.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة، ولذلك يحتاج للفوز في المباراتين القادمتين ليضمن التأهل المباشر لكأس العالم، دون أن يضطر لخوض مباراتين فاصلتين أمام نيوزيلندا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اخبار الكرة العالمية رياضةكوم رياضة كوم اليوم 7:00 ص

مكان واحد لمتابعة أخبار الكرة العالمية من كل المواقع الرياضية والصحف المحلية والعالمية

الفيفا يوقف لاعب بيرو جيريرو لمدة عام بسبب المنشطات 09/12/2017 | 10:12 ص

قالت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إنها عاقبت قائد منتخب بيرو للعبة باولو جيريرو بالإيقاف لمدة عام واحد بسبب مخالفته لوائح المنشطات.

أنباء | 09/12/2017 | 4:12 ص

أنباء | | “اعلام السعودية” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام السعودية بالعنوان التالي saudi.shafaqna.com

وزير إماراتي: إلتزام دول الخليج بالقدس مبدئي ومّوثق 09/12/2017 | 12:00 ص

أكد أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية أن إلتزام دول الخليج العربي وشعوبها بالقضية الفلسطينية وبالقدس الشريف مبدئي ومّوثق، وأن المواقف السعودية تتصدر العالمين العربي والإسلامي.

جوهرة | www.jawharafm.net 06/12/2017 | 8:12 ص

جوهرة | www.jawharafm.net | “اعلام التونسية” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام التونسية. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام التونسية بالعنوان التالي

بيكهام يتهكم على فيرغسون ويكشف واقعة "الحذاء" الشهيرة 04/12/2017 | 3:00 ص

استذكر اللاعب الدولي الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام حادثة

الاتحاد يقسو على وادي دجلة وميدو يعلن استقالته 04/12/2017 | 2:00 ص

حقق الاتحاد السكندري فوزا كبيرا على ضيفه وادي دجلة برباعية نظيفة، الاحد على استاد الإسكندرية، ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم، فيما



: «ميسي» يواجه تحدي صعب مع منتخب بلاده بسبب «فالفيردي» تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدّاف برشلونة التاريخي، للدخول في تحدي صعب مع منتخب بلاده في مباراتي بيرو والإكوادور، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وذلك ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

: «ميسي» يواجه تحدي صعب مع منتخب بلاده بسبب «فالفيردي»
المصدر http://www.dostor.org/1568828 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : «ميسي» يواجه تحدي صعب مع منتخب بلاده بسبب «فالفيردي»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars